#1  
قديم 26/11/2005, 11:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
الزعيم يزيد اوجاع الأهلي برباعية ولااحلى !!!

بكل جدارة واستحقاق سحق الزعيم الأهلى وبرباعيه ولااحلى تفنن في تسجيلها كماتشو وياسر القحطاني مع الرأفه طبعاً وكان بالإمكان تسجيل اهداف اكثر من الرباعية التي سجلت بالشباك الأهلاويه!!!
قدم كماتشووالشلهوب والقحطاني والدعيع والغامدي وتفاريس وكل الكتيبه الزرقاء متسوى اكثر من رائع استحقوا من خلاله هذة النتيجة الكبيرة !!!
نعم الزعيم بدأ يستعيد مستواه وهكذا هو الزعيم دائما وابداً يكون رده قويا وعمليا وداخل الملعب الزعيم اثبت للجميع انه فريق النجوم مهما ابتعد اي لاعب ؟!!
انظروا (الغنام. الجابر. عزيز.العنبر . الصويلح. والتمياط والذي لم يلعب إلا بضع دقائق ) ورغم ذلك اداء الزعيم رائع وممتع وكلا لاعبييييه مبدعيييين وهذا هو سر تميز الزعيم دون غيره
قبل المباراة كان الأهلاويون يأملون ويحلمون بالفوز على الزعيم من اجل ان يأكدوا ويثبتوا بأن الخلل من مدربهم السابق وليس منهم : :
إلا ان مشكلتهم انهم واجهوا الزعيم وهم يعلمون من هو الزعيم:انه الكابوس الدائم لهم حتى انهم تمنوا ان يخرجوا من المباراة بأقل الخسائر !!!
مبروك الفوز لكل الزعماء وان شاء الله يكون القادم افضل وافضل لكل الزعماء
@@ نقاط من المباراة @@
# الشلهوب قدم اجمل مباراة له هذا الموسم رغم ان الحظ عانده كثيراً بعدم تسجيله هدفين على اقل تقدير.
# كماتشويظهر دائما بالمباريات الكبيرة وقدم مباراة اكثر من رائعة سجل هدفا عالميا كان بداية الرباعية يجيد التحرك في الأوقات الصعبة وقد كان رده بليغا على احد المهرجين والذي كتب مؤخراً بأن هناك مشكله بين كماتشوا والهلال !!!
# الدعيع اعاد جزء كبير من مستواه وهذا ليس بغريب على سيد حراس آسيا !!! مشكلة الدعيع انه دائما يرتمي بالزاوية اليسرى في ضربات الجزاء :jeng:
# ياسر سجل هدفين وكأنه يقول (الغالي ثمنه فيييه )
# نواف التمياط لاعب كبير في لعبه وفنه واخلاقه وحتى في كلامه .. نواف يقول :انا من خمسين لاعب هلالي وانا بخدمة الفريق في اي وقت ولايهم من يلعب فلأهم هو مصلحة الزعيم... كبير ياكبير
# سلطان البرقان قدم مباراة كبيرة رغم انه لم يلعب مع الفريق منذ مدة
# الغامدي كان احد نجوم المباراة رغم انه كان يعاني من نزلت برد قبل المباراة ... مشكلة عمر الدائمة هي احتفاظه بالكره اكثر من اللازم مما يحرج الدفاع الهلالي ... الغامدي صنع الهدف الثاني بطريقة ممتازة
# ابو زندة حكم اللقاء حرم الزعيم من انتصار تاريخي بعد ان تغاضى عن طرد مدافع الأهلي بعد ان انفرد الغامدي بالمرمى الأهلاوي في منتصف الشوط الثاني ولإننا الزعما لن نتحدث عنها كما يفعل الضعفاء
# الشلهوب بعد نهاية المباراة اعطي فتوة الأهلي (حسينوه) درس في الأخلاق الرياضية حينما هدأ من ثورته المبالغ فيها ... للمعلومية عبدالغني دائما ماتفلت اعصابه وخصوصا مع الزعيم وذلك بسبب الخسائر المتكررة من الهلال
# ان شاء الله ستستمر الصدارة الي النهاية وتحقيق احلى واغلى الكؤوس
تحياتي وبالتوفيق الدائم للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/11/2005, 03:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
اللـه يعطيـك الف عاااافيـة .. الشـااخـط .. لااا فـض فـووك .. سلمـت يمنـاااك ..

بالفعـل الزعيــم ابتـدأ أول المشـوااار في لـقـاااء البـااارح .. ابتـدااء مربعـااانيـة الزعيــم .. بعـد أن لااااح الهـلاااال .. وسطعـت نجـووومـه ..

بإذن الـواااحـد الأحـد .. استمـراارنـا على هـذا الرتـم .. وأفضـل .. عربــووون للبطـولااات الهـلااااليـة ..

بـرأيي المـتـواااضـع .. نجـووميـة اللقــااء منااصفـة مع الشلهـووب .. يستحقهـااا .. الجنـدي المجهـول .. عمـر الغـااامـدي ..


تقبـل فااائق تحيـاااتي .. اخوووك // دبــل كيــك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/11/2005, 09:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
المكان: جدة
مشاركات: 507
متعودة دايمآ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube