المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/08/2001, 05:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
العيناوي وآرازي يبلغان الدور الثاني في إنديانابوليس

لاعب التنس الروسي مارات سافين يحقق فوزا صعبا على البرازيلي أندريه سا.


- حقق الروسي مارات سافين المصنف ثانيا فوزا صعبا على البرازيلي أندريه سا 4-6 و6-2 و6-3 وتأهل إلى الدور الثالث من دورة إنديانابوليس الأمريكية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 700 ألف دولار.



و البرازيلي سا مصنف في المركز 141 في العالم وكان قد فاز على السويدي ماغنوس لارسون في الدور الأول. ويحاول سافين (21 عاما) في المقابل استعادة توازنه قبل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز التي أحرز لقبها العام الماضي بفوزه على الأمريكي بيت سامبراس لأنه لم يحقق نتائج تذكر منذ مطلع العام الحالي وهو تعرض إلى إصابة في ظهره في نهائي دورة دبي الدولية أبعدته فترة عن الملاعب.

و فشل سافين في الفوز بأي مجموعة في مبارياته الثلاث السابقة حيث خسر في دورات لوس أنجلوس ومونتريال وسينسيناتي على التوالي.

و قال سافين: "حاربت جيدا وأستحق الفوز.. أنا راض عن الطريقة التي حاربت بها وليس عن أدائي لكنني أعلم أنه بإمكاني الفوز مجددا".

و بلغ الدور الثالث أيضا السويدي توماس إينكفيست الثامن بتغلبه على الألماني ألكسندر بوب 7-6 (7-2) و3-6 و6-4، فيما خرج الروسي يفغيني كافلنيكوف الرابع من الدور الثاني بخسارته أمام البيلاروسي ماكس ميرنيي 3-6 و3-6.


تأهل العيناوي وآرازي

و تأهل المغربيان هشام آرازي ويونس العيناوي إلى الدور الثاني بفوز الأول على التشيكي أوتا فوكاريك 7-6 (7-5) و6-2، والثاني على الأمريكي فنس سبادي 6-4 و6-4، في حين خسر مواطنهما كريم العلمي أمام الأمريكي روبي غينبري 1-6 و7-5 و4-6.
و ضمن الدور الأول أيضا، فاز الأمريكي كيفن كيم على الفرنسي سيريل سولنييه 6-4 و6-2، والسويدي يوناش بيوركمان على التشيكي سلافا دوسيديل 7-6 (12-10) و7-5، والأرجنتيني ماريو زاباليتا على التشيكي ليو فريدل 6-4 و6-7 (5-7) و6-3، والتشيكي ميكال تابارا على السويسري جورج باستل 6-4 و6-1، والدنماركي كريستيان بليس على الفرنسي سيدريك بيولين 6-3 و6-4.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube