#1  
قديم 08/08/2001, 09:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
لبنان يستعد لاستضافة بطولة العالم للزوراق السريعة

الرئيس اللبناني يؤكد على أهمية مشاركة فريق لبناني في المرحلة السابعة لبطولة العالم للزوارق السريعة.


- يواصل لبنان استعداداته لاستضافة بطولة العالم للزوارق السريعة في مرحلتها السابعة التي تقام في مجمع المارينا ببلدة ضبية الساحلية من 22 إلي 30 سبتمبر/أيلول المقبل.
و يشارك في البطولة التي تقام للمرة الثانية في لبنان 13 فريقا من الإمارات العربية المتحدة وفرنسا وإيطاليا وموناكو والنرويج وإنجلترا و ويلز وبلغاريا. وقد أقيمت البطولة في لبنان لأول مرة عام 1997.

و كان وفد من اللجنة المنظمة للبطولة زار رئيس الجمهورية إميل لحود يوم الثلاثاء وشكره علي التسهيلات التي يقدمها لإنجاح البطولة التي تقام برعايته.

و رد لحود مرحبا بإقامة البطولة سنويا في لبنان وأكد علي ضرورة مشاركة لبنان فيها بفريق واحد علي الأقل كما أشاد بجهود أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

و يتألف وفد اللجنة المنظمة من رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية سهيل خوري رئيسا ومدير البطولة سعيد حارب المدير العام لاتحاد الإمارات العربية للرياضات البحرية وأعضاء وممثلين للاتحاد الدولي.

و سيواصل وفد اللجنة المنظمة اجتماعاته قبل مغادرته يوم الأربعاء إلي العاصمة النرويجية أوسلو لحضور المرحلة السادسة للبطولة التي تقام نهاية الأسبوع الجاري ويتصدرها حتي الآن فريق الفيكتوري الإماراتي برصيد 72 نقطة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube