المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/12/2005, 02:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 22 / 11 / 1426 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]




إعداد - بو وليد





جماهير الهلال في عسير تقود فريقها إلى الصدارة
خماسية هلالية تؤكد أن الزعيم هو صانع المدربين


* كتب - نبيل العبودي:
قادت الجماهير الهلالية في أبها فريقها لاستعادة صدارته للدوري وذلك بعد أن زفته ليخرج فائزاً في اللقاء الذي جمعه مساء أمس على أرض مدينة الأمير سلطان بالمحالة وبنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف دون رد بعد مستوى كبير وأداء هلالي راق استحق عليه الخماسية التي بدأها جيلسون والشلهوب بهدفين متتالين وأضاف الهلاليون بواسطة القحطاني وجيلسون وكماتشو ثلاثة أهداف أخرى.الفريق الهلالي ظهر في مساء البارحة بمستوى جيد ولعب بأسلوب هجومي أرهق به لاعبي أبها واستحق عليه الفوز والتربع على الصدارة من جديد بعد أن فقدها خلال الأسابيع القليلة الماضية.
لم يتغير الأسلوب الهلالي برغم أنها المباراة الأولى التي يشرف عليها المدرب اليكساندر بديل باكيتا واستمر الفريق الأزرق على نفس النهج الهجومي في مقابل تخوف أبهاوي وتراجع الغاه مهاجمو الهلال مبكراً بهدفين مبكرين وسط مساندة جماهيرية كبيرة من أنصاره الذين احتشدوا في مدرجات الاستاد.في المقابل قدم فريق أبها مستوى جيدا إلا أنه لم يستطع الصمود أمام الزحف الهجومي الهلالي لتستقبل شباكه خماسية على مدار الشوطين وضعت الهلال في الصدارة من جديد.
** بدأت المباراة بضغط هلالي وهجوم ضاغط بغية احراز هدف مبكر وسط تحفظ دفاعي مبالغ فيه من جانب فريق أبها.
جيلسون يفتتح التسجيل
من الطبيعي جداً أن يصل الهلال لمبتغاه مع الإصرار المبكر للوصول إلى المرمى وهو بالفعل ما حدث مع مرور الدقيقة ال7 وبعد جهد وفير من الظهير الأيسر الخثران الذي انتقل للجهة المعاكسة اليمنى ولعب كرة عرضية جميلة إلى جيلسون الذي عالجها قوية في سقف المرمى هدفاً هلالياً أول.
الشلهوب يعزز التقدم
لم يجعل اللاعب الموهوب محمد الشهلوب لاعبي أبها لالتقاط أنفاسها مباشرة وعقب الهدف تصله كرة على خط الـ 18 من الجهة اليمنى لابها يسدد الشلهوب كرة جميلة في أقصى الزاوية اليسرى هدفاً هلالياً ثانياً.
على الرغم من الهدفين المبكرين لم يتوقف الهلال وواصل اسلوبه الهجومي بغية احراز المزيد من الأهداف فبقيت الخطورة الهلالية قائمة خلال الدقائق التالية، فلم يستثمر الشلهوب كرة وصلته خلف الدفاع فسقط وانتهت خطورتها تلتها مباشرة كرة هلالية وصلت إلى الغنام الذي سدد وبقوة واعتلت العارضة.
ومع مضي ثلث ساعة من هذا الشوط بتقدم هلالي بالنتيجة بدأت تظهر المحاولات الأبهاوية التي شكلت بعضاً من الخطورة، فكانت أبرز الكرات الخطرة من ركنية كادت تلج المرمى الهلالي لولا تدخل الخثران من على خط المرمى وكانت الكرة قد اصطدمت برأس المدافع الهلالي المفرج.
التحرك لفريق أبها شهد معها هدوءاً في الأداء الهلالي لم يستقل كما يجب من جانب فريق أبها وبخاصة وسط تراخي الهلاليين واطمئنانهم على نتيجة اللقاء مبكراً التي حاول معها كليبر مدرب أبها استغلال ذلك بإجراء أول تبديل له من ؟؟؟ عبدالرحمن فليس وخروج عبدالله صقر.ولكن الهلال عاد من جديد ليشكل خطورة من جديد فكاد الخثران ان يسجل هدفاً هلالياً بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس.تلتها كرة هلالية أخرى تناقلها الهلاليون لعبها الغامدي إلى القحطاني ولكن الحارس أبعدها لترتد إلى كماتشو الذي سدد واعتلت العارضة.. وثالثها وصلت إلى الغامدي من الشلهوب لعبها ضعيفة في يد الحارس وعلى الرغم من محاولات أبها لمجاراة الهلال إلا أن التفوق الهلالي الذي تواصلت محاولاته الهجومية وان لم تكن جميعها خطرة.
ومع استمرار الضغط الهلالي كانت آخر المحاولات الهلالية في هذا الشوط من جيلسون الذي وصلته كرة من الشلهوب إلا أن جيلسون سدد واعتلت العارضة. وكان كليبر قد استبدل قبل ذلك لاعبه البشري ليحل بديلاً عنه عبدالله المشعاب.. لينتهي هذا الشوط بتقدم الهلال بهدفين نظيفين.
** الشوط الثاني من المباراة بدأ بصورة مغايرة لسابقه وإن بقيت المحاولات الهلالية قائمة مع الدقائق الأولى منه والتي لم يستفد فيها الهلال من ركنية في الدقائق الأربع الأولى من هذا الشوط. في مقابل ذلك كانت هناك بعض المحاولات من جانب أبها. وإن كاد اليأس يفاجئ الفريق الأبهاوي بهدف بعد كرة تقدم بها متخطياً أكثر من لاعب لولا تدخل الدفاع الذي يبعدها إلى ركنية.
القحطاني يسجل الثالث
برغم المحاولات لفريق أبها ومن كرة هلالية تناقلها أكثر من لاعب تصل إلى القحطاني من كماتشو لعبها أرضية زاحفة على يمين الحارس هدفاً هلالياً ثالثاً بعد مرور 57 دقيقة من المباراة.
جيلسون ثنائية رباعية زرقاء
بنفس الطريقة في الشوط الأول وبعد مرور دقيقة واحدة فقط وعن كرة هلالية انطلق بها كماتشو في مواجهة المرمى وبرغم استطاعته التسديد إلا أنه مرر جميلة إلى جيلسون على خط ال6 لعبها جيلسون في المرمى هدفاً هلالياً رابعاً. الأهداف الهلالية الأربعة لم تثنِ فريق أبها من محاولاته للوصول لشباك الدعيع حيث كانت هناك بعض المحاولات التي تتم على استحياء وسط استمرارية الفريق الهلالي لمضاعفة النتيجة. الزحف الهلالي الهجومي بقي قائماً برغم الرباعية في حرص كبير من مدربه الجديد القديم اليكساندر على مضاعفة النتيجة.
في مقابل ذلك كانت هناك محاولة جديدة من جانب أبها الذي تحصل على خطأ نفذ على رأس أبو عراد مرت بجانب المرمى بدون متابعة وبنفس سيناريو الشوط الأول بدأت المحاولات من جانب أبها تظهر بوضوح بعد مضي ثلث ساعة من هذا الشوط ومع انقض نصف ساعة يستبدل اليكساندر القحطاني ليحل بديلاً عنه الجمعان.ليحتفل الهلال على خطأ نفذه كماتشو في المرمى إلا أن راية رجل الخط الغته بحجة التسلل على جيلسون تبعتها كرة من خطأ لمصلحة أبها لم يستفد منه ويرد الجمعان بكرة وصلته من الغامدي ليواجه بها المرمى ولكنه سدد بجانب القائم. بعدها يستبدل اليكساندر لاعبه جيلسون ليحل بديلاً عنه الصويلح في الدقائق الثمان الأخيرة من المباراة، والتي شهدت معها تلك الدقائق هدوءاً في الأداء من الجانبين.
كماتشو والخماسية
مع المرور الدقيقة الـ 89 ومن كرة أساسها كانت لياسر الياس الذي لعبها عرضية جميلة وبطريقة جميلة الجمعان يترك الكرة لكماتشو الذي سددها بطريقة جميلة قوية هدفاً هلالياً خامساً.
هذا الهدف كان نهاية للتفوق الهلالي الصريح وليستعيد به صدارته للدوري.
من المباراة
قاد المباراة الحكم مطرف القحطاني وكان التحكيم جيداً ورائعاً وقد أشهر البطاقة الصفراء لكل من ناصر القحطاني، محمد العامري، محمد الشهري، عبد قدري، حسين، مرجع اليامي وجميعهم من أبها ويستغرب محاولات لاعبي أبها للحصول على البطاقات وذلك في الشوط الثاني من المباراة.
رغم الأهداف الخمسة إلا أن لاعبي فريق أبها قدموا جهداً جيداً ولكن الهدفين المبكرين ساهما في خروجه خاسراً بتلك النتيجة الثقيلة.
الجماهير الهلالية في أبها كان لها حضورها القوي وكان لها دور فاعل في الفوز الهلالي الكبير



رابطة الهلال بالشرقية تحتفي بفريق الطائرة

* الدمام - سامي اليوسف:
بحضور الشيخ فيصل الشهيل عضو شرف نادي الهلال تحتفي مساء يوم الاثنين رابطة الجمهور الهلالي بالمنطقة الشرقية بمقر الرابطة على كورنيش الدمام بفريق الكرة الطائرة الأول بنادي الهلال تحفيزا للاعبيه قبيل مشاركتهم الأسبوع المقبل في خوض غمار منافسات بطولة الأندية الخليجية للكرة الطائرة التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة.



أحد والأنصار يكسبان الهلال والنصر في ممتاز السلة

* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
حقق أحد فوزاً سهلاً على الهلال بنتيجة 77-57 مستغلاً اكتماله والوضع المتردي الذي عليه الهلال من جراء نقصه وقدومه للمدينة بستة لاعبين فقط (خمسة في الملعب) والسادس احتياط.
كما خسر النصر من الأنصار بنتيجة 44-61 وكان الفريقان (الهلال والنصر) قد خسرا كذلك من الأنصار واحد مساء أمس الأول لدى انطلاقة الدوري.



شريك النجاح

* كتب - نبيل العبودي:
على الرغم من الاشادات الكبيرة التي تلقتها اللجنة المظمة لمهرجان اعتزال اللاعب يوسف الثنيان وكذلك نادي الهلال وجماهيره الكبيرة التي اضفت على المهرجان روعة وزادت جماليات الاحتفالية قد يخفى على العديد من المتابعين ان هناك اشخاصا هم من الجنود المجهولين الذين كانت لهم بصمة واضحة وأسهمت مساهمة فاعلة في انجاح المهرجان سواء من خلال احضاره ابرز نجوم الكرة العالمية واحد أشهر الاندية العالمية وواحد من اقوى الأندية الإسبانية الاندية التي تضم نخبة نجوم الكرة العالمية فريق فالنسيا الاسباني واعني بذلك الاستاذ احمد القرون صاحب مكتب بلو سبورت للتعاقدات مع اللاعبين والذي تكفل بإحضار الفريق الإسباني الشهير والمشاركة في انجاح هذه التظاهرة الكروية والمهرجان الكبير ليظهر في احسن صورة وبالفعل فالقرون يعتبر شريك النجاح ان لم يكن احد الاسباب الرئيسة في النجاح.



ألكساندر مدرب الهلال بعد الخماسية:
واجهتُ أبها ثلاث مرات وعرفته جيداً


* أبها - محمد الخيري:
أكد مدرب الهلال الكساندر أن فريقه قدم مستوى جيداً واستطاع لاعبوه ان يتعاملوا مع المباراة بشكل جيد وعن السر وراء الفوز الكبير قال: ان الفريق الخصم معروف جيداً لديّ فقد لعبت مع أفراده ثلاثة لقاءات سيرت المباراة كما أشاء وجعلت الفريق الأبهاوي يسير وفقما أريد وهذه خطط مدربين وهذا الفوز جيد كبداية مع الفريق الأول الهلالي وسوف يكون هناك شيء كثير تقدمه في المباريات القادمة وفريق أبها جيد لكنه يحتاج مزيدا من التخطيط وكذلك مزيدا من اللاعبين أصحاب الخبرة في مثل هذه المباريات وأتمنى له التوفيق في بقية المباريات القادمة.



بداية لعمل توأمة بين الناديين
د.فصيّل يقدم العضوية الشرفية للأمير محمد بن فيصل


* أبها - محمد الخيري:
قدم رئيس نادي أبها الدكتور عبدالرحمن فصيّل العضوية الشرفية لرئيس نادي الهلال صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل وتسلم المعمر نائب الرئيس درعاً تذكارية وهذه العضوية وهي بداية لعمل توأمة بين الناديين ونيابة عن سموه قدم المعمر شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس نادي أبها على هذه الدعوة الكريمة وقال: هناك تعاون كبير بين الناديين وسيستمر هذا التعاون ليخدم الناديين وامتدح الجمهور الهلالي الكبير الذي حضر اللقاء وقال: إن هذا يضاعف مسؤولية النادي لبذل المزيد في اللقاءات القادمة وأكد أن الفريق الهلالي هو الفريق الوحيد صاحب الشعبية الكبيرة في العديد من المدن والمحافظات وأن الحضور الكثيف جاء نتيجة للسمعة الكبيرة التي يحظى بها الفريق الهلالي



بعد مفاوضات الهلال والنصر
الشباب يرفض تنسيق الفيفي


* كتب - سلطان الجلمود:
رفضت إدارة نادي الشباب طلب اللاعب محمد الفيفي بشأن تنسيقه من كشوفات النادي، حيث وجد اللاعب يوم أمس الأول في مقر النادي وطالب الإدارة بذلك وتم الرفض وحاولت الإدارة إقناعه بالعودة إلى التدريبات بعد أن مضى على انقطاعه أكثر من شهرين. ورفض اللاعب التعليق على ذلك، في حين كشفت مصادر ل(الجزيرة) أن طلب اللاعب جاء بناءً على وجود عرضين احترافيين من قطبي العاصمة النصر والهلال عن طريق بعض أعضاء الشرف ويبدي اللاعب تخوفه من تسرّب ذلك



فواصل

* جاءت مشاركة النجم السعودي وكابتن المنتخب سامي الجابر مع نجوم العالم في مباراة لصالح براعم الأمم المتحدة الخيرية لتسجل إضافة رائعة وجميلة للكرة السعودية وحضورها العالمي، كما أن هذه المشاركة العالمية تُعتبر إضافة تاريخية لسجل اللاعب الكبير الذي حقق خلال مشواره الكروي أمجاداً مضيئة وغير مسبوقة.
* لن يكون للتعادل النصراوي في مباراة الذهاب مع الوحدات الأردني أي تأثير سلبي - بإذن الله - على الفريق في مباراة الإياب التي ستُقام في الأردن لاحقاً.. فنجوم النصر عوَّدوا الجماهير على الحسم في الأوقات الصعبة، كما أن فريق الوحدات ليس بذلك الفريق الذي يمكن أن يُخرج النصر من دوري أبطال العرب.
* نادي القادسية ملك لجميع أبناء الخبر وليس لفئة محددة، لذلك من حق الجميع أن يجد الفرصة لخدمة المدينة وأبنائها عبر النادي.
* رغم أن إمكاناته البدنية والفنية (مقبولة جداً) إلا أن البرازيلي جيلسون ليس بذلك اللاعب الذي يمكن أن يشكِّل قوة فنية في فريق الهلال، كما لا يمكن الاعتماد على هذا اللاعب لقيادة الفريق في المراحل الهامة التي ستشهد غياب اللاعبين الدوليين لمشاركتهم في معسكرات المنتخب.
* في برنامج كل الرياضة اليومي عبر القناة الرياضية السعودية يظهر بعض الضيوف من لاعبين ومدربين وإداريين ومسئولين يتحدثون عن الميدان ولا يظهر على الشاشة تعريفٌ باسم المتحدث ولا صفته، فلذلك يعيش المشاهد في حيرة، وهو يتابع متحدثاً مجهولاً.. ولا شك أن كتابة اسم المتحدث وصفته هما من أبسط قواعد العمل التلفزيوني، لكنها للأسف مفقودة في قناتنا العزيز وبالأخص في برنامج كل الرياضة.
* من المهم أن يُقام مهرجان اعتزال النجم الاتحادي الكبير أحمد جميل حتى لو كان بحفل جماعي يشاركه فيه عدد من زملائه كحمزة إدريس والحسن اليامي وغيرهما.
* أصبح المدرب الأرجنتيني كالديرون صفحة من ماضي المنتخب، لذلك يجب على الجميع الاستفادة من درس تلك الصفحة، ودعم المدرب الحالي باكيتا وعدم فرض الوصاية أو الضغوط عليه، ويجب تغليب المصلحة العامة بعيداً عن الميول والعواطف تجاه ألوان الأندية ونجومها



صح لسانك

* لن أتخلى عن رئاسة القادسية.
جاسم الياقوت
- الدجاجة التي تبيض ذهباً!
* النصر أمام الوحدات بلا تنظيم ولا هوية.
محسن الحارثي
- إياك أعني وافهم يالقروني!
* الهلال يضم بركات للآسيوية.
عنوان صحفي
- بركات مغادرة باكيتا
* طريقتي ستتضح بعد ثلاثة أسابيع.
مدرب الهلال الكسندر
- يعني جالس ثلاثة أسابيع!





الحزم (يعرقل) الشباب في الرس
الهلال والاتحاد يتبادلان تسجيل النتائج الكبيرة في أبها والأنصار




أبها - أحمد الشيبان:
صب فريق الهلال الكروي جام غضبه في المرمى الأبهاوي بعد أن تفوق عليه 5/صفر في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على أرض ملعب الأمير سلطان بالمحالة سجل الأهداف الهلالية (البرازيلي (جليسون) هدفين (د. 8، 60) وياسر القحطاني د13 هدفاً ومحمد الشلهوب هدفاً د.7 والبرازيلي كماتشو د45 من الشوط الثاني، وكان الهلال الأفضضل على مدار الشوطين، وظهر الأبهاويون في أجزاء قليلة من الحصة الأولى دفاعيا واعتمد الهلال على المباغتة وسرعة التنفيذ علاوة على تألق كوماتشو في خط المنتصف وبهذا الفوز العريض ينتزع الفريق الهلالي الصدارة ويرفع رصيده الى «26» نقطة فيما بقي أبها على نقاطه ال «5» السابقة في مؤخرة الترتيب استهل الهلال البداية بهدفين سريعين خلال ثماني دقائق حيث سجل هدف السبق البرازيلي (جلسون) من تمريرة رائعة جهزها «الخثران» وسط غفلة دفاعية كبيرة وخصوصا «محمود حسين» وبعد هذا الهدف بدقيقة وتحديدا عن الدقيقة «8» اضاف الشلهوب الهدف الثاني من تسديدة قوية عانقت شباك «العسيري» وواصل الهلال ضغطه على مرمى أبها وفرض سيطرته على خط الوسط واكتفى وسط أبها بالمتابعة فيما كان خط الهجوم الأبهاوي غائبا تماما ولم يحرك سامنا ومنح «الدعيع» حرية الحركة والخروج على مدى وقت هذا الشوط، وانقذ كرة قوية صوبها «الخثران» عند الدقيقة «34» واطاح جلسون بفرصة ثمينة عند الدقيقة «36» ولم يستغل «ياسر» كرة مرفوعة بالمقاس على رأسه واهدر هدفاً هلالياً محققاً إلى جانب هجمات قوية وشرسة شنها لاعبو الهلال على مدار الشوط مما أدى إلى بعثرة أبهاوية وخوف وتردد من مدربهم الذي فتح الملعب على مصراعيه لنجوم الهلال بتلك الطريقة التي لعب بها والتشكيل غير المناسب الذي خاض به اللقاء وكان الأحرى به تفعيل المناطق الخلفية تماما وعدم الزج بمهاجمين في مباراة بحجم هذا اللقاء وخصوصا وهو يلاعب نجوم الهلال ومع ذلك استمرت المحاولات الهلالية تتدفق بغزارة وتسابق لاعبوه على اهدار الفرص، واكتفوا بهدفين في هذا الشوط.

الشوط الثاني

واصل الهلال رتمه ولم يرأف بحال مستضيفه ومع استهلالة الدقيقة «13» وفي غمرة بحث الأبهاويين عن الهوية المفقودة، انطلق نجم المباراة «كماتشو» من منتصف الملعب لم يجد من يعترض طريقه وانتصر على وسط أبها الضعيف ومرر بدهاء إلى القحطاني ياسر المنطلق ليسجل الهدف الثالث وأغلق هذا الهدف كل المحاولات الضعيفة الأبهاوية أو حتى الرغبة بالخروج بنتيجة متوسطة وبعد هذا الهدف مباشرة وبالطريقة الهلالية التي يقف خلف اسرارها «كماتشو» يسجل «جليسون» الهدف الرابع الذي أعطى سكونا للمباراة وبدأ الهلاليون يقدمون فواصل استعراضية وانهوا المباراة منذ وقت مبكر، وسط ضياع كامل لوسط أبها الذي لم يظهر فيه سوى البرازيلي «اليكس» وواصل الهلال تفعيل الاجراءات الفنية التي يريدونها داخل الميدان على شكل تدريب ساخن وختم «كماتشو» اللقاء بهدف خامس د45، وكان الهلال بامكانه زيادة الغلة التهديفية لو استغل الفرص واستغل الهوان الذي كان عليه لاعبو أبها ليعلن «مطرف القحطاني» الصافرة النهائية بخماسية هلالية.

لقطات

- الهلال قدم مباراة جيدة وكسب المستوى والنتيجة، ولقن لاعبي أبها الكبار درساً في الحركة الميدانية السريعة.

- كماتشو تحرك في جميع المناطق وجهز اهدافاً وسجل أجملها ويكتب له بعده عن حب الذات ورغبته في تحقيق نتائج لفريقه.

- مدرب أبها البرازيلي كليز بدأ يلخبط ويجامل بعض اللاعبين واتضح ذلك جليا من خلال أحداث لقاء الأمس.

- لو تماسك الفريق الأبهاوي واغلق منافذه الدفاعية بدلا من الهجوم غير المجدي مع الهلال لكانت النتيجة 1/صفر فقط.

- هل يستفيد الأبهاويون من أخطائهم أم أن الأمور تبقى كما هي عليه؟

- عبدالله الجمعان لم يكن حكيما عند نزوله أرض الملعب وكان الأحرى به أن يستفيد من الأخطاء الدفاعية ويسجل بدلا من فتل العضلات.

- جمهور كبير حضر اللقاء برغم برودة الطقس في أبها؟



الامم المتحدة تكرم نجوم العالم و90 سودانياً في الهلال



كتب - اسامة النعيمة:
اقامت اللجنة المنظمة للمباراة الخيرية لمكافحة الفقر بالعالم التي جمعت نجوم العالم بقيادة البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان يوم الخميس الماضي وسط مشاركة من قائد منتخبنا الوطني ونادي الهلال سامي الجابر حفل تكريم لجميع نجوم العالم عقب نهاية المباراة في مدينة (روسلدوف) الالمانية وتم توزيع هدايا تذكارية من الامم المتحدة وشهادات شكر بهذه المناسبة، مع الاماني بأن تتواصل هذه الاحتفالات لاعطاء الرسالة الاهم للرياضة على مستوى العالم.

من جهة ثانية تقيم اللجنة المنظمة العليا لمهرجان اعتزال النجم الجماهيري يوسف الثنيان في الايام القادمة حفل تكريم لاعضاء اللجان العاملة بالمهرجان مع تكريم خاص لأبرز التغطية الاعلامية والأعمال داخل اللجان.

وعلى صعيد آخر استقبل نادي الهلال ظهر أمس الجمعة وفدا من نادي اتحاد حلفا السوداني والمكون من 90 شخصا قضوا خلال الزيارة يوماً كاملاً مع تناول الغداء والتجوال داخل مرافق النادي واقامة لقاءات ثقافية ومنافسات رياضية، اعقبها تقديم درع نادي الهلال سلمه مدير نادي الاعضاء بالنادي محمد المهنا، لاعضاء النادي السوداني وقد رافقهم المسؤول الثقافي بالنادي بدران عيد الرشيد وعضو العلاقات العامة بالنادي ياسر الطلاسي.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد السوداني درع النادي لادارة الهلالية





الجابر رابع سعودي يشارك في المناسبات العالمية الإنسانية



الرياض: عايد الرشيدي
بات قائد الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم سامي الجابر رابع سعودي يشارك في المناسبات العالمية الإنسانية بعد مشاركته مع نجوم العالم في دعم جهود الأمم المتحدة لمكافحة الفقر أول من أمس.
وكان لاعب الشباب والمنتخب السعودي السابق سعيد العويران قد سبق الجابر في هذا المنحى حينما شارك نجوم العالم في كوبي اليابانية التي تعرضت لزلازل مدمر، والتي أقام الاتحاد الدولي لكرة القدم مباراة خيرة لدعم ومواساة قاطنيها عام 1994.
وفي عام 98 شارك النجم الدولي حسين عبدالغني مع نجوم العالم في المباراة الاستعراضية التي سبقت مونديال كأس العالم 98 وأقيمت في مدينة مرسيليا الفرنسية.
وكان ثالث سعودي يشارك في مثل هذه المناسبات هو لاعب النصر سابقاً والإعلامي حالياً صالح الداود الذي شارك في تكريم الاتحاد الدولي لكرة القدم لرئيس جنوب إفريقيا نيلسون ما نديلا عام 99 في مدينة جوهانسبيرج.
ويعد الداود أكثر اللاعبين السعوديين مشاركة في زمن مباريات هذه المناسبات.



تعادل الحزم والشباب دون أهداف في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الهلال يستعيد الصدارة بخماسية في أبها والاتحاد يقسو على الأنصار برباعية




المدينة المنورة، أبها، الرس: محمد عبدالله، عبدالله القحطاني، محمد الريس
استعاد فريق الهلال الكروي الأول صدارة ترتيب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد تغلبه أمس على مضيفه أبها 5/صفر، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في الجولة الـ12.
سجل للهلال جيلسون د: 6، و58، ومحمد الشلهوب د:7، وياسر القحطاني د:57، وكماتشو د: 90.
وبهذه النتيجة يتصدر الهلال ترتيب الفريق برصيد 26 نقطة بفارق نقطة عن وصيفه الشباب الذي تعادل أمس مع مضيفه الحزم 11 نقطة، وبقي رصيد أبها عند 5نقاط في المركز الـ11 متقدماً على الأنصار الذي خسر أمس على أرضه وبين جمهوره من الاتحاد صفر/ 4، سجل الأهداف تشيكو د: 15، وأسامة المولد د:48، وحمزة إدريس د: 89 من ركلة جزاء، وإبراهيم السويد د: 90، وبهذه الأهداف الأربعة رفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع وتبقى له 8 مباريات مؤجلة.
أبها * الهلال
فاجأ الهلاليون لاعبي أبها بهجوم مبكر أسفر عن هدفين الأول جاء من البرازيلي جيلسون د: 6 بعد أن تلقى تمريرة من الخثران لم يتوان الأول في إيداعها في مرمى سالم عسيري، ولم يمهل الشلهوب الأبهاويين في ترتيب صفوفهم وسجل الهدف الثاني د: 7، وأحكم الهلال سيطرته على مجريات اللقاء، وأزعج تفاهم كماتشو والشلهوب دفاع أبها، ولم يشهد مرمى الهلال الذي كان يقف فيه أي كرة خطرة ماعدا تسديدة البرازيلي أليكس التي أبعدها الدعيع بقبضته إلى ركنية نفذها أليكس على رأس البشري الذي أرسلها إلى المرمى لكن تواجد أحمد خليل في المكان والوقت المناسبين أبعد الكرة، وأجرى مدرب أبها كليبر تبديلين بإدخال عبدالرحمن قليص وعبدالله مشعاب وإخراج عبدالله الصقر والبشري، وحاول الأبهاويون في الشوط الثاني من تقليص الفارق وقاسموا الهلاليين في اللعب ولم تنجح محاولات مشعاب وأليكس في هز شباك الدعيع، وفي المقابل استثمر ياسر القحطاني تمريرة كماتشو لم يتوان الأول في إيداعها مرمى العسيري د: 57، ولم يمهل جيلسون الأبهاويون من التقاط أنفاسهم وسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه د: 58، بعد هذين الهدفين قلت محاولات أبها الهجومية وانحصر اللعب في وسط الملعب ولم يشهد مرمى الدعيع أي كرة خطرة عدا كرة محمد أبو عراد د: 67 التي تجاوزت المرمى الهلالي، اطمأن لاعبو أبها على نتيجة اللقاء وهدأ رتم المباراة، وقام مدرب أبها بإخراج عبدالرحمن قليص وإدخال الزيلعي، وأدخل مدرب الهلال السكندر عبدالله الجمعان وأحمد الصويلح بديلين للقحطاني وجيلسون، وقبل أن يطلق حكم اللقاء مطرف القحطاني صافرة النهاية تمكن البرازيلي كماتشو من إحراز الهدف الخامس للهلال د: 90.



وعد بمكافأة كل لاعب أبهاوي بـ1000 ريال عند كل فوز
رئيس الهلال يتبرع لصندوق أبها الاستثماري بـ100 ألف ريال




أبها: عبدالله القحطاني
تبرع رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل لصندوق نادي أبها الاستثماري بـ100 ألف ريال وذلك عقب تسلمه لعضوية نادي أبها الشرفية التي قدمت له بين شوطي المباراة من رئيس أبها عبدالرحمن فصيل. وأكد الأمير محمد أنه يعتز بعضوية نادي أبها الشرفية، كما قدم مكافأة مالية بمقدار 1000 ريال لكل لاعب أبهاوي عند كل فوز للفريق في باقي مباريات الموسم.





الحزم يوقف الشباب بالتعادل ومن امام الانصار وابها
الاتحاد يعود (للمحلية) برباعية والهلال يعتلي الصدارة


سامي المغامسي (المدينة المنورة), محمد العسيري(ابها), عبدالله الشارخ(الرس)
استعاد فريق الهلال صدارة فرق دوري كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على فريق ابها بخمسة اهداف دون مقابل وتعادل الشباب والحزم بدون اهداف فيما عاد الاتحاد (بقوة) للمنافسات المحلية بعد فوزه على فريق الانصار بأربعة اهداف دون رد.

الهلال * ابها

بدأ الهلال هذا لشوط بهجوم مبكر بغية احراز هدف سريع ومبكر يريحه وكثف من هجومه وسط حذر ابها ليأتي الهدف الهلالي سريعا عندما عكس الخثران كره لجيلسون في الدقيقة السادسة سددها بدوره قوية في المرمى كهدف هلالي اول.. واعقب هذا الهدف آخر سريع في الدقيقة السابعة عن طريق محمد الشلهوب الذي خطف كرة وتوغل بها داخل منطقة الجزاء ووضعها في الزاوية التسعين.

وفي الشوط الثاني كان الهلال الاخطر وسجل هدفين سريعين ومتتاليين عن طريق ياسر القحطاني, وظل الجميع يترقب مزيدا من الاهداف حتى جاء هدف الهلال الخامس عن طريق كماتشو الذي تلقى تمريرة الجمعان عند الدقيقة التسعين ويضعها في المرمى لينتهي اللقاء بفوز الهلال بخماسية نظيفة.



كندينو فـي قائمة الانتظار والشرفيون يطالبون بالكسندر
الهلال يفاوض لكسمبورجو ويخاطب 4 أندية عالمية ليوبيله الفضي


أنور آل رضي(الدمام)
تشير المصادر الى ان ادارة نادي الهلال تجري مفاوضات سرية وجادة مع مدرب ريال مدريد السابق البرازيلي فاندرلي لوكمسبورجو ليتولى الاشراف على الفريق الاول لكرة القدم خلفا لمواطنه باكيتا الذي نقلت خدماته للاتحاد السعودي لكرة القدم لتدريب المنتخب الاول.

واضافت المصادر قولها بأن المفاوضات قطعت شوطا كبيرا بانتظار اللمسات الأخيرة مشيرة الى انه في حالة عدم اكمال الصفقة فان البديل هو البرازيلي كندينو الذي سبق له ان قاد الهلال في تجربة ناجحة واشرف على المنتخب السعودي وقاده للتأهل لمونديال 94 قبل ان يعود الموسم قبل الماضي ويقود الاتحاد.

وكشف المصدر بأن عددا من اعضاء الشرف بالنادي طالبوا ادارة الأمير محمد بن فيصل بالابقاء على البرازيلي الكسندر مدرب الفريق الأولمبي بالنادي حتى نهاية الموسم.

من جانبه شارف الوسيط السعودي وصاحب شركة جي سبورت احمد القرون على التوصل الى اتفاق مع فريق أوروبي عالمي للعب مع فريق الهلال في احتفاله باليوبيل الفضي عام 2006م.

وتشير المصادر الى ان اربعة فرق اوروبية مرشحة للمشاركة هي ريال مدريد وليفربول وميلان وبرشلونة الاسباني.







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 24/12/2005 عند الساعة » 04:13 AM
  #2  
قديم 24/12/2005, 02:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: كندا
مشاركات: 316
يعطيكم العافية...
  #3  
قديم 24/12/2005, 02:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2003
المكان: قصيمي ابا عن جد
مشاركات: 1,356
مشكووووووووووووورين
  #4  
قديم 24/12/2005, 02:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: جده
مشاركات: 88
يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 24/12/2005, 02:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
مشاركات: 283
مشكووووووووووورين
  #6  
قديم 24/12/2005, 02:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 301
مشكور اخوي ومبروك لزعيم الصداره
والله يوفق الزعيم ان شاء الله في اختيار
المدرب القادم
  #7  
قديم 24/12/2005, 02:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 1,585
يعطيكم العافيه
والف مبروك الفوز والصداره
  #8  
قديم 24/12/2005, 02:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
مشكورين
  #9  
قديم 24/12/2005, 02:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 400
الله يعطيكم الف عافيه ...........

والله عكاظ صارت تخبص لوكسبمورجو
  #10  
قديم 24/12/2005, 02:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,773
يعطيكم مليون عافية على الاخبار الحلوة .. ومبروك عودة الزعيم للصدارة ... وان شاء الله إلى نهاية الدوري تبقى وباقي فريق ننتظرة على احر من الجمر ودنا نكسر روسهم .. ونعلمهم الكورة .. ماغيره الاتشاد .
  #11  
قديم 24/12/2005, 02:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,039
يمال العافيه يا بووليد
وبالتوفيق للزعيم
  #12  
قديم 24/12/2005, 02:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
مشكوووووووووور
  #13  
قديم 24/12/2005, 02:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
مشاركات: 487
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررين
  #14  
قديم 24/12/2005, 02:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
مشاركات: 487
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررين
  #15  
قديم 24/12/2005, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube