#1  
قديم 26/12/2005, 12:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
مشاركات: 363
التمثيل المشرف بالمقلوب ! ...مقال رائع لأحمد السويلم ...لايفوتكم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يالله حي الشعب الهلالي كله ....


بس حبيت انقل لكم هالمقال من جريدة الرياض واللي يتحدث بكل صراحة عن التمثيل الاتحادي للمملكه في بطولة اندية العالم .. اترككم مع هالمقال ..


التمثيل المشرف بالمقلوب !


# عاد ممثلنا نادي الاتحاد الى الوطن من مونديال اندية العالم بخسارتين وانتصار واحد , الاتحاديون عادوا واستقبلوا استقبال الابطال بحجة ان الفريق حقق المركز الرابع , تلك الحكايه ذكرتني بما حدث بين وسائل اعلام امريكيه واخرى تنتسب الى الاتحاد السوفييتي "السابق" ابان الحرب البارده , تقول الحكايه ان جهة محايده قررت اقامة سباق جري بين متسابق سوفييتي واخر امريكي , في نهاية السباق فاز المتسابق الامريكي بالمركز الاول .

اتدرون ماذا كانت ردة الفعل في البلدين , تقول الرواية ان وسائل الاعلام الامريكيه كتبت في المانشيت الرئيس بالصفحه الاولى (ممثلنا يحرز المركز الاول , والمتسابق السوفييتي يحرز المركز الاخير ) , فيما كتبت وسائل الاعلام السوفييتيه (ممثلنا ينجح في تحقيق لقب الوصافه , والمتسابق الامريكي يحرز المركز ماقبل الاخير ) , فرحنا كثيرا عندما استطاع الاتحاد ان يصل لمونديال الانديه , في نهاية الامر الانجاز لن يسجل فقط باسم الفريق فسيقال ان الفريق السعودي فاز والفريق السعودي فعل والنجم السعودي برز ...وهكذا , وجميعنا شاهد ردود الفعل قبل واثناء البطوله , لكن ماحدث ان الفريق الاتحادي لم يحقق نتيجه موفقه توازي معدل تجهيزه وتطويره منذ سنوات , وهذا الامر لايعيبه اطلاقا فهو ليس اول فريق يخسر ولن يكون الاخير بكل تاكيد , فريق النصر شارك في البطولة الاولى وحقق نتائج مقاربه رغم انه لم يجهز سوى قبل البطولة بفترة قصيرة ولم يعد بهالة اعلاميه واحتفالات كما نشاهدها مع الفريق الاتحادي حاليا .

ترديد مقولة ( التمثيل المشرف ) لم يعد امرا صالحا ونحن نعيش في هذا العصر , هل سمعتم منتخبا او فريقا يخسر بطوله ولايستطيع تحقيق ذهب او فضه او حتى برونز ويطلق على مشاركته تمثيل مشرف , كيف لنا ان نعطي تعريفا لكلمة ( تمثيل مشرف ) هل هو الخروج باقل عدد من البطاقات الصفراء , ام هو انطباع عام لتكرار الفرص او امتلاك وقت اللعب , إن كان بالفرص وامتلاك اللعب فذلك سيعد امرا سهلا أمام كل فريق سيلعب في بطولة خارجيه , أكثروا من التسديد حتى ولو خارج مستوى الخطورة , في نهاية الامر ستسجل كفرصه وستزيد فرص التمثيل المشرف .

على مسنوى المنتخب لايمكننا وصف المشاركة في مونديال 98 بالمستوى المشرف لاننا خسرنا من فرنسا ونحن نلعب بعشرة لاعبين 4\0 فيما البرازيل خسرت وهي تلعب كامله 3\0 , الأمر لايحسب هكذا , فإما ان تحقق نتائج مقبولة وتصل لأدوار متقدمه أوعليك ان تكرر مقولة كنا نرددها في السابق وهي ( وصولنا انجاز بحد ذاته ) .

يقول المثل العامي (قال صف صفين ...قال حنا اثنين ) , لذلك عندما تشارك في بطولة يلعب فيها ستة اندية وتحرز اللقب الرابع فيها لن يعد اذن ( إنجازا مشرفا ) بأي حال من الأحوال .




ولكم مني احلى تحيه ...."ابوناصر"...



ســـــــــلام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/12/2005, 02:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
مشاركات: 1,112
الف شكر ،،


والله كلام عقلاني ومنطقي جدا بحياديه تامه ..


تحيتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/12/2005, 02:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
المكان: في المويه وبالهلال
مشاركات: 250
الزعيم احمد الصويلح
مشكور يالغالي ( على هذا النقل الجميل والرائع )

واسالك علامك على ( الاتهاد قصدي الاتحاد ) او ( العبيط اقصد العميد ) او ( الخمور اقصد النمور ) او ( الخدم والنعيق والغربان وفواحش البلوي ( ابو عبايه وابو كسفات واللبوه )

فالاتهاد الاتشادي شرف القاره الافريقيه والدوله الاتشاديه وقد كان في استقباله مجموعه من ( ضباط الجوازات )

قالوا شرفنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,الا ( فضحنا ) وكثروا من الكذب مره المنتشري وثور يبيهم ( ليفربول )
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/12/2005, 03:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
تسلم ......... اتمنى مواصلتك لمثل هالمواضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/12/2005, 11:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
مشاركات: 363
ســــــــلام ...


شاكر لكم مروركم يالغالين ...وصراحة تشرفت بمروركم بهالصفحه ...



laser , ذيب العازمي , سعد العثمان


ويعطيكم الف عافيه ...ولكم مني احلى تحيه ..."ابوناصر"...



ســــــــلام
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/12/2005, 11:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
الزعيم احمد الصويلح
مشكور يالغالي ( على هذا النقل الجميل والرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/12/2005, 11:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
تسلم ......... اتمنى مواصلتك لمثل هالمواضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/12/2005, 12:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
والله انه صاادق والمشكله انهم يقولون اننا حاسدينهم على مشاركتهم...

كلها ثلااث مباريات مع الاهلي المصري وفريق كوستاريكي وساوباولوا البرازيلي ويقولون قدمنا مستوى(مساكين مايدرون انها خروج المغلووب).......
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/12/2005, 01:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 79
مشكور على هالمقال الجميل وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/12/2005, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~~~لؤلؤة الزعيم~~~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 1,544
مشكور على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/12/2005, 02:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
مشاركات: 363
ســــــــــلام ..



تسلمون جميعا على المرور والف شكر لكم ...



الروزنيري , هلالي الصبيخه , شاكي زمانه , الهلال سامي , ~~~ لؤلؤة الزعيم ~~~


والله يعطيكم الف عافيه ....


ولكم مني احلى تحيه ...."ابوناصر"....



ســـــــــلام
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/12/2005, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
الف شكر ولا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/12/2005, 09:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: خلف عبدالرحمن بن مساعد
مشاركات: 879
عين العقل ... الي غرهم انهم كذبو كذبه وصدقوه يوم قال ان المسئولين اشادو بالفريق وان بلاتر لم يرا فريق اسيوي افضل منهم .....!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube