المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/08/2001, 03:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: امبراطورية روما
مشاركات: 423
البرازيل في مواجهة مصيرية غدا مع الباراجواي

هلا فيكم ...

تشهد مدينة بورتو اليجري البرازيلية يوم غد الاربعاء «موقعة» كروية لا تعرف انصاف الحلول بين منتخبي البرازيل والبارجواي في الجولة الرابعة عشرة من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.
وتحتل البرازيل المركز الرابع برصيد 21 نقطة والباراجواي الثاني بـ 26 نقطة. وتلعب اليوم الثلاثاء، الاكوادور الثالثة (25 نقطة) مع الارجنتين المتصدرة (32)، وفنزويلا العاشرة والاخيرة (4) مع الاوروجواي الخامسة بفارق الاهداف عن البرازيل (21)، وتشيلي التاسعة (10) مع بوليفيا السابعة (13). وتلتقي يوم غد ايضا كولومبيا السادسة (19) مع البيرو الثامنة (12).
وتتأهل المنتخبات الاربعة الاولى في نهاية التصفيات الى نهائيات المونديال، في حين يلعب الخامس ذهابا وايابا مع استراليا بطلة اوقيانيا على ان يتأهل ايضا الفائز بنتيجتي المباراتين.
وتواجه البرازيل خطر عدم التأهل الى النهائيات للمرة الاولى في تاريخها وهي التي تحمل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز باللقب (4)، ويتعين عليها الفوز على الباراجواي باي طريقة قبل ان تزداد امورها سوءا وتفقد حتى المركز الرابع الذي تحتله حاليا.
والفوز مطلب ضروري للبرازيل لتدارك وضعها الحرج خصوصا ان نتائج بعض المباريات الاخرى قد تلعب في صالحها، لكن خسارتها قد تدخلها في دوامة جديدة اذ ان الاوروجواي تنتظر لخطف المركز الرابع منها وستلتقي فنزويلا الضعيفة.
وفشلت المحاولات العديدة التي قام بها المدربون الذين تعاقبوا على تدريب البرازيل منذ «السقطة» الكبيرة في نهائي مونديال 98 امام فرنسا صفر-3 تحت اشراف العجوز ماريو زاجالو وفقدانها اللقب الذي احرزته عام 94، فاقيل واندرلي لوكسمبورجو بعد ان وضعت عليه الامال لانتشال السفينة من الغرق، ثم لقي الحارس الدولي السابق ايمرسون لياو المصير ذاته بعد فشله في تحقيق نتائج ايجابية في التصفيات وفي بطولة القارات.
ويقود المنتخب حاليا لويز فيليبي سكولاري الذي اشرف عليه في مباراتين حتى الان، في الاولى كانت تجربته فاشلة اذ خسر المنتخب امام الاوروجواي في مباراة مؤجلة من التصفيات صفر-1، وفي الثانية فاز المنتخب على نظيره البنمي 5-صفر في مباراة ودية.
ومهما كان المنتخب البنمي متواضعا، فان الفوز عليه بهذه النتيجة كان ضروريا لكي يستعيد اللاعبون ثقتهم بانفسهم وترتفع معنوياتهم قبل مواجهة الباراجواي. وكان سكولاري استبعد المخضرمين روماريو وماورو سيلفا من التشكيلة «لضعف مستواهما حاليا» رغم ان الاول سجل اربعة اهداف في مباراة واحدة ضمن الدوري المحلي الاسبوع الماضي.
ويبدو ان صانع الالعاب ريفالدو عاد الى مستواه السابق بعد ان قاد فريقه برشلونة الى الفوز على فيسلا كراكوفي في مسابقة دوري ابطال اوروبا بتسجيله ثلاثة اهداف (4-3). وعاد لاعب الوسط ليوناردو الى التشكيلة ومعه دنيلسون ايضا، فيما استدعى سكولاري دنيلسون بدلا من روماريو في خط الهجوم.

تحياتي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/08/2001, 05:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 698
هلا والله اخوي باتيقول...
ويعطيك العافيه يا الغالي..
وبكره البرازيل فايزه ان شاء الله...
وان سائ الله من الحين اقولكم البرازيل راح تتأهل الى كاس العالم ان شاء الله..
وشكرا لك وما قصرت مره ثانيه..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/08/2001, 11:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
المكان: الريـــاض
مشاركات: 1,157
مشكور اخوي باتيقول

الفوز بإذن الله للبارجواي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube