المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/08/2001, 06:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332
Thumbs up …دورة الصداقة في يومها الرابع .....

السـلام عليـكم










لقــاءات يوم الخميس




فوز الأهلي على الوحدة الإماراتي 4/2

إنتهت المباراة الثانية لهذا اليوم ضمن مباريات المجموعة الأولى في دورة الصداقة الدولية الخامسة لكرة القدم والتي كانت بين الأهلي وفريق الوحدة الإماراتي بفوز الأهلي بنتيجة 4/2 ، وكان الشوط الأول من المباراة قد إنتهى بتقدم الأهلي بهدف سجل عن طريق اللاعب وليد الجيزاني في الدقيقة 3 ، وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 8 سجل لاعب الوحدة الإماراتي عادل مطر هدف التعادل لفريقه ، بعد هذا الهدف استلم لاعبو الأهلي زمام المباراة وخاصة بعد نزول خالد قهوجي الذي سجل الهدف الثاني للأهلي عند الدقيقة 17 فيما أضاف كل من فوزي الشهري ومحمد دابو الهدفين الثالث والرابع للأهلي وذلك عند الدقيقة 27 و 29 ، وقبل نهاية المباراة بدقائق وعند الدقيقة 39 سجل فريق الوحدة الإماراتي الهدف الثاني عن طريق اللاعب سعيد خميس ، وبهذه النتيجة يتصدر الأهلي فرق المجموعة الأولى .





فريق عسير يحول الخسارة إلى فوز أمام أتليتيكو البرازيلي



ضمن مباريات المجموعة الأولى في دورة الصداقة الدولية الخامسة لكرة القدم تمكن فريق عسير من تحويل خسارته بهدف أمام فريق أتليتيكو البرازيلي إلى فوز بنتيجة 2/1 ، وكان الشوط الأول من المباراة قد إنتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف ، وفي الشوط الثاني من المباراة إفتتح فريق أتليتيكو البرازيلي أهداف المباراة عند الدقيقة 15 عن طريق اللاعب جولسون ثم عادل فريق عسير النتيجة عند الدقيقة 27 عن طريق اللاعب محمد أبو عراد ، وفي الوقت بدل الضائع من المباراة تمكن اللاعب محمد أبو عراد من ترجيح كفة فريق عسير عند تسجيله للهدف الثاني ، وقد حاز اللاعب محمد أبو عراد على جائزة أفضل لاعب في المباراة .









---------------



تدخل منافسات دورة الصداقة الدولية الخامسة مساء هذا اليوم الجمعة جولتها الرابعة من خلال لقائي فرق المجموعة الثانية حيث يلتقي عند الساعة السادسة المنتخب السعودي للشباب والرياض السعودي وعند الساعة الثامنة والنصف يلتقي الوحدة السعودي والرجاء البيضاوي.

المنتخب * الرياض
يتقابل عند الساعة السادسة مساء منتخبنا للشباب مع الرياض السعودي في مباراة تختلف تماما عن مباراة الوحدة والرجاء من حيث الوضع العام والترتيب لكل فريق، حيث يدخل المنتخب السعودي اللقاء بعد ان خاض لقاء واحدا وخسره امام الوحدة ويسعى مدربه "كارلوس" الى تلافي الأخطاء السابقة وخصوصا في خط الدفاع الذي يعتبر اقل الخطوط مستوى بالاضافة الى استعجال المهاجمين امام المرمى ومتوقع ان يغيب ابرز لاعبي المنتخب محمد الفيفي وذلك بعد تعرضه لاصابة امام الوحدة ويحل بديلا عنه خضر الزهراني، الى جانب التشكيل السابق في حراسة المرمى عبدالرحمن الزهراني اسامة الحربي، حاتم الشمراني، ياسر القحطاني، عيسى المحياني، مسفر القحطاني، سلمان الخالدي، عبده حكمي، سعدالعبود، ومتوقع ان يظهر المنتخب بشكل آخر هذا المساء.
والطرف الثاني فريق الرياض، ليخوض اللقاء باعتباره الأولى له في الدورة، وجاء بديلا لفريق الجيش السوري .
وقد بدأ الرياض استعداداته بادارة جديدة وبمدرب جديد كلهم طموح ان تعود مدرسة الوسطى الى سابق عهدها اعتبارا من دورة الصداقة، ولقاء اليوم بالنسبة للرياض يعتبر اختبارا حقيقيا للمدرب البرازيلي بيدرو" ولعناصره الجديدة، ومتوقع ان يمزج التشكيل بعناصر الخبرة امثال الضعيان، والمفرح، ومحمد القاضي، والبخيت، عموما الجمهور الرياضي على موعد مع لقاءات مثيرة وممتعة.

الوحدة السعودي * الرجاء البيضاوي
يسعى الرجاء البيضاوي من خلال لقاء هذا اليوم امام الوحدة السعودي لتعزيز موقفه في المجموعة والبحث عن البطاقة المؤهلة حيث لعب مباراة واحدة وكسبها له من النقاط ثلاث وله هدف واحد، وقد انكشفت اوراقه من خلال لقائه السابق مع داليان الصيني واتضح انه من الفرق القوية صاحبة الاستعداد الجيد والخطوط المترابطة ويضم في صفوفه ثلاثة لاعبين أجانب هم المهاجم الخطر (شيخ سار) و"داليالو محمد" وكوامارا الى جانب اللاعبين الخطرين امثال سعيد خرازي، وعبدالله عبدالصمد، وقائد الفريق رضوان حمير، وحراسة الفريق جيدة بوجود الحارس شادلي مصطفى وقد يعالج مدرب الرجاء "يوري" الأخطاء السابقة كالاستعجال امام المرمى واهدار الفرص اتضح ذلك من خلال مران الفريق يوم امس. ومتوقع ان يدخل الفريق المغربي اللقاء بنفس التشكيل السابق، وان خط هجومه هو مصدر الازعاج بالنسبة لدفاع الوحدة السعودي الذي قد يتحمل عبء الهجوم المغربي ويسعى الوحدة مواصلة عروضه الجيدة والتأهل ايضا له من النقاط ثلاث حصدها في اللقاء الاول امام المنتخب السعودي ومتوقعا ان ينهج مدرب الوحدة "راموس" في الشوط الأول الى الطريقة الدفاعية واللعب عن طريق الكرات المرتدة لوجود أبوسيفين وحرشان في الهجوم، ولن يجري اي تغير على التشكيل الذي خاض اللقاء السابق، وهم صالح السلمان، بندر الريس، طلال الحثيري،رمزي شراحيلي، خالد الحازمي، عبدالرحمن قليص. ماجد المولد، بندر عمر، عبدالله عسيري، محمد الحرشان، ابوسيفين.








المؤتمر الصحافي لمدرب المنتخب والوحدة ...


عقد مدربا المنتخب السعودي للشباب (كارلوس باتشامي) ومدرب الوحدة السعودي (راموس) عقب نهاية المباراة تحدث في البداية مدرب المنتخب السعودي فقال: في الحقيقة نحن نشارك في هذه البطولة بلاعبين اعمارهم تحت 19سنة ونهدف خلال هذه المشاركة الى الاستعداد لكأس العالم القادمة للشباب والطرد وضربة الجزاء جاءت في وقت مبكر اثرت على اداء الفريق والشوط الثاني كان هناك تحسن على اداء المنتخب وتلافي الاخطاء ونتمنى ان يتحسن الفريق في المباريات القادمة فقال الحقيقة الفوز جميل بأي حال ولكننا بعيدون عن مستوانا الفني الحقيقي وهذه مباراتنا الاولى وسوف نصحح الاخطاء اذا ظهرت في المباريات القادمة.
وحول مستوى اللاعبين وكيف تم اختيارهم قال مدرب المنتخب انه تم ذلك باستدعاء (130) لاعبا وهذه اجمل مجموعة موجودة وهناك عدد من اللاعبين مصابين وسوف يعودون حين انتهاء اصاباتهم.
وقال مدرب الوحدة حول امكانية المنافسة على البطولة في الواقع نحن هنا لكي نكون فريقا للموسم الجديد وهذا ليس هناك ضعف في اللياقة ولكن بعض التمريرات خاطئة وهذا شيء طبيعي يحدث في اي مباراة وهذا الفوز سيدفعنا الى المنافسة.
وحول امكانية اقامة معسكر للمنتخب السعودي للشباب في ابها مستقبلا قال اوسكار: انها منطقة جيدة وتستاهل اقامة معسكر فيها.
وحول مستوى اللاعب محمد الفيفي قال انه لاعب جيد ولكنه تعرض لاصابة في انفه خرج على اثرها من الملعب ونتمنى له الشفاء العاجل.
واضاف مدرب المنتخب السعودي للشباب ان الفريق لا يعاني من اي نقص في اي خانة ونحن الآن لتجهيز الفريق تكتيكيا ولكي يستوعب اللاعبون الخطط وبعد الاستيعاب يتم تحديد اماكن اللعب التي يلعب بها كل لاعب وهم في حاجة للاحتكاك وزيادة الخبرة واكد ان لاعبي المنتخب لم يتأثروا بارتفاع منطقة عسير وقلة الاوكسجين فيما ابدى مدرب الوحدة ان ارتفاع المنطقة وقلة الاوكسجين كانت وراء تقديم مستواهم ذلك.
وحول امكانية منافسة الوحدة على لقب البطولة اكد مدرب الوحدة ان ذلك هدف كل الفرق المشاركة ولكن نحن هنا في مرحلة اعداد للفريق ونسعى لذلك في المباريات القادمة وهذا الفوز سوف يكون لنا دافعا في ذلك.
واعرب مدرب المنتخب السعودي عن شكره وتقديره لسمو الامير محمد العبدالله الفيصل لزيارته لاعضاء الفريق بين الشوطين في غرفة الملابس وهذا شيء رائع من سموه الكريم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/08/2001, 10:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2001
المكان: ثرمـــــــــــــــــــــــــداء
مشاركات: 518
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية
وأنا أتمني فوز فريق عسير بالبطولة في ظل عدم وجود الزعيم0
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube