#1  
قديم 08/08/2001, 08:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2001
مشاركات: 879
Question هل المشكلة في النزهان أم الدوخي ؟!

يكثر حديث الهلاليين كثيراً عن الظهير الأيسر وأنه يمثل مشكلة كبيرة للهلال ولكن الواقع يقول غير ذلك .. كيف ؟! أنا أقول لكم ذلك ..
المتابع لمباريات الموسم الماضي يلحظ أن أكثر الغارات التي تشنها الفرق المنافسة للهلال تأتي عن طريق الجهة اليمنى التي يلعب فيها اللاعب أحمد الدوخي .. قد يغضب مني محبي هذا اللاعب وأنا أحدهم ولكن الحقيقة تقول أنه ثغرة كبرى في الخطوط الخلفية للهلال .. ومستواه مؤخراً يشهد انحداراً رهيبا .. حتى صار عبئاً على الدفاع .. مع قتله للكثير من الكرات الهجومية الهلالية بإصراره على طريقته العقيمة والتي أكل عليها الزمان .. راجعوا مباريات الموسم الماضي وانظرو من أين تأتي أكثر الكرات الخطرة وخصوصاً في مباريات المربعين الذهبي والآسيوي وبطولة النخبة .. أكثر الكرات جاءت من تلك الجهة .. أما محمد النزهان فإنه يقاتل كثيراً ويحاول جاهداً وفق إمكاناته خدمة الفريق بعكس اللاعب الآخر .. فهو يريد صيحات الجماهير .. وهنا أسجل إعجابي الكامل باللاعب الكبير محمد شلية .. وطريقة لعبه التي أثمرت الكثير من الأهداف لفريقه ..
نحب أحمد الدوخي كأحد نجوم الزعيم .. ولكننا نعتب علبه كثيراً ومباراة المنخب الأخيرة شاهد على كلامي .. راجعوها وستعرفون الحقيقة .. وتقبلوا مني خالص التحية ووافر التقدير .. فأنا أحب الزعيم ومن يحب الزعيم .

اخر تعديل كان بواسطة » ابوشيخة في يوم » 08/08/2001 عند الساعة » 09:28 AM
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube