#16  
قديم 12/12/2005, 04:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 316
الهلال دايم معقدهم
ويلوموني بحبك يا هلال
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12/12/2005, 06:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12/12/2005, 08:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 259
ياجمهر الزعيم فكون من هذا .........؟؟

بعد التحيه.....
اتمنا للزعيم في المباريات القادمه كأس الدوري وكأس ولي العهد
أما الموضوع فهو اتمنا انا مانذكر البلوي في هذا الموقع لأنه والله اعطيناه أكبر من حجمه وأصل هو يبغي كذا أصلا" فخلونا في الزعيم ومايهم الزعيم
ودمت في صحة وعافية
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12/12/2005, 09:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 90
رجال الأتحاد السعودي ينبح والهلال يسير
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13/12/2005, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخاوي الحزن8
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,315
القافلة تسير
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/01/2006, 11:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,756
بالفعل القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05/01/2006, 06:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
عطهم خااااااامس
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05/03/2006, 04:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,756
يزين مبارات قبل امس شكلهم استخدمو شي من الدنبوشي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05/03/2006, 04:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: الرياض يالبى قلبها واهلها
مشاركات: 303
يابن الحلال

انتوا ماسمعتوا المثل اللي يقول اذا ركلك احد من الخلف فأعلم أنك في المقدمه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 24/08/2006, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,756
مكشور اخوي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 24/08/2006, 02:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
الله يرحم الحال

من كم سنه وهذي عوايدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 30/08/2006, 07:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,756
لاجديد اخوي يوم بعد يوم يزيد الجفاء واخرها الخليجية مع اني ما اطيقها
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 30/08/2006, 10:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
مشاركات: 140
أخوي خل اللي يتكلم لان كل ناجح محارب
واللي ما يطول العنب حامض عن يقول
هؤلاء لا يقدرون يحققون ما حققه الهلال ولذا يتكلمون لان هذي حيلتهم
تدرون إن الهلال مهدد من امريكا لان الهلال 45 بطولة والعلم الامريكي يحتوي على 52 نجمة إذا الهلال حط في شعاره نجوم يغطي على العلم الامريكي
مجنونك يا أبو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 30/08/2006, 10:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 30/08/2006, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
كلام جميل وواقعي وقمة العقلانية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube