#1  
قديم 19/12/2005, 11:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/05/2004
مشاركات: 44
باكيتا و مشيناها ,,, بس مادينا ؟؟ لا لا

الأمير نواف بن فيصل صرح على القناة الرياضية قبل قليل
أن مادينا سوف يأتي للإنضمام الى جهاز باكيتا الفني

أنا أعتقد ان الهلال أولى بمادينا
و هو متفق مع الهلال على العودة الى الرياض
للعودة الى الهلال


و يا زمان العجايب
وش بقى ما ظهر ؟؟؟


الا وش رايكم بمنصور الأحمد ؟

مو محتاجينه ؟؟


انتم تامرون أمر


انتظر تعليقاتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/12/2005, 12:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 197
والله قهر مدربهم ومأهلهم لكأس العالم وآخر شي يطردونه

اما عن مادينا فما دام اخذوا باكيتا بياخذونه واذا فيه غيره كمان بياخذونه نكااااااااااااااااااااده
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/12/2005, 12:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
وبياخذون الكسندر مساعد لباكيتا هذا طبعن بعد خطه علميه مدروسه
وبحاولون يطرحون الهلال لكن يهبون سيبقا الزعيم زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/12/2005, 12:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/05/2004
مشاركات: 44
هلالي الرايس

أنا متأكد ان مادينا كان له فضل بعد الله
خصوصا في رفع اللياقه من بعد اديموس و العجلاني

و كان مرررره مفيد و متعاون مع اللاعبين


لكن يالله

ان شاء الله بس يطلع المنتخب بنتائج حلوة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/12/2005, 12:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: بحريني أصيل عاشق للزعيم
مشاركات: 271
قهر قهر قهر

حتى مادينا بعد .. وش بقى

خلوهم في الهلال و اعطوهم تي شيرتات المنتخب .. ويصير المنتخب السعودي الهلال .. احسن حل !!

بلا تكارين و تشادية

وسلموا لي على الخطط العلمية المحيوسة


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/12/2005, 12:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
مشاركات: 66
يمكن فهد المصيبيح بياخذ اجازه ترى منصور الاحمد جاهز
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/12/2005, 12:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: Onizah
مشاركات: 1,238
مايبون مرجان بعد يكمل الشلة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/12/2005, 12:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 132
ومافي شك راح تشوفون الخطط العلمية المدروسة.....اللي راح تخلينا في ألمانيا حوســـة..!!!!!!!
طيب بما إن الدعوه كذا.......المفروض محمد بن فيصل يصير رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/12/2005, 12:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/05/2004
مشاركات: 44
والله يالنجماوي

انك جبتها على الجرح


و لا تنسى راح نستدعي النعيمه

ممكن يحتاجون خبرات


ما ندري
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/12/2005, 12:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
افا
والله قهههههر

مادينا عااد .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/12/2005, 01:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
مشاركات: 626
يعطيك الف الف عافية أخوي على هالطرح اللي رفع ضغطي يوم سمعته في الرياضية


>>>> وأنا أشوف الرياضية سمعتهم يقولون مادينا بعد = والله قهر <<<<





أخوكـــ \\\ معاشر الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/12/2005, 01:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/05/2004
مشاركات: 44
الاتحاد السعودي

ما عمره سمع بالمثل اللي يقول


اذا صاحبك عسل
لا تلحسه كله

لا

هم ناوين على الهلال نيه قشرا


الله يستر من الجاي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/12/2005, 01:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
لا ورى ماياخذون نادي الهلال كله ويعسكرون ويتمرنون فيه بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/12/2005, 01:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 757
خلها بالقلب تحرق مامضى
وش نسوي فيهم ما يبون كل النادي ياخذونه؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/12/2005, 02:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
مشاركات: 488
الله يكون بالعون
وترى مابقى الا سائق النادي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube