#1  
قديم 16/08/2001, 05:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/06/2001
المكان: في اوساااط ادغااال فيتنااام
مشاركات: 421
Post حينما تقود المرأه السياره ؟!

حلمت البارحه ان قرار صدر يسمح للمرأه بقيادة السياره . لم اصدق الخبر فطرت فرحاً واتجهت الى زوجي القابع امام شاشة التلفاز يشاهد مباراة في كرة القدم وزفيت له الخبر , لكنه كان مشغولاً عني , فاكتفى بكلمة مبروك , لم يكن يعلم عن رغبتي في تعلم قيادة السياره وكنت متيقنه انه لن يرضى البته . لذا انتظرت حتى نهاية المباراه لكي افاتحه في الامر واعرض له عن رغبتي .

لو فاز الفريق الذي يشجعه فإنه سوف يوافق بالتأكيد , لان افضل لحظات زواجنا هي التي تتبع مباشرة نهاية مباراه يفوز فيها الفريق الذي يشجعه !!!! بل ان كلمة الحب لم اسمعها منه اول مره الا بعد ان فاز فريقه ببطولة الدوري , حيث خرج عن طوره وقال لي هذه الكلمه ( بدون شعور على مايبدو ) !!!

فاز فريقه وانشرحت اسرير وجهه . ففاتحته برغبتي لتعلم القياده فوافق على الفور ..
وقال : لك كل ما تشائين يا اغلى من في الوجود !!
لكن الفرحه لم تدم طويلاً , رجع الى كامل وعيه وصار يماطل , لكن اصراري دفعه لكي يعلمني القياده ولقد كانت تجربه لا تنسى ...

كانت تجربه لاتنسى ليس للمتعه التي حصلت عليها بل بسبب سلوكه اثناء تعليمي القياده , لقد كان متعكر المزاج وكان يثور لاتفه الاسباب , بدا لي وكأنه يريدني ان اتنازل بنفسي عن مشروع التعلم ولكن هيهات . لقد كانت فرصه لا تتكرر فصبرت وصبرت وصبرت ؟؟؟

كان بمثابة من ولد وهو يعرف القياده , لم يسمح بأقل خطأ لدرجة انه القى علي محاضره استغرقت نصف ساعه لانني ضغطت بوري السياره بالخطأ , ونسى كيف انه كان يستخدم البوري لاتفه الاسباب , ولما وجد ردة فعلي بارده زاد في غضبه وحرمني من التعلم ذلك اليوم

ومع الايام عرف انني لن اتراجع عن قراري بالتعلم فاستسلم للامر الواقع , لكنه ظل يسخر من قيادتي للسياره ومن قيادة النساء للسياره بشكل عام .... فإذا مررنا بسياره تقودها امرأه صار يسخر من قيادتها وعلق في النهايه قائلاً : آخر زمن الحريم يسوقون سيارات !!!

ذات مره كنا نمشي خلف سياره يبدو ان سائقها لم ينل حظاً كافياً من التعليم , فكان يتوقف باستمرار بدون سبب , فعلق زوجي قائلاً : لابد ان السائق امرأه ...
ولحسن الحظ خاب ظنه فلقد كان السائق رجلاً , نظرت اليه نظرة المنتصر لكنه لم يترك لي المجال لكي استمتع بالانتصار اذ اردف قائلاً : لابد ان امه هي التي علمته القياده !!

اخذت الرخصه وكان يوماً من اجمل ايام عمري , زوجي لم يجتز اختبار القياده الا بعد ثلاث محاولات . لذا راهن على انني لن اجتاز الاختبار .... لذا حينما اجتزت الاختبار من اول محاوله علق قائلاً : انه لم تعد الاختبارات معقده كالسابق !!!

ورغم انني استلمت الرخصه الا ان الزوج رفض فكرة ان اقود السياره خوفاً علي من الوحوش كما يقول ;) ... لذا لم تكتمل الفرحه ولكن في النهايه وجدت الطريقه التي تسمح لي بالقياده ..
صرت اطلب منه شراء اغراض البيت اثناء المباريات أو اثناء انشغاله في الانترنت .. وهنا تتساقط مبادئه كما تتساقط حبات السبحه ,, لم يكن من قبل يرضى بأن اشتري من السوبر ماركت لوحدي وكان يرفض ان اخرج الى السوق بوحدي وكان يرفض ان اقود السياره .. لكن وجدته يتنازل عن هذه المبادئ حينما يكون مشغولاً بمشاهدة مباراه في كرة القدم أو مشغولاً بالانترنت ...
لقد انتصرت وحققت ما أريد .... لكن تبين لي مع الايام انني جلبت المتاعب لنفسي ... صار يعتمد علي في كل شيء .. في شراء الاغراض , في توصيل الاطفال للمدارس , وفي اخذ الاطفال للعياده .... تمنيت مراراً لو انني لم اتعلم قيادة السياره ولكن لم يعد يفيد الندم !!!!!

بالطبع لم تكن قيادتي للسياره تمر من غير متاعب اثناء التوقف للاشاره , الكل ينظر الى هذه المرأه وكأنهم يتسولون ان تمن عليهم بنظره ..... وبعضهم يتوهم ان هذه المرأه مغرمه به لمجرد انها التفتت بالخطأ الى حيث تقف سيارته ...

في احد الايام تعطلت السياره ,, لم اكد اقف حتى كان هناك طابوراً من الشباب يعرض مساعدته .... لم يقصروا دفعوا السياره الى جانب الطريق ( ولو قلت لهم دفوها للبيت كان دفوها !!!! ) ... ثم صار كل منهم يحاول ان يصلح السياره .... اتصلت بزوجي لكن التلفون كان مشغولاً دائماً واظنني اعرف السبب : الانترنت !!!!
لم اتصل به بالجوال لان الجوال كان بطاريته فاضيه ... ولكن وجود فريق كامل من الشباب حول السياره ساعد في اصلاحها ..

شكرتهم على جهودهم وعلى اهدائي ارقام هواتفهم ووعدتهم ان يتصل بهم زوجي لكي يشكرهم على مجهودهم ... فوجمت وجوههم

كان موقفاً عصيباً للغايه , لم اكن اتمنى ان اكون في مثل هذا الموقف .. منظري مع السياره العطلانه وفريق الشباب المتطوع لاصلاح السياره كان محرجاً لي ... كذلك تأخرت عن البيت كثيراً , لذا صرت اقود السياره وانا مرتبكه , مشتتة التفكير ... فارتطمت بالسياره التي امامي التي توقفت فجأه !!!! فكانت النهايه أوووووووووه لم يمنعني زوجي من القياده , بل افقت من النوم وحمدت الله ان الامر لم يكن سوى حلم !!!!

بقى ان اخبركم انني لست متزوجه !!!!! لكنه حلم ... وفي الحلم يمكن ان يحدث لك كل شيء اليس كذلك ؟؟؟؟؟؟

وهناك شيء آخر ايضاً .. انا لست فتاه اصلاً ... انا فتى ( لا لا مش فتى الذهب ؟؟؟ ) انا فتى بكل معنى الكلمه !!!!!! لكن لا ذنب لي في الموضوع سوى اني حلمت .. الم اقل لكم انه حلم !!!!!!



تقبلوا تحياتي ...
I'm BoW WoW ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/08/2001, 05:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
مشاركات: 1,416
ياحليلك

متى حلمتي يالشاطره؟

اقول انت ووجهك متى المباراة ترى صار لنا اسبوع نتمرن
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/08/2001, 05:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2001
المكان: المملكة العربية السعودية...شارع المرعشلي..مقابل الفرن الالي
مشاركات: 676
ههههه

الله يرجك حلوة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube