#1  
قديم 21/11/2005, 10:53 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 6
إدخلوا ولاتزعلوا مني

مساء الخير ...
شباب ماتحسوا أن لأحمد الدوخي فقده .......
والله له فقده ..
ولا وش رايكم...
ماوحشكم...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/11/2005, 11:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940


طيب ياخي دق عليه وقله والله واحشني موووت

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/11/2005, 11:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 220
روح سلم عليه

تلقاه مسجون في نادي الاتحاد بعد الكرت الاحمر

تبي الصدق






صدقت والله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/11/2005, 11:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق السيدة العجوز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: في بوتقة جوهرة نادرة تقع في منتصفها
مشاركات: 2,816
ههههه
حلوه واحشني موت..........
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/11/2005, 11:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 629
بالفعل له وحشة يضل مهما كان إبن الهلال
بس إن شاء الله إن الكابتن محمد العصفور بيكون أفضل منه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/11/2005, 11:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 488
ياخي كني لاشفته في الاتحاد احسه مو مرتاح مدري ليش
بس يقول المثل عاشر من تعاشر فلا بد من فراق
هه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/11/2005, 11:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 501
نيااااااااااااااااااااااااااع




بالتوفيق لاحمد الدوخي




بس ماتحس اننا تكلمنا بهالموضوع واجد




وبالنسبة لخانتة العصفور والياس مارا يقصرون
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/11/2005, 11:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/11/2005
مشاركات: 119
اقول ترانا في عصر الإحتراف
خل عنك التعاطف مع اللي يتركون الهلال لأن ما فيهم خير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/11/2005, 12:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوسمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 959
كل موضوع لك عليه تلقاء اللي كاتبه زعيم جديد


يعني هلالي ذابحه الدوخي وسلمني على

مشجعي الأسماء,,,

الأسماء نتهي وتغيب وشمس الهلال تبقى وتسطع,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/11/2005, 01:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
مـن تـغـلـى أنـتـخـلـى ولـو كـان غـالـي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/11/2005, 02:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
يقول المثل عاشر من تعاشر فلا بد من فراق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/11/2005, 07:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 516
والله لايق عليه طقم بني تشاد...... كان الأزرق محليه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/11/2005, 07:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 516
لنواف الهلالي

بالفعل له وحشة يضل مهما كان إبن الهلال
بس إن شاء الله إن الكابتن محمد العصفور بيكون أفضل منه

توني أدري ان عندنا لاعب اسمه محمد العصفور اسمه عبدالرحمن مو محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/11/2005, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ xx BMW xx
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 188
تبي الجد عاد ماذكرت الدوخي الا لما قريت موضوعك ؟ اللي يسمعك يقول رايح منا روبرتو كارلوس على غفله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/12/2005, 08:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 6
ياجماعة الخير أنا بنت ماني ولد هذا أولاً ...
ثانياً : بالفعل صحيح شمس الهلال تسطع والأسماء تجي وتغيب..
لكن من باب العشرة الطويله والأخوة.. مستحيل ننسى مساهمات الدوخي في تاريخ الهلال ولا إيه...
ولازم نتقبل إنتقاله بصدر رحب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube