المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 21/12/2005, 08:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/02/2005
مشاركات: 51
كلام جمبل ولكن المهم الحقيقية لأن هذه الأمور اصبحت منتهية الصلاحية وزال زمنها نحن في عام 2006م

الكلام ما يأكل عيش .

واللبيب بالإشارة يفهم .

ودمت لنا يا الزعيم وبس .
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/12/2005, 09:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
مشكووور أخوي ابو أسامة
ويعطيك ربي الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/12/2005, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
الله يعطيك العافية على الموضوع الجميل


اللهم امين
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22/12/2005, 06:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
اموت فيك يالأزرق
============= اللهم امين
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/12/2005, 01:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
نوايا لإقامة صلح واعتذار اللاعب لحسين عبد الغني
محكمة التمييز تصادق على سجن مرزوق العتيبي وجلده
خالد دغريري - جدة - 20/11/1426هـ
صادقت محكمة التمييز في منطقة مكة المكرمة على حكم المحكمة الجزئية في مدينة جدة (المستعجلة سابقا) تجاه اللاعب مرزوق العتيبي مهاجم فريق الاتحاد الكروي الأول لكرة القدم القاضي بسجنه وجلده, وذلك على خلفية الدعوى التي رفعها اللاعب حسين عبد الغني مدافع فريق الأهلي نتيجة حادثة الاشتباك التي وقعت بين اللاعبين بعد نهاية لقاء الفريقين في مسابقة دوري أبطال العرب الموسم الماضي.
وأبلغ "الاقتصادية" أشرف السراج الوكيل الشرعي للاعب حسين عبد الغني بأن: "محكمة التميز صادقت أخيرا على حكم المحكمة الجزئية الصادر من أحد قضاة المحكمة والمتضمن سجن مرزوق العتيبي وجلده حق (خاص, وعام) تجاه مرزوق العتيبي".
وأضاف السراج أن: "محكمة التمييز أرسلت قرار المصادقة على الحكم للمحكمة الجزئية التي أرسلتها بدورها إلى محافظة جدة والتي قامت بتسليمها لشرطة مدينة جدة, والتي حولتها إلى شرطة الشمالية الواقعة في حي الصحافة والتي يتبع لها نادي الاتحاد".
وزاد قائلا: قامت شرطة الشمالية بتزويدنا بمذكرتي طلب حضور يتضمن اسم اللاعب, وجهة عمله وموعد وتاريخ حضوره, الأول كان في السابع من كانون الأول (ديسمبر), والثاني في الثامن عشر من الشهر نفسه, إلا أن اللاعب لم يتسلم مذكرة حضوره إلى الشرطة".
وتابع السراج قائلا: في أول الأمر رفض أحد مندوبي نادي الاتحاد من استلام الطلب الأول, وطالب بأن يكون الخطاب موجها رسميا, وفي مذكرة الحضور أرسلت الأخ سعود بكر الذي يعمل معي في مكتب المحاماة إلى نادي الاتحاد لتسليمه للاعب, ومعه مذكرة حضور اللاعب الثانية".
هنا توجهت "الاقتصادية" إلى سعود بكر وسألته ماذا حدث؟ أجاب قائلا: "في بادئ الأمر توجهت إلى أحد الأشخاص القريبين من مرزوق العتيبي وأخبرته بأني أرغب في مقابلته وشرحت له الموضوع, فأبلغه بذلك كونه غير موجود في النادي".
وأضاف: قام مرزوق العتيبي بإبلاغ أحد الأشخاص المقربين منه بهذا الموضوع, فاتصل هذا الشخص (تحتفظ الجريدة باسمه) بي وحدد موعدا لمقابلتي, إلا أن الحالة الصحية التي مر بها صديق اللاعب والتي دفعته لدخول أحد المستشفيات في جدة حالت دون مقابلتي للاعب".
وبالعودة إلى السراج قال: "سيتم تجديد طلب حضور اللاعب إلى الشرطة بعد غد السبت, وسيتم إرسالها للاعب."
وبسؤال الوكيل الشرعي للاعب حسين عبد الغني حول أن موكله سبق له وأن أعلن تنازله عبر منبر "الاقتصادية" في حال اعتذار اللاعب مرزوق أجاب السراج: "بالفعل كانت هناك جهود كبيرة لإجراء الصلح بين كلا الطرفين, إلا أن العتيبي لم يعتذر بتاتا بل ظهر في إحدى القنوات الفضائية ورفض الاعتذار, وكنا نتمنى أن يتم الصلح بينهما".
وقال: تجري حاليا مفاوضات جادة بين أشخاص عدة لعمل صلح بين كلا الطرفين, وأنا أتساءل لماذا لم يعتذر العتيبي قبل صدور الحكم وتصديقه من قبل محكمة التمييز".
وأضاف قائلا إنه: "في حال اعتذار اللاعب مرزوق العتيبي وقبول موكلي لذلك الاعتذار, فإنه سيسقط الحق الخاص, ويتبقى الحق العام".
وعلمت "الاقتصادية" من مصادر خاصة لها أن اللاعب مرزوق العتيبي ينوي خلال الأيام القليلة المقبلة تقديم اعتذاره للاعب حسين عبد الغني تجاه ما بدر منه.
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/12/2005, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
جاسم مندي يصف إلغاء هدف الجمعان بالكارثة ويستغرب من عدم اعتذاره من قيادة المباراة ويقول:
المرداس أفسد المباراة بقراراته الخاطئة ومساعدوه شاركوه الإخفاق ولهذا السبب تمنيت نهاية المباراة


أكد المحلل الفضائي لقناة أوربت الدولي السابق البحريني جاسم مندي أن حكم مباراة الهلال والشباب التي انتهت بالتعادل بـ(1-1) أن ممدوح المرداس لم يقد المباراة إلى بر الأمان رغم الثقة الكبيرة التي وضعت له من قبل لجنة الحكام السعودية إلا أنه لم يستغل هذه الفرصة للظهور بالشكل الرائع خاصة أن المباراة كانت تشجع لأنها تجمع بين المتصدر ووصيفه ولما يملكه الفريقان من نجوم إلا أن المرداس أفسد المباراة بقراراته الخاطئة والتي تضرر منها الهلال كثيراً وأثرت على نتيجة المباراة وأضاف أنه للأسف الشديد أن الحكم وضح عليه قبل المباراة أنه لم يجهز نفسياً وهذا ما أدى إلى إخفاقه وكان عليه أن يقدم اعتذاره عن قيادة مثل هذه المباراة الحاسمة والمهمة لعدم جاهزيته نفسياً.
وقال جاسم مندي إنه كان يتمنى نهاية المباراة بأسرع وقت لما شاهدته ولاحظته على الحكم من ارتباك وضعف بالقرارات (والكتاب باين من عنوانه).

حسن معاذ يستحق الطرد

وبين جاسم مندي أن المرداس تغاضى عن طرد لاعب الشباب حسن معاذ بعد تعمده دعس لاعب الهلال عبد العزيز الخثران والإصرار على الدعس وحمل جاسم مندي مساعد الحكم الدولي محمد سعد بخيت لأنه كان قريباً من الحادثة وكان من الأفضل استدعاء الحكم وإبلاغه بما قام به اللاعب.

بداية ضياع المباراة

وكشف الدولي السابق جاسم مندي أن الحكم ممدوح المرداس فقد سيطرته على المباراة عندما منح لاعب الهلال عبد العزيز الخثران بطاقة صفراء غير مستحقة إطلاقاً ومن بعد تلك البطاقة فقد السيطرة وأخذ يوزع البطاقات الصفراء على اللاعبين.

ركلة جزاء هلالية!!

واستغرب البحريني جاسم مندي عدم احتساب ركلة جزاء للهلال عندما دفع لاعب الشباب بيده لاعب الهلال عمر الغامدي مؤكداً أنها ركلة جزاء 100% ولا غبار عليها وعلل عدم احتسابها إلى عدم تمركز المرداس الجيد لذلك كانت الرؤية منعدمة لديه وكان من المفترض على مساعده الكثيري أن يعطي قراره ويتوجه للمنطقة لأنه كان قريباً ورؤيته للحادثة ممتازة ولكن في هذه المباراة كان التفاهم بين الحكم ومساعديه مفقوداً وهذا ما شاهدته في أكثر من حالة.

بطاقة إلياس والغنام غير مستحقة

وحول البطاقات الصفراء قال مندي إن بطاقتي ياسر إلياس وعبداللطيف الغنام غير مستحقتين وهو قرار أضعف من الضعيف لأن احتكاك ياسر إلياس قانوني (مكاتفة) ولا أعلم كيف منح المرداس هذه البطاقة وانتقد جاسم مندي ما قام به المرداس في حائط الصد مؤكداً أن الحكم افتقد للمهارة عندما لم يبعد حائط صد الهلال عشرة ياردات أثناء تنفيذ نشأت أكرم الخطأ وهذا يدل على أن الحكم كان مشدوداً ومتوتراً.

إلغاء هدف الجمعان كارثة

وأبدى جاسم مندي دهشته واستغرابه من إلغاء هدف عبد الله الجمعان واصفاً هذا القرار (بالكارثة) لعدم وجود أي مخالفة ارتكبها الجمعان موضحاً أن الهدف اتفق على صحته الجميع إلا حكم المباراة ممدوح المرداس وأفاد جاسم مندي أن الهدف صحيح معللاً ذلك بأن لاعب الشباب هو الذي عمل تقويساً تحت لاعب الهلال والجمعان لا يلام بهذه الحالة.
وواصل حديثه بالقول: إن الجمعان كان لديه بهذه الحالة مهارة أوروبية في الارتقاء والمرداس أخطأ بحق الهلال وحرمه من هدف صحيح 100% وأضاف أنه في الدوري الأوروبي نشاهد باستمرار أكثر من 100 هدف مثل هذا الهدف والحكام يحتسبونه إلا المرداس!!؟
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/12/2005, 03:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 1,172
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
الله يعطيك العافية على الموضوع الجميل

اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/12/2005, 05:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
Pepsi-Man

هلا وغلا مرحبا بك في شبكة الزعيم

شاكرا ومقدرا لك شعورك وكلامك في محله لاكن لاتنسى انني مشغول بعض الشيء مما يعيق تنفيذ ماتقول
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube