#1  
قديم 24/12/2005, 07:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
Post جستنيه يقصد الهلال :مرحبا بـ(صحوة) القانون والضمير النائم .. ردي عليك


* كثير من الآراء كتبت والمعلقات نشرت عن ممارسات فادحة وظالمة ارتكبت بحق أندية عديدة وفي منافسات نهائي بطولة أو مؤهلة للكأس الذهبية وليست مباراة انتهت بالتعادل يستطيع الفريق المظلوم كسب غيرها بالعشرات وتحسين مركزه إلى موقع الصدارة عبر تغيير نظام جدول الدوري وذلك كما جرت العادة في مواسم مختلفة شهد على حكاويها التاريخ.
* لم يكن نادي الهلال هو سبب (فرحتي) لأنه تعرض لظلم سعادة (القانون) ليذوق شيئا بسيطا مما ذاقه الآخرون وكيف أن (المظلوم) تسبب بخطأ فادح في حرمان لاعبين ومسؤولين وجماهير (طعم) النوم وذلك نتيجة صافرة جائرة حولت الفريق الأفضل إلى خاسر والبطل إلى مهزوم.
* إن نشوة سعادتي الحقيقية أن سعادة القانون خرج عن صمته هذه المرة ولأول مرة بهذا المستوى من (الحرية) التي سمحت له بالظهور في جلسات المحاكمة (الصحافية) ومنحت شهودا معروفين وغير معروفين حق التطاول عليه ولم يتدخل أحد لمنع أو ايقاف (الكلمة) عن ممارسة حقوقها النقدية.
* مقالتي هذه بكل مافي ثناياها السابقة من (مصارحة) قد تكون مقبولة أو مرفوضة لا أقصد منها الدفاع عن المرداس ( ممدوح) أو الوقوف في صف البلطان (خالد) فالعدالة يجب أن تأخذ مجراها سواء اتفقنا أو اختلفنا حول نادي الهلال إن كان في تلك المباراة (مظلوما).
* لابد أن الجميع (يصفق) حينما يرى أن هناك اهتماما وصل إلى مرحلة تدخل لجنة (تطوير الحكام) وذلك من أجل انصاف الحق ومعاقبة من يحاول العبث بالقانون ونصرخ (ابتهاجا) لأن نادي الهلال سيكون (نموذجا) يعطي للأندية الأخرى أن ينالوا نفس المعاملة حينما يتعرضون لحالات مشابهة لما واجهه.
* ومثلما باركت هذه (الصحوة) أتمنى من لجنة التطوير مراجعة تقارير (الشقير والجعيد) بخصوص حماية الحكام مما يتعرضون له من بعض الاداريين أثناء سير المباريات أو عقب نهايتها وفي غرف الحكام من إهانات حيث يجب إصدار آليه نظام جديد يطبق على (الصغير والكبير) حفاظا على الحقوق الأدبية والإنسانية لقضاة الملاعب.


قرأت يا عدنان جستنيه مقالك وانا اضحك عليك واستخف فيك في نفس الوقت
دائما هكذا مقالاتك ... لا تعرف الحق

لو اذنت لي يا عدنان ان يعلق هلهول الزعيم على كلامك في بضع اسطر

إقتباس
صهللت فرحا وسعادة وأنا أشاهد بأم عيني من خلال قراءتي لعناوين مثيرة جدا ذبحت الضحية وسلختها عبر تصريحات ومقالات صحفية أكلت لحمها وهشمت عظامها وذلك ضمن حملة اعلامية شرسة كشفت لنا في محتواها أن سعادة القانون بدأ يصحو ضميره النائم ويستيقظ من سباته العميق جدا.

تقول ان التصريحات والمقالات الصحفيه قد سلخت الضحيه وأكلتها وهشمت عظامها
لماذا تلم هؤلاء الصحفيين على تصرفهم مع انك اول من يقوم بنشر تلك المقالات... وآخرهم وليس أخيرهم هذا المقال
واما عن القانون فمن انت لكي تتكلم عن القانون ... هل يعرف عدنان جستنيه القانون

إقتباس
* لم يكن نادي الهلال هو سبب (فرحتي) لأنه تعرض لظلم سعادة (القانون) ليذوق شيئا بسيطا مما ذاقه الآخرون وكيف أن (المظلوم) تسبب بخطأ فادح في حرمان لاعبين ومسؤولين وجماهير (طعم) النوم وذلك نتيجة صافرة جائرة حولت الفريق الأفضل إلى خاسر والبطل إلى مهزوم.

كاذب .... لقد اطلقت عليك هذه الصفه منذ زمن لكن ليس تعليقي هنا
عن ذوق الظلم .... كيف تتكلم انت عن الظلم بإسم المظلومين .. منذ متى كان الإتحاد مظلوما ... الم يأكل حق الآخرين بالباطل .. الم يجعل القانون قمامة محذوفه يدهس عليها القاصي والداني
الم يكن منصور البلوي هو من ضرب القانون بعرض الحائط بماله الذي ملك الضمائر به
واما عن كلمة ( طعم ) فأعتقد ان الهلاليين هم اكثر من قالوها لكم

إقتباس
* إن نشوة سعادتي الحقيقية أن سعادة القانون خرج عن صمته هذه المرة ولأول مرة بهذا المستوى من (الحرية) التي سمحت له بالظهور في جلسات المحاكمة (الصحافية) ومنحت شهودا معروفين وغير معروفين حق التطاول عليه ولم يتدخل أحد لمنع أو ايقاف (الكلمة) عن ممارسة حقوقها النقدية.

وانا هنا سعيد جدا بكلامك الى كلمة (الحرية)
كما قلت لك في السابق ليس انت من تتكلم عن القانون
واما عن الشهود فهؤلاء منهم الصادق ومنهم الكاذب ولا يستطيع القانون ولا الاعلى منه سلطه ان يوقف هؤلاء
الصادق يقف يطريقه واحده .. مبلغ مالي من منصور البلوي
والكاذب يستمر بطريقه واحده : ايضا مبلغ مالي من البلوي
(مبلغ مالي من البلوي) هو القاسم المشترك للصادق والكاذب
الصادق = صفر ، الكاذب = صفر ، الشهادة = صفر ، مبلغ مالي من البلوي = مليون
اذا ....
الصادق ÷ مبلغ مالي من البلوي × الشهاده........... صفر ÷ مليون × صفر
الكاذب÷ مبلغ مالي من البلوي× الشهاده.............. صفر ÷ مليون × صفر
= الذمه ، الضمير ، النزاهه ، الشرف = صفر
لان اذا ضربنا الصفر في اي عدد مهما كان كبير فإنه يساوي صفر
بعضكم لم يفهم المقصود
المقصود هنا انه اذا اجتمع مال البلوي مع الصادق او الكذاب والشهاده ان الضمير والذمه والنزاهه والشرف تعدم وصبح صفر

إقتباس
* مقالتي هذه بكل مافي ثناياها السابقة من (مصارحة) قد تكون مقبولة أو مرفوضة لا أقصد منها الدفاع عن المرداس ( ممدوح) أو الوقوف في صف البلطان (خالد) فالعدالة يجب أن تأخذ مجراها سواء اتفقنا أو اختلفنا حول نادي الهلال إن كان في تلك المباراة (مظلوما).
* لابد أن الجميع (يصفق) حينما يرى أن هناك اهتماما وصل إلى مرحلة تدخل لجنة (تطوير الحكام) وذلك من أجل انصاف الحق ومعاقبة من يحاول العبث بالقانون ونصرخ (ابتهاجا) لأن نادي الهلال سيكون (نموذجا) يعطي للأندية الأخرى أن ينالوا نفس المعاملة حينما يتعرضون لحالات مشابهة لما واجهه.

جستنيه .. انظر نظره ثاقبه لأن نظرتك المجرده ( على قدك )
هل تقديرك لمباراة الشباب والهلال عادلا
ام لانه الهلال اصبحت تشك انه مظلوما
هل المرداس لم يخطئ في نظرك
هل يستحق المرداس تدخل لجنة الحكام




انت تستغرب من لجنة الحكام تدخلها في الغش التحكيمي ضد الهلال وتقول انه لأجل خاطر عيون الهلال
لقد عانا الهلال في كثير من المباريات من الغش التحكيمي ومن الاخطاء التحكيميه
ولم يعترض في مباراه بقدر هذه المباراه والسبب واضح وهو المرداس الذي له تاريخ اسود في تحكيم مباريات الهلال
ليس من عادت الهلال الاعتراض على قرارات التحكيم لكن في مثل ما حدث في مباراة الهلال والشباب كظلم للهلال والشباب معا ( وليس للهلال وحده ) ( توزيع بطاقات صفراء ظالمه كثيره للفريقين وطردين ظالمين للفريقين والغاء هدف هلالي وعدم احتساب ضربة جزاء هلاليه وعدم احتساب ضربة جزاء شبابيه )
تدخل لجنة الحكام كان بطلب الهلال والشباب معا

نأتي لكلمة القانون والتي من المفترض ألا تنطق على لسانك
فمن انت يا اتحاديون لكي تتكلمو بإسم المظلومين على الظلم
هل تريدون ان اعد بعض محاسنكم
مباراة الهلال والإتحاد الموسم الماضي والتي اصيب فيها الدعيع بعد ان لكم على وجهه من قبل ملاكمكم الذي كان يستطيعان يهزم ( تايسون ) بالضربة القاضيه
أين القانون في تلك المباراه التي حصلت فيها مهزلة تحكيميه من المطلق الذي تغاضى عنها واحتسب ضربة جزاء للإتحاد بعدما عجز جمع 45 +4 فأصبحت 51 بدلا عن 49 وأين الزيد الذي قال انها مجرد احتكاك عادي

هل تذكرون المهزله التحكيميه التي حدثت أثناء مباراة الأهلي والإتحاد في نهائي كاس خادم الحرمين الشرفين والذي حكمها معجب الدوسري بعد تفاجئ الإتحادي قبل الاهلاوي من هذا التحكيم

هل تريد فضيحة ضرب القانون
جائزة أفضل لاعب في آسيا الذي اخذها المنتشري بعدان كانت من نصيب سامي لكن الذمه والضمير كما ذكرت في الأعلى

ما قصتك يا جستنيه
ماذا بينك وبين الهلال
اخشى ان لديك ثار تريد ان تقتصه من الهلال
او دم تريد سفكه من عنق الهلال
هل تحلم يا جستنيه ان تكون ندا للزعيم .... لا والله
هل تحسب انك بهذه المنشورات ستدمر الزعيم ... خسئت
عدنان جستنيه
انصحك بألا تكتب مقالاتك هذه والتي ليس لها طعم او لون أو رائحه
تحياتي هلهول الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/12/2005, 07:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
المكان: دبي - الخبر
مشاركات: 2,377
مشكور...............
وصح كلامك.......................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/12/2005, 07:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
مشاركات: 135
الله يهديه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/12/2005, 08:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: البطولات الهلاليه
مشاركات: 556
ما ازيد عليك شي يا هلهول

بس الاحسن انن مانرد هلى هذي الاشكال لانه بصراحه هو يبي يشتهر على حساب جماهير الهلال الذي اعطته اهتمام واسع مع انه كاتب لا يكتب بنزاهه لا يكتب الا لاجل المال وخاطر البلوي

نجس النيه في بداية كتاباته كانت في الفن ثم تحول الى الرياضه لماذا تحول ؟؟

واذا كنتوا تبغوا تردوا عليه ردوا عليه بالضرب بصراحه لا ينفع الا هكذا كمافعلوا الاهلاويه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/12/2005, 08:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحضاري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,967
قله يا حقير يا نجس النية يا متجنس هل الهلال أول مرة يظلم بالدوري ؟؟؟
نسيت العام الماضي كيف ضرب مصارعكم الطارقي بالخاتم وجه الحارس الدعيع بأول خمس دقائق من اللقاء !! وكاد يفقد حياته بسبب حقير لا يملك ذمة ولا ضمير !! ومن ثم ينزل الحارس الصغير الأحتياط قليل الخبرة وهذه هي غايتكم الخبيثة !! وأكمل تلك المهزلة المطلق باحتساب بلنتي في وقت لا ندري ماذا نسميه هل هو في وقت بدل بدل بدل بدل الضائع !! رغم عدم وضوحه أصلا كبلنتي !! أضف الى الأنبراشات التي صاحبت اللقاء ولم يخرج فيها الحكم ولا كرت أصفر !!
وغيرها الكثير من المباريات !!
ومن ثم من أنت حتى تتكلم عن القانون !! والله ينطبق عليكم المثل ( وسيع وجه ) و ( وجهه مغسول بمرق ) و ( شين وقوي عين ) !!!!
هل نسيت التجاوزات التي قدمها لكم الأتحاد السعودي فتغاضى عن حركة ابو شقير الشهيرة بالرشوة !! وضرب مرزوق والودعاني لعبد الغني !! وتهجم ثوركم الهائج نور على الجمهور باختلاف الوانه بل حتى جمهوركم المحترم !! وفضيحة ديمبا التي تزكم الأنوف وتقشعر الجلود من سماعها !! واصابة ثوركم المتعمدة للاعب الموهوب التمياط !! وآخر هذه الفضائح رفع الأيقاف عن اسامة المولد !! بينما الهلال لم يصدقوا خبرا في ايقاف الجمعان عندما تأخر في التغيير !! او ايقاف الكاتو وخميس العويران والثنيان لأسباب تافهه !! وعدم اشراك لاعبينكم في معسكرات المنتخب ودورة غرب آسيا وتأجيل نصف الدوري لكم !! بينما الهلال والنصر أبان مشاركتهم الآسيوية والعالمية لم ينالو ولا نصف هذه المميزات !!!
وكل هذا وهذه التجاوزات التي لم يسبق لها أي نادي سعودي وتقول القانون وتجعل نفسك بدور المظلوم فعلا وجه مغسول بمرق !!!
وتضحكني كثيرا عندما تلقب ناديك بنادي الوتن !! نعم وتن حسب تفكيرك وشر البلية ما يضحك عندما يتغنون بالمركز الرابع رغم أن الفرق المشاركة 6 فرق فقط !! وليفربول في مركز متأخر بالدوري وساوبلو بالمركز 11 !! ويهزمون من فريق متواضع مثل الكوستاريكي !! وكل هذا وتقولون شرفنا الوطن !! أي شرفتونا واللي يرحم والديك يا زينكم ساكتين !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/12/2005, 09:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحضاري
قله يا حقير يا نجس النية يا متجنس هل الهلال أول مرة يظلم بالدوري ؟؟؟
نسيت العام الماضي كيف ضرب مصارعكم الطارقي بالخاتم وجه الحارس الدعيع بأول خمس دقائق من اللقاء !! وكاد يفقد حياته بسبب حقير لا يملك ذمة ولا ضمير !! ومن ثم ينزل الحارس الصغير الأحتياط قليل الخبرة وهذه هي غايتكم الخبيثة !! وأكمل تلك المهزلة المطلق باحتساب بلنتي في وقت لا ندري ماذا نسميه هل هو في وقت بدل بدل بدل بدل الضائع !! رغم عدم وضوحه أصلا كبلنتي !! أضف الى الأنبراشات التي صاحبت اللقاء ولم يخرج فيها الحكم ولا كرت أصفر !!
وغيرها الكثير من المباريات !!
ومن ثم من أنت حتى تتكلم عن القانون !! والله ينطبق عليكم المثل ( وسيع وجه ) و ( وجهه مغسول بمرق ) و ( شين وقوي عين ) !!!!
هل نسيت التجاوزات التي قدمها لكم الأتحاد السعودي فتغاضى عن حركة ابو شقير الشهيرة بالرشوة !! وضرب مرزوق والودعاني لعبد الغني !! وتهجم ثوركم الهائج نور على الجمهور باختلاف الوانه بل حتى جمهوركم المحترم !! وفضيحة ديمبا التي تزكم الأنوف وتقشعر الجلود من سماعها !! واصابة ثوركم المتعمدة للاعب الموهوب التمياط !! وآخر هذه الفضائح رفع الأيقاف عن اسامة المولد !! بينما الهلال لم يصدقوا خبرا في ايقاف الجمعان عندما تأخر في التغيير !! او ايقاف الكاتو وخميس العويران والثنيان لأسباب تافهه !! وعدم اشراك لاعبينكم في معسكرات المنتخب ودورة غرب آسيا وتأجيل نصف الدوري لكم !! بينما الهلال والنصر أبان مشاركتهم الآسيوية والعالمية لم ينالو ولا نصف هذه المميزات !!!
وكل هذا وهذه التجاوزات التي لم يسبق لها أي نادي سعودي وتقول القانون وتجعل نفسك بدور المظلوم فعلا وجه مغسول بمرق !!!
وتضحكني كثيرا عندما تلقب ناديك بنادي الوتن !! نعم وتن حسب تفكيرك وشر البلية ما يضحك عندما يتغنون بالمركز الرابع رغم أن الفرق المشاركة 6 فرق فقط !! وليفربول في مركز متأخر بالدوري وساوبلو بالمركز 11 !! ويهزمون من فريق متواضع مثل الكوستاريكي !! وكل هذا وتقولون شرفنا الوطن !! أي شرفتونا واللي يرحم والديك يا زينكم ساكتين !!!


اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/12/2005, 09:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
إقتباس
قله يا حقير يا نجس النية يا متجنس هل الهلال أول مرة يظلم بالدوري ؟؟؟
نسيت العام الماضي كيف ضرب مصارعكم الطارقي بالخاتم وجه الحارس الدعيع بأول خمس دقائق من اللقاء !! وكاد يفقد حياته بسبب حقير لا يملك ذمة ولا ضمير !! ومن ثم ينزل الحارس الصغير الأحتياط قليل الخبرة وهذه هي غايتكم الخبيثة !! وأكمل تلك المهزلة المطلق باحتساب بلنتي في وقت لا ندري ماذا نسميه هل هو في وقت بدل بدل بدل بدل الضائع !! رغم عدم وضوحه أصلا كبلنتي !! أضف الى الأنبراشات التي صاحبت اللقاء ولم يخرج فيها الحكم ولا كرت أصفر !!
وغيرها الكثير من المباريات !!
ومن ثم من أنت حتى تتكلم عن القانون !! والله ينطبق عليكم المثل ( وسيع وجه ) و ( وجهه مغسول بمرق ) و ( شين وقوي عين ) !!!!
هل نسيت التجاوزات التي قدمها لكم الأتحاد السعودي فتغاضى عن حركة ابو شقير الشهيرة بالرشوة !! وضرب مرزوق والودعاني لعبد الغني !! وتهجم ثوركم الهائج نور على الجمهور باختلاف الوانه بل حتى جمهوركم المحترم !! وفضيحة ديمبا التي تزكم الأنوف وتقشعر الجلود من سماعها !! واصابة ثوركم المتعمدة للاعب الموهوب التمياط !! وآخر هذه الفضائح رفع الأيقاف عن اسامة المولد !! بينما الهلال لم يصدقوا خبرا في ايقاف الجمعان عندما تأخر في التغيير !! او ايقاف الكاتو وخميس العويران والثنيان لأسباب تافهه !! وعدم اشراك لاعبينكم في معسكرات المنتخب ودورة غرب آسيا وتأجيل نصف الدوري لكم !! بينما الهلال والنصر أبان مشاركتهم الآسيوية والعالمية لم ينالو ولا نصف هذه المميزات !!!
وكل هذا وهذه التجاوزات التي لم يسبق لها أي نادي سعودي وتقول القانون وتجعل نفسك بدور المظلوم فعلا وجه مغسول بمرق !!!
وتضحكني كثيرا عندما تلقب ناديك بنادي الوتن !! نعم وتن حسب تفكيرك وشر البلية ما يضحك عندما يتغنون بالمركز الرابع رغم أن الفرق المشاركة 6 فرق فقط !! وليفربول في مركز متأخر بالدوري وساوبلو بالمركز 11 !! ويهزمون من فريق متواضع مثل الكوستاريكي !! وكل هذا وتقولون شرفنا الوطن !! أي شرفتونا واللي يرحم والديك يا زينكم ساكتين !!!

ما شاء الله عليك يا اخوي كفيت ووفيت
شكرالك على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/12/2005, 10:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 352
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحضاري
قله يا حقير يا نجس النية يا متجنس هل الهلال أول مرة يظلم بالدوري ؟؟؟
نسيت العام الماضي كيف ضرب مصارعكم الطارقي بالخاتم وجه الحارس الدعيع بأول خمس دقائق من اللقاء !! وكاد يفقد حياته بسبب حقير لا يملك ذمة ولا ضمير !! ومن ثم ينزل الحارس الصغير الأحتياط قليل الخبرة وهذه هي غايتكم الخبيثة !! وأكمل تلك المهزلة المطلق باحتساب بلنتي في وقت لا ندري ماذا نسميه هل هو في وقت بدل بدل بدل بدل الضائع !! رغم عدم وضوحه أصلا كبلنتي !! أضف الى الأنبراشات التي صاحبت اللقاء ولم يخرج فيها الحكم ولا كرت أصفر !!
وغيرها الكثير من المباريات !!
ومن ثم من أنت حتى تتكلم عن القانون !! والله ينطبق عليكم المثل ( وسيع وجه ) و ( وجهه مغسول بمرق ) و ( شين وقوي عين ) !!!!
هل نسيت التجاوزات التي قدمها لكم الأتحاد السعودي فتغاضى عن حركة ابو شقير الشهيرة بالرشوة !! وضرب مرزوق والودعاني لعبد الغني !! وتهجم ثوركم الهائج نور على الجمهور باختلاف الوانه بل حتى جمهوركم المحترم !! وفضيحة ديمبا التي تزكم الأنوف وتقشعر الجلود من سماعها !! واصابة ثوركم المتعمدة للاعب الموهوب التمياط !! وآخر هذه الفضائح رفع الأيقاف عن اسامة المولد !! بينما الهلال لم يصدقوا خبرا في ايقاف الجمعان عندما تأخر في التغيير !! او ايقاف الكاتو وخميس العويران والثنيان لأسباب تافهه !! وعدم اشراك لاعبينكم في معسكرات المنتخب ودورة غرب آسيا وتأجيل نصف الدوري لكم !! بينما الهلال والنصر أبان مشاركتهم الآسيوية والعالمية لم ينالو ولا نصف هذه المميزات !!!
وكل هذا وهذه التجاوزات التي لم يسبق لها أي نادي سعودي وتقول القانون وتجعل نفسك بدور المظلوم فعلا وجه مغسول بمرق !!!
وتضحكني كثيرا عندما تلقب ناديك بنادي الوتن !! نعم وتن حسب تفكيرك وشر البلية ما يضحك عندما يتغنون بالمركز الرابع رغم أن الفرق المشاركة 6 فرق فقط !! وليفربول في مركز متأخر بالدوري وساوبلو بالمركز 11 !! ويهزمون من فريق متواضع مثل الكوستاريكي !! وكل هذا وتقولون شرفنا الوطن !! أي شرفتونا واللي يرحم والديك يا زينكم ساكتين !!!

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/12/2005, 10:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 76
يا اخوان هالاوزبكي سخيف وحاب يشتهر على حساب الهلال وسامي
لكن يخسي هو واشكالة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube