المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/08/2001, 01:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
اخبار الزعيم يوم الاثنين 16/5/1422ه

الهلال يختتم معسكره بالطائف

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بعد ظهر اليوم الاثنين معسكره الإعدادي المغلق الذي احتضنته مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في محافظة الطائف طوال الأيام ال 13 الماضية تمهيداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق الشهرالمقبل.. وسيكون المران اللياقي الخفيف في التاسعة صباحاً آخر فعاليات هذا المعسكر حيث سيغادر بعده أعضاء الفريق الى مكة المكرمة لأداء العمرة على أن يعودوا للرياض مساء لمواصلة برنامجهم الإعدادي في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز.. غير أن البداية الفعلية في الرياض لن يتحدد موعدها إلا من خلال التقرير الذي سيرفعه المدرب بعد ظهر اليوم للجهاز الإداري ومنه الى مجلس إدارة النادي.
وكان المعسكر الهلالي قد انطلق يوم الثلاثاء 3 من شهر جمادى الأولى الجاري بمشاركة أكثر من 40 لاعبا جلّهم من صغار السن تحت إشراف المدرب البرتغالي الجديد آرثر الذي بدأ إشرافه الفني على الفريق قبيل انطلاقة المعسكر ب 3 أيام فقط.. وغاب عن المعسكر مجموعة كبيرة من اللاعبين المؤثرين يتقدمهم الدوليون الثمانية «الدعيع والدوخي وخليل وسليمان والشلهوب والغامدي والجابر بالاضافة الى نواف التمياط» ومعهم يوسف الثنيان وفيصل أبو ثنين وخالد التيماوي «حيث قرر الأخير هجر الملاعب نهائيا».
لياقة مكثفة بدون مباريات
وركَّز آرثر ومساعدوه على تجهيز اللاعبين لياقياً وبدنياً، حيث كثفوا التدريبات «اللياقية» التي جرت على فترتين صباحية ومسائية مفضلين عدم لعب أي مباراة تجريبية لرغبتهم الجادة في أن يستعيد اللاعبون جزءا كبيرا من مخزونهم اللياقي الذي فقدوه جراء التوقف الطويل الذي أعقب نهاية الموسم الكروي المنصرم.
الوجوه الجديدة أبرز المكاسب:
ونجح الهلاليون كثيرا في تحقيق الأهداف التي خططوا لها حيث استعاد الفريق بأكمله وضعه اللياقي وأصبح جاهزاً لبدء التجارب علاوة على كسب العديد من الوجوه الشابة مثل فيصل الصالح وأحمد مجرشي وهاني زمل وفيصل البيشي وسلطان الناصر وهم الصاعدون حديثاً من فريق درجة الشباب اضافة الى الوجه الجديد خالد عزيز لاعب المحور الذي توقَّع له كل من شاهده أن يصبح أحد نجوم الموسم متى ما حصل على فرصته كاملة وخصوصا أن آرثر أوصى بتسجيله في الكشوفات الزرقاء من أول مران شاهده فيه وهو ما حدث بالفعل حيث انضم رسميا للقائمة الهلالية قبيل بداية المعسكر.
تجهيز خاص للمصابين:
واستغل الهلاليون معسكر الطائف لتجهيز اللاعبين المصابين وتكثيف العلاج لهم وخصوصا أن عددهم قد وصل الى 6 لاعبين دفعة واحدة يعانون من إصابات مختلفة وهم عبد الله الجمعان وفهد المفرج وفيصل البيشي وتركي الصويلح وتركي القحطاني وماجد الشمري.. وقد اقتربوا جميعا من الجاهزية التامة باستثناء المهاجم عبد الله الجمعان الذي ما زال بحاجة الى مزيد من الوقت حتى يشارك زملاءه في التدريبات.
محترف «دولي»
في التدريبات:
التدريبات الهلالية الأخيرة في المعسكر الإعدادي شهدت مشاركة اللاعب الدولي التشيلي مارسيليو فيغا صانع ألعاب منتخب بلاده الذي حضر بناء على دعوة هلالية لخوض تجربة فنية قصيرة لمعرفة إمكانية الاستفادة من خدماته وضمه الى قائمة المحترفين غير السعوديين في الموسم الجديد من عدمها .. ورغم تقديمه لبعض اللمحات الفنية الجيدة إلا أن القرارالنهائي بضمه او تسريحه لم يصدر حتى الآن حيث ما زال الهلاليون مترددين في هذا الأمر فمنهم من يرى أنه ليس في مستوى الطموح ومنهم من يرى أنه صاحب وزن زائد وبطيء في الحركة.
أما البعض الآخر فيرى أنه مكسب كبير.. ويبقى القرار الأخير بيد البرتغالي آرثر جورج الذي طلب من المسؤولين الهلاليين إحضار المزيد من اللاعبين غير السعوديين لاخضاعهم لتجارب فنية تمهيدا لضم الأبرز منهم.
تقرير المدرب يحدد موعد المباريات ومستويات اللاعبين:
وينتظر أن تتسلم الإدارة الهلالية هذا اليوم أو غدا التقرير الفني من آرثر ومساعديه الذي يتضمن رؤية فنية متكاملة عن مستويات جميع اللاعبين الذين شاركوا في المعسكر ومدى الاستفادة من خدماتهم خلال الموسم الكروي إضافة الى تحديد مواعيد المباريات التجريبية التي ستكون بدايتها الأسبوع المقبل أمام مجموعة من الفرق كالشعلة والحمادة وسدوس وبعض أندية الدرجة الثانية.
الهلاليون يؤكدون
نجاح المعسكر:
من جهتهم أشاد عدد من مسؤولي الهلال بالمعسكر واعتبروه ناجحا بكل المقاييس .. فقد قال وليد الرواف نائب رئيس نادي الهلال: إن التفاعل الإيجابي بين اللاعبين والمدرب سار كما خطط له وهذا ما يبشِّر بكل خير لمستقبل الفريق.
وأضاف الرواف: اللياقة ارتفعت لمعدل مقبول جدا والتجانس بدا واضحاً وهذا هو الهدف الرئيس الذي كنا نتوخاه.
وعن عدم لعب أي مباراة ومدى تأثير ذلك قال: لم يلعب الفريق أي مباراة تجريبية بناء على رأي المدرب وهو الأدرى بالأمور الفنية كما أن قصر مدته كانت وراء ذلك لأننا نرغب في تجهيز اللاعبين لياقياً قبل كل شيء.
أما منصور الأحمد إداري الفريق فقد قال: المعسكر ناجح بكل ما تعنيه الكلمة حتى ولو لم نلعب أي مباراة لأن اللاعبين استعادوا جزءا كبيراً من مخزونهم اللياقي والمصابون خضعوا لعلاج مكثف واللاعبون الصغار بدأوا يتعودون على أجواء المعسكرات وكل ذلك سيعود بإذن الله بالنفع على الفريق عندما يبدأ الموسم.
أما البرتغالي آرثر جورج مدرب الفريق فقد اكتفى بقوله: إنني كنت حريصا جدا على متابعة مستويات جميع اللاعبين من خلال المناورات الكروية وقد خرجت بمعلومات وافية عن كل لاعب شارك في هذا المعسكر وبعد مشاهدتي لهم في المباريات التجريبية سأكون قد أكملت جميع المعلومات عنهم .. باختصار شديد المعسكر ناجح وأنا سعيد بذلك.

@ بقية الاخبار بعد قليل انشاء الله
  #2  
قديم 06/08/2001, 02:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
شكر خاص لمحب الشلهوب



وانتظروني غدا ان شاء الله بمعلومات تسركم ان شاء عن الاعب الواعد وليد العامودي الذي نرجو من الله العلي القدير ومن ثم الادارة الموقرة
بالسرعة بقيده في السجلات الهلالية قبل................مانتم خابرين
  #3  
قديم 06/08/2001, 02:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
شكر خاص لك يالغالي

نعلم ماتفعله لأجل توصيل المعلومات هنا

والغالي العماري والغالي عمر

لكم الشكر والتقدير
  #4  
قديم 06/08/2001, 02:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2000
مشاركات: 342
مشكوووووور والله يابعدي على هالاخبار
ومقدرين جهدك يالغلي
  #5  
قديم 06/08/2001, 03:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
جريدة الرياض


منتخبنا يخسر امام قطر !!

خسر منتخبنا الوطني خامس تجاربه الإعدادية لتصفيات كأس العالم 2002أمام منتخب قطر في المباراة التي جرت أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
سجل هدفي قطر قائده مبارك مصطفى فيما سجل هدف المنتخب الوحيد عبيد الدوسري وجاءت أهداف المباراة في شوطها الأول.
كان المنتخب القطري الأكثر تنظيماً من منتخبنا وأدى العنابي مباراة جميلة أثبت خلالها إعداده القوي خلال المرحلة الماضية.
بدأ منتخبنا المباراة بتشكيل مكون من: محمد الخوجلي حارساً، وأمامه عبدالله سليمان وأحمد الدوخي وصالح الصقري ومحمد الخليوي، وفي الوسط إبراهيم سويد، محمد نور، مناف أبوشقير وإبراهيم ماطر، وقاد الهجوم الثنائي عبيد الدوسري والحسن اليامي.
وكاد الحسن اليامي أن يفتتح التسجيل في المباراة عندما مرر أحمد الدوخي كرة عرضية مرت من أمام عبيد وجدت اليامي المتأهب لعبها جميلة إلا أن الحارس القطري حسين التميمي أنقذ مرماه من هدف مؤكد.
وفي الدقيقة الرابعة والعشرين انطلق جاسم التميمي في الجهة اليسرى السعودية ولعب كرة عرضية تجاوزت مدافعي منتخبنا لتصل لمبارك مصطفى سددها وهي في الهواء لتعانق شباك محمد الخوجلي هدفاً قطرياً أول.
واستمرت الخطورة القطرية حتى جاءت الدقيقة 34عندما سدد مبارك مصطفى كرة مخادعة في المرمى السعودي لم يتنبه لها محمد الخوجلي.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق لعب مناف أبوشقير كرة جميلة من المنتصف للحسن اليامي في الجهة اليسرى حولها بدوره لعبيد الدوسري المواجه للمرمى لم يتوان في ايداعها على يسار التميمي.
وفي الشوط الثاني وقبل أن يمضي ثلثه كان سلوبودان مدرب المنتخب قد أجرى ستة تغييرات حين اشرك تيسير آل نتيف وعبدالغني وعمر الغامدي، سعد الدوسري، مسعود كريري، ومرزوق العتيبي، بدلاء لمحمد الخوجلي، ماطر، ابراهيم سويد، صالح الصقري، مناف ابوشقير والحسن اليامي.
وأضاع محمد العنزي المهاجم القطري فرصة تحقيق هدف ثالث عندما واجه المرمى الخالي وسدد الكرة لتصطدم في القائم وتعود للنتيف.
وتميز القطريون في هذا الشوط بالتنظيم الدفاعي المحكم الذي استسلم له عبيد الدوسري ومرزوق العتيبي مهاجما المنتخب.
وكان منتخبنا هو الأكثر استحواذاً على الكرة في شوط المباراة الثاني إلا أنها دون خطورة وعاب المنتخب تركيزه على الهجوم من العمق والذي قتل العديد من الهجمات السعودية.


اعلان قائمة المنتخب بعد 24 ساعه ينتظر ان تعلن لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم اثناء الاربع وعشرين ساعة المقبلة استبعاد ثلاث لاعبين بشكل نهائي من القائمة الحالية لمنتخبنا الوطني الاول الذي يواصل تحضيراته لخوض معركة التصفيات الثانية المؤهلة إلى المونديال الياباني الكوري 2002م وذلك حسب قرار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة اليوغسلافي سلوبودان وتشير مصادر خاصة بـ(الرياض) ان الثنائي فيصل سيف واحمد جهوي من الوجوه التي سيتم الاستغناء عنها في الفترة الراهنة.
وكان سلوبودان قد اخضع جميع اللاعبين المتواجدين معه في القائمة طوال التدريبات والمباريات التحضيرية الفائتة لاختبارات لياقية وفنية متواصلة وتعرف عن قرب على جميع العناصر التي سيحتاج لها في رحلة التصفيات المقبلة بل انه سبق وان اكد بان فترة (التصفيات) ستستمر مدة ثلاثة اشهر وبالتالي فان ابواب المنتخب ستكون مفتوحة بصفة دائمة لأي لاعب يثبت جدارته بالانضمام ويكون الفريق بحاجة لخدماته.
  #6  
قديم 06/08/2001, 03:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
مشاركات: 5
مشور يا محب الشلهوب


ويعطيك العافيه
  #7  
قديم 06/08/2001, 05:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Thumbs up

أخوي محب الشلهوب . . . صباح الخير

مشكور أخوي على هالأخبار والله يعطيك العافية . . .
  #8  
قديم 06/08/2001, 05:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
يعطيكم العافيه مشكورين ماقصرتوا
وانشاء الله اكون عند حسن ظنكم وعند حسن ظن الجميع
وياهلا
  #9  
قديم 06/08/2001, 06:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 374
الله يعطيكم العافيه شباب مشكورين
  #10  
قديم 06/08/2001, 06:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2001
المكان: منطقة الرياض
مشاركات: 494
مشكور

وما قصرت
  #11  
قديم 06/08/2001, 06:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
مشكور اخوي على المجهود اللي تبذله بس ياريت يا شباب تعطونا الاخبار اللي في الجرائد الثانيه اقصد الاقتصاديه وغيرها من الجرائد
  #12  
قديم 06/08/2001, 06:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2000
المكان: السعودية..بريدة
مشاركات: 217
صباح النور جميعاً والله يعطيكم العافية والى الامام
  #13  
قديم 06/08/2001, 09:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 58
مشكور :

تسلم وما قصرت
  #14  
قديم 06/08/2001, 11:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 163
Thumbs up كفيت ووفيت

الشكر كل الشكر لك يا محب الشلهوب .
وطبعا فضلا ليس أمراً أتمنى لو تحط أخبار سريعة ومختصرة في نهاية أخبار الزعيم ، مثلاً عن أندية ثانية ( كلمة ورد غطاها ) وتريحنا من هالجرايد أكون أنا وكل من يقرأ ما تكتبه من الشاكرين والمقدرين لك " تحياتي وأشواقي " أخوك تواصل .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
  #15  
قديم 06/08/2001, 12:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: عرب ستان
مشاركات: 8,127
Thumbs up

مشكور اخوي محمد الشلهوب وما قصرت
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube