#1  
قديم 01/12/2005, 12:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
مشاركات: 1,416
أخيرا يالعين بتلعبون معنا بالرياض ..أنتظركم على أحر من الجمر

أخيرا تحققت وحده من أمنيااااااااااااااتي ( يعني عندي باقي أماني واجد مابعد تحققت )

والله اني من زمااااااااااااااااان وأنا ودي يجي العين الاماراتي الفريق المتكبر المغرور هنا بالرياض و نوريه مين هو الزعيم الحقيقي ...وبنفس الوقت نثأر لهزيمتنا بالقنطاره مدري القطاره مدري وش اسمه ذاك الملعب الصغير حقهم...

والله اني فرحت يوم شفت نتايج القرعه .... والله فرصه لتأديب من يدعي الزعامه غير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/12/2005, 12:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برنسيسة الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: فديــت الرياض
مشاركات: 1,904
نتائج شنو 00

وصدق بيلعون مع الهلال وبالرياض 00

اذا صدق ونااااااااااااااااسه بنكسر روسهم 00

تحياتي لك 00
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/12/2005, 12:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
مشاركات: 1,416
نتائج قرعة بطولة دوري أبطال اسيا اللي يأهل لكأس العالم للأنديه

بالتوفيق للازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/12/2005, 12:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 1,602
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/12/2005, 12:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشامل
عضو سابق بلجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
مشاركات: 206
والله اني فرحان مثلك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/12/2005, 12:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/06/2004
مشاركات: 15
وانا أسجل حضوري من الحين لنفس السبب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/12/2005, 01:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
يا اخوان مهما كان العين فريق صديق

وللعلم فهو محظوظ امام الزعيم فدائما ما يقابل الهلال وهو في اسوء حالاته

ولا اعتقد ان اي انسان عاقل يدعي الزعامة لمجرد حصوله على بطولة واحدة

هذا يضحك الناس عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/12/2005, 01:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
اي والله نتمنى العين في الرياض بادن الله نكسرهم وفي القطارة ما بنرحمهم ابد والفوز للهلال بادن الله العلي القدير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/12/2005, 01:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/12/2005, 01:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 129
والله ليدورون خشمهم واذانيهم و فمهم لان وجههم بيطيح في الملعب
والله سامي والشلهوب والتمياط والدعيع فيهم حرة والله ليطلعونه فيهم
قال زعيم اسيا ما يعرفون المثل الي يقول
اذا حضر الزعيم الازرق تلاشت الفرق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/12/2005, 02:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2003
مشاركات: 450
قلبي يغلي نار متى المباراة بس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/12/2005, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 3,178
عشانهم خذو كاس اسيا مره وحده منذ ان تاسس النادي عام كم ولله مدري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/12/2005, 02:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
ننتظرهم احر من الجمر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/12/2005, 02:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
المكان: جدة
مشاركات: 507
خلنا نوريهم مين الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/12/2005, 02:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
في الانتظار...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube