المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/11/2005, 12:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
خبر سار الدعيع يحصل على ؟؟ وشيء ماشفتوه من مباراة الهلال والاهلي جريمه اتحاديه عيب

[SIZE=5]
--( بسم الله الرحمن الرحيم ) ----
تحية طيبة --------------------------------- وبعد

السلام عليكم ورحمة الله

بداية نقدم اسفنا واستيائنا من اجحاف القناة الرياضية تجاه زعيم اسيا (الهلال ) تجاهل واضح لمباراة
الهلال والاهلي التي تعتبر اهم من مباراة القادسية والاتحاد
الهلال تنقل مباراته فضائيا والاتحاد ارضيا يعني تجبرون الناس ان يدخلون الدش للبيت
قاتل الله العلمانيين الذين يريدون نشر الفاحشة والسوء في البيوت
عموما نرجع للمباراة نبارك للزعماء الفوز
تحقيق الرباعيه في مرمى الاهلاويه

انفرد الزعيم بصدارة فرق الدوري بعد فوزه الرائع برباعية في مرمى الاهلي
الاهداف من نصيب كماتشو هدفين ولااروع
الكاسر ياسر القحطاني يسجل هدفين براسية مذهله واخرى عبر المنقله
النجوم تبرز عبر المحك الصعب فكماتشو ادهش المتابعين وياسر ازعج المدافعين
العميد محمد الدعيع اكد انه الحارس المونديالي القادم والدفاع صمام امان
ياويل النصر في نهاية الاسبوع من فوز تاريخي يحققه الزعيم عليه
#-------------#
الاتحاد ينجو من مصيدة القادسيه ويفوز برباعية مباراة فشل فيها التويجري فشلا ذريعا وتغاضى عن
طرد كالون وكريري والدوخي وتكر وظلم القادسية بطرد لاعب منهم ورغم فوز الاتحاد الا انه ظهر
بمستوى ضعيف
-----
( خبر رائع )
الفيفا رفض مباريات ( الاسلامية ) وحدث قائمته المئوية أمس :
الدعيع يتزعم لاعبي العالم بـ 173 مباراة
19 لاعباً عربياً بينهم سعودي مسجون ضمن القائمة
الجابر وحسام مرشحان لزيادة رصيدهما
ماجد عبد الله خارج العشرة الأوائل

مبروك تحقيق العميد محمد الدعيع عمادة لاعبي العالم برصيد 173مباراة ويليه المكسيكي سواريز
برصيد 172 مباراة ورغم ان الفيفا الغى خمس مباريات للدعيع في دورة التضامن الاسلامي

من الاعماق نقدم التهنئة للعميد المونديالي وعقبال المشاركه في كاس العالم القادمه
---------------------------------------------------
@ - صيد وتعليق
جزء من مقال السهل الممتنع
بقلم صالح السليمان (ابومصعب )

لم أتابع أي مباراة من مباريات دوري أبطال العرب..! فلم يكن مغرياً متابعة بطولة فيها أندية مثل أسفي وانبي وحرس الحدود وشباب الأردن.. الخ، فرق مغمورة أو هي فرق للتو صاعدة من الدرجة الأولى.. (أندية لا أبطال) تشارك في (دوري الأبطال) كيف يحدث هذا لا أعلم؟.
. تواضع البطولة اعترف به مدير الشركة الراعية محيي الدين صالح كامل الذي صرح أن هذه البطولة هي الأضعف فنياً وجماهيرياً.
. ولكن من خلال الصحف ووسائل الإعلام تابعنا أحداث مباراة الاتحاد والوداد المغربي والتي انتهت بخسارة الاتحاد المنافسة على لقب سهل المنال وسط غياب كبار أندية العرب كالهلال السعودي والأهلي المصري والترجي التونسي.. إضافة الى أن جدولة المباريات خدمته! عندما حصرت صراع الأندية التي يعتد بها مثل مولوديه الجزائر والزمالك والرجاء المغربي والبنزرتي التونسي في حيز صغير من الجدول!! ليفرط الاتحاد بفرصة قد لا تتكرر خصوصاً انه كسب البطولة السابقة بعد أن ضحى بها الهلال الذي اضطر إلى اراحة أهم نجومه بسبب ضغط المباريات.. وهو ما لم يعان منه الاتحاد هذا الموسم.

خسارة الاتحاد لم تكن كروية فقط.. بل تبعها خسارة الروح الرياضية وتحول (بعض) لاعبي (نادي الوطن) إلى المصارعة وفرد العضلات..
وهو سلوك مشين يعطي انطباعاً يسيئاً لسمعة (الوطن) والرياضة السعودية.. ويأتي كمحصلة طبيعية للنفخ والمدح وعبارات الاستعلاء والفوقية من (إعلام الاتحاد) الذي جعل الاتحاد الفريق الأوحد في العالم.. ومنافسيه محلياً وخارجياً فرق عاجزة وقاصرة فنياً لا تفوز عليه إلا بالدسائس وبالتحكيم.. ومحصلة للدفاع عن أي سلوك مشين وشغب وأي خروج عن الروح الرياضية من بعض لاعبيه.. في حين يتسقط هذا الإعلام الأسود ويتتبع الأندية المنافسة ولاعبيها ويبحث عن أي هفوات أو زلات ليكبرها ويضخمها وينفخ فيها لتشويه سمعتها.. أما فعين الرضا عن كل عيب كليلة تجاه النادي الحبيب ولاعبيه.. حتى أن (البصقة) من لاعب الفريق لمدربه تحولت إلى (سوء تفاهم)!..

كم كان منظر هذا المصور المسكين مؤلماً ومثيراً للشفقة وهو مرتمٍ على الأرض يتلوى من الألم والصدمة.. بعد أن رمى به القدر أمام ركلة حمقاء قد تصيبه بالعقم والعجز وتهدم حياته الأسرية.. وبالمناسبة هذا اللاعب الفتوة هو من الرعيل الذي صعد المدرجات وكال اللكمات لبعض جماهير ناديه المسكينة.. وخرج منها دون عقاب..

ونذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم أن لاعب الهلال عبدالله الجمعان أوقف عشر مباريات حاسمة في نهاية أحد المواسم بسبب تأخره في الخروج بعد أن استبدله مدرب ناديه في مباراة خارجية.. وهلالي آخر أوقف وبنفس العقوبة لأن الحكم منحه كرتاً أحمر.
. ونأمل ألا تكون عقوبة المولد لو حدثت! مماثلة للعقوبة الرمزية والشكلية للاعب الاتحاد الذي اتهم الحكم السويسري علناً بالرشوة!
ضربات حرة
* الوداد يبدو أنه ينتقم لنفسه بعد أن خرج من بطولة العا م الماضي على يد الهلال السعودي.. فكان الضحية الاتحاد.
* مدير الكرة في الاتحاد يقول (بطولة العرب مهزلة) ويوردانيسكو (يطالب بإعادة النظر فيها) والإعلام الاتحادي يقول (تحكيم جزائري فاسد)!!.. عندما فاز الاتحاد بالبطولة العام الماضي لم يقولوا هذا الكلام!!

* المحلل القانوني محمد فودة أشاد بالحكم الجزائري وقال انه أدار المباراة بنجاح وكانت جميع قراراته صحيحة.
* الاتحاديون تحدثوا عن سوء استقبال بعثة الاتحاد بالمغرب!.. وهي شكاوى تتكرر في جميع رحلات نادي الاتحاد الخارجية تقريباً!!.. والطريف انك تقرأ في صفحة أخرى من المطبوعة الاعتزاز والفخر بالاستقبال والحفاوة التي لقيها الاتحاد في المغرب بسبب سمعته العربية والعالمية!.
.
* الهلال لعب أمام الوداد في العام المنصرم ولم يتحدثوا عن سوء استقبال أو معاملة سيئة.
* في وقت كانت وسائل الاعلام تتحدث عن خروج الاتحاد من بطولة العرب وخروجه عن الروح الرياضية كان مدير المركز الاعلامي الاتحادي مشغولاً في الحديث عن (البطولات الوهمية) للهلال!..

* تغاضى الحمدان عن (خطأ صريح) وواضح لكماتشو على رأس القوس وبعدها بلحظات احتسب (فاول) للوحدة من (نصف خطأ) نتج عنه هدف الوحدة!!.
* الاتحاد المصري كرم لاعبه أحمد حسن بين شوطي مباراة مصر وتونس بمناسبة اختياره ضمن أفضل 80 نجماً عالمياً هذا العام.. وسامي الجابر هنا لم يتم تجاهله فقط بل هناك وسائل إعلام محلية شككت باختياره وقللت من أهميته.

* رصد مكافأة لهزيمة الأهلي المصري خشية تأهله لليابان.. وبعد تأهله تبرع له ب(مليوني جنيه)!.. عشوائية ومنهجية غير مفهومة في التبرعات!!.. أليس الأولى تحويل هذه المبالغ لمشاري العويران ولهادي الدوسري بدلاً من (الجرجرة) في المحاكم
@ التعليق @
كلام جميل اخي صالح وبالفعل بطولة متواضعة فنيا ولله الحمد انكشف الاتحاد على حقيقته وخرج من
البطوله رغم التسهيلات التي قدمت له
خروج الاتحاديين من البطوله واعقبه خروج من الاخلاق ولاجديد في ذلك
التحكيم لاغبار عليه بشهادة الفوده
العقوبه وقعت على المولد وهو الايقاف لمدة عام داخليا وخارجيا واعتقد ان الديك قد باض لان هذا
الايقاف يعتبر بيضة ديك
الاتحاد انكشف على حقيقته بعد تزييف الحقائق
مدير المركاز تفرغ لملاحقة الهلال وسامي وترك الاتحاد

________________________________
الان اليكم مقال منتهى الروعة للاستاذ خالد المشيطي الذي بدات كتاباته تشهد ابداعا منقطع النظير
صدى الواقع
خالد المشيطي
لم ينصع لاعب النادي (المدعوم!) عبد الله الجمعان لتعليمات مدربه (أكرر.. مدربه!) حينما طلب منه التغيير في مباراة خارجية فأوقفته أمانة اتحاد الكرة شهرا.. وفي المباراة ذاتها ضرب الكاتو بكوعه لاعبا إيرانيا أثناء تزاحمهما على كرة مشتركة فأوقف نفس المدة.. وكلاهما أساء للوطن كما رأت أمانة اتحاد الكرة!!.. ولنفترض - جدلا - أن معها حقاً!

٭٭ صعد ثلاثة من لاعبي النادي (غير المدعوم!) هم أسامة المولد ومحمد نور ومبروك زايد إلى المدرجات لتأديب الجمهور الذي اعترض - بما أتيح له من وسائل - على خسارة فريقه في جدة مباراة نصف النهائي في البطولة العربية.. وجميل أن الهجوم ذاك لم يكن أثناء المباراة فتتوقف وتوجه أدوات التصوير إلى المدرجات، ثم تخرج الفضيحة عن دائرة الستر!!

٭٭ وفي ختام كأس آسيا الحاصل النادي (غير المدعوم) على بطولتها ضرب الأجنبي (جوب) مدافعا من فريق العين بلا كرة فطرد.. وبعد المباراة سعى للاعتداء على الحكم فحال العقلاء من زملائه بينه وبين الوصول إلى غايته.. ربما قيل له: افعل ما بدا لك فقد سلم من قبلك!.. لذا كانت ردة فعله على الطرد سيئة رغم أن الأعمى - فضلاً عن المبصر - يبصم بأصابع يديه وقدميه على أن تصرفه يستحق (الجلد) وليس الإيقاف فحسب!!
------------

٭٭ من جديد.. عاد أسامة المولد يوم الأحد الماضي ليتقمص دور (أبوعنتر) في مسلسل (صح النوم) ولكن هذه المرة في مهمة (شرفية) هي الانتقام ممن أهدر كرامة زميله مسفر القحطاني - كما يدعي! - فركل (فقط ركل!!) مصورا مكبل اليدين ومثقل الجسد بكاميرا ركلة أسقطته أرضا (بس!!).. وأظن تهمته أنه صور فخامة اللاعب وهو في حالة غضب جراء الخسارة.. كما أنه ليس لجمهور هذه المصارعة الخفيفة - وهم زملاؤه اللاعبون - حق التدخل.. ولاعب الاتحاد بريء، سواء ثبتت إدانته أم لم تثبت!!

٭٭ ما سبق عبارة عن أحداث رئيسية.. أما (البهارات) كاعتداء بعض لاعبي الاتحاد على مجموعة من جمهور الهلال في أحد شوارع جدة واحمرار أوداج - غير المعنيين - حينما يثنى على الهلال، أو تسليط المجهر على جسده لاكتشاف أصغر الكائنات عليه كما هي ضربة الجزاء (المزعومة) للوحدة فلا تذكر.. لأن الأمثلة الثلاثة المذكورة أعلاه تجب ما قبلها، وما بعدها، وما بينها!!

٭٭ وما سبق أعلاه فتعلمون جيداً - أنتم معشر القراء أياً كانت ميولكم - أنها لم تحرك - حتى ساعة كتابة هذه المقالة - غيرة أمانة اتحاد الكرة على الوطن كما تحركت على ما فعله الهلال (ربما لأن الهلال عليه الشرهة!!).. فهي أثناء وقوع هذه الأحداث (غير موجودة في الخدمة مؤقتاً)!!

٭٭ ولأن نادي الاتحاد (غير المدعوم) يعيش حالة (انتفاخ!) لن يتقبل أي قرار يصدر بحقه.. مثلما أنه لم يتقبل أن يفوز عليه ناد (أي كلام) كالوداد المغربي.. في بطولة صارت من حقه لأنه (الأغنى).. ولأنه (نقل الملكية) في آخر بطولة!!

٭٭ إن كانت تصرفات لاعبي الاتحاد يمكن سترها على اعتبار أنها داخل نطاق السيطرة الإعلامية، ثم نتجاوز عنها لأن (نادي الاتحاد ) يبقى من لحمنا ودمنا مهما أخطأ، وإهدار سمعته إهدار لسمعة الوطن، فإن مثل التصرف الأخير للاعبه فضيحة على الملأ، خاصة وأن المعتدى عليه يعد (زميلاً) مما يعني أنه اعتداء على الإعلام كاملا يستوجب الاحتجاج.. ولا أحتاج أن أذكر أن الفضيحة ستصير فضيحتين، لأن الجهة التي ينتمي لها المصور كفيلة بأخذ حقه إعلاميا مما يجعلنا نتوقع نحن (المواطنين) أن تمرغ كرامتنا بالتراب إلا أن حلمت الجهة الإعلامية لأنها منا أيضا.. وسبب ما سيحدث لاعب أرعن ينتسب إلى نادي الاتحاد !!

٭٭ إني بصفتي (مواطناً) أنتمي إلى نادي الاتحاد أطالب بحقي في رد كرامتي التي أهدرها المولد وبعض زملائه في مواقف مختلفة.
. عبر اتخاذ الإجراءات التالية:

٭ أن يمثلنا (نادي الاتحاد) تمثيلا نظيفا.. وإن لم يستطع فليعتذر أو يعفَ!

٭ أن يعاقب اللاعب أشد عقوبة عبرة له وردعا لأمثاله.. وأن تصدر العقوبة من النادي كي لا تخفف من تحت الطاولة كما حدث لنور حينما أساء التصرف مع المنتخب! ٭ أن يتدرب لاعبو نادي الاتحاد على الابتسام عند الهزيمة فعل لاعبو العين في المباراة التي هزمهم فيها الاتحاد.

٭٭ أليس مخجلا ألا يسجل لاعبو الفريق المونديالي من ركلات الترجيح سوى واحدة؟!
===
كواليس الجزيره وفك طلاسمها
.
الآن فقط ظهرت عيوب البطولة الإقليمية وثغراتها، بينما كانت من أفضل البطولات عندما كان الفريق المفضَّل يسير من انتصار إلى آخر.
(صحفي الاتحاد ومشجعيه )
غاب تناول سلوكيات لاعبيهم الشهيرة بالركل والرفس والبصق عن زواياهم وتفرغوا لملاحقة الفريق الكبير ونجومه.
بعد أن بات النجم الكبير قريباً من اللقب القاري بدأت أقلام الحقد والضغينة في مهاجمة اللقب والتقليل من شأنه.
( ينطبق الكلام على جستنيه وعارف ومالي وبوهدايه وغيرهم ممن تفرغوا لملاحقة الهلال واخرهم
جستنيه حينما تحدى ان ينال الجابر جائزة افضل لاعب اسيوي
))

بات نقل بعض المباريات من ملاعبها وتأجيل بعضها الآخر ألعوبة في أيدي بعض إدارات الأندية والأمانة تبصم فقط.
بلغ الدلال بالنادي المفضَّل أن إدارته أصبحت تهدِّد المرجعيات الرسمية وتضعها أمام خيارات محددة.
غياب لاعب الوسط الأجنبي كشف حقيقة نجوم الورق من حوله.
خرج فريقهم من البطولة فأعلنوا الانسحاب منها..!! كيف..؟ لا أحد يستطيع فك طلاسم هذا اللغز إلا من تفتق ذهنه عن ابتكاره..!!
@ ( ينطبق الكلام على الاتحاد فالتاجيل والنقل واخيرا البلوي يهدد ويتوعد اما ان يلعب بستة لاعبين
اجانب او يريد تاجيل مبارياته المحليه
)@
كسر ساق اللاعب العربي كشف مقدار الزيف والتضليل الذي مارسه المراسل الصحفي وهو يتحدث للبرنامج التلفزيوني عن تعرّض الفريق لظلم تحكيمي في مباراته المشفَّرة، مؤكِّداً أن لاعبه طُرد دون وجه حق.
.( ينطبق الكلام على محسن القرني واصابة اللاعب المغربي وحظ مع النصر يكسر الحجر ) @

طلب مشاركة النجم الذهبي في البطولة العالمية يهدف في المقام الأول إلى تهيئة جو خاص يتم من خلاله انتهاز الفرصة بعيداً عن ناديه لإقناعه بالانتقال.
( اقول هين يابعده عنكم ان شيخ شمر نواف بن بندر التمياط يشارك مع الاتحاديين ولابالاحلام )

إغفال الحكم احتساب ضربة الجزاء الصريحة للنجم المنتقل ساهم في ارتكابه جملة من الأخطاء أفشلته في إدارة المباراة وجعلت الجميع ينتقده ويؤكِّد رسوبه. ( الحمدان مباراة الهلال والوحده )

التعاقد مع ستة أجانب إجراء مخالف لكل الأنظمة المحلية والدولية ولكن من يجرؤ على الاعتراض..؟
( الاتحاد بلعبه بستة لاعبين اجانب وتبرع للاهلي المصري بمليون حتى لايحتج عليه )

فرح جمهورهم بالأخبار المنقولة لهم قبل المباراة عندما زعموا أن فريقهم استقبل في البلد العربي استقبال الأبطال اعترافاً بسيادته القارية ولكن بعد الهزيمة والخروج المر تغيَّرت لغة الخطاب، حيث اشتكوا من سوء المعاملة التي تعرّضوا والإهمال الذي واجهوه في ذلك البلد...!! وهكذا اكتشف القارئ أنه ضحية تضليل إعلامي متعمد. ( الاتحاد وطردة من البطولة العربيه )

خروج الفريق المدلَّل من البطولة الخارجية ستنعكس فوائده على المسابقات المحلية التي ستنضبط مواعيدها بعد أن عاشت فوضى تنظيمية، حيث كانت المباريات تُنقل من ملاعبها وتؤجَّل وتقدَّم حسب رغباته ودون اعتبار أو مراعاة للفرق الأخرى. ( مبروك هزيمة الاتحاد التي ستعيد للدوري الانضباط)
الفريق يخسر والرئيس في سميراميس! ( البلوي في مصر )

التبرع السخي للنادي العربي جاء بعد تهديد هذا النادي بالشكوى والاحتجاج لدى (الفيفا) على مخالفة تسجيل الأجانب ( تبرع البلوي للاهلي المصري مليون جنيه )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/11/2005, 12:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 513
يستاهل الكاتبن محمد الدعيع


الف مبروووووووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/11/2005, 12:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 1,201
الف مبروك للدعيع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/11/2005, 12:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 336
اقول لاهنت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/11/2005, 12:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: في بحر الزعامه
مشاركات: 170
مشكورررررر على المجهود الرائع ولا تحرمنا من مشاركاتك الجميله

الي الامام

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/11/2005, 12:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 544
1000 مبروك للدعيع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/11/2005, 12:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
المكان: في الأرض الزرقاء
مشاركات: 161
يسأهل أبو دعيع وكوفي شوب ما خلى شئ أحلى فنجان قهوة مع لعب الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/11/2005, 12:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 1,720
والله يستاهل محمد
والف مبروك للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/11/2005, 12:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
يعيطك العــــــــــافية ابؤ اســامة على المــوضــوع الجميـــل ..

والف مبروك للــدعيع للــعمــادة المسـتحــقــة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/11/2005, 12:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,454
يستاهل الكاتبن محمد الدعيع


الف مبروووووووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/11/2005, 12:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
مشاركات: 978
شوكرن
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/11/2005, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
ألف ألف مبروك

ويستاهل الكاتبن محمد الدعيع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/11/2005, 12:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
مشاركات: 516
تصدق أنك ماتدري وش معنى كلمة علماني .....

سمعتهم يقولون وقلت مثلهم

تبي تشجع رح الملعب

ولا حط دش المجد ولا يكثر الحكي

موقع الزعيم ما يصير تدخل به في هالمتاهات

قال علمانيين قال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/11/2005, 12:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: الخرج_الرياض
مشاركات: 2,398
مبروك للدعيع


ومشكور ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/11/2005, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
مشكوووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube