المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/08/2001, 05:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخــبـــ عــالــمـيـه ـــار ليوم الثلاثاء 24/ 5 - 14/ 8

* ريكوبا يريد البقاء في الانتر

قال الفارو ريكوبا نجم منتخب الاورغواي والانتر بأنه يريد البقاء في الانتر ولايريد مغادرة الدوري الإيطالي لانه لم يقترف أي خطأ، وبانه لادخل له في فضيحة الجوازات المزورة ولكن ريكوبا قال بأنه سيقبل بأن ينتقل على سبيل الاعارة لنادي آخر خارج ايطاليا اذا لم يتم قبول طلب استئناف حكم ايقافه، ويقوم فريق من محامي الانتر بمطالبة الاتحاد الدولي الفيفا برفع الإيقاف عن ريكوبا حيث انه من غير المعقول السماح له باللعب مع منتخب الاورغواي ومنعه من اللعب مع الانتر.

--------

* الإيراني سامره يجرب حظه مع بيروجيا

اللاعب الإيراني على سامره يحظى بإعجاب مدرب بيروجيا خلال مباراة ودية بين بيروجيا ونادي سامبينيدتس النمساوي، سامره القادم من نادي الاستقلال الايراني والذي خاص موسم رائع حيث سجل 19 هدف في 18 مباراة في الدوري الايراني، وسيعطي مدرب بيروجيا قراره الاخير حول بقاء سامره في بيروجيا يوم الجمعه المقبل في مباراة ودية أخرى لتحديد مستواه الفني بشكل أدق.

--------

* كييزا نجم فيورنتينا ينتقل إلى الإنتر

تبدو ان مفاوضات الانتر مع فيورنتينا في مرحلة متقدمة حول امكانية انضمام نجم الهجوم كييزا للإنتر في أي وقت بعد مباراة فيورنتينا ضد روما في بطولة كأس السوبر التي تقام عادة بين بطل الكاس (فيورنتينا) وبطل الدوري (روما) وأعلن مدير فيورنتينا بأن كييزا باق في الفريق حتى مباراة كأس السوبر. وقال بافوني مدير فيورنتينا بانه يفضل بان يدفع في كييزا حوالي الـ 26 مليون دولار لكنه لا يمانع في أن يتم مبادلة كييزا بلاعب الإنتر فينتولا.

--------

* موقعة كروية لا تعرف أنصاف الحلول بين منتخبي البرازيل والباراغواي

تشهد مدينة بورتو اليغري البرازيلية غدا «موقعة» كروية لا تعرف انصاف الحلول بين منتخبي البرازيل والباراغواي في الجولة الرابعة عشرة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في كوريا الجنوبية واليابان عام .2002 وتحتل البرازيل المركز الرابع برصيد 21 نقطة والباراغواي الثاني بـ26 نقطة. وتلعب اليوم، الاكوادور الثالثة (25 نقطة) مع الارجنتين المتصدرة (32)، وفنزويلا العاشرة والاخيرة (4) مع الاوروغواي الخامسة بفارق الاهداف عن البرازيل (21)، وتشيلي التاسعة (10) مع بوليفيا السابعة (13). وتلتقي غدا ايضا كولومبيا السادسة (19) مع بيرو الثامنة (12). وتتأهل المنتخبات الاربعة الاولى في نهاية التصفيات الى نهائيات المونديال، في حين يلعب الخامس ذهابا وايابا مع استراليا بطلة اوقيانيا على ان يتأهل ايضا الفائز بنتيجتي المباراتين. وتواجه البرازيل خطر عدم التأهل الى النهائيات للمرة الاولى في تاريخها، وهي التي تحمل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز باللقب (4)، ويتعين عليها الفوز على الباراغواي باي طريقة قبل ان تزداد امورها سوءا وتفقد حتى المركز الرابع الذي تحتله حاليا.
والفوز مطلب ضروري للبرازيل لتدارك وضعها الحرج، خصوصا ان نتائج بعض المباريات الاخرى قد تلعب في صالحها، لكن خسارتها قد تدخلها في دوامة جديدة، اذ ان الاوروغواي تنتظر لخطف المركز الرابع منها وستلتقي فنزويلا الضعيفة. وفشلت المحاولات العديدة التي قام بها المدربون الذين تعاقبوا على تدريب البرازيل منذ «السقطة» الكبيرة في نهائي مونديال 98 امام فرنسا صفر ـ 3 تحت اشراف العجوز ماريو زاجالو وفقدانها اللقب الذي احرزته عام 94، فاقيل واندرلي لوكسمبورجو بعد ان علقت عليه الآمال لانتشال السفينة من الغرق، ثم لقي الحارس الدولي السابق ايمرسون لياو المصير ذاته بعد فشله في تحقيق نتائج ايجابية في التصفيات وفي بطولة القارات. ويقود المنتخب حاليا لويز فيليبي سكولاري الذي اشرف عليه في مباراتين حتى الان، في الاولى كانت تجربته فاشلة، اذ خسر المنتخب امام الاوروغواي في مباراة مؤجلة من التصفيات صفر ـ .1 وفي الثانية فاز المنتخب على نظيره البنمي 5 ـ صفر في مباراة ودية. ومهما كان المنتخب البنمي متواضعا، فان الفوز عليه بهذه النتيجة كان ضروريا لكي يستعيد اللاعبون ثقتهم بانفسهم وترتفع معنوياتهم قبل مواجهة الباراغواي. وكان سكولاري قد استبعد المخضرمين روماريو وماورو سيلفا من التشكيلة «لضعف مستواهما حاليا»، رغم ان الاول سجل اربعة اهداف في مباراة واحدة ضمن الدوري المحلي الاسبوع الماضي. ويبدو ان صانع الالعاب ريفالدو عاد الى مستواه السابق بعد ان قاد فريقه برشلونة الى الفوز على فيسلا كراكوفي في مسابقة دوري ابطال اوروبا بتسجيله ثلاثة اهداف (4 ـ 3). وعاد لاعب الوسط ليوناردو الى التشكيلة ومعه دينيلسون ايضا، الذي استدعي بدلا من روماريو في خط الهجوم. وبدا الظهير الايسر لريال مدريد روبرتو كارلوس متفائلا بقوله: «سيبرهن منتخب البرازيل انه بدأ يستعيد توازنه في مباراته ضد الباراغواي وانه سينجح في التسجيل في مرماها».
ولكن الباراغواي، بقيادة حارسها العملاق وحارس مرمى ستراسبورغ الفرنسي خوسيه لويس تشيلافيرت ومهاجم بايرن ميونيخ الالماني سانتا كروز، لن تكون صيدا سهلا لانها حققت ثمانية انتصارات في التصفيات حتى الآن وتبحث عن نتيجة جيدة للبقاء في المنطقة الآمنة وعدم الدخول في صراع لتأمين مركز يؤهلها الى النهائيات. وستكون مباراة الاكوادور والارجنتين في كيتو قوية ايضا لان اصحاب الارض يهمهم انتزاع اي نتيجة ايجابية يثبتون بها اقدامهم بين الاربعة الاوائل، فيما لن يتأثر الارجنتينيون بغياب هدافهم غابرييل باتيستوتا نظرا لوجود وفرة من اللاعبين الموهوبين، خصوصا ان المدرب بييلسا اكد انه لن يختار اي لاعب محلي للتشكيلة التي ستخوض المباراة. يذكر ان الارجنتين بحاجة الى نقطتين في مبارياتها الخمس المتبقية. وتتحين الاوروغواي الفرصة للفوز على فنزويلا بنتيجة كبيرة على امل تعثر البرازيل لتقفز بدلا منها الى المركز الرابع، كما ان كولومبيا، بطلة كوبا اميركا اخيراً، عينها على هذا المركز ايضا لانها لم تفقد الامل في المنافسة ايضا وستستضيف بيرو الضعيفة.

* فرصة مواتية أمام يوغوسلافيا للاقتراب من الصدارة تبدو الفرصة مواتية امام يوغوسلافيا للاقتراب من الصدارة عندما تستضيف جزر فارو اليوم في بلغراد في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الاوروبية الاولى المؤهلة الى نهائيات كأس العالم.
وتحتل يوغوسلافيا المركز الرابع برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، بفارق 8 نقاط خلف روسيا المتصدرة، و4 نقاط خلف سلوفينيا الثانية، ونقطة واحدة خلف سويسرا الثالثة، في حين تحتل جزر فارو المركز الخامس برصيد 4 نقاط.
وكانت يوغوسلافيا قد سحقت جزر فارو 6 ـ صفر سجلها ستانكوفيتش (20 و55) وكيزمان (29 و87 و90) وميلوشيفيتش (68) في الجولة السابعة في 6 يونيو (حزيران) الماضي في توفير.
وبدأت يوغوسلافيا التصفيات بقوة وتغلبت على لوكسمبورغ 2 ـ صفر في المباراة الاولى، لكنها تعثرت في الثانية امام ضيفتها سويسرا 1 ـ 1، ثم امام مضيفتها سلوفينيا 1 ـ 1 أيضا، قبل ان تخسر على ارضها امام روسيا صفر ـ 1، وتتعادل مع الاخيرة 1 ـ 1 في موسكو. وتبقى امام يوغوسلافيا ثلاث مباريات اخرى في التصفيات، الاولى مع سويسرا في 1 سبتمبر (ايلول) المقبل في بال، والثانية مع سلوفينيا في بلغراد في 5 من الشهر ذاته، والثالثة مع لوكسمبورغ في 7 اكتوبر (تشرين الاول) المقبل في بلغراد أيضا. وفي مباراة ثانية مؤجلة من المجموعة الثانية، تلعب استونيا مع قبرص في تالين. وتتصدر جمهورية ايرلندا المجموعة برصيد 18 نقطة من 8 مباريات مقابل 15 من 7 للبرتغال الثانية، و14 من 7 لهولندا الثالثة، و7 من 7 لكل من استونيا وقبرص، في حين تحتل اندورا المركز الاخير من دون رصيد.

-------

* زيدان يغيب عن مباراة ريال مدريد وإنترناسيونالي

سيمثل فريق ريال مدريد اليوم امام جمهوره بدون «اكبر نجومه»، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يشارك في مباراة مع منتخبه الوطني، وسيخوض ريال مدريد مباراته وهو في اشد الحاجة لتحقيق انتصار امام انترناسيونالي الايطالي، بغية اسكات الانتقادات التي وجهت اليه خلال الأسابيع الاخيرة. وتتميز الدورة الـ23 لجائزة «سانتياغو برنابيو» بمشاركة فريقين يعانيان من غياب نجومهم الرئيسيين او اصابتهم بتوعك او انضمامهم الى منتخباتهم الوطنية. وسيغيب عن تشكيلة مدرب ريال مدريد، فيثينتي ديل بوسكي، كل من الفرنسي زيدان والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي روبرتو كارلوس، بينما سيصل فريق انترناسيونالي، الذي يدربه هيكتور كوبر (مدرب بلنسية السابق)، الى مدريد بدون مشاركة 12 من عناصره الرئيسيين، بمن فيهم البرازيلي رونالدو والكولومبي راميرو كوردوبا، صاحب الهدف الذي منح لقب بطولة «كأس اميركا» الاخيرة لمنتخبه، ولاعب اوروغواي الفارو ريكوبا. وسيكون امام الفريقين امتحان كبير، لأن ريال مدريد بدأ معسكراته التدريبية كأقوى فريق في العالم ولم يتلق سوى انتقادات تلو الاخرى حتى الآن، والتي ازدادت عقب الاداء الضعيف الذي قدمه في دورة «تيريسا هيريرا» الأخيرة التي فاز بها فريق ديبورتيفو لا كورونيا، اما انترناسيونالي، فإنه يبدأ مرحلة جديدة بقيادة المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر، معلقا الآمال على استرجاع الشهرة العريضة التي فقدها على مدى المواسم الأخيرة. وتشكل هذه المباراة «مصيدة» بالنسبة للفريق الأبيض، لانه يحتاج الى نتيجة ايجابية، لكنه اذا حقق ذلك من دون مشاركة زيدان فقد يفتح الباب امام حوار جديد وتساؤلات عدة حول مدى ضرورة التعاقد مع أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

------

* الدوري البرازيلي

طرد كابتن فريق اميركا - بيللو هوريزونتي ويلينغتون باولو لمهاجمته زميله روي الذي كان مستلقيا على الارض بعدما اصابته الكرة خلال المباراة ضد بالميراس الذي فاز 3-1 في المرحلة الرابعة من الدوري البرازيلي لكرة القدم.
واعترف باولو وهو في طريقه الى غرف الملابس بـ"انه امر احمق قمت به". اما روي فقال: "اصبت بالكرة وطلب مني ان انهض لكني لم استطع. انه كابتن الفريق وهذه طريقته في القيام بهذه الاعمال".
وافسد اتلتيكو بارانانزي فرحة احتفال مدرب فلامنغو المخضرم ماريو زاغالو بعيد ميلاده الـ70 اذ فاز على فريقه 4-0 ليتراجع الى المركز الـ27 في اللائحة التي تضم 28 فريقا من غير ان يسجل لاعبوه اية هدف في اربع مباريات.

وكان زاغالو، الذي احرز كأس العالم مع البرازيل لاعبا مرتين ومدربا مرة ومساعد مدرب مرة، احتفل الخميس الماضي بعيد ميلاده، لكنه قد يخسر منصبه اذا استمر الاداء السيئ للفريق.
ويتصدر اتلتيكو مينييرو وبالميراس واتلتيكو بارانانزي اللائحة برصيد 10 نقاط لكل منها.

النتائج واذكر اولا الفريق المضيف:

فلوميننسي 1- فيتوريا 1

بونتي بريتا 3- بوتافوغو 1

بارانا 3- كورينثيانس 1

سانتوس 2- كوريتيبا 0

انترناسيونال 2- غاما 0

بالميراس 3- اميركا - بيللو هوريزونتي 1

سبورت ريسيف 2- غريميو 1

اتلتيكو مينييرو 3- غواراني 0

باهيا 2- بورتوغيزا 1

غوياس 0- سان كايتانو 0

اتلتيكو بارانانزي 4- فلامنغو 0

بوتافوغو - ريبيراو بريتو 1- كروزيرو 4

فاسكو دا غاما 1- جوفنتود 1

سان باولو 3- سانتا كروز 1

-------

* البطولات الأوروبية الوطنية لكرة القدم

* روسيا

احتفظ سبارتاك موسكو متصدر اللائحة بفارق النقطة الذي يفصله عن اقرب منافسيه بتعادله وساتورن رامينسكويي سلباً 0-0 في المرحلة الـ21 من الدوري الروسي لكرة القدم.
وأهدر لاعبو سبارتاك موسكو بطل الموسم الماضي فرصاً عدة وخصوصاً بعدما طرد الحكم لاعب ساتورن رامينسكويي فلاديمير كوراييف في الدقيقة 72 لنيله بطاقة صفراء ثانية.
وأخفق زنيت بطرسبرج في انتزاع المركز الاول بتعادله وكريليا سوفييتوف سمارا 1-.1 وسجل المدافع الاوكراني ألكسندر سبيفاك هدف السبق لكريليا سوفييتوف سمارا خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة. وعادل الروسي الدولي السابق اندريه كوييليف لزنيت بطرسبرج في الدقائق الاولى من الشوط الثاني.

ولقي توربيدو موسكو خسارته الرابعة في مبارياته الخمس الاخيرة امام لوكوموتيف موسكو الثالث 1-.3 وسجل دميتري لوسكوف الهدف الاول للوكوموتيف في الدقيقة 15 وعادل ايغور سيمشوف لتوربيدو بعد ثلاث دقائق. ثم سجل المهاجم الشاب مارات اسماعيلوف (18 سنة) والنيجيري جيمس اوبيورا الهدفين الثاني والثالث للوكوموتيف في الدقيقتين 40 و 82

النتائج واذكر اولاً الفريق المضيف:

سي أس ك أ موسكو 0 - روستسيلماش روستوف 0

روتور فولغوغراد 0 - توربيدو - زيل موسكو 0

سبارتاك موسكو 0 - ساتورن رامينسكويي 0

تشيرنومورتس نوفوروسيسك 1 - فاكيل فورونيج 0

سوكول ساراتوف 2 - دينامو موسكو 1

زنيت بطرسبرج 1 - كريليا سوفييتوف سمارا 1

لوكوموتيف موسكو 3 - توربيدو موسكو 1

انجي ماخاتشكالا 3 - ألانيا فلاديكافكاز 2

ترتيب الفرق :

1- سبارتاك موسكو 40 نقطة من 21 مباراة (32-17).

2- زنيت بطرسبرج 39 (35-26).

3- لوكوموتيف موسكو 38 (36-17).

4- كريليا سوفييتوف سمارا 36 (27-16).

5- سوكول ساراتوف 35 (24-26).

--------

* الجمهورية التشيكية

في المرحلة الثالثة من دوري الجمهورية التشيكية، فاز بوهيميانز براغ متصدر اللائحة بفارق الاهداف على سيغما اولوموك 2-،0 وبانيك اوسترافا الثاني على يابلونيتش 3-،0 وسلوفان ليبيريتش الثالث على مضيفه سبارتا براغ حامل اللقب 2-1

النتائج:

سبارتا براغ 1 - سلوفان ليبيريتش 2

سلافيا براغ 4 - هراديتش كرالوفي 0

بانيك اوسترافا 3 - يابلونيتش 0

تبليشي 0 - درنوفيتش 2

ستافو برنو 1 - فيكتوريا زيزكوف 3

بوهيميانز براغ 2 - سيغما اولوموك 0

اف سي سينوت 2 - ماريلا بريبرام 0

بلساني 4 - اوبافا 2

ترتيب الفرق:

1- بوهيميانز براغ 9 نقاط من ثلاث مباريات

2- بانيك اوسترافا 9

3- سلوفان ليبيريتش 9

4- فيكتوريا زيزكوف 6

5- سلافيا براغ 6

---------

* سلوفاكيا

في المرحلة الثالثة من الدوري السلوفاكي، تقلص الفارق بين انتر براتيسلافا متصدر اللائحة ووصيفه روزومبيروك الى نقطة واحدة اذ تعادل الاول وأرتميديا بيترزالكا سلباً 0- 0 وفاز الثاني على دوبنيكا 5- 0 وخسر زيلينا الثالث امام مضيفه اوزيتا دوكلا ترنسين الرابع 0- 2

النتائج :

انتر براتيسلافا 0 - ارتميديا بيترزالكا 0

اوزيتا دوكلا ترنسين 2 - زيلينا 0

اف سي كوسيتشي 0 - سلوفان براتيسلافا 0

روزومبيروك 5 - دوبنيكا 0

تاتران بريسوف 0 - ماتادور بوشوف 3

ترتيب الفرق:

1- انتر براتيسلافا 11 نقطة من خمس مباريات

2- روزومبيروك 10

3- زيلينا 10

4- اوزيتا دوكلا ترنسين 10

5- ماتادور بوشوف 6

---------

* رومانيا

في المرحلة الثانية من الدوري الروماني، حقق شتيوا بوخارست بطل الموسم الماضي فوزه الثاني على التوالي على جامعة كرايوفا 4- 1 وتعادل رابيد بوخارست ودينامو بوخارست 2- 2 وفاز براشوف على سبورتول ستودنتش 2-.0

النتائج :

بترولول بلويشتي 1 - استرا بلويشتي 0

غلوريا بيستريتا 1 - ناسيونال بوخارست 0

تشياهلول بياترا نيمت 1 - فارول كونستانتا 0

اوتيلول غالاتي 2 - تيميشوارا 1

ارغيش بيتشتي 3 - باكاو 3

براشوف 2 - سبورتول ستودنتش 0

شتيوا بوخارست 4 - جامعة كرايوفا 1

رابيد بوخارست 2 - دينامو بوخارست 2

ترتيب الفرق :

1- شتيوا بوخارست 6 نقاط من مباراتين (5-1).

2- رابيد بوخارست 4 (5-2).

3- دينامو بوخارست 4 (5-3).

4- براشوف 4 (3-1).

5- اوتيلول غالاتي 4 (3-2).

---------

* بولونيا

في المرحلة الرابعة من الدوري البولوني، فاز اودرا فودزيسلاف متصدر المجموعة الاولى على فيدزيف لودز 2- 0 وبولونيا فرصوفيا الثاني على مضيفه اوستروفيتش 1- 0 وفي المجموعة الثانية، فاز اميكا فرونكي المتصدر على مضيفه سلاسك فروكلاف 2- 1 وتعادل بوغون تشتتشين الثاني ومضيفه شتوميل اولشتين 1- 1

النتائج :

* المجموعة الاولى:

غورنيك زابرز 1 - فيشلا كراكوف 2

كاتوفيتش 1 - زاغليبي لوبين 0

اودرا فودزيسلاف 2 - فيدزيف لودز 0

اوستروفيتش 0 - بولونيا فرصوفيا 1

ترتيب الفرق:

1- اودرا فودزيسلاف 9 نقاط من اربع مباريات (7-4).

2- بولونيا فرصوفيا 7 (8-5).

3- فيشلا كراكوف 7 (7-6).

* المجموعة الثانية:

رادومسكو 1 - روش شورزوف 0

شتوميل اولشتين 1 - بوغون تشتتشين 1

ليجيا فرصوفيا 1 - غروكلين غرودزيسك 1

سلاسك فروكلاف 1 - اميكا فرونكي 2

ترتيب الفرق :

1- اميكا فرونكي 10 نقاط من اربع مباريات (8-3).

2- بوغون تشتتشين 6 (5-2).

3- سلاسك فروكلاف 6 (7-6).

-------

* المجر

في المرحلة الخامسة من الدوري المجري، تعادل زالاغيرشيغ متصدر اللائحة ومضيفه ديبريسين 1- 1 وفاز ام تي ك بودابست الثاني على كيشبشت هونفيد 3- 1 وخسر دونافير الثالث امام مضيفه هالاداش 0- 2

النتائج :

ام تي ك بودابست 3 - كيشبشت هونفيد 1

غيور 1 - اوجبشت 1

فاشاش 0 - سوبرون 2

فرنسفاروش 4 - فيديوتون 0

ديبريسين 1 - زالاغيرشيغ 1

هالاداش 2 - دونافير 0

ترتيب الفرق :

1- زالاغيرشيغ 13 نقطة من خمس مباريات (9-2).

2- ام تي ك بودابست 12 (10-2).

3- دونافير 10 (10-5).

4- هالاداش 10 (6-3).

5- فرنسفاروش 9 (8-4).

--------

* كيلر يفاتح توتنهام بعد فشله انتقاله لبشكيطاش

قال نادي بشكيطاش التركي يوم الاثنين أن اللاعب كيسي كيلر فشل في التعاقد معه وسيحاول الانتقال إلي توتنهام الذي يلعب في الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم.
و نقلت وكالة أنباء الأناضول عن الألماني كريستوف داوم مدرب بشكيطاش قوله أن كيلر كان علي اتصال مع توتنهام في الوقت الذي كان يفاوض فيه النادي التركي أيضا في الأسبوع الماضي.
و أوضح: "استخدم مدير أعمال كيلر نادي بشكيطاش ليحصل علي سعر أفضل من توتنهام"، وقال أن بشكيطاش تعاقد مع بديل ألماني لكيلر وهو ديرك هاينن من آينتراخت فرانكفورت.
و قد خسر بشكيطاش من نادي طرابزون سبور 2/1 في مطلع الأسبوع في أول مباراة له بالموسم الجديد للدوري التركي.
و قد أصبح كيلر حرا للانتقال في نهاية الموسم الماضي الذي لعبه فيه مع رايو فاليكانو الإسباني.

---------

* المهاجم التشيكي بوراس ينتقل إلى ليفربول

أعلنت إدارة نادي بانيك أوسترافا التشيكي أن مهاجمها ميلان بوراس وقع عقدا انتقل بموجبه إلى صفوف ليفربول الإنجليزي للدفاع عن ألوانه لمدة خمس سنوات لقاء 180 ميلون كورون (نحو 4.6 ملايين دولار).
و أضافت أن بوراس (19 عاما، مباراتان دوليتان، وهدفان) سيبقى في بانيك حتى تسلمه إذنا بالعمل من السلطات الإنجليزية.
و يلتحق بوراس في ليفربول بزميليه في المنتخب باتريك بيرغر وفلادمير سميتشر.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/08/2001, 02:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
مشكور ياصقر مبرقع على مجهودك الرائع في توفير الاخبار العالميه اليوميه
والله يطيك الف الف عافيه ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/08/2001, 06:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Thumbs up تقرير متميز ..

اهلين ،،

بالنسبه لـريكوبا اقول لو يقعد في الانتر اصرف له

البرازيل في مباراة تحديد مصير!! ..

مشكور اخوي صقر مبرقع ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/08/2001, 10:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
المكان: بين النجووووووووم
مشاركات: 799
ألف شكر لك يا صقر على هالأخبار العالمية والجهد الكبير اللي تقوم به ..
أهم شي ريكوبا راح يقعد مع الانتر وبنشوف هجوم ناااااااااري الموسم الجاي
- رونالدو ، فييري ، ريكوبا -

وتحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/08/2001, 02:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
والله مدري كيف اشكرك
ماقصرت
اخبار يوميه
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube