#1  
قديم 18/12/2005, 03:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
المكان: جنب النادي
مشاركات: 147
Thumbs up واخرتها مع الحالمي ..!!!... ادخل وشف كيف تقلب العالمي على نادية..!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم



0

0

0

0


0


0


0


0




الى كل زعيم .............



هل نحنو وطنيين..!!!!


بكل تاكيد ((((( نعم ))))))))


هل الوطنية في دمنا ..!!!؟؟؟


نعم ..............




الكل مستغرب ويقول ماذا بعد


اتمنى من جمهور الزعيم العريض

والكبير مساندة

شقيقة نادي ((( الحالمي)))


الذي حلم بالطولة العربية

نشوف وش اخرتها مع الحالميين


واذا خسر وهذا احتمال كبير


بكل سهولة


راح يكرة الحالمي

ومن راح يكون عندة


اكيد انت


وبعدها تقلب راسة




___________________________________________


انا لست حالمي

انا ______________ هلالى ____________________


ولكن شاهت تحمس النصراويين

والذي اشعاع في المنتديات من الحضور


وهذي فرصتنا

لقلبهم على ناديهم


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/12/2005, 03:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
المكان: جنب النادي
مشاركات: 147
وين الردود يا شباب

..............


هاة وش رايكم بالفكرة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/12/2005, 03:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-

يارجال على الاقل النصر ماعندهم تزوير ورشاوي وحقد ودسائس ..

صحيح عندهم شوية غباء فطري وعناد ..

لكن يستحقون من يوقف معهم بالبطولات الخارجية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/12/2005, 04:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: الـقـصـب الـمـتـقـدمـة
مشاركات: 4,409
8
8
8
8
هههههههههههههههههههههه

ايه والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/12/2005, 04:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
ما بقي الاهي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/12/2005, 04:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/12/2005, 04:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,294
لاتـــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــ ــــــــــــــق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/12/2005, 04:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
مشاركات: 251
على قولة المثل
( مافي الفار طاهر )

النصر زي الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/12/2005, 04:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
مشاركات: 324
ماعاد الا هي ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/12/2005, 04:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 142
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفــــــــاضي
على قولة المثل
( مافي فار طاهر )

النصر زي الاتحاد

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/12/2005, 04:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 4,124
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/12/2005, 04:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
مشاركات: 791
لاتعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/12/2005, 05:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2005
مشاركات: 223
ههههههههههههههههههههه


لاتعليــــــــق !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/12/2005, 05:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: أستاد الملك فهد
مشاركات: 628
لا والله

بصراحة عاد ما فهمت وش بتسوون بالضبط
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/12/2005, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ مجـَـردإنسـّـان ~
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/10/2003
المكان: ا|ا الـشـرقــيـة ا|ا
مشاركات: 715
ايه هين اوقف مع النصر !!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube