#1  
قديم 30/11/2005, 08:28 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 45
رابط السماري

اخواني الزعماء
السلام عليكم ورحمـه الله
من يستطيع وضع رابط مقال السماري الذي هاجم فيه البلوي سيعرف الالقاب التي جعلت مريم الغضبان لا يستطيع النوم حتى جعل صديقه البلطان يتدخل لأيقاف السماري من هجومه عليه----------احبتي هذا عديم الصفه المسمى بلبلوي يعاني من حاله نفسيه مزمنه سببته له الالقاب التي تصف حاله الجسديه ------استخدمها ضده واضمن لكم الملايين
  #2  
قديم 30/11/2005, 08:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,350
هذا المقال المطلوب بالكامل.

إقتباس

@@ لا أحد يتصور سعادتنا كصحفيين مهتمين بالشأن الرياضي ونحن نشكل جزءا يسيرا من المنظومة الرياضية التي تسعد اكثر وأكثر عندما ينضم رجل عمال أو رجل ثري إلى (المعمعة) الرياضية عندما يضخ جزءا من أمواله للعطاء أو الاستثمار في الميدان الرياضي.. ذلك أن المادة تشكل العمود الفقري لأي عمل.. ووجود رجال الأعمال هؤلاء في أنديتنا رفعها للمقدمة وجعلها تكبر وتقوى وتتطور وتنافس.
@@ أعود وأقول.. ان دخول رجال الأعمال والأثرياء الميدان الرياضي.. هو مصدر نجاح له.. ومصدر تطوير خاصة ونحن نملك آلاف الأثرياء ممن يلعبون في الأسهم بـترليونين ويلعبون في عالم العقار بضعفها.. ويلعبون في شركات ومصانع بضعفيها.. وهكذا.. ونحن لا نطلب تيرليونا أو اثنين للرياضة.. بل دريهمات بسيطة.
@@ الكل داخل الميدان الرياضي.. يرحب أشد الترحيب بوجود هؤلاء وبكل ما يقدمونه من أجل الرياضة في بلادنا.. ولكن.. دعونا ندخل في صلب الموضوع ونتحدث عن حضور وعطاءات رجال الأعمال داخل الأندية وفي الميدان الرياضي عموما فنقول..
@@ أولا.. هناك رجال أعمال أعطوا منذ مدة ليست قريبة في الميدان الرياضي.. وكان لهم حضور فاعل وقريب وايجابي داخل الأندية وفي ميدان الرياضة عموما.
@@ أعطوا بسخاء من أموالهم ومن جهدهم ومن وقتهم وبذلوا بذل الكرام دون أن يخسروا أحدا ودون أن يسيئوا لأحد ودون أن يكون عطاؤهم وبذلهم من أجل هذا وضد هذا.. ودون أن يكون في حساباتهم الحاق الضرر بهذا الطرف أو ذاك.. ودون أن يسخروا أموالهم وثقلهم ومكانتهم وحضورهم وعطاءهم من أجل تمكين هذا وطرد الآخر.. أو تأهيل هذا وتحطيم الآخر.. ودون ن يكون ضمن حساباتهم أو خططهم توجيه مهامهم لهذا او ذاك. بل كان عطاؤهم ايجابيا وليس له سلبية واحدة.. أو.. وجه آخر غير العطاء.
@@ دعوني أمثل بسرعة لهؤلاء فأقول.. رجال الاعمال أمثال فيصل الشهيل وعلي الجميعة وخالد البلطان وصالح المحيميد وآخرون وآخرون.. كلهم أعطوا بسخاء ليس له حدود ومع ذلك الكل يحبهم.. والكل صديق لهم.. ولم يصدر منهم أي اساءة لأي طرف آخر.. سواء كان بشكل مباشر أو غير مباشر.. فأحبهم الجميع وصاروا محل تقدير الجميع.
@@ ثانيا.. دعوني أتحدث عن الحضور المتأخر لرجل الأعمال الأخ منصور بن حمدان البلوي في المشهد الرياضي وما صاحب هذا الحضور من ارهاصات كثيرة ولجاجة وشد وجذب وكلام واستخدام عبارات واتهامات وتبادل شتائم واستعارة ألفاظ لم تكن معهودة.
@@ لقد وجدت الحركة الرياضية نفسها أمام حوار من نوع آخر.. حوار تسوده الشحناء والكراهية.. وكلما سعى المخلصون لتهدئة الأنفس وترطيب الأجواء.. جاءت عاصفة بركانية من هناك وأثارت زوبعة جديدة بشكل لم تعهده الحركة الرياضية عبر تاريخها.
@@ لقد عايشنا طوال عمر الرياضة لدينا.. حوارات و نقاشات ونقدا.. بل وخلافات.. ولكن كان حوار رجال. .وخلاف رجال.. ومنافسة رجال.. إذ إن هناك حدا أدنى لما يمكن أن يقال.. وقد كان أكبر منافس للهلال شقيقه نادي النصر بقيادة أحد رموز وأبطال الرياضة في بلادنا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز رحمه الله ومع هذا كله فقد كانت منافسة رجال.. وحوار رجال.. ولم نعهد من سمو الأمير عبدالرحمن رحمه الله ولا من نادي النصر عبارات سوقية رديئة.. ولا اثارة شحناء أو بغضاء أو طرح كلمات سوقية.. بل كانت منافسة يسودها الاخاء والمحبة والود.. يتخاصمون ويتنافسون في الملعب ويلتقون مساء ويتصافحون.
@@ وكم كنا نتمنى.. لو أن من جاء جديدا على الرياضة.. أن يتمتع بهذه الروح ويدرك أنه يعمل وينشط في ميدان (رياضي) وأن ذلك يتطلب منه روحا مختلفة.. روحا كلها أخوة ومودة وحب.
@@ الشيء الثالث.. وهو.. لماذا استهداف الهلال بالذات؟
@@ لماذا كل السهام.. وكل الرماح.. وكل الشتائم.. وكل الدسائس.. وكل المؤامرات موجهة للهلال؟
@@ لماذا.. هذا الاستهداف الخشن لأكبر مؤسسة شبابية رياضية ولأكبر ناد؟
@@ الهلال.. مؤسسة شبابية وطنية صنعت نجاحات للوطن.. وأمدت المنتخب بمئات النجوم على كافة الأصعدة والمستويات.. ومثل الوطن أروع تمثيل.. وهو ناد وطني من الوطن للوطن.. يضم أبناء الوطن.. وكل شيء فيه.. رصيد للوطن..
@@ إذا.. لماذا محاولة نمط نجاحات أكبر مؤسسة رياضية أو لماذا التشكيك في بطولاته وإنجازاته؟
@@ هل المسألة مجرد استفزاز للكبار.. أم ان المسألة مجرد احتكاك بالكبار؟
@@ أم انه من اجل الشهرة والاشتهار ومزيد من الاضواء؟ أم انه محاولة يائسة للتقليل من نجاحات الكبار.. ام انه لأسباب اخرى نجهلها؟
@@ ثم لماذا محاولة استقطاب نجوم الهلال او محاولة الهاء واشغال نجوم الهلال عن المباريات الحاسمة؟
@@ ولماذا تلك النشرة الميتة ليس لها هاجس سوى الهلال ونجومه ورموزه الكبار؟
@@ تخيلوا.. عندما فاز الهلال بأفضل واكبر بطولة محلية.. بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.. وعندها تلقى الهلال تهاني كل الوسط الرياضي بدون استثناء.. وبدلا من ان يتلقى تهاني البلوي ورفاقه فقد كانت التهاني.. هو محاولة حجز الصفحات الاولى في الملاحق والصحف باعلانات (هبطت فجأة) ولمنتجات صنعت فجأة.. لمجرد محاولة افساد فرحة الهلال ومحاولة نمطها والتعتيم عليها اعلاميا.
@@ لقد ضخ (تسعة ملايين) بالتمام من اجل التعتيم على بطولة الهلال بهذه الاعلانات ولكن.. اني له ان يفسدها.. فما زالت الصحف تنشر حتى اليوم.. وستستمر في النشر عن تلك الامجاد الهلالية. فعليه ان يدفع عشرة مليارات لشراء صفحات الصحف لمدة عام ـ حى يتمكن من امضاء مخططه لافساد الفرحة الهلالية اعلاميا..
@@ انه لم يسئ للهلال.. ولم يسئ للبطولة.. ولم ينجح في التعتيم عليها.. بل اساء لنفسه فقط.. وصار تصرفه هذا اضحوكة.
@@ الشيء الرابع ـ كيف يتعامل مع الآخرين بغرور وكبر وغطرسة؟
@@ خذوا امثلة سريعة للغاية وبدون شرح او تعليق..
@@ قال (اللي نبيه من اللاعبين في أي مكان سنأخذه)؟!!
@@ وقال عن رئيس نادي الهلال بسخرية (ان قلبه ابيض) وبالطبع رئيس الهلال رجل صادق نزيه نظيف مخلص.. بل قلبه ناصع البياض وانسان مخلص لامته ولوطنه ولشباب بلده..
@@ يتعامل مع الآخرين من خلال مبادئه واخلاقياته ومثله وقيمه وشهامته وانسانيته.. ولهذا.. نجح وتفوق وحقق الهلال معه بطولات مشهودة وترك لك المؤتمرات والتصريحات والتعليقات والدسائس واللف والدوران و(الخرط والهلس).
@@ قال.. ان هناك مفاجأة لجمهور الاتحاد قبل المباراة النهائية.. لقد وصل به الغرور ان رشح فريقه للمباراة النهائية.. والنتيجة.. خروج مخز من البطولة.
@@ شيء آخر في هذا المجال.. وهو ان كل رؤساء الاندية واصحاب المراكز الاولى والثانية والثالثة.. حضروا المباراة الختامية.. وكانوا موجودين منذ الصباح لانتظار مناسبة وطنية كبرى والتشرف بالسلام على شخص عظيم كبير في كل شيء.. وهي مناسبة عظيمة يتطلع لها كل مواطن.. وتعد نقطة مهمة في تاريخ كل انسان.. يسجلها في تاريخه ويلتقط لها صورا وينقلها لابنائه واحفاده ماعدا (الشيخ البلوي) فقد رأى في ذلك رأيا آخر.. حيث لم يحضر.. ومهما كانت الاسباب والاعذار.. مهما كانت.. فهي لاتشفع له ابدا ابدا.
@@ نقطة اخرى في ميدان الغطرسة.. انه يتظاهر هو ونشرته انه قائد امجاد بطولات المنتخب.. وانه الذي قاد النجاح الحقيقي لوصول منتخبنا الى المانيا 2006 (تصوروا ذلك)؟؟!!
@@ هكذا يقال.. وهكذا يشاع.. وهكذا يحاولون نسف جهود البطل الحقيقي صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وتجييرها لصاحبهم (البلوي) ولكن يضحكون على من؟!!
@@ اما صاحبنا فقد فهم هذا الامر فهما خاطئا.. فله فهمه في الرياضة وله اسلوبه وطريقته.
@@ انني اعيد خوفي.. من ان يصبح الاتحاد بوجوده ناديا مكروها منبوذا.
@@ لقد فاز الاتحاد ببطولات عدة ثلاثية ورباعية في عهد احمد مسعود وطلعت لامي واحتفل بها الاتحاد واحترم الجميع ولم يتدخلوا في شئون الاخرين ولم تصبهم غطرسة ولا غرور.. بل كانوا في مستوى الحدث.. ولكن في هذا العهد.. عهد الفشل والاخفاقات تكون الغطرسة ويكون الصلف ويكون النظر للآخرين بمنظار الفوقية والعلو.. وكأن الآخرين اقزام.. وهو لايدري ان الاخرين في النهاية سيدافعون عن انفسهم ولن يصح الا الصحيح.
@@ النقطة الاخيرة هي اعلان المنتج العطري والذي حمل اسم (اتي ـ 8) وهو يهدف من هذا الاعلان او من هذا المنتج العطري (الروجي) الاساءة لكل من الهلال والاهلي.
@@ الهلال اراد ان يفسد فرحته بالفوز بالبطولة الكبرى.. اما الاهلي فقد كان يسخر من احدى اللقاءات التي جمعت الفريقين.. وينسى ان العلاقة بين الناديين عريقة ووثيقة واخوية وهو اضعف واقل من ان يفسدها.
@@ هذا المنتج العطري الذي اطلق عليه الجمهور عطر (مريم الغضبان) كان قدومه على المستهلك قدوم شؤم.. فقد سبق ودفع به للسوق وروج عنه اعلاميا.. للاساءة لفريقين كبيرين عظيمين يملكان قاعدة جماهيرية كبرى.. ولا تفوت عليهم مثل هذه التوافه.
@@ ليته سماه (عطر مريم الغضبان) وابتعد وكف عن الاساءة للآخرين.. علما بأن هذا العطر الروحي يقلل.. بل يقضي على روائح الجسم.. يعني (خياس، الابط.!!! خاصة بعد الهزيمة).
@@ مكتب ابو بكلة..!
@@ بكلات.. ومكياج.. وكحل.. وامشاط.. وكريمات.. وحلق.. ولبان.. ومرطب للبشرة.. وعجينة حنا للعراقيب.. مع تسريحة آخر موديل..

   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube