#1  
قديم 26/12/2005, 01:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
اجنبي لا على البال ولا على الخاطر

يتصاعد في الاثر اخبار عن رغبة ادارة الهلال في استبدال كثير الحركة قليل البركة جيلسون بلاعب اجنبي اخر

والجميع سمع عن مفاوضات بركات ومدى رغبة الجماهير الهلالية بلاعب من وزن بركات سواء الموسم الفائت او هذا الموسم خاصة وهي ترى تسدحات ديسلفا 1 الموسم الفائت وديسلفا 2 الموسم الحالي

ما يغيب عن الذهن ان الاهلي المصري اشترى عقد بركات من العربي القطري ب 200 الف دولار ( اكرر شراء عقد ) وفي المقابل استعار الهلال جيلسون لمدة موسم واحد ب ما يقارب 600 الف دولار واليوم فيه خبر عن مطالبات من مكاتب الوسطاء ليصبح المبلغ 700 الف دولار

ويقال ان ادارة الهلال الان عرضت مبلغ مقابل استعارة بركات يناهز 400 الف دولار لمدة نصف موسم !!!!


بالمختصر هناك لاعب اكثر خبرة واكثر مهارة من بركات

وهو النجم المصري وكابتن منتخب مصر على ما اعتقد احمد حسن لاعب بيكستاش التركي


انتهى عقده وعلى ما يبدو هو لا يرغب بالتجديد

والان الاهلي المصري والزمالك يتنافسون عليه

طبعا اللاعب يعتبر حر والهلال يستطيع التفاوض مع اللاعب وحده فقط

ادري ان من يجلب لاعبين كديسلفا 1 و ديسلفا 2 ما راح يفكرون بلاعبين بوزن احمد حسن


بس قلت لعل وعسى

اللاعب على فكرة اختاره الاتحاد الدولي من ضمن افضل 80 لاعب في العالم ( قائمة الي فيها سامي الجابر هالموسم)

اضافة الى تصريح من مدرب بيكستاش من فترة بسيطة يمتدح فيها اللاعب ويقول يا ريت كل اللاعبين يلعبون بروح احمد حسن وقتاليته على الكرة

يعني لا حد يقول انه شايب ولا انتهى ترى هو في قمة مستواه بس مبين ما عنده رغبة الاستمرارية في الدوري التركي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/12/2005, 01:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: ملعب الملز
مشاركات: 584
بصراحة ماسمعت فيه من قبل

ياليت تعطينا بعض المعلومات عن اللاعب

تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/12/2005, 01:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: نادي القرن الآسيوي
مشاركات: 1,245
ان شاء

الله بس في لاعب

اسمه ابو تريكة اش رايكم فيه ؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/12/2005, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 522
انا اشوف ان احمد حسن هو اللاعب المناسب للهلال
لانه يلعب في اكثر من خانة
سواء وسط ايمن او ايسر او خلف المهاجمين
وراح ينفع الهلال بشكل كبير اذا تعاقدوا معاه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/12/2005, 01:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
الي ما راح يتخلى عن بركات بطبيعة الحال ما راح يتخلى مع ابو تريكة

ثانيا احمد حسن لاعب راح يكون حر يعني حتى تقدر تشتري عقده وتدفع للاعب فقط بدون ما تدفع شي لناديه ( حسب قانون الانتقالات الاوروبية)

وهذي معلومات لعيون شجون الزعيم عن الامير المصري كما يلقبونه في تركيا ( الله لنا احنا خلنا نحس ان عندنا اجانب عشان نلقبهم )

إقتباس
على مدى ثمانين عاما منذ لعب المنتخب المصري مباراته الأولى رسميا في أوليمبياد 1916 ببلجيكا ، لم ينجح في تمثيل مصر دوليا في أكثر من مائة مباراة سوى أربعة لاعبين فقط كلهم من الجيل الفائز بكأس الأمم الأفريقية 1998 ، وذلك قبل مباراة مصر وليبيا الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2006.

لكن تلك المباراة لم تشهد فقط إنعاش آمال المصريين بالتأهل للمونديال ، بل مثلت حدثا تاريخيا للنجم المصري المحترف في بشيكتاش التركي أحمد حسن ، لأنها أدخلته قائمة عظماء الكرة المصرية من بوابتها الذهبية بوصفه خامس اللاعبين المصريين الذي لعبوا للمنتخب 100 مباراة دولية.

وبات حسن خامس لاعب مصري يدخل نادي المائة ، بعد عميد لاعبي العالم السابق حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن وهاني رمزي والحارس المخضرم نادر السيد ، وهم جميعا من الجيل الفائز بكأس الأمم الأفريقية 1998 ، والتي كان لحسن دورا أساسيا في حسمها لمصلحة الفراعنة بهدفه الشهير في شباك جنوب أفريقيا في المباراة النهائية.

لكن كتابة حسن ، الذي ولد في الثاني من مايو عام 1975 ، للتاريخ مع منتخب بلاده كان شيئا متوقعا للاعب شارك معه على مستوى جميع المراحل السنية ، بل ونجح مع زملائه في المنتخب الأوليمبي بالفوز بالميدالية الذهبية لكرة القدم لدورة الألعاب الأفريقية بعد التغلب على منتخبات قوية أبرز المنتخب النيجيري الذي فاز في العام التالي بذهبية أوليمبياد أطلانطا 1996 ، وكان عمره آنذاك 20 عاما.

كان من الطبيعي أن يبرز نجم لاعب الوسط الشاب في ذلك الوقت رغم صغر سنه ، فانضم للمنتخب الأول في نفس العام وتحديدا أمام غانا في أكتوبر 1995 ، ثم لعب مباراته الثانية دوليا في نفس الشهر أمام تونس ، مثبتا أقدامه بالمنتخب.

وسرعان ما وضع حسن بصمته دوليا بإحرازه هدفا في مباراته الخامسة دوليا ، وهي المباراة التي فاز بها المصريون على ناميبيا بسبعة أهداف لهدف في الثامن من نوفمبر 1996 في افتتاح تصفيات كأس العالم 1998 ، وهو في الحادية والعشرين من عمره.

واستغرق منه الأمر أقل من عام وعشر مباريات دولية أخرى لكي يحرز هدفه الدولي الثاني ، وكان في شباك ليبيريا في المباراة الأخيرة من نفس التصفيات وهي المباراة التي انتهت بخمسة أهداف نظيفة لمصر.

وجاء عام 1998 ليغير من حياة النجم المصري تماما ، فشارك حسن مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية ببوركينا فاسو وساعده على الوصول للمباراة النهائية ومواجهة جنوب أفريقيا حاملة اللقب ، بل وأحرز الهدف الافتتاحي في تلك المباراة بعد ثلاث دقائق فقط من بدايتها بتسديدة خادعة ، فتحت الباب أمام فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية للمرة الرابعة في تاريخها.

كان من الطبيعي بعد التألق والتوهج للنجم المصري أن يلفت أنظار الأوروبيين ، وبالفعل انتقل حسن من ناديه الإسماعيلي إلى بلاد الأتراك وتحديدا لنادي كوجايلي سبور في مدينة إزميت ، ليبدأ مشوارا عريضا مع الاحتراف.

وبدأت علامات الاحتراف تظهر على "الصقر المصري" ، فتألق مع المنتخب المصري في مباراتيه الأولتين بكأس القارات 1999 وأحرز هدفا في شباك المكسيك ، التي فازت بعد ذلك باللقب ، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

ودفع تألق حسن في بلاد الأناضول إلى انتقاله عام 2000 إلى ناد أكثر قوة وجماهيرية هو نادي دينزلي سبور ، وهناك لعب مع زميله في المنتخب عبد الظاهر السقا للمرة الأولى ، ولم يبق في دينزلي أكثر من موسم واحد ، انتقل بعده إلى جينشلربيرليجي الذي يعد أحد المحطات الهامة في حياته الكروية.


أحمد حسن مع بشيكتاش

فقد تعرف أحمد حسن على المدرب المتميز إرسون يانال ، المدرب الحالي لمنتخب تركيا ، الذي قام باكتشاف مواهبه كلاعب وسط مهاجم التي فاقت إمكاناته كلاعب بالجناح الأيمن بمراحل ، وهو ما جعله هداف كأس تركيا موسم 2002-2003 برصيد 9 أهداف ، منها خمسة أهداف في مباراة واحدة هي مباراة جوزتيبي التي جعلت منه اللاعب الأكثر أهدافا في مباراة واحدة في تاريخ تركيا ، وأحرز مع فريقه في الدوري 14 هدفا قادوا جينشلر لاحتلال المركز الثالث في الدوري والوصول لنهائي كأس تركيا.

كان ذلك الموسم هو الأروع لأحمد حسن طوال تاريخه الكروي ، فحصل على لقب أفضل لاعب خط وسط في تركيا لذلك الموسم ، مما جعله ينتقل لصفوف بشيكتاش ، الفائز بالدوري في ذلك الوقت ، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى جالاتاسراي.

وتألق حسن مع فريقه الجديد في أول مواسمه معه ، محرزا 14 هدفا حصل بهم على لقب هداف الفريق ، رغم أنه لم يلعب معه معظم مباريات الدور الثاني بسبب كأس الأمم الأفريقية 2004 ثم الإصابة بكسر في فكه بعد ذلك ، وهو ما تسبب في خسارة "الصقور" للقب الدوري رغم إنهائهم الدور الأول في الصدارة بدون هزيمة.

وفي الموسم الحالي أحرز النجم المصري سبعة أهداف مع فريقه ، رغم بدايته غير الموفقة في المسابقة التي تسببت في ابتعاده عن المنافسة على اللقب.

وجاء يوم السابع والعشرين من مارس الحالي تاريخيا لحسن ، حيث لعب مباراته رقم 100 مع المنتخب أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم ، محرزا هدفا صاروخيا بصورة كاربونية من هدفه التاريخي في شباك جنوب أفريقيا.

لكن لا أحد ينكر أن الاحتراف طور كثيرا من مستوى أحمد حسن ، فأحرز سبعة أهداف مع منتخب مصر منذ بدأ في اللعب بمركز خط الوسط المهاجم في تركيا عام 2003 مستغلا الثقة العالية في أدائه ، مقابل سبعة أهداف طوال الفترة من 95 وحتى 2003 ، أي أنه أحرز في عامين ما أحرزه طوال ثمانية أعوام مع المنتخب.

ويحل حسن في المرتبة السابعة كأكثر اللاعبين المصريين مشاركة في كأس الأمم الأفريقية ، حيث شارك في 15 مباراة مع المنتخب الوطني خلال خمس بطولات لكأس الأمم الأفريقية بدءا من عام 1996 ، وبفارق خمس مباريات عن هاني رمزي عميد اللاعبين المصريين في البطولة.

كما أنه يحل في المرتبة الثانية خلف لاعب كايزرسلاوترن وحسام حسن كأكثر اللاعبين مشاركة في بطولات أمم أفريقيا ، وهما اللذين شاركا في ست بطولات لكأس.

ولا يزال "الأمير المصري" ، كما هو ملقب في تركيا ، أمامه الكثير مع منتخب مصر لتحطيم أرقام كأس الأمم الأفريقية ، فهو لم يبلغ الثلاثين من عمره بعد ، كما أن المنتخب المصري ضمن المشاركة في كأس الأمم الأفريقية القادمة بحكم إقامتها على أراضيه.

ويبقى التحدي الأصعب أمام أحمد حسن في أن يتخطى الرقم الحديدي لحسام حسن مع منتخب مصر بـ163 مباراة ، وهو الرقم الذي اعتلى به عمادة لاعبي العالم لمدة ليست بالقصيرة ، أو على الأقل احتلال المركز الثاني في قائمة المجد الوطني.

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/12/2005, 01:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 522
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 5566
ان شاء

الله بس في لاعب

اسمه ابو تريكة اش رايكم فيه ؟؟؟؟؟؟

محمد ابو تريكة لاعب معروف و ممتاز
وشفناه مع الاهلي المصري في كأس العالم للاندية
و هو لعب في مباراة زيدان و رونالدو وسجل هدف بعد
لكن ما اظن ان الاهلي بيستغني عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/12/2005, 01:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
لاعب مهاري

شفت له مباريات

بس مااعتقد انه احسن من بركات
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/12/2005, 01:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: ملعب الملز
مشاركات: 584
مشكوور على المعلومة

والله يوفق الزعيم

بوجود الزعماء امثالكم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/12/2005, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: K. S. a.
مشاركات: 1,896
إقتباس
لانه يلعب في اكثر من خانة
سواء وسط ايمن او ايسر او خلف المهاجمين
وراح ينفع الهلال بشكل كبير اذا تعاقدوا معاه

هذا المطلووووووووووووووووب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/12/2005, 01:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/11/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 227
أقول والله أنكم فاضين وماهمكم الا المهاجمين ولاعبين الوسط ؟؟



بالله عاجبكم حال الجبهه اليمنى بعد رحيل القاطره الذي أصبح الان رقاصه للبلوي؟؟


ألهذه الدرجه مقتنعين بالكابتن الرائع ياسر الياس؟؟



الذي لايعرف كيف يمرر فما بالكم بالرفعات ؟؟



(( الله يخلف علينا مادام هذي هي همومكم ))



لا وتزعلون ليه نواف والصويلح والعنبر أحتياط وجيلسون يلعب؟؟؟
طيب اللهب الللي تبون تجيبونه مو راح يلعب مكان نواف والا الشلهوب والا كماتشوا والا العنبر ؟؟؟

فكروا يامن وضعنا فيكم أملنا في توصيل مرادنا للادراه الزرقاء .



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/12/2005, 02:03 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/08/2005
المكان: عند البيانكو نيري
مشاركات: 132
يا شباب لو نبى نجيب لاعب يكون عربي ما اضن انه في انسب من اللاعب القطري وليد جاسم او المصري ابو تريكه او العماني عماد الحوسني او البحريني طلال يوسف او الاماراتي فيصل خليل افضل لاعب في الامارات الموسم الماضي او ليش ما نفكر نجيب لاعب محلي امثال لاعب الوحدة عيسى المحياني واذا تبغون اجنبي في لاعب ساوباولو اموروسو او لاعب اتلتكو براناينسي البرازيلي فابريسيو او لاعب فريق برشلونا رونالدينيو>>>>>>>>جاب هرجه
ونتمنى للهلال التوفيق
اخوكم/ابو متعب.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/12/2005, 02:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: ما عاد فيني صبر
مشاركات: 1,655
أقووووووول أتركو أحمد وخلونا نركز على تشيكووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/12/2005, 03:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 321
نبغى محترفين عالميين وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/12/2005, 05:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2004
مشاركات: 2,349
اتمنى من زمان ان محمد بركات يجي الهلال
يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/12/2005, 05:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 352
فعلا احمد حسن لاعب رائع جدا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube