#1  
قديم 26/12/2005, 12:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 64
مهاجمه الذئب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البداية احب او اقدم التبركات للقائد والكابتن والخبير سامي بمناسبه مشاركته بالمناسبه الغالية .

واقول له وفقك الله ولاتلتفت للوراء واتركهم فهم ناس الغيره اكلت كل شي فيهم استمر انت وكن قائد وسفيرا كما

عهدناك .

لي صديق كل يوم يتصل على ويقول هل قرأت الجريده وماذا كتب فيها هذا الكاتب المغلوب على امره والمعروف بعدائه

للهلال عمومااا ولسامي خصوصااا ومسكين هذا لايعرف اننا بكلامه هذا نزداد حب للقائد .

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/12/2005, 01:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: كامبردج - بريطانيا
مشاركات: 283
يعطيك ألف عافيه اخوي
المثل يقول لاترمى بالحجارة إلا الشجرة المثمرة
وسامي مثمر وإيجابي وكل شئ في عالم الكره
صدقني إني إذا قريت مثل هذه المقالات يتقطع قلبي من الضحك
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube