#1  
قديم 19/12/2005, 12:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحضاري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,967
Angry 90%كرات طويلة!!لايوجد تنويع باللعب ولا الأطراف !! أخطاء تبديلية الى متى يا باكيتا!!!!

بعيدا عن الأخطاء التحكيمية التي صاحبت اللقاء وكانت ضد الهلال ! فبعد التعادل مع الشباب الأشبه بالخسارة والتي سيتم تعويضها بإذن الله في المباريات القادمة فأنه لفت نظري عدة ملاحظات على أداء الفريق وأخطاء باكيتا خصوصا الشوط الثاني ألخصها فيما يلي :
@ 90% من أداء الفريق كرات طويلة وعالية لا يستفاد منها رغم أن الفريق يقوده مدرب برازيلي بحجم باكيتا والمعروف أن الكرة البرازيلية تحب الكرات السهلة والسريعة واللعبات الأرضية ولعبات الون تو وشاهدنا أن أغلب الكرات الطويلة لا يستفاد منها فأما للدفاع أو للحارس الشبابي ! حتى طريقة تنفيذ الأخطاء القريبة من الدعيع تتم بنفس الطريقة وبالأخير يحتسب فاول ضد المصارع جيلسون او يرجعها القحطاني للحارس وقد تكرر هذا المشهد أكثر مرة ! وكأنه لا يجوز تنفيذها أرضيا ؟؟
@ غاب اللعب عن طريق الأطراف فلم نشاهد ولا هجمة هلالية منسقة عن طريق الأطراف عكس الشباب الذي شن هجمات كثيرة وخطيرة عن طريق الأطراف مما سبب الضغط على الدفاع ومن ثم تسجيل التعادل ومتى نشاهد الشاب الجناح الخطير الموري .
@ حتى التنويع باللعب لم يكن موجودا بل كان أغلب الأحيان على رتم واحد وكانت الأجتهادات الفردية كثيرة عكس الشباب !!
@ أخطأ باكيتا بخروج الشلهوب ودخول عزيز لأنه قبل خمس دقائق من التغيير المدرب الشبابي سحب الظهير الأيمن شهيل وكان المفترض من باكيتا استغلال هذه الثغرة وليس سحبه للشلهوب في منظر ادهش الجميع ولم يكن داهية هذه المرة !! كذلك لم يكن هناك مبررا للتغيير لأنك لست في نهائي زد على ذلك ان القحطاني يعاني وحيدا بالمقدمة بسبب رجوع جيلسون المتواضع كثيرا للوسط الأيمن بايعاز من باكيتا !!!
@ المفترض أن يميل الغامدي للجهة اليمنى ويبقى جيلسون مساند للقحطاني حتى يفك الخناق عنه ويتفرغ كماتشو خلف الهجوم والكل شاهد عندما يتقدم الغامدي للجناح الأيمن فأنه يبدع فسجل هدفا خرافيا وكاد أن يحصل على بلنتي لولا ظلم الحكم !!
@ الهلال أبدع ونوع من طريقة لعبه في مباراة الوحدة والأهلي وفالنسيا أما عدا ذلك لم نشاهد الأبداع الهلالي كما يجب ! وأتمنى من السيد باكيتا تنويع طريقة اللعب وخاصة تفعيل الأطراف وعدم الاعتماد كليا على الكرات الطويلة وعدم مجاملة جيلسون وكماتشو وابقاء الأفضل حتى بالشوط الثاني ( الصويلح , الشلهوب ) أتمنى أن تصل هذه الملاحظات إلى السيد باكيتا وأن يتقبلها بصدر رحب لمصلحة الزعيم وشكرا .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/12/2005, 06:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 337
مع أني ما أفهم بالحيل في الكورة لكن معك..معك (مع الخيل ياشقرا)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube