#1  
قديم 17/08/2001, 02:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 621
لقاء اليوم (السعودية×البحرين).. احداث ومشهادات..

اهلا وسهلا اعزائي :

---------------------

هذه اهم احداث لقاء اليوم ..
---------------------

يبدأ المنتخب السعودي الاول لكرة القدم مساء اليوم (الجمعة) رحلة التصفيات الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية بلقاء امام نظيره المنتخب البحريني الشقيق .. وكان منتخبنا الوطني قد استعد للتصفيات المونديالية بمعسكر تحضيري (مغلق) داخليا وخارجيا لعب اثناءه العديد من التجارب الودية، ففي المعسكر الخارجي تفوق على منتخبات سنغافورة وماليزيا وكوريا الشمالية بنتائج مختلفة ولعب في الرياض امام منتخب مقدونيا وتعادل ايجابيا بهدف لكل منهما وخسر امام المنتخب القطري الشقيق بهدفين مقابل هدف وجاءت آخر التجارب امام المنتخب الاماراتي في مدينة ابوظبي وكسبها بهدف مقابل لا شيء وبالرغم من ان الفريق فاز في معظم مبارياته السابقة الا ان الاداء الفني الذي اظهره اللاعبون لم يكن مقنعا بدرجة كبيرة لانصار (الاخضر) الذين تعودوا على تقديم منتخب بلادهم لاداء فني مميز في العديد من المناسبات الرسمية والودية.


-----------------

التشكيلة المتوقعة
----------------

ويمكن القول ان منتخبنا الوطني الاول الذي يقوده المدرب اليوغوسلافي سلوبودان ومساعده ناصر الجوهر يعتمد على طريقة ادء 2/4/4حيث :

(محمد الخوجلي)

الدفاع(الصقري ---عبدالله سليمان --- محمد الخليوي --- الدوخي )

وفي المحور (محمد نور -- عمر الغامدي )

الوسط (ابراهيم السويد في الجهة اليمنى وربماالواعد مناف ابو شقير في الجهة اليسرى )

وللهجوم ( مرزوق العتيبي -- سامي الجابر )

حيث تشير التوقعات الى ان عبيد الدوسري وزميله الحسن اليامي سيكونان اهم الاوراق الرابحة في
ملف سلوبودان على مقاعد الاحتياط ولعل معظم التحاليل الفنية ترى بان اليوغوسلافي مطالب بان يسلك تكتيكاً هجوميا مباشراً على مرمى المنتخب البحريني خاصة ان (ورقتي) الارض والجمهور تلعبان لمصلحة منتخبنا الوطني.

--------------------

الطاقم التحكيمي
-------------------

يقود مواجهة هذا المساء بين منتخبنا الوطني الاول والمنتخب البحريني الشقيق في الجولة الاولى من التصفيات الثانية المؤهلة لنهائىات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية طاقم تحكيم كويتي بقيادة الدولي سعد كميل ويراقب المباراة فنيا القطري رستم باقر وكان سعد كميل قد حكم آخر مباراة رسمية لمنتخبنا الوطني الاول في كأس آسيا الثانية عشرة للكبار 2000بلبنان امام المنتخب الكوري الجنوبي.
من جهته اكد العميد السوري فاروق بوظو ثقته الكبيرة بجميع الحكام الآسيويين الذين تم تعيينهم لادارة مباريات التصفيات الثانية في القارة واضاف ان لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي اصبحت على قناعة كاملة بأن لديها عددا كبيرا من حكام الساحة والمساعدين ذوي مستوى عالمي.

----------------------

تغطية شاملة واستوديو تحليلي
---------------------

أعلنت إدارة البرامج الرياضية بالتلفزيون السعودي ممثلاً بالقناة الأولى على أن هناك حضور ومتابعة دقيقة للتصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2002م.
وأشار الأستاذ عبدالله المسلط مدير البرامج الرياضية إلى أن المسؤولين في التلفزيون وعلى رأسهم الدكتور علي النجعي والأستاذ طارق ريري حريصين على أن يكون التلفزيون مواكب لهذا الحدث العام وذلك بالنقل المباشر والاستوديو التحليلي الذي سيصاحب المباريات التي يكون المنتخب السعودي طرفاً بها.. وستكون البداية من مباراة اليوم التي تجمع منتخبنا وشقيقه البحريني حيث سيقوم التلفزيون بنقلها مباشرة من استاد الأمير فيصل بن فهد الرياضي واستوديو تحليلي يديره الزميل أحمد المصيبيح مدير التحرير للشؤون الرياضية .

-------------

بسبب مرض والده (عافاه الله)
------------

اضطر قائد المنتخب السعودي الاول لكرة القدم سامي الجابر ظهر امس الى مغادرة معسكر المنتخب في فندق ماريوت بالرياض لمدة ساعتين وذلك بسبب الظروف الصحية التي يعيشها والده والذي يرقد على السرير الابيض في احد المستشفيات، من جانب آخر منع مدرب المنتخب اليوغوسلافي سلوبودان جميع الاعلاميين من متابعة احداث البروفة الاخيرة للاخضر والتي جرت عند الساعة الثامنة والنصف على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز وكان اليوغوسلافي قد طلب من الجهاز الاداري في المنتخب وملعب الامير فيصل بن فهد عدم دخول اي عضو لا ينتمي لطاقم الاخضر الحالي.

----------

من هنا وهناك
---------

* ستكون مباراة منتخبنا الوطني الأول مساء اليوم أمام المنتخب البحريني الشقيق هي أول مواجهة رسمية يقودها المدرب اليوغسلافي سلوبودان.

* المهاجم الشاب طلال المشعل سيغيب عن تشكيل الأخضر بصورة نهائية أمام البحرين. المعلوم أنه هداف منتخبنا الوطني في التصفيات الأولية ب (11) هدفا.

* حارس آسيا الأول محمد الدعيع يعد الغائب الأكبر عن لقاء البحرين هذا المساء وذلك بدعوى الإصابة والتي ربما تحرمه من ثلاث مواجهات مقبلة.

* مدرب المنتخب البحريني الالماني سيدكا كان قد استبعد خمسة لاعبين من القائمة النهائية قبل الحضور إلى الرياض.

* سيحضر لتشجيع المنتخب البحريني .. 250 مشجعاً.


------

مع تمنياتي للأخضر بالتوفيق
ولكم خالص تحياتي،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/08/2001, 03:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
مشاركات: 234
مشكورALNMR على هذا الموضوع الجميل

سؤال:المباراة على ملعب الامير فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/08/2001, 03:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2001
المكان: قصيمي مقيم في الدمام لظروف العمل
مشاركات: 1,191
اخوي النمر اولا مشكور على الموضوع وعندي سوال وهو ان الLBC تقول ان المباراة راح تقام الساعه 8ونص وMBC تقول الساعه تسعه وقناة تقول 7 ونص الساعه كم راح تقام المباراه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube