#16  
قديم 03/12/2005, 09:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ديرة ابو فيصل فهد
مشاركات: 218
سليم دعه يقول مايقول النجاح دائما محارب ؟؟

ونحن نقول جماهير الزعيم القافلة تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03/12/2005, 09:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
مشاركات: 200
ضربوه جمهور الأهلي واهانوه
بعدها الدجاجه تأدب ومعد كتب عن الأهلي شيء....
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03/12/2005, 09:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
وانا اخوك وش تترجى من هالاشكال غير كتاباته النجسه اللي تدل على أخلاقه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/12/2005, 09:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 23
ياشباااااااااااااااااااااب

هذا التافه الحقير


مايستاهل انكم تحرقون أعصابكم عشانه هو وتفاهاته


هذا مقهههههههههههههههههوووووووووور


من إنجازات الزعيييييييييييييييييم


لكن ان شاء الله ان الزعيم يبكي كل الحساد في العالم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/12/2005, 09:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عالي الشان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4,553
هذا النجس قبل ما يبدأ حملته على الزعيم كان يهاجم الاهلي
والاهلاويين عرفوا وشلون يوقفونه عند حده
واظن طريقتهم جدا سهله
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/12/2005, 09:31 PM
من شيبان العالمية
تاريخ التسجيل: 01/09/2003
المكان: all"olimpico
مشاركات: 6,500
اذا اتتك مسبتي من ناقص %%%فهي الشهاده لي باني كامل
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/12/2005, 09:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: حيثُ يعيشُ الأملْ
مشاركات: 3,080
أحسن حل مع هالأشكال التطنيش
إذا طنشتوه راح ينقهر
ويقولك طنش تعش تنتعش
وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/12/2005, 10:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قــلم رصــاص
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: بالدرج
مشاركات: 16

يالـربـع شسـالفه

أنزل الليـور ولا العقـال يكفي ؟؟


====

اخر تعديل كان بواسطة » قــلم رصــاص في يوم » 03/12/2005 عند الساعة » 10:44 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/12/2005, 10:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: في أعماق القاع
مشاركات: 1,323
هاتوا عنوانه وانا اوريه شغله والا الله يعيني اوقف قدام بوابة الاتحاد حتى يطلع واوريه شغله
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/12/2005, 10:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 152
المثل يقول (دع القافلة تسير والكلاب تنبح)
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/12/2005, 10:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 152
رقم طرش البحر (0505681060)والله الله لااااااا اوصيك برد قلوبنا وعلى فكرة تراة من الناس الي تهزءه وعاااااادي عديم الاحساس
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/12/2005, 11:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
ياخي انا اكره كره العما كل يوم بس اشوف مقاله امزع الورقه بلكامل
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 03/12/2005, 11:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2004
مشاركات: 362
واذا أتتك مذمتي من ناقص ......... فهي الشهادة لي بأني كامل
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 03/12/2005, 11:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 152
وهذا رقم عين الغراب (الصقر)على قوله البكيري (0509377177) وتراة مثل جستنية ولا اردى بعد لاااااااا اوصيكم
وأنا افضل المثل الي يقول ((دع القافلة تسير والكلاب تنبح))
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/12/2005, 11:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2004
المكان: نجـــد
مشاركات: 733
ياشباب والله هالنجس عطيتوه أكبر من حجمه هذا خادم للبلوي يعني ((عبد)) مثل الخدم اللي كانوا يخدمون الشيوخ
يعني راسماله بوووووق لا أقل ولا أكثر .. دعوووه ينهق كثيراً .. وينبح كيفما شاء .. فهل يضر السحاب نبح الكلاب !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube