#1  
قديم 30/11/2005, 10:58 AM
كاتب مميز بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 03/06/2003
المكان: نفس المكان
مشاركات: 1,444
’’ ماستراتحاد.. وشيك على بياض .. ومحمدعواض !! ’’

% مدخل حزين !! %

( 1 )
بالله يازمن ..
فيه الضماير ضاعت ..
ما بين ( بايع ومشتري ) ..
بـ سألك من الأفضل :
( " سامي " والا " المنتشري " ) .. ؟!!

( 2 )
.. وحتى لوفرضنا
إنك يازمن .. ما عرفت إجابة ..
أنت بس وش لون ترضى :
( يشوّهك " البلوي " واذنابه ) ..؟!!

( 3 )
أعرف يازمن إني قسيت ..
بس اللي ابغاك تعرفه ..
انك أنت :
( اللي بالقسوة بديت ) ..؟!!

( 4 )
يازمن جاوب وقلّي ..
كيف هالمنتشري يحس بطعم الفوز ؟!
وكيف يشعر بأن للفوز " نشوة " ..
.....................................................
وهو متأكد أنه ما جابها إلا بـ " رشوة " ..؟!!

( 5 )
يازمن .. بالله يازمن ..
انت مع " سامي " والا مَعَ من ْ ..؟!!

% نقاط .. على بلاط !! %

@ وأظن لسان حال - الذئب - الآن .. بعد أن رأى مهزلة مايسمى بالأتحاد الآسيوي .. يقول :
" يا صغيّر ما يكبرني لقب ... ولايصغرني لو أنكرني ( ابن همام ) " ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

@ ولمعلومية ابن همام وزمرته فسامي هو الذي تبحث عنه الألقاب .. وليس هو من يبحث
عنها .. باختصار : ’’ سامي ’’ ..
هو اللي لا نادى ~~ قالت الأمجاد : ســـــــــم ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

@ تآمروا على " الهلال " .. فحرموه لقب " نادي القرن " .. وتآمروا مع البلوي ضد سامي
فحوّلوا لقب " الأفضلية " الى المنتشري حمد ... ويا وجه الله الصمد ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

@ أتحاد آسيوي يقوده شلّة مرتزقة .. وقطيع من الفسقة .. ماذا ننتظر منه غير
المؤامرت التي تزكم الأنوف .. وبيني وبينكم ماعلى جوايزهم حسوف ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

@ الفلوس تغيّر النفوس .. فكيف لها لا تستطيع أن تغير " كرسي جلوس " ! وهذا بالضبط
مافعلته حفنة - دولار - مع المنتشري فأجلسته على كرسي الأفضلية .. وهو الذي لم يتخيل
يوماً أنه سيجلس على كرسي أفضلية ... أوحتى على كرسي بوفية ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

@ الشئ المؤكد بعد هذا التلاعب .. أن جائزة افضل لاعب فقدت هيبتها بعد أن أصبح مسارها
يتحدد على ضوء شيئين : ( 1 ) شيك على بياض ،، ( 2 ) بخشيش محمد عواضه ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

@ عدنان نجسنية وفي مقالين متتاليين .. كان يكتب - حد التيقن - أن الجائزة ستذهب الى
حمد المنتشري وهو الأحق بها .. بل أنه ذهب الى حد بعيد وهو أنه على أتم الأستعداد أن
يراهن .. وهذا وجهي لو ماوراء الأكمة ما وراهن ..؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

@ وبصراحه لا أدري من وين استمد كلامه .. الا اذا كان توقيع " الشيك " قدامه ....؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

@ وصدقوني المسألة أكبر من أي " تخمين " .. المسألة فيها ذمم باعت .. وذمم
اشترت والوسيط بينهم شيك مصدّق .. بس من يصدق ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

@ يقول النجسنية عن ترشيحه للمنتشري بأن هذا مجرد توقع لا أقل ولا اكثر .. وأنه لم
يقرأ كف ولا فنجان ..وأقول معاك حق أنت لست " قارئ فنجان " .. أنت مع الأسف
" قارئ شيك " يصرف لأمر المستفيد الأول محمد عواضه ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

@ عضو داعم وآخر فعال .. وبلوي وطائرة خاصة .. وحقد على كل ماهو ’’ أزرق ’’
وذمم مافيه .. هذا اللي ابن همام يببيه ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!

@ وأتحدى لو كان المدعو عواضه يعرف شئ اسمه كورة .. كل اللي يعرفه
محصور في جملة وحيدة ... ( هالزنمة كم رصيدة ) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

@ طالما أن الأتحاد الآسيوي .. يبحث عن المال بالطرق المشروعة والغير مشروعة
فلماذ لا يعلن - مع كل ترشيح جديد - أنه يرحب بحاملي بطاقات الفيزا وماستركارد ..
وكله عشان عيون ماستراتحاد ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

@ يعني بالعربي : خذ لقب .. بس دخيل عيونك،، أدفع " حق التعب " ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

@ ولا تسألني عن ماهية هذا التعب .. يمكن يكون تعب " قلب " حقايق كما يفعل ابن همام
أو يمكن تعب " نفسي " في شيك ! كما هو لسان حال عواضه ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

@ يكفي ’’ سامي ’’ فخراً أنه استطاع ولأول مرة في تاريخ جائزة أفضل لاعب آسيوي
أن يجعل هذه الجائزة على كل لسان .. بعد ان كانت في السنوات الماضية جائزة مهمّشة
مثلها مثل كاس اللعب النظيف .. ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

@ حتى وان حرموه اللقب .. فانهم لن يحرموه قلوب محبيه ... وهذا يكفي ..؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

% مخرج !! %

" ادهن السير يسير ..
حتى المنتشري .. أفضل لاعب ..... يصير ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

اخر تعديل كان بواسطة » بطل في يوم » 30/11/2005 عند الساعة » 11:19 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/11/2005, 11:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عالي الشان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4,553
إقتباس
يازمن جاوب وقلّي ..
كيف هالمنتشري يحس بطعم الفوز ؟!
وكيف يشعر بأن للفوز " نشوة " ..
.....................................................
وهو متأكد أنه ما جابها إلا بـ " رشوة " ..؟!!

فيه بعضهم ما يحلى له الشئ الا لما يكون جاي بطريقه غير شرعيه



إقتباس
@ أتحاد آسيوي يقوده شلّة مرتزقة .. وقطيع من الفسقة .. ماذا ننتظر منه غير
المؤامرت التي تزكم الأنوف .. وبيني وبينكم ماعلى جوايزهم حسوف ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
@ يعني بالعربي : خذ لقب .. بس دخيل عيونك،، أدفع " حق التعب " ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

يقول المثل
اطعم الفم تستحي العين ;)



إقتباس
@ حتى وان حرموه اللقب .. فانهم لن يحرموه قلوب محبيه ... وهذا يكفي ..؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

اي والله سامي في قلوبنا وعقب هالسالفه بالذات حبيناه أكثر واكثر

اخر تعديل كان بواسطة » عالي الشان في يوم » 30/11/2005 عند الساعة » 11:52 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/11/2005, 11:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
إقتباس
وصدقوني المسألة أكبر من أي " تخمين " .. المسألة فيها ذمم باعت .. وذمم
اشترت والوسيط بينهم شيك مصدّق .. بس من يصدق ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

وهل في ذلك شك


إقتباس
وأتحدى لو كان المدعو عواض يعرف شئ اسمه كورة .. كل اللي يعرفه
محصور في جملة وحيدة ... ( هالزنمة كم رصيدة ) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

وهل محمد عواضه هو الوحيد!!! اظن ان المسأله اشترك فيها اكثر من شخص واكثر من عواضه
إقتباس
يعني بالعربي : خذ لقب .. بس دخيل عيونك،، أدفع " حق التعب " ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

صدقوووني من يوم عرفت الاتحاد الاسيوي وهذا نظامه
لكن بالاول كان مع اندية شرق اسيا
والان عندما ظهر صاحب الشيكات المفتوحه تحول كل شيء الى اندية افريقيا (( الاتحاد))

وبكره الدور على مين ياترى


إقتباس
طالما أن الأتحاد الآسيوي .. يبحث عن المال بالطرق المشروعة والغير مشروعة
فلماذ لا يعلن - مع كل ترشيح جديد - أنه يرحب بحاملي بطاقات الفيزا وماستركارد ..
وكله عشان عيون ماستراتحاد ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

لو اعلنوا هذا امام الجميع فصدقني لن يقف احد امام الهلال بتواجد الامير الوليد بن طلال والامير سلطان بن محمد لكن رجال الهلال يرفضون هذا المبداء وقال صلى الله عليه وسلم (( لعن الله الراشيء والمرتشيء))

إقتباس
يكفي ’’ سامي ’’ فخراً أنه استطاع ولأول مرة في تاريخ جائزة أفضل لاعب آسيوي
أن يجعل هذه الجائزة على كل لسان .. بعد ان كانت في السنوات الماضية جائزة مهمّشة
مثلها مثل كاس اللعب النظيف .. ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

نعم هذه السنه كانت الجائزه بتغطيتها الاعلاميه الكبيره وباهتمام جماهيري كبير

هذا ان دل على شيء يدل على شهرة سامي الكبيره والتي تفوق بكثير شهرة الاتحاد الاسيوي الراشيء


إقتباس
حتى وان حرموه اللقب .. فانهم لن يحرموه قلوب محبيه ... وهذا يكفي ..؟؟؟!!!!!!!!!!!!

نعم صدقت
حتى القنوات الرياضيه الفضائيه ((الغير سعوديه)) رشحت الجابر بدون ذكر اي منافس له واستغربت باللذي يحدث داخل اورقة الاتحاد الاسيوي



إقتباس
ادهن السير يسير ..
حتى المنتشري .. أفضل لاعب ..... يصير ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

هههههههههههههههههههههههههههاي حلوه منك يابطل
يعطيك الف عافيه وما اروع كتاباتك ايها القلم المتميز

للتثبيت

اخر تعديل كان بواسطة » الابداع كله سامي في يوم » 30/11/2005 عند الساعة » 11:35 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/11/2005, 11:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكاتشو911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 2,177
ونحنا معاكم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/11/2005, 11:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 48
والله انك رائع وانت البطل فعلا يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/11/2005, 11:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
مشاركات: 233
@ يكفي ’’ سامي ’’ فخراً أنه استطاع ولأول مرة في تاريخ جائزة أفضل لاعب آسيوي
أن يجعل هذه الجائزة على كل لسان .. بعد ان كانت في السنوات الماضية جائزة مهمّشة
مثلها مثل كاس اللعب النظيف .. ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

صدقت والله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/11/2005, 11:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
مادري وش اقول

بطل وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/11/2005, 12:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,454
والله انك رائع وانت البطل فعلا يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/11/2005, 12:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
والله انك رائع وانت البطل فعلا يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/11/2005, 12:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
يااااااااااااااااا صغير ما يكبرني لقب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/11/2005, 12:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
سيبقى الزعيم نادي القرن

وسيبقى سامي افضل لاعب اسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/11/2005, 12:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
مقال اكثر من رائع يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/11/2005, 12:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,338
إقتباس
والله انك رائع وانت البطل فعلا يابطل

صدقت في كلامك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/11/2005, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
@ وأتحدى لو كان المدعو عواضه يعرف شئ اسمه كورة .. كل اللي يعرفه
محصور في جملة وحيدة ... ( هالزنمة كم رصيدة ) ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

ها الكلمات ........... تغني ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/11/2005, 01:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,640
الله يا زمـــن

بس سامي اكبر من اي جائزه ...

وسامي كبير بعيوننا وقلوبنــا ...

واللي صار راح يزيد حبنــا لسامي اكثر واكثر


وهــذا يبين مدى اسطورة سامي التي يحاولون هدمهــا ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube