#1  
قديم 08/08/2001, 09:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
رحمن يقابل لويس بمباراة ثأرية في نوفمبر

الملاكم الأمريكي حازم رحمن يحصل على 10 ملايين دولار ونسبة من حقوق البث التلفزيوني مقابل اللعب ضد لويس.


- أعلنت مصادر مقربة من الملاكم الأمريكي حازم رحمن بطل العالم للوزن الثقيل (تصنيفا المجلس العالمي والاتحاد الدولي) أن المباراة الثأرية بين الأخير وبطل العالم السابق البريطاني لينوكس لويس ستقام في 10 أو 17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في لاس فيغاس.
و كان رحمن قد انتزع اللقب من لويس في 22 نيسان/أبريل الماضي بالضربة الفنية القاضية في الجولة الخامسة من المباراة التي أقيمت في جنوب أفريقيا.

و قال رحمن في تصريح لصحيفة بالتيمور صن الأمريكية: "لقد تم التوصل إلى اتفاق بشأن المباراة وأنا مرتاح". وقبل رحمن عرضا بقيمة نحو 10 ملايين دولار من متعهد المباريات دون كينغ بالإضافة إلى نسبة مئوية من حقوق النقل التلفزيوني للمباراة.

و كان كينغ عرض المبلغ ذاته من دون حقوق النقل التلفزيوني على لويس. ومن بين النقاط المهمة في الاتفاق الجديد أنه لا يرغم الفائز على خوض مباراة ثأرية ضد الخاسر.

و كان المقربون من لويس قد هددوا في أيار/مايو الماضي رحمن بمتابعته قضائيا في حال عدم التزامه ببنود الاتفاق بين الملاكمين والتي تقضي بخوض مباراة ثأرية بعد 150 يوما من فوزه على لويس.

و اتخذ القضاء الأمريكي قرارا يقضي بمنع رحمن من ملاقاة أي خصم خلال 18 شهرا إذا لم يلتق مع لويس في مباراة ثأرية، وأنهى بالتالي مشروع رحمن بالدفاع عن لقبه ضد النيجيري ديفيد إيزون في 5 آب/أغسطس الحالي في بكين كما خطط لذلك متعهد مبارياته كينغ.

و في حال فوز رحمن على لويس في المباراة الثأرية في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل فإنه سيسعى إلى إحراز اللقب الموحد حيث يلتقي مع الفائز في المباراة التي تجمع بين مواطنيه إيفاندر هوليفيلد وجون رويز على لقب تصنيف الجمعية العالمية. وكانت المباراة الأخيرة مقررة الأحد الماضي في بكين لكن تم تأجيلها بسبب إصابة رويز.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube