المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/08/2001, 05:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخــبـــ عــالــمـيـه ـــار ليوم الثلاثاء16/5 - 7 / 8

* آياكس يواجه سلتيك في واجهة مباريات دوري الأبطال

سيكون ملعب "آرينا" في أمستردام مسرحا لمباراة القمة بين آياكس الهولندي وسلتيك غلاسكو الاسكتلندي ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثالث من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
و تبدو الأفضلية لسلتيك، الذي تألق الموسم الماضي بقيادة هدافه السويدي هنريك لارسون وأحرز الثلاثية (الدوري والكأس وكأس رابطة الأندية المحترفة)، لأنه يلعب مباراة الذهاب خارج أرضه قبل أن يستضيف الفريق الهولندي إيابا بعد أسبوعين.
كما أن سلتيك استهل حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري المحلي بفوزين متتاليين، وآخر على مانشستر يونايتد الإنجليزي 4-3 في مباراة تكريم لاعب الأخير الويلزي راين غيغز، في الوقت الذي لم يبدأ فيه الموسم الكروي في هولندا.
يذكر أن سلتيك كان أول فريق بريطاني يحرز لقب المسابقة عام 1967، فيما نال آياكس اللقب 4 مرات أعوام 1971 و1972 و1973 و1995، بيد أن مستواه في تذبذب في المواسم الأخيرة وهو أنهى الموسم في المركز الثالث بفارق 22 نقطة خلف آيندهوفن البطل.

و أعرب مدرب سلتيك مارتن أونيل عن سعادته بلعب مباراة الذهاب خارج غلاسكو، فيما أكد المدير العام لآياكس آري فان إيخن: "الفريقان يملكان نقاط قوة متكافئة، يجب أن نكون في أحسن حالاتنا لاجتياز الدور التمهيدي الثالث، إنها أهم مباراة في هذا الدور بين فريقين لهما تاريخ كبير في المسابقة ونحن سعداء بهذه المواجهة".


* مهمة سهلة لفريق ليفربول

و تبدو مهمة ليفربول الإنجليزي، صاحب الثلاثية العام الماضي (كأس إنجلترا وكأس رابطة الأندية المحترفة وكأس الاتحاد الأوروبي)، سهلة لبلوغ الدور الأول حيث سيلتقي مع هاكا الفنلندي.
و لن يجد برشلونة الإسباني صعوبة في تخطي فيسلا كراكوفي البولندي، ويلعب برشلونة مباراة الذهاب خارج قواعده في غياب مدافعه الدولي كارل بويول بسبب الإصابة والمدافع الدولي الهولندي فرانك دي بوير بسبب إيقافه من قبل الاتحاد الأوروبي لتناوله منشطات، وكذلك لاعبه الجديد هداف بطولة العالم للشباب الأرجنتيني خافيير سافيولا الذي سافر إلى بوينس آيرس للاطمئنان على صحته والد المريض.
كما يغيب صانع الألعاب الدولي البرازيلي ريفالدو لسفره إلى ريو دي جانيرو للالتحاق بمعسكر منتخب بلاده المدعو إلى مواجهة الباراغواي في 15 الحالي ضمن الجولة الرابعة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا.

و من أبرز المواجهات أيضا لقاء بارما الإيطالي وليل الفرنسي، والنجم الأحمر اليوغوسلافي مع باير ليفركوزن الألماني، ورينجرز الاسكتلندي مع فنربغشة التركي، وكوبنهاغن الدنماركي مع لاتسيو الإيطالي.

و تفتتح مباريات الدور الثالث يوم الثلاثاء فيلعب شاختار دونيتسك الأوكراني مع بوروسيا دورتموند الألماني، ولوكوموتيف موسكو الروسي مع تيرول النمسوي.

و في باقي المباريات، يلعب غلطة سراي التركي مع ليفسكي صوفيا البلغاري، وهالمشتاد السويدي مع أندرلخت البلجيكي، وبورتو البرتغالي مع غراسهوبرز السويسري، وأنتر براتيسلافا السلوفاكي مع روزنبورغ النروجي، وسلافيا براغ التشيكي مع باناثينايكوس اليوناني، وستيوا بوخارست الروماني مع دينامو كييف الأوكراني، وهايدوك سبليت الكرواتي مع ريال مايوركا الإسباني.

و تقام مباريات الإياب فس 21 و22 آب/أغسطس الحالي.

---------

* المهاجم الأرجنتيني جاليتي يتعاقد مع سرقسطة

أعلن نادي ريال سرقسطة الذي يلعب بالقسم الأول للدوري الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين أنه أكمل تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني لوتشيانو جاليتي من نادي أستوديانتس مقابل 900 مليون بيزيتا (4.76 مليون دولار).
و قد وقع اللاعب البالغ من العمر 21 عاما عقدا مدته خمس سنوات وهو رابع لاعب يتعاقد معه النادي هذا الموسم. ولجاليتي خبرة مع الأندية الأوروبية، إذ لعب موسمين مع بارما بالقسم الأول للدوري الإيطالي.
و كان جاليتي ضمن تشكيل منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا إلا أن الأرجنتين انسحبت من البطولة بسبب مخاوف أمنية.
و كان سرقسطة قد تأهل لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي بعد فوزه المفاجىء 3/1 على سيلتا فيجو في يونيو/حزيران الماضي.

---------

* روماريو "المبعد" يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة

سجل المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو أربعة أهداف لفريقه فاسكو دا غاما من الأهداف السبعة وقاده إلى فوز كبير على غواراني يوم الأحد ضمن بطولة البرازيل لكرة القدم.
و كان مدرب المنتخب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري استبعد روماريو عن تشكيلة المنتخب المدعوة لمواجهة الباراغواي في 15 آب/أغسطس الحالي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
و علل سكولاري استبعاده لروماريو (35 عاما) بأن الأخير بعيد عن مستواه العالي في الوقت الحالي بسبب الإصابات التي لحقت به في الآونة الأخيرة آخرها إصابته في فخذه الأيسر خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه فاسكو دا غاما مع تايغرز المكسيكي 2-2 وفضل عليه مهاجم فلامنغو إديلسون.
و أكد روماريو بعد تسجيله الأهداف الأربعة أنه يلعب أفضل دائما "تحت الضغط" وقال: "عندما لا أسجل أهدافا في أي مباراة تبدأ الانتقادات".
و أوضح روماريو، الذي سجل 23 هدفا في 23 مباراة خاضها هذا الموسم، أنه "يحترم" خيار مدرب المنتخب سكولاري الذي فضل عدم استدعائه إلى المنتخب.
و تحتل البرازيل المركز الرابع في التصفيات برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف أمام الأوروغواي وبفارق 11 نقطة خلف الأرجنتين المتصدرة و5 نقاط خلف البارغواي الثانية، و4 نقاط خلف الإكوادور الثالثة، وهي تواجه خطر عدم التأهل إلى النهائيات للمرة الأولى في تاريخها.

--------

* لياباني تاكاهارا يلعب لفريق بوكا جونيورز

قال رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني ماوريسيو مارسي أن ناديه أتم اتفاقا مع مهاجم منتخب اليابان وفريق جوبيلو أيواتا ناوهيرو تاكاهارا للانتقال إلى صفوف فريقه على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 300ألف دولار.
وأكد مارسي أن ناديه قد يشتري بطاقة اللاعب لاحقا مقابل مليون دولار. وتوجه تاكاهارا إلى الأرجنتين لكن إجراءات حصوله على بطاقة العمل لم تنته بعد ولذلك سيضطر إلى العودة إلى اليابان ريثما يصبح بإمكانه دخول الأراضي الأرجنتينية.
و أوضح مارسي: "من جهتنا سنقوم بأقصى ما يمكننا لحل هذه المشكلة لأن انضمام تاكاهارا إلى صفوف فريقنا أمر جدي بالنسبة لنا لكي نصبح أكثر شعبية على الصعيد الدولي".
و قال تاكاهارا (22 عاما و صاحب 8 أهداف في 13 مباراة دولية) أنه تأثر بالمباراة التي فاز فيها بوكا جونيورز على ريال مدريد 2-1 وقادته إلى لقب الكأس القارية في طوكيو في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
و أضاف: "إنها بداية جيدة لي في الاحتراف الخارجي باللعب في فريق كبير مثل بوكا جونيورز

-------

* هاني رمزي يقود كايزرسلوترن للفوز على مونشنغلادباخ

قاد المدافع الدولي المصري هاني رمزي فريقه كاسزرسلوترن إلى الفوز على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ العائد إلى دوري الأضواء 3-2 في ختام المرحلة الثانية من بطولة ألمانيا لكرة القدم يوم الأحد.
و سجل رمزي هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة وقاد كايزرسلوترن إلى استعادة الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف أمام باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند.
و كان بوروسيا مونشنغلادباخ، أحد الأندية الكبيرة في ألمانيا وأوروبا، في طريقه إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعد الأول على بايرن ميونيخ حامل اللقب 1-صفر في المرحلة الأولى، عندما تقدم بهدفين للاري فان لينت، الذي بات يتقاسم صدارة الهدافين مع مهاجم بوروسيا دورتموند مارسيو أموروزو برصيد 3 أهداف، في الدقيقتين 52 و61، لكن كايزرسلوترن كثف من هجماته ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة 67 عبر الدولي السابق ماريو بازلر، وأدرك التعادل في الدقيقة 89 بحصوله على ركلة جزاء انبرى لها هاري كوخ بنجاح، ثم سجل هدف الفوز بعد دقيقة واحدة بواسطة رمزي.
و أكد كايزرسلورتن، حامل اللقب عام 1998، انطلاقته القوية هذا الموسم، وهو كان وجه إنذارا مدويا إلى جميع الأندية بعد فوزه الساحق على مضيفه تي أس في ميونيخ 4-صفر على الملعب الأولمبي في العاصمة البافارية في المرحلة الأولى.

و في مباراة ثانية، حقق نورمبرغ الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه فرايبورغ بهدفين سجلهما ميكايلكه في الدقيقة 23 وغوميس في الدقيقة 56 من اللقاء.

--------

* فينابلز قد يتولى تدريب منتخب اليونان

تجري مفاوضات يوم الاثنين مع تيري فينابلز المدير الفني السابق لمنتخب انجلترا لكرة القدم بشان قبول مهمة تدريب منتخب اليونان.
وكانت انباء صحفية قد ربطت بين فينابلز وتدريب منتخب اليونان الى جانب كل من ماركو تارديللي المدرب السابق لانترناسيونالي الايطالي وخافيير كليمنتي المدير الفني السابق لمنتخب اسبانيا واللاعب الالماني المخضرم اوتو ريهاجل والايطالي نيفيو سكالا.
وقال متحدث باسم الاتحاد اليوناني لكرة القدم يوم الاثنين انه ستجرى مقابلة مع سكالا يوم الثلاثاء في هذا الشان فيما قال ريهاجل الاسبوع الماضي انه قد عرضت عليه هذه المهمة بالفعل.

وانهي فينابلز الذي قاد منتخب انجلترا للدور قبل النهائي لبطولة كأس الامم الاوروبية عام 1996 علاقاته بنادي ميدلسبرة الذي يلعب بالدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم في نهاية الموسم بعد ان ابعد النادي عن منطقة الهبوط.

واستأنف فيانابلز البالغ من العمر 58 عاما نشاطه كناقد رياضي تلفزيوني وليس من المعروف ان كان سيواصل العمل مع التلفزيون اذا قبل العمل مع منتخب اليونان.

وتولى فينابلز تدريب منتخب استراليا عام 1996 الا انه ترك المهمة بعد عدم تاهل استراليا لنهائيات كاس العالم لعام 1998 .

وقال بانو كوروديلوس المتحدث باسم اتحاد كرة القدم اليوناني "انه مدرب محنك وذائع الصيت. اعتقد ان فرصه طيبة."

واليونان في نفس المجموعة التاسعة التي تضم انجلترا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العام عام 2002 وتحتل اليونان المركز الثالث بالمجموعة بفارق اربع نقاط عن انجلترا وعشر نقاط عن المانيا.

وقال المتحدث اليوناني ان لجنة خماسية ستجتمع بعد غد الاربعاء لاختيار من سيقود منتخب البلاد. 0

--------

* فوز ستيوا بوخاريست في افتتاح الدوري الروماني

في افتتاحِ منافساتِ بطولةِ الدوري الروماني لكرة القدم تغلب حامل اللقب فريق ستيوا بوخاريست على باكاو بهدفٍ دون مقابل ،، فيما تغلب فريق دينامو بوخاريست على سيالول بياترا نيامت بثلاثةِ اهدافٍ مقابل هدفٍ واحد. انتظر فريق ستيوا بوخاريست حامل اللقب في مباراتهِ مع فريق باكاو حتى الشوط الثاني ليسجل له اللاعب فلورينتين دوميترو هدفَ الفوز الوحيد في المباراة من ركلةٍ حرةٍ في الدقيقةِ الخامسةِ والخمسين. وفي مباراةٍ أخرى بادر فريق دينامو بوخاريست بالتسجيل في مرمى فريق سيالول عن طريق دورين سيميغين ,، قبل أن يضيف زميلُه الجديد كلاوديو نيكوليسكو الهدف الثاني ،، وفي الدقيقةِ الثالثة والسبعين قلص اللاعب كونستانتين الفارقَ بإحرازه هدفَ فريق سيالول الوحيد ،، قبل أن يعود اللاعب نيكوليسكو ويسجل هدف الفوز الثالث لفريق دينامو والشخصي الثاني له في المباراة.

--------

* بيستكاش التركي يفوز على أي سي ميلان الإيطالي في لقاء ودي

تغلب فريق بيستكاش التركي على أي سي ميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء ودي أقيم تكريماً لقائد بيسكتاش المعتزل محمد شيفو أوزديليك , ونجح ميلان في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة عشره عن طريق هدافه الأوكراني أندري شيفشينكو , وتمكن التونسي الزبير بايا من إدراك التعادل لبيسكتاش في الدقيقة الستين , وقبل دقيقة واحدةٍ من النهاية نجح نيهات كاهفيتشي في إحراز هدف الفوز الثاني لفريق بيسكتاش.

--------

* ودياً: ميدلزبره الانجليزي يفوز على بلباو الإسباني

في لقاء ودي تغلب فريق ميدلزبرَه الإنجليزي على أتلتيك بلباو الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة افتتح الكاميروني جوزيف ديزاير جوب التسجيل في الدقيقة السابعة , وتمكن الكرواتي ألان بوكس تيتش من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني إثر متابعة جيدة في الدقيقة السادسة والعشرين , قبل أن يضيف نويل ويلان هدف الفوز الثالث لميدلزبره في الدقيقة السابعة والثلاثين.

--------

* البطولات الأوروبية الوطنية لكرة القدم

* النمسا

احتفظ تيرول انسبروك بصدارة لائحة الدوري النمسوي لكرة القدم بفارق الاهداف على رغم تأجيل مباراته وشتورم غراتس الثالث في المرحلة السادسة، بينما فاز غاك الثاني على رابيد فيينا الرابع 4- 0 وخسر ريد الخامس امام مضيفه سالزبورغ 1-.2

النتائج واذكر اولا الفريق المضيف :

غاك 4- رابيد فيينا 0

سالزبورغ 2- ريد 1

اوستريا فيينا 4- ادميرا فاكر 2

كارينتيا 1- بريغنتس 1

شتورم - تيرول انسبروك (تأجلت).

ترتيب الفرق :

1- تيرول انسبروك 13 نقطة من ست مباريات (14-0).

2- غاك 13 من 6 (17-6).

3- شتورم غراتس 10 من 5 (11-4).

4- رابيد فيينا 10 من 6 (9-11).

5- ريد 9 من 6 (13-10).

----------

* سويسرا

في المرحلة السادسة من الدوري السويسري، فاز اف.سي. زوريخ متصدر اللائحة بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه على مضيفه آرو 3- 2 ويونغ بويز برن الثاني على سيون 3-،2 وغراسهوبرز زوريخ الثالث وبطل الموسم الماضي على سانت غال 6-.1

النتائج :

غراسهوبرز زوريخ 6- سانت غال 1

آرو 2- اف.سي. زوريخ 3

لوسيرن 1- سيرفيت جنيف 1

نوشاتيل كزاماكس 1- بال 0

يونغ بويز برن 3- سيون 2

لوغانو - لوزان سبور (تأجلت).

ترتيب الفرق :

1- اف.سي. زوريخ 14 نقطة من ست مباريات (12-6).

2- يونغ بويز برن 12 (13-7).

3- غراسهوبرز زوريخ 10 (18-9).

4- سيون 10 (13-6).

5- نوشاتيل كزاماكس 8 من 5 (4-2).

--------

* الجمهورية التشيكية

في المرحلة الثانية من دوري الجمهورية التشيكية، فاز يابلونيتش متصدر اللائحة بفارق الاهداف على سلافيا براغ 3-،1 وبوهيميانز براغ الثاني على مضيفه بريبرام 5-،1 وليبيريتش الثالث على بلساني 2-0

النتائج :

يابلونيتش 3- سلافيا براغ 1

ليبيريتش 2- بلساني 0

اوبافا 1- سينوت 2

بريبرام 1- بوهيميانز براغ 5

اولوموك 0- برنو 0

فيكتوريا زيزكوف 3- تبليشي 0

درنوفيتش 1- اوسترافا 2

هراديتش كرالوفي 0- سبارتا براغ 5

ترتيب الفرق :

1- يابلوينشت 6 نقاط من مباراتين (8-2).

2- بوهيميانيز براغ 6 (7-1).

3- ليبيريتش 6 (4-0).

4- اوسترافا 6 (4-2).

5- برنو 4 (2-1).

---------

* سلوفاكيا

في المرحلة الرابعة من الدوري السلوفاكي، تصدر زيلينا اللائحة بفارق الاهداف بفوزه على اف سي كوسيتشي 2-،0 وتعادل انتر براتيسلافا الثاني ومضيفه دوبنيكا 1-،1 وفاز روزومبيروك الثالث على مضيفه ماتادور بوشوف 2- 1

النتائج :

ماتادور بوشوف 1- روزومبريوك 2

دو بنيكا 1- انتر براتسلافا 1

زيلينا 2- اف سي كوسيتشي 0

سلوفان براتيسلافا 3- تاتران بريسوف 2

ارتميديا بيترزالكا 1- اوزيتا دوكلا ترنسين 1

ترتيب الفرق :

1- زيلينا 10 نقاط من اربع مباريات (8-1).

2- انتر براتيسلافا 10 (9-4).

3- روزومبيوك 7 (7-5).

4- اوزيتا دوكلا ترنسين 7 (4-6).

5- ارتميديا بيترزالكا 5 (8-8).

--------

* بلغاريا

في المرحلة الاولى من الدوري البلغاري لموسم 2001- 2002 فاز نيفتوتشيميك بورغاز على ماريك دوبنيتسا 3- 1 وليفسكي صوفيا بطل الموسم الماضي، على بيروي ستارا زاغورا 1- 0 وليتكس لوفيتش على تشيرنومورتس بورغاز 4- 1

النتائج :

بيلاسيتسا بيتريتش 0- سي اس ك أ صوفيا 0

تشيرنو مور فارنا 0- سلافيا صوفيا 1

لوكوموتيف بلوفديف 2- سبارتاك بليفن 1

لوكوموتيف صوفيا 0- سبارتاك فارنا 0

ليفسكي صوفيا 1- بيروي ستارا زاغورا 0

ليتكس لوفيتش 4- تشيرنو مورتس بورغاز 1

نيفتوتشيميك بورغاز 3- ماريك دو بنيتسا 1

ترتيب الفرق :

1- ليتكس لوفيتش 3 نقاط من مباراة واحدة (4-1).

2- نيفتوتشيميك بورغاز 3 (3-1).

3- لوكوموتيف بلوفديف 3 (2-1).

4- ليفسكي صوفيا 3 (1-0).

4- سلافيا صوفيا 3 (1-0).

-------

* رومانيا

في المرحلة الاولى من الدوري الروماني لموسم 2001 - 2002 فاز جامعة كرايوفا على غلوريا بيستريتا 4-،0 وشتيوا بوخارست بطل الموسم الماضي، على مضيفه باكاو 1-،0 ودينامو بوخارست على تشيا هلول بياترا نيمت 3- 0 ورابيد بوخارست على مضيفه تيميشوارا3- 0

النتائج :

سبورتول ستودنتش 3- بترولول بلويشتي 0

دينامو بوخارست 3- تشيا هلول بيارترا نيمت 1

فارول كونستانتا 1- براشوف 1

جامعة كرايوفا 4- غلوريا بيستريتا 0

ناسيونال بوخارست 1- اوتيلول غالاتي 1

استرا بلويشتي 1- ارغيش بيتشتي 0

تيميشوارا 0- رابيد بوخارست 3

باكاو 0 - شتيوا بوخارست 1

ترتيب الفرق :

1- جامعة كرايوفا 3 نقاط من مباراة واحدة (4-0).

2- سبورتول ستودنتش 3 (3-0).

2- رابيد بوخارست 3 (3-0).

4- دينامو بوخارست 3 (3-1).

5- شتيوا بوخارست 3 (1-0).

-------

* بولونيا

في المرحلة الثالثة من الدوري البولوني، تأجلت المباراة بين زاغليبي لوبين متصدر فرق المجموعة الاولى ومضيفه اوستروفيتش، وفاز اودرا فودزيسلاف الثاني على غورنيك زابرز 1- 0
وفي المجموعة الثانية، تعادل اميكا فرونكي متصدر الفرق وبوغون تشتشين1-1 وخسر سلاسك فروكلاف الثاني على ارضه امام شتوميل اولشتين 1-2

النتائج :

* المجموعة الاولى:

اودرا فودزيسلاف 1- غورنيك زابرز 0

بولونيا فرصوفيا 1- كاتوفيتش 2

فيدزيف لودز 3- فيشلا كراكوف 2

اوستروفيتش - زاغليبي لوبين (تأجلت).

ترتيب الفرق :

1- زاغليبي لوبين 6 نقاط من مباراتين (5-1).

2- اودرا فودزيسلاف 6 من 2 (5-4).

3- بولونيا فرصوفيا 4 من 3 (7-5).

* المجموعة الثانية:

اميكا فرونكي 1- بوغون تشتشين 1

سلاسك فروكلاف 1- شتوميل اولشتين 2

رادومسكو 0- غروكلين غرودزيسك 1

روش شورزوف 0- ليجيا فرصوفيا 4

ترتيب الفرق :

1- اميكا فرونكي 7 نقاط من ثلاث مباريات (6-2).

2- سلاسك فروكلاف 6 (6-4).

3- بوغون تشتشين 5 (4-1).

---------

* المجر

في المرحلة الرابعة من الدوري المجري، حقق زالاغيرشيغ متصدر اللائحة فوزه الرابع على التوالي على ام تي ك بودابست الثالث 2- 0 وفاز دونافير الثاني على ديبريسين 4- 0 وفيديوتون الثالث على هالاداش 1-.0

النتائج :

زالاغيرشيغ 2- ام تي ك بودابست 0

اوجبشت 4- فاشاش 2

دونافير 4- ديبريسين 0

كيشبشت - هونفيد 1- غيور ايتو 6

فيديوتون 1- هالاداش 0

سوبرون 1- فرنسفاروش 2

ترتيب الفرق :

1- زالاغيرشيغ 12 نقطة من اربع مباريات (8-1).

2- دونافير 10 (10-3).

3- ام تي ك بودابست 9 (7-2).

4- فيديوتون 9 (3-2).

5- هالاداش 7 (4-3).
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/08/2001, 09:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 374
شكراً صقر مبرقع على الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/08/2001, 06:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
مشكور أخوي صقر

ماشاءالله عليك جهود متميزه


لك الشكر والتقدير يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube