#1  
قديم 19/11/2005, 07:49 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: جده ياهوى الولهان
مشاركات: 28
لماذا يا باكيتا

نعم لماذا يا باكيتا تحابي ابناء جلدتك
فالامس لم يكن كماتشو في مستواه المعهود وكان مستواه هابط
جدا وع ذلك يكمل المباراة حرام

احنا لازم خلاص نسد حيلنا ماعدلنا مباريات سهلة خلاص الاهلي والنصر والاتحاد والشباب

واذا كان بيضل هذا المستوى كما هو فعلى الهلال السلام
واعذروني
ترا من غيرتي ع الزعيم
والله انا ماصدقت جاتني الفرصة اني اتكلم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/11/2005, 07:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: تبى اقامه اييه هيين
مشاركات: 1,840
يا هلا والله بأخت رنا






رنا المثل يقول: عط الخباز خبزه لو اكل نصه




يعنى باكيتا احسن مننا وفاهم



ولا انتى اذكى من باكيتا يا رنا ؟



تحياتى لكِ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/11/2005, 08:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
باكيتا ابخص
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/11/2005, 09:42 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: جده ياهوى الولهان
مشاركات: 28
لا مش كده لكن

حرام انا مقهورة الموسم الماضي

ولا مبارة كماتشو وتفاريس خرجو منها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/11/2005, 10:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد11
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,468
الحكومه أبخص
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/11/2005, 10:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 192
تفاريس أبدع في الدفاع أمس .. وأبدع أكثر بتسجيله لهدف الفوز بالرغم انه مدافع ..

وكماتشو أدى يلي عليه مع انه لعلم الجميع عنده اصابه ..

والاعب البرازيلي الثالث مسجل هدف التعادل .. و وجوده في التشكيله مطلوب عشان ينسجم مع المجموعه أكثر و أكثر ..

الاعبين يلي كانوا في الاحتياط مستواهم معروف انه ممتاز للمدرب .. لكن باكيتا بينظر لبعيد اكيد ..

وانه قد ما يقدر كان يريد يدخل يتشكيل مبارة القادسية عشان يثبت التشكيل حقه بعيد عن لاعبين المنتخب ال 8 يلي ما هايكونوا مع الهلال المباريات الجايه ..

خلي تكون اولويتنا مصلحة الفريق بدون التعصب العرقي ضد لاعبين .. ولا الانحياز للاعبين آخرين ..

وفي الاخير كل الثقة في مدربنا الداهية باكيتا ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube