#1  
قديم 12/12/2005, 11:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزو5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: الجبيل // الخبر
مشاركات: 1,133
عــصــــــر الــمـــــــادة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

زمن الاحتراف هل يحتاج الى المادة ... الفلوس ... الدراهم ... الدولارات الاسماء كثيرة



الاجابة الاكيدة نعم والادلة كثيرة والمادة صارت تحكم الكثير من الصفقات وتحيلها الى من يمتلكها باستثناء القليل من هذه الصفقات مثل صفقة ياسر القحطاني التي حكم فيها هو بعد ان اختار ميوله الزرقاء ورفض كل الاغراءت الماليه المقدمه من رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي.


عصر الاحتراف هو عصر المادة لان كل لاعب يرغب في تامين مستقبله يعني باختصار انتهى عصر الميول بعد ان ظهرت الملايين التي يسيل لها اللعاب.


السوال هنا هل سيستمر الازرق في الصدارة ويواصل زعامته على الكرة السعوديه ويعود الى المنصات الخارجيه بعد ان تركها لفترة (استراحة محارب)؟؟؟


الهلال يملك العناصر التي توهله للمواصله في القمه من خلال عناصر شابة تمثل الفريق الاول ومن خلال ماتم جلبه من عناصر على مستوى الشباب والناشئين لدعم مسيرته وتقويت قاعدته التي عانت من قبل ولكن هل يستطيع المحافظه عليهم عند انتهى عقودهم او سيتركهم يرحلون لعدم استطاعته تلبية رغباتهم على طريقة العويران - الدوخي مع انهم كانوا من اضلاع الهلال الاساسية وربما يكون نواف على التمياط على الطريق.





الاجابه بالتاكيد لا الهلال لايستطيع المحافظه عليهم اعتقد ان صفقة ياسر انهكت الميزانيه الهلاليه وقصمت ظهر الازرق ولما يستطع خطف الحارس خوجه بعد ان كان الهلال يرغب في ضمه مع ان المبلغ لايذكر اذا قورن بمبلغ ياسر.






صفقة الغنام وياسر كانت تبرعات شخصيه من اعضاء شرف ربما لاتحضرني اسمائهم لكن اليد الطولى كانت لوالد رئيسنا الشاب الامير فيصل بن سعود.


الى متى والهلال يقف على التبرعات الشخصيه من اعضائه؟؟؟

هل يستمر الهلال طويلا على هذا الحال؟ لااعتقد

هل الحل سيكون في اقرار الخصخصه اتمنى ان تطبق لان الحل بالتاكيد فيها.

معسكر الاولمبي الهلالي تبرع به عضوين من اعضاء الشرف وكاد ان يلغى وكان خارجيا ثم اقيم في المنطقه الشرقيه.







اسماء هلاليه تمد يد العون للازرق:الامير فيصل بن سعود - الامير الوليد بن طلال - الامير عبدالله بن مساعد الرئيس السابق( تكفل باقامة حفل اعتزال فيلسوف الكرة السعودية يوسف الثنيان) - الامير بندر بن محمد رئيس سابق ودعمه يتركز بشكل كبير على قطاعي الناشئين والشباب بجلبه لعناصر شابه موهوبه وكان هو المفاوض في صفقه ياسر وليعذرني الاعضاء الامراء والشيوخ الذين لم تحضرني اسمائهم.






هل سيصمد الهلال في وجه الاتحاد برئاسة البلوي بملاينه؟؟؟

نادي القادسيه النادي الذي خطف الاضواء وكان طرف في الصفقات الاغلى والاكبر محليا بعد ان باع بعض نجومه فبدا بكريري والودعاني ثم الحقهم بالقحطاني وحكمي وربما كانت صفقة القحطاني ان تكون اغلى من ماهي عليه الان لولا انه فضل اللون الازرق وحكم بقلبه وترك عقله بعيدا.القادسيه بدا يستفيد من هذه المبالغ الضخمه من خلال مشاريع استثماريه وكانت اولها صفقه مع البنك السعودي الفرنسي في احدى الصناديق الاستثماريه واذا لم تخونني الذاكرة الثانيه ستكون عبارة عن ابراج لنادي القادسيه.
الشباب بعد ان كان هو الاخر يبيع نجومه الواعدة والمخضرمين من قبلهم من اجل تسير امور النادي الماليه في عهد الرئيس السابق خالد بن سعد تغيرت هذه السياسه مع قدوم الرئيس خالد البلطان وبدا هو الاخر يخطي على خطى نادي الاتحاد واصبح يدعم النادي من الخارج : خوجه - البحري والقادم مذهل اكثر .

الى الان لم اتطرق الى المنافس على حصد البطولات نادي الاتحاد الذي لا يشكو من اي ضائقه ماليه ولن يشكو من اي ضائقه ماليه في القريب العاجل.

توقعاتي التي اتمنى من كل قلبي ان تخيب انه خلال السنوات القادمه ستنحصر المنافسه وتكون: اتحاديه -شبابيه-قادساويه على اللقاب اذا لم تجد الادارة الهلاليه حل عن طريق اشتثمار الشعبية الزرقاء الجارفة من خلال مشروع تجاري مربح اذا قيس على الجمهور الازرق.


تخيلوا معي هذا السيناريو الاتحاد-الشباب-القادسية تنتزع اللقاب والاندية الاخرى الهلال يشكو ضائقه ماليه والاهلي يشكو والنصر يشكو والاتفاق يشكو وغيره من الاندية تشكو جميع الانديه ذات الدخل المادي المحدود المعتمدين على تبرعات الاعضاء ستشكو كثيرا..... اما الاتحاد والشباب فانهم يضربون بيد من حديد .... والقادسية سينتظر مشاريعه لينظم لهم.





الادارة الهلاليه بقيادة اميرنا الشاب الامير محمد بن فيصل ومن خلفه اعضاء الشرف الداعمين فيهم الخير والبركه ولم يقصروا ولن يقصروا في حق الازرق ولكن اتمنى ان يجدو الحل .......
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/12/2005, 11:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/07/2005
مشاركات: 72
أعضاء الشرف والله مايتركون الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/12/2005, 12:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزو5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: الجبيل // الخبر
مشاركات: 1,133
شكرا لك يااخ راع الهديه انا ماقلت انهم راح يتركون الازرق اكيد مافيه سفينة تبحر من دون قائد -قبطان - ربان لسفينه بس الى متى راح يدومون للازرق انت شايف الصفقات الحين بالملايين ولازم يجتمع كذا عضو علشان يجمعون المبلغ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube