#1  
قديم 01/12/2005, 06:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزو5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: الجبيل // الخبر
مشاركات: 1,133
ياسر سبقني وكماتشو يرد على منتقديه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لفت انتباهي خلال الفترة القصيرة الماضيه بعد انظمام اللعب الكبير ياسر القحطاني محاولته الجاهدة لكي يثبت انه صفقه ناجحه
كنت اراه يقاتل ويحاول بشتى الطرق ولكن الحظ كان يقف ندا له والمثل يقول اعطني حظا وارمني في البحر وفي منتدئنا يقولون اعطني الجابر وارمني في البحر
ظهر ياسر في اولى المباريات عن طريق ركلات الجزاء وهدف راسي واحد. ثم اختفى عن التسجيل في بعض المباريات
كنت ارى ياسر مختفى خلال اجواء المبارة كامله ويظهر من خلال حركه او لعبه فنيه رائعه يثبت من خلالها انه لاعب كبير ويمتلك من المهارة مايؤهله لرتدى شعار نادي الهلال


مستوى ياسر كان محيرا بالنسبه لي كنت افكر هل هذا هو طموح القناص ان يرتدى شعار نادي الهلال فقط؟
نعم الهلال كبير برجاله وانجازاته و لاعبيه وكل من ينتمى للازرق يشعر بالفخر الهلال الاقوى على المستوى المحلى والعربي والاسيوي وان غاب عن الانجازات الاسيوية والعربية . ولكن حلم اي لاعب الوصول للعالميه وياسر يجب ان يطمح للعالميه لانه لو كان طموحه مجرد ارتداء الشعار الازرق فسيفشل لانه حصل على مبتغه .

وخلال المبارة الاخيرة امام النادي الاهلي وبعد فرصته التي تكفلت العارضه بالتصدى لها اخبرت من كان يشاهد المبارة معي بضرورة تسجيل ياسر لكي تخف الضغوط قليلا عنه لاننا كمحبي لنادي الهلال لانزال ننتظر الكثير منه ومن خلال احداث الشوط الثاني سجل القناص هدفين اخرس من اتهمه بالفشل وسبقني برده من خلال الملعب ولغة الاهداف التي اتمنى ان تكون لغته المفضلة

اما الساحر كماتشو قدم مستوى كبير امام النادي الاهلي اخرس بها جميع الاصوات التي اتهمت باكيتا بمحاباته من خلال هدفين الاول على طريقة رونالدينيو في مرمى انجلترا في كاس العالم 2002 في كوريا واليابان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube