المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/11/2005, 08:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,490
نتيجة لقاء وداد واتحاد واهم احداثها طرد الدوخي و ومباريات الهلال بدون لاعبي المنتخب

=
--( بسم الله الرحمن الرحيم ) ----
تحية طيبة --------------------------------- وبعد

السلام عليكم ورحمة الله
[
SIZE=4]الأمير محمد بن فيصل مشرفاً عاماً والخالد مديراً والبرقان منسقاً
الهلال يتوج أولوياته بدورة ثقافية وعلمية أواخر الشهر الحالي
*
كتب - طارق العبودي:
أقرت إدارة نادي الهلال تنظيم (دورة علمية وثقافية متكاملة) هي الأولى من نوعها على مستوى الأندية المحلية والخليجية والعربية تهدف إلى زيادة ثقافة لاعبي النادي في جميع المجالات (العلمية والثقافية والرياضية والفكرية والتربوية).
وسيحاضر في هذه الدورة أكاديميون متخصصون من جامعة الملك سعود وبعض الجامعات السعودية الأخرى.. إذ حصلت الإدارة على موافقة الدكتور حافظ المدلج عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي سيلقي محاضرة عن: (الاحتراف.. أهدافه ومقوماته) وكذا الأخصائي النفسي عبدالسلام الحمدان الذي سيتحدث عن كل شيء يتعلق بالأمور النفسية.. كما حصلت على موافقة أخصائي تغذية سيتحدث عن الغذاء الأمثل للرياضيين.. فيما سيتحدث المدرب الوطني الخبير الكابتن محمد الخراشي عن (التدريب والأمور الفنية في كرة القدم).
وسيكون من بين المشاركين المتحدثين قائد منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال النجم الجماهيري سامي الجابر الذي سيلقي محاضرة بعنوان (خبرتي) يتطرق فيها لتجربته وخبرته في الملاعب منذ بدأ شبلاً وحتى يومنا هذا الذي بات فيه أحد أبرز وأفضل وأشهر نجوم الكرة في آسيا.. كما سيحاضر أيضاً النجم الخلوق والدولي السابق (المعتزل) الشيخ خالد الدايل عن (الانضباط وعن الرياضي المسلم).
وتحدد موعد انطلاق الدورة يوم السبت 24 من شوال الجاري المصادف 19 من نوفمبر على أن تستمر لمدة 3 أسابيع بواقع 4 أيام أسبوعياً من (السبت وحتى الثلاثاء).. وستخصص في مرحلتها الأولى ل(الفريق الأولمبي) قبل أن يتم تعميمها مستقبلاً لتشمل جميع فرق النادي بدرجاتها المختلفة.
هذا وقد وافق سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود على تولي مهام الإشراف العام على الدورة في الوقت الذي تكفل سموه بدعمها ورعايتها والاهتمام بها.
فيما تم تشكيل لجان عمل خاصة بالدورة إذ تم إسناد مهمة (مدير الدورة) للأستاذ عبدالعزيز الخالد المستشار الفني والإداري بنادي الهلال وهو صاحب هذه الفكرة الوليدة.
وتم تكليف المشرف الإداري على الفريق الأولمبي عبدالله البرقان بمهام (المتابعة والتنسيق).. فيما ضمت لجنة السكرتارية لاعبي النادي السابقين عبدالعزيز الرباعي وسلمان الجريد.. ولجنة العلاقات العامة ضمت سعود السيف وياسر الطلاسي.
وقد رصد الهلاليون عدة جوائز وحوافز لمنحها للاعبين الذين سيتفوقون في الاختبارات النهائية التي ستُجرى في ختام الدورة فيما سيتم توثيق (المحاضرات) بأشرطة فيديو وكاسيت لتكون مرجعاً يمكن الاستفادة منه مستقبلاً =
@ من هذا المنبر نقدم الشكر والتقدير للرئيس الشاب الامير محمد بن فيصل على جهوده
كذلك نشكر صاحب الفكره الاستاذ عبدالعزيز الخالد ونشكر الاستاذ عبدالله البرقان
بعد هذه الجهود الرائعه يستغربون لماذا يطلق عليه لقب ( الزعيم )

__________________________________________________

تربع الزعيم على صدارة الفرق برصيد 18 نقطه بعد فوزه على الوحده بهدفين لهدف
من الملاحظات
اضاعة الفرص السهله من قبل لاعبي الهلال
الضربات الركنيه والاخطاء القريبه من منطقة الجزاء لم نستغلها الى الان طوال (سبع ) مباريات
كماتشو الى الان لم يسجل اي هدف لامن كرة ثابته او متحركه ؟؟؟؟؟؟
تفاريس من خلال سبع مباريات نال ( خمس بطاقات ) صفراء وهذا عدد مخيف
الحراسة مطمئنه والدفاع جيد والوسط لم نثبت على تشكيلة واحده والهجوم يحتاج العنبر بجوار ياسر
===
بقي للزعيم اربع مباريات هامة للغايه مع الاهلي والنصر والاتحاد والشباب

السبت 24 شوال الهلال*الأهلي وفي هذه المباراة سيفقد الهلال ثمانية من نجومه لانضمامهم للمنتخب
وهم الخثران والشلهوب وياسر القحطاني والتمياط للمباراة الوديه والعنبر وعزيز والصويلح والغنام

لذلك لابد من تجهيز الجابر والجمعان لهذه المباريات

الجمعة 30 شوال النصر*الهلال = سيفتقد الهلال اربع من نجومه العنبر والصويلح والغنام وعزيز



الأحد 9 ذي القعدة الاتحاد*الهلال وهذه سيتم تاجيلها لمشاركة الاتحاد في بطولة العالم



الجمعة 14 ذي القعدة الهلال*الشباب
[SIZE=5]اتمنى من ادارة الهلال عدم اشراك تفاريس ضد الاهلي لنحافظ عليه لمباراة النصر لان الاهلي لن
يلعب معه لاعبي المنتخب

==========

الأولوية للهلال= بقلم حجة الهلال ( صالح السليمان )

كون شريحة إعلامية محلية تنكر أن الهلال تأهل رسمياً وحقق إنجاز الوصول لبطولة أندية العالم.. فهذا غير مهم وغير مؤثر لأن هؤلاء لا يعترفون أصلاً بناد اسمه الهلال.. والهلال لم يعلن وصوله رسمياً فقط بل سجل نفسه كأول فريق آسيوي يعلن تأهله من داخل أرض الملعب عقب كسبه لكأس السوبر الآسيوي من أمام فريق شيميزيو الياباني.. ولم ينتظر شهوراً ومفاوضات وشفاعات ووساطات ليترشح.
* أما كون البطولة أجلت ثم ألغيت فهذا لا ينفي التأهل أو يلغي الإنجاز خصوصاً أن الفيفا منح تلك الفرق مكافآت مالية ضخمة تعويضاً لها.. فالمشاركة فعلياً في البطولة فصل أخير من هذا الإنجاز وليس كله.. بدليل أن المتأهل لو خسر كامل مبارياته وبهزائم ثقيلة فلن ينفي عنه صفة الإنجاز العالمي.. ويكفي الهلال أنه الوحيد الذي تأهل ولم يخسر أي مباراة بعد التأهل.
* ولدينا أيضاً مثال طازج جداً.. أن التأهل بحد ذاته هو الإنجاز.. فهذا الاتحاد وفور إطلاق الحكم صافرة النهاية وإعلانه بطلاً للكأس الآسيوية وتأهله للبطولة.. حتى وصف بالفريق العالمي بل وأطلق عليه لقب (المونديالي)!!.. وهو لم يشارك بعد في المونديال.. الهلاليون لا يرغبون أن يطلقوا الألقاب ويضفوا هالة العالمية على ناديهم.. لأن لديهم لقبهم التاريخي والواقعي (الزعيم)، وصفات العالمية ممكن إطلاقها في مناسبات وفي مواقف معينة.. أما جعلها لقباً ملازماً للفريق يردد مساءً وصباحاً فهذا يجعل أي فريق في موقف محرج، وتجعل من يتقلد هذه الألقاب أضحوكة وموضع شفقة واستغراب.. فالعالمية لها شروط ومتطلبات ومواصفات وثمن باهظ.. هل يستطيع الآن أي فريق سعودي مقارعة فريق مثا إيه سي ميلان أو الإنتر أو تشلسي أو برشلونة والوقوف نداً لند أمامه؟.. (بالمناسبة هي لم يسبق لها التأهل لبطولة العالم) إذن صفة العالمية (الحقيقية) مؤجلة حتى إشعار آخر.. أما (العالميون) من الفرق العربية على حسب الوصول للمونديالات العالمية.. فكما يقال على (قفا من يشيل).. فهذا الأهلي المصري دخل القائمة وقبله الرجاء البيضاوي وعدد من المنتخبات العربية ومنتخبات الخليج (السعودية والكويت والإمارات) وربما تفعلها البحرين هذا اليوم.. أما اللاعبون فحدث ولا حرج خصوصاً لاعبي الهلال الذي بدأ بعضهم يضرب الرقم القياسي في الوصول إلى المونديالات العالمية.. الهلاليون الآن إستراتيجيتهم تحقيق الإنجاز والألولوية في التأهل للمرة الثانية لبطولة العالم.
).التعليق
لافض فوك اخي ابو مصعب ودرر تطرزها في جزيرتنا الغاليه
(
ضربات حرة
أيضاً استدعاء حارس الانصار مصطفى ملايكة لمعسكر المنتخب لمدة ثلاثة ايام ثم تسريحه مما ادى إلى حرمان ناديه من مشاركته امام النصر!!
* على طاري الانصار لماذا يجبر على نقل مباراته امام النصر فجأة من المدينة إلى الرياض.. مما اضطره للقدوم للرياض برا (بالباص) والذي ادى إلى تأثر مستواه وخروجه متعادلاً وفاقداً لنقطتين؟
@ التعليق +
اخي صالح لاتستغرب الخدمات التي تقدم للنصر والحمدلله انها فشلت

* منصور البلوي يقول إن أبناء العميد هم الاولى بتمثيل الاتحاد في كأس العالم للأندية! هذا المبدأ أو المنطق لو طبق حقيقة لم نكن نشاهد 90% من اللاعبين الذين يمثلون الاتحاد حالياً!..
التعليق =
ستة من اللاعبين الاجانب سيشاركون معه يعني نصف الفريق ويقول ابناء النادي ههههههه
---
* الكاتو لاعب الهلال الاجنبي عندما اخذ كارتا احمر في مباراة آسيوية عادية اوقفه الاتحاد السعودي (10 مباريات)؟! وجوب لاعب الاتحاد ينال كارتا احمر في نهائي قاري وحضور اعضاء الاتحاد الآسيوي.. ولا عقوبة ولا هم يحزنون!!

** ذكر الاستاذ منصور البلوي انه اتفق مع لاعب دولي وسيوقع معه فور نهاية عقده مع ناديه!!.. وهذا تصرف غير نظامي ومخالفة صريحة للائحة الاحتراف.
@التعليق
يقول البلوي بعد شهرين سننهي الموضوع ولمل سئل هل التمياط هو المعني بالتعاقد معه لم ينفي
البلوي ولم يؤكد
اما من جهتي اقول والله يالتعاقد مع التمياط لو تحب كوعك ماحصلت عليه ( التمياط ) سليل اسرة
مرموقه ليس هو الذي يباع ويشترى هذا شمري اصيل
===========اما هذا المقال للزميل صالح الهويريني

حالة احتقان في الاتحاد
** محاولة اعتداء (مرزوق العتيبي) على (يوردانيسكو) ومساعده، وبصقه عليهما خلال تدريب الاتحاد يوم الاثنين الماضي، ربما جاءت لتكشف عن حالة الاحتقان التي يعيشها العتيبي ضد مدربه من جراء عدم منحه فرص المشاركة المطلوبة التي تتناسب وإمكاناته ومؤهلاته، بفعل حالة التكديس التي يعيشها الاتحاد واعتماد يوردانيسكو تحديداً على مهاجمين ربما كانوا أقل إمكانات ومؤهلات من العتيبي نفسه وعلى رأسهم (جوب) الذي كلف خزينة الاتحاد أكثر من مليوني دولار، إضافة أيضاً إلى حمزة إدريس.
** أكاد أجزم أن لاعبين آخرين في الاتحاد وفي مختلف المراكز يعيشون ذات معاناة (مرزوق) وربما مارسوا قريباً ذات الممارسات ضد يوردانيسكو!!.. هذا بعض من ثمن سياسة التكديس!!
@ التعليق
اثمرت الخلافات عن هزيمة مدوية للاتحاد ضد الوداد بضربات الترجيح والقادم احلى

سجل عندك
** بعد فوز النصر ببطولة السوبر الآسيوي عام 1419هـ (شهر شعبان) خسر الفريق النصراوي (21) بطولة شارك من خلالها.. إنه لأمر محزن!!
** البطولات التي حققها الهلال منذ عام 1417هـ ويبلغ عددها (21) بطولة تفوق عدد كل البطولات التي تحققت للنصر عبر تاريخه.. في حين أن عدد بطولات الهلال منذ عام 1412هـ (في 14 عام) توازي عدد تلك البطولات الاتحادية البالغة (29) بطولة وتحققت خلال أكثر من خمسين عاما!!.
** الهلال وفي حالة نادرة وخلال (19) يوما فقط من شهر شعبان لعام 1421هـ حقق بطولة العرب (كأس الكؤوس) من أمام النصر، وبطولة آسيا (السوبر) من أمام فريق شيميزو الياباني.
** الهلال أيضاً سبق الاتحاد في تحقيق بطولتين آسيويتين متتاليتين وتحقق له ذلك خلال (ثمانية أشهر فقط).. الأولى (كأس الكؤوس) خلال شهر رجب عام 1417هـ من أمام ناقويا الياباني، والأخرى (بطولة السوبر) خلال شهر صفر عام 1418هـ من أمام بوهانج الكوري.
** التقى الهلال والاتحاد في مباريات (خروج المغلوب) منذ موسم 1397هـ وحتى الآن خلال (22) مباراة منها (خمس مباريات نهائية) فاز الهلال في (13) مباراة منها (ثلاث نهائيات) وفي (مباراتين) جاء حسمه عن طريق ضربات الترجيح.. والاتحاد في (9) مباريات منها (نهائيتين) وفي (ست مباريات) كان الحسم له ومن خلالها بواسطة الضربات الترجيحية.
** الهلال هو الفريق المحلي الوحيد وربما أيضاً على المستويين العربي والآسيوي الذي حقق (6) بطولات خلال عام واحد (عام 2000م):(الأولى) في 16 - 2 (كأس المؤسس).. (الثانية) في 22 - 4 (كأس آسيا للأندية الأبطال).. (الثالثة) في 12 - 5 (كأس ولي العهد).. (الرابعة) في 14 - 8 (كأس الصداقة الدولية).. (الخامسة) في 22 - 11 (كأس الكؤوس العربية).. (السادسة) في 11 - 12 (كأس السوبر الآسيوي)..
==( تاريخ موثق سلمت اناملك وضربة موجعة للمرتزقه ),ويستغربون اطلاق لقب الزعيم وفريق
القرن على الهلال بعد الانجازات التي لم ولن يحققها اي فريق محلي


** البراعة التي أظهرها العملاق (محمد الدعيع) سيد حراس آسيا في التصدي للكرات خلال مباراة فريقه والقادسية هي أمر يؤكد أن هذا الحارس الأميز في تاريخ الكرة السعودية تحديداً قادم بقوة إلى استعادة كل تفوقه.. عودة حميدة يا عملاق الحراسة الآسيوية.
@ التعليق
بالفعل العميد الدعيع طمئن الجميع لعودته القويه وحراسته لمرمى الاخضر بالمونديال القادم
العجيب مع عودة الدعيع تدهور مستوى مبروك زايد وثلاثة غانا وهدفين ضد الوداد

----
خروج مذل للاتحاد وهو يلعب بثلاث فرص
حقق فريق الوداد فوزا مستحقا على فريق الاتحاد بضربات الترجيح بعد ان سجل الوداد هدفين بالشوط
الاول الذي طرد فيه الدوخي
الوداد لعب بفرصة واحدة وهي الفوز بفارق اهداف ثلاثه
الاتحاد لعب بثلاث فرص الفوز والتعادل والهزيمة بفارق هدف
الوداد ابدع كثيرا وقلب الطاوله امام غرور الاتحاد الذي انكشف على حقيقته والقادم احلى
الاهلي المصري يتوعد ويتهدد والموعد طوكيو باليابان بعد عشرين يوما
البطولة الثانيه التي يخسرها هذا العام كاس الامير فيصل وبطولة كاس العرب والقادم احلى[/SIZE]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/11/2005, 09:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
مشاركات: 359
موضوع رائع....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/11/2005, 09:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,075
هههههههههههههههههههههههههههه


وخر عن المنديالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/11/2005, 09:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: حائـل
مشاركات: 948
يعطيك العافيه
جزيت خيرا ، وزوجتا بكرا، ونلت عند الله ذكرا.
ابا اسامه تشكرات
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/11/2005, 09:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: roma alriyadh
مشاركات: 4,312
نادي الهلال

رياضي ثقافي اجتماعي

حقيقة مطبقة في هذا النادي فقط

اما الاتحاد

انبراشي تشادي جاهلي

ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/11/2005, 09:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 752
فكرة جدا رائعة الدورة الثقافية




تسلم يابو فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/11/2005, 09:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
مشاركات: 978
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/11/2005, 09:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/11/2005, 10:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: الدلم
مشاركات: 282
يعطيك العافية اخوي

ملاحظة-----كماتشو سجل هدف امام الانصار
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/11/2005, 10:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 259
موضوع رائع والف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/11/2005, 10:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
يعطيك العاااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/11/2005, 10:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,426
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/11/2005, 10:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
امحق منديالي خربو سمعة الكرة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/11/2005, 11:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,121
يعطيك العاااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/11/2005, 11:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 488
الحقيقه تفرض نفسها
الدوخي كان مضلوم ميه بالميه في قضيه الطرد
اما باقي العيبه فكانو داخلين الملعب بروح الكبر
ويعطيك العافيه على الموضوع الحلوووووو
هلالي حريف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube