المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/11/2005, 03:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 14/10/1426هـ من الصحف

[align=center]









تكليف العبد الهادي والزياني والجابر تمثيل اتحاد القدم
الرئيس العام ونائبه يتطلعان لتأهل البحرين لنهائيات كأس العالم


عبر الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرةالقدم عن تمنياته الصادقة لمنتخب مملكة البحرين الشقيق بالتوفيق في لقاء الاياب امام منتخب تريندادو توباجو الذي سيقام مساء اليوم الاربعاء على استاد البحرين الدولي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006م بالمانيا.

مؤكدا سموه عن ثقته باعضاء المنتخب البحريني بتجاوز هذه المباراة والتاهل بمشيئة الله تعالى لنهائيات كاس العالم وتمثيل الكرة العربية الى جانب المنتخبين السعودي والتونسي. وذلك نظير المستويات المتميزة الذي قدمها في التصفيات التمهيدية ولاثبات المستوى المتطور للكرة البحرينية بصفة خاصة والرياضة في مملكة البحرين الشقيقة بصفة عامة التي تحظى بالدعم والرعاية من حكومة مملكة البحرين ومتابعة المسئولين عن قطاع الشباب والرياضة .

كما اعرب الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاديين العربي والسعودي لكرة القدم عن تطلعاته بتاهل منتخب البحرين الشقيق لنهائيات كاس العالم 2006م بالمانيا من خلال مباراته التي سيلاقي فيها منتخب تريندودتوباجو اليوم في البحرين ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم منوها سموه بما قدمه المنتخب البحريني الشقيق خلال مبارياته السابقة في التصفيات والتي حظي من خلالها على اعجاب النقاد والمتابعين .

من جهة اخرى كلف الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كلا من عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم خليل ابراهيم الزياني وامين عام الاتحاد فيصل عمر العبدالهادي وقائد منتخب المملكة الاول لكرة القدم سامي عبدالله الجابر لحضور مباراة البحرين وترينداد توباجو كممثلين للاتحاد السعودي لكرة القدم .



عودة المفرج والعتيبي .. ومباراة الوكرة الخميس
الهلال يتلقى دعوة للمشاركة فـي الدورة الدولية بالامارات


تلقت الادارة الهلالية دعوة للمشاركة في البطولة الدولية التي ستقام في ديسمبر القادم في الامارات خلال توقف بعض الاندية الخليجية لانشغال منتخباتها بالعاب غرب اسيا في قطر.

وسيشارك الهلال بفريقه الاولمبي والذي كان ينوي اقامة معسكر في تونس الا ان الادارة استعاضت عن اقامة المعسكر بالبطولة الدولية التي يشارك فيها الوحدة الاماراتي وقطر القطري والرفاع او المحرق البحريني واندية اخرى.

على صعيد آخر عقد مدير الكرة منصور الاحمد اجتماعاً مع المشرف على الفريق الاولمبي عبدالله البرقان لمناقشة برنامج الفريق الاولمبي لاسيما مباراته امام الوكرة القطري يوم غد الخميس والتي ستجري على ملعب النادي عقب صلاة العشاء.

على صعيد تدريبات الفريق تواجد جميع اللاعبين باستثناء قائد الفريق سامي الجابر الذي الزمته الوعكةالصحية الفراش. ودخل فهد المفرج التدريبات رسمياً بعد اكمال برنامجه العلاجي واللياقي بينما سيستمر الحارس حسن العتيبي في برنامجه قبل العودة للمشاركة رسمياً.

وينتظم اللاعبون الدوليون اليوم استعداداً للمشاركة مع الفريق في لقاء الوحدة يوم الجمعة القادم في مكة المكرمة.





لإقامة دورة دولية مع برشلونة وريال مدريد
الإماراتيون يطلبون الهلال والأهلي السعوديين


أكدت مصادر علمية في دبي بالإمارات العربية المتحدة أن شركة تسويق عملاقة بصدد مخاطبة أندية الهلال والأهلي من السعودية للمشاركة في دورة دولية تشارك بها أندية برشلونة وريال مدريد من إسبانيا.وأوضحت المصادر أن شركة التسويق هذه تتواجد هذه الأيام في دبي كإحدى الشركات الراعية لمعرض سوكر إكس الدولي هناك وتستقل تواجد مسؤولين من أندية الهلال والأهلي وبرشلونة وريال مدريد للتباحث معهم في طريقة الدورة التي طرحت كفكرة مبدئية بطريقة التجمع قبل بدء الموسم الرياضي القادم وتقام في إسبانيا.. وتسعى الشركة التسويقية للاستفادة من شهرة أندية الهلال والأهلي في الشرق الأوسط وبرشلونة وريال مدريد في أوربا.



الفرنسي هنري في الهلال أمس
غياب الجمعان وعودة الدوليين ومشاركة المفرج


غاب مهاجم الهلال عبدالله الجمعان عن تمرين يوم أمس وذلك لظروفه الخاصة وفق تأكيد إداري الكرة خالد أبو نيان في حين عاد المدافع فهد المفرج لتمارين الفريق الجماعية وباتت مشاركته في لقاء الوحدة الجمعة القادم واردة بشكل كبير، ولقد رأى المدرب بعد جاهزيته الطبية، هذا ويعاود اللاعبون الدوليون تمارينهم مع الفريق مساء اليوم ليشاركوا في لقاء الوحدة، إلى ذلك ينتظر أن يعود برفقتهم قائد الفريق سامي الجابر الذي غاب في الأيام الماضية لدواعي المرض.. من جهة ثانية أبقى باكيتا الثنائي سعد الذياب وماجد المرشدي مع الفريق الأول في حين أعاد باقي لاعبي الأولمبي إلى مواطنه الكسندر، ويأتي أبرز الذين عادوا إلى الأولمبي بدر الخراشي، ويغادر الفريق الهلالي إلى مكة يوم الخميس ظهراً ليؤدي تمرين ذلك اليوم في مكة على أن تعلن قائمة المباراة اليوم الأربعاء.
وقد زار النادي مساء أمس الطبيب الفرنسي هنري الذي يوجد بالرياض واطلع على منشآت النادي ومرافقه.



سباعية الاتحاد وقاتل الصويلح حديث موقعين آسيويين

لم يغفل موقعا كرة القدم الآسيوية والاتحاد الآسيوي لكرة القدم الإلكترونيان الإشارة إلى الفوز العريض الذي حققه بطل دوري آسيا الفريق الاتحادي على ضيفه في ذهاب الدوري السعودي فريق الحزم بنتيجة (7-3).
حيث كتب موقع الاتحاد الآسيوي تحت عنوان (الإتي يستمر بلغة الانتصارات): استمر الاتحاد بلغة الانتصارات بعد فوزه الساحق على الحزم، مشيراً إلى أن الفريق الاتحادي لم يلعب سوى مباراتين فقط في الدوري.
وأكد الموقع ان الهلال حامل اللقب قد تمكن من توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى أربعة نقاط بعد فوزه بهدف وحيد على القادسية.
بينما ذكر موقع الكرة الآسيوية أن بطل دوري أبطال آسيا لم يظهر أي تعب بعد مشاركته في المسابقة القارية حيث سحق الحزم بسباعية بعد عودته للمشاركة محلياً، مستعرضاً مسجلي الأهداف السبعة.
وزاد على أن حامل اللقب الفريق الهلالي واصل صدارته للترتيب على الرغم من أنه احتاج إلى هدف في الوقت بدل الضائع من أحمد الصويلح ليحقق النقاط الثلاث أمام القادسية الذي أنهى المباراة بعشر لاعبين.



بسبب عدم حصول مدربيه وأجانبه على التأشيرات
الوكرة القطري (يعتذر) فجأة عن ملاقاة الهلال


تلقى الهلاليون البارحة اتصالاً من إدارة نادي الوكرة القطري تعتذر من خلاله عن عدم تمكن الفريق الكروي الأول من الحضور هذا اليوم إلى الرياض وملاقاة الفريق الأولمبي الهلالي غداً الخميس في مباراة ودية كان قد تم الاتفاق على اقامتها في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي في اطار اتفاقية تعاون وتوأمة بين الناديين الشقيقين.
وعلل القطريون سبب اعتذارهم عن الحضور لصعوبة استخراج التأشيرات الرسمية لدخول الأراضي السعودية التي تخص غير القطريين من أعضاء الأجهزة الفنية والطبية والمحترفين الأجانب.
وكانت الإدارة الهلالية قد أعدت عدتها لاستقبال الفريق الضيف استقبالاً خاصاً مساء هذا اليوم كما أعدت حفل عشاء كبير كانت ستكرم به الضيوف مساء غد بعد نهاية المباراة الا انه تم الغاء كل شيء لاعتذار القطريين (مؤقتاً) حيث تسعى إدارتا الناديين لتبادل الزيارات (الكروية) في المستقبل القريب.
من جانبها بادرت إدارة الكرة بفريق الهلال الأولمبي إلى تعويض هذه المباراة (الملغاة) بمباراة ودية مع الفريق الأول لنادي السلمية من الخرج ستقام بعد مغرب غد الخميس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز.



الأمير محمد بن فيصل مشرفاً عاماً والخالد مديراً والبرقان منسقاً
الهلال يتوج أولوياته بدورة ثقافية وعلمية أواخر الشهر الحالي


أقرت إدارة نادي الهلال تنظيم (دورة علمية وثقافية متكاملة) هي الأولى من نوعها على مستوى الأندية المحلية والخليجية والعربية تهدف إلى زيادة ثقافة لاعبي النادي في جميع المجالات (العلمية والثقافية والرياضية والفكرية والتربوية).
وسيحاضر في هذه الدورة أكاديميون متخصصون من جامعة الملك سعود وبعض الجامعات السعودية الأخرى.. إذ حصلت الإدارة على موافقة الدكتور حافظ المدلج عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي سيلقي محاضرة عن: (الاحتراف.. أهدافه ومقوماته) وكذا الأخصائي النفسي عبدالسلام الحمدان الذي سيتحدث عن كل شيء يتعلق بالأمور النفسية.. كما حصلت على موافقة أخصائي تغذية سيتحدث عن الغذاء الأمثل للرياضيين.. فيما سيتحدث المدرب الوطني الخبير الكابتن محمد الخراشي عن (التدريب والأمور الفنية في كرة القدم).
وسيكون من بين المشاركين المتحدثين قائد منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال النجم الجماهيري سامي الجابر الذي سيلقي محاضرة بعنوان (خبرتي) يتطرق فيها لتجربته وخبرته في الملاعب منذ بدأ شبلاً وحتى يومنا هذا الذي بات فيه أحد أبرز وأفضل وأشهر نجوم الكرة في آسيا.. كما سيحاضر أيضاً النجم الخلوق والدولي السابق (المعتزل) الشيخ خالد الدايل عن (الانضباط وعن الرياضي المسلم).
وتحدد موعد انطلاق الدورة يوم السبت 24 من شوال الجاري المصادف 19 من نوفمبر على أن تستمر لمدة 3 أسابيع بواقع 4 أيام أسبوعياً من (السبت وحتى الثلاثاء).. وستخصص في مرحلتها الأولى ل(الفريق الأولمبي) قبل أن يتم تعميمها مستقبلاً لتشمل جميع فرق النادي بدرجاتها المختلفة.
هذا وقد وافق سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود على تولي مهام الإشراف العام على الدورة في الوقت الذي تكفل سموه بدعمها ورعايتها والاهتمام بها.
فيما تم تشكيل لجان عمل خاصة بالدورة إذ تم إسناد مهمة (مدير الدورة) للأستاذ عبدالعزيز الخالد المستشار الفني والإداري بنادي الهلال وهو صاحب هذه الفكرة الوليدة.
وتم تكليف المشرف الإداري على الفريق الأولمبي عبدالله البرقان بمهام (المتابعة والتنسيق).. فيما ضمت لجنة السكرتارية لاعبي النادي السابقين عبدالعزيز الرباعي وسلمان الجريد.. ولجنة العلاقات العامة ضمت سعود السيف وياسر الطلاسي.
وقد رصد الهلاليون عدة جوائز وحوافز لمنحها للاعبين الذين سيتفوقون في الاختبارات النهائية التي ستُجرى في ختام الدورة فيما سيتم توثيق (المحاضرات) بأشرطة فيديو وكاسيت لتكون مرجعاً يمكن الاستفادة منه مستقبلاً.



الرئيس العام يكلف الزياني والعبدالهادي وسامي لحضور المباراة
سلطان بن فهد ونواف بن فيصل يؤكدان ثقتهما بالمنتخب البحريني قبل مواجهة تريندادو الحاسمة اليوم


عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم عن تمنياته الصادقة لمنتخب مملكة البحرين الشقيق بالتوفيق في لقاء الإياب أمام منتخب تريندادو توباجو الذي سيقام مساء اليوم على استاد البحرين الدولي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.. مؤكداً سموه عن ثقته بأعضاء المنتخب البحريني بتجاوز هذه المباراة والتأهل بمشيئة الله تعالى لنهائيات كأس العالم وتمثيل الكرة العربية إلى جانب المنتخبين السعودي والتونسي وذلك نظير المستويات المتميزة التي قدمها في التصفيات التمهيدية ولإثبات المستوى المتطور للكرة البحرينية بصفة خاصة والرياضة في مملكة البحرين الشقيقة بصفة عامة التي تحظى بالدعم والرعاية من حكومة مملكة البحرين ومتابعة المسؤولين عن قطاع الشباب والرياضة.كما أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم عن تطلعاته بتأهل منتخب البحرين الشقيق لنهائيات كأس العالم 2006م بألمانيا من خلال مباراته التي سيلاقي فيها منتخب ترينداو توباجو يوم غد في البحرين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.. منوهاً سموه بما قدمه المنتخب البحريني الشقيق خلال مبارياته السابقة في التصفيات التي حظي من خلالها على إعجاب النقاد والمتابعين.
من جهة أخرى كلف الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كلاً من عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم خليل إبراهيم الزياني وأمين عام الاتحاد فيصل عمر العبدالهادي وقائد منتخب المملكة الأول لكرة القدم سامي عبدالله الجابر لحضور مباراة البحرين وتريندادو توباجو التي ستقام اليوم على استاد البحرين الدولي كممثلين للاتحاد السعودي لكرة القدم.



صح لسانك

* لا يهمني جمهور النصر
سعد الزهراني
- الوعد المباراة الجاية

* التمياط يعود للمشاركات الدولية بعد توقف 43 شهراً
عنوان صحفي
- حسبنا الله على كل من كان السبب

* سأفرِّج العالم على الاتحاد
مدرب الأهلي المصري
- بكرة تقول فهمتوني غلط

* موعد القسط الثاني لصفقة القحطاني بعد 4 أشهر
مصدر مسؤول
- فرصة لظهور (أبو شيك) يهدِّد ويتوعَّد

* لا شروط بيني وبين الأهلاويين
إيليا
- والشروط السبعة وين راحت

* الاتحاديون يبحثون عن مدير مركز إعلامي متمكِّن؟
عنوان صحفي
- صحيح العالمية تحتاج فكراً!





الجمعان يعود للغياب.. والإرهاق يبعد الجابر ..
الدوليون يقودون الهلال في مواجهة الوحدة




تأكدت مشاركة لاعبي الهلال المنضمين لمنتخبنا الوطني الأول وتحديداً (الشلهوب، والتمياط، وخالد عزيز، والخثران) أمام الوحدة يوم الجمعة القادم، وسوف يبدأون تدريباتهم مع الفريق اليوم الأربعاء عقب عودتهم من معسكر المنتخب.
من جهة ثانية قدَّم مهاجم الفريق عبدالله الجمعان اعتذاره عن تدريب الأمس بسبب ظروفه التي قدمها لإدارة الكرة فيما لا زالت آثار التعب على قائد الفريق سامي الجابر الذي تغيب عن تدريب الأمس لظروفه الصحية.

من جهته يعلن مدرب الفريق (باكيتا) عقب نهاية تدريب اليوم قائمة لاعبيه لمباراة الوحدة قبل أن يغادر الفريق غداً الخميس ويؤدي تدريبه مساء على ملعب الشرائع بمكة.

وعلى صعيد آخر أعاد مدرب الفريق (باكيتا) أربعة إلى الفريق الأولمبي وهم (الخراشي)، الموري، شراحيلي، أحمد عسيري. فيما أبقى الثنائي (المرشدي، الذياب) ضمن الفريق الأول بالتدريبات المقبلة.

وفي شأن آخر زار النادي أمس الدكتور (ونجل هنري) بروفيسور أعصاب بجامعة هوبكنز بميلان الإيطالية واطلع على مرافق النادي والعيادة الطبية إلى جانب القاعة الخاصة ببطولات الهلال، وتسلم درع النادي من قبل مدير الكرة الهلالي منصور الأحمد بحضور مدير العلاقات العامة بالنادي سعود السيف.



الرئيس العام ونائبه يعربان عن ثقتهما بالبحرين لتجاوز (ترينداد)
العبدالهادي والزياني والجابر يمثلون اتحاد الكرة في مواجهة المنامة




عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم عن تمنياته الصادقة لمنتخب مملكة البحرين الشقيقة بالتوفيق في لقاء الاياب امام منتخب تريندادو توباجو الذي سيقام مساء اليوم الاربعاء على استاد البحرين الدولي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006م بالمانيا.. مؤكداً سموه عن ثقته بأعضاء المنتخب البحريني بتجاوز هذه المباراة والتأهل بمشيئة الله تعالى لنهائيات كأس العالم وتمثيل الكرة العربية إلى جانب المنتخبين السعودي والتونسي وذلك نظير المستويات المتميزة الذي قدمها في التصفيات التمهيدية ولاثبات المستوى المتطور للكرة البحرينية بصفة خاصة والرياضة في مملكة البحرين الشقيقة بصفة عامة التي تحظى بالدعم والرعاية من حكومة مملكة البحرين ومتابعة المسؤولين عن قطاع الشباب والرياضة. كما اعرب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم عن تطلعاته بتأهل منتخب البحرين الشقيق لنهائيات كأس العالم 2006م بألمانيا من خلال مباراته التي سيلاقي فيها منتخب تريندودتوباجو يوم غد في البحرين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.. منوها سموه بما قدمه المنتخب البحريني الشقيق خلال مبارياته السابقة في التصفيات والتي حظي من خلالها بإعجاب النقاد والمتابعين. من جهة أخرى كلف الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كلاً من عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم خليل ابراهيم الزياني وامين عام الاتحاد فيصل عمر العبدالهادي وقائد منتخب المملكة الاول لكرة القدم سامي عبدالله الجابر لحضور مباراة البحرين وترينداد توباجو كممثلين للاتحاد السعودي لكرة القدم.



قول على قول

٭ نهزم الفرق المحلية بنشوة العالمية
- سعيد الودعاني
٭٭ وأنت الصادق بنشوة القادسية!!

٭ أهدافنا في الاتحاد لا تسمن ولا تغني
- أحمد العجلاني، مدرب الحزم
٭٭ هدية بدل النقل لجدة!!

٭ نور وعبدالغني والدوخي خارج حساباتي
- المدرب كالديرون
٭٭ حساباتك كلها دولارات يا كوتش!!

٭ لو عدت فسأعود للحزم أو النصر
- عساف العساف
٭٭ المشكلة كلها محجوزة وانتظار!!

٭ هدفي هدية للجماهير الهلالية
- أحمد الصويلح
٭٭ ولباكيتا!!

٭ جددنا الثقة بمارينو بقرار جماعي
- رئيس النصر
٭٭ جماعي والا البحري؟!





بتكليف من الأمير سلطان بن فهد
الزياني والعبدالهادي والجابر يحضرون لقاء البحرين وترينيداد
الاتفاق ينهي التعاقد مع مساعد مدرب منتخب ترينيداد اليوم في المنامة




بتكليف من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم يحضر خليل الزياني عضو الاتحاد السعودي وفيصل العبد الهادي امين عام الاتحاد وسامي الجابر قائد المنتخب الوطني مباراة المنتخب البحريني الشقيق مع منتخب ترينيداد وتوباجو المؤهلة الى كأس العالم القادمة وذلك إنطلاقا من حرص سموه على الشد من ازر الاشقاء البحرينيين ورفع معنوياتهم لتحقيق الفوز وبلوغ المونديال للمرة الأولى في تاريخ البحرين.
من جهة اخرى علم (الميدان) من مصادر موثوقة ان مسؤولين بنادي الاتفاق توجهوا امس الى مملكة البحرين للتفاوض من أجل عودة المدرب الهولندي رايس بيرجن لقيادة فريق الاتفاق الكروي خلال المرحلة الحالية من الدوري.
مما تجدر الاشارة اليه ان بيرجن يتولى حاليا مهمة المدرب المساعد لمواطنه المدير الفني لوبنهاكر الذي يتولى قيادة منتخب ترينيداد وتوباجو والذي سيلاقي اليوم المنتخب البحريني ويأتي التوجه الاتفاقي بالتعاقد مع رايس بيرجن بعد التشكيك في كفاءة مدرب الاتفاق الهولندي الحالي فيرسلاين وبسبب عدم تحقيق الفريق اي فوز خلال 16 مباراة متتالية منذ بداية الموسم وحتى الآن.
من جهة اخرى أكد بيرجن لمسؤولي الاتفاق ان عقده مع منتخب ترينيداد ينتهي مع انتهاء مباراة الرد اليوم أمام البحرين في المنامة.
والمعروف ان بيرجن سبق له تدريب فريق الاتفاق قبل ثلاث سنوات وحقق معه نتائج ايجابية كما انه اسهم في تطوير اداء الفريق الا ان خلافه مع المشرف العام انذاك هلال الطويرقي دفع إدارة الاتفاق الى انهاء عقده.
وتؤكد مصادر (الميدان) ان بيرجن اظهر رغبة وحماسا لعودته لقيادة فريق الاتفاق ووافق على خوض هذه التجربة بالرغم من معرفته بتواضع نتائج الفريق الاتفاقي الحالية.



قراءة للأسبوع السادس من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الهلال والشباب والوحدة والقادسية في المربع الذهبي
شبح الهبوط يطارد 4 فرق




عزز الهلال صدارته في ترتيب فرق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين اثر تغلبه على القادسية بهدف دون رد ورفع رصيده الى 15 نقطة واحتل الشباب المركز الثاني برصيد 11 نقطة بعد فوزه على أبها باربعة اهداف نظيفة وقفز الوحدة الى المركز الثالث اثر فوزه علىالطائي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ورفع رصيده إلى 10 نقاط.
وتراجع القادسية الى المركز الرابع بعد خسارته امام الهلال بهدف وحيد وتخلف عن فريق الوحدة بفارق الاهداف يليه الاهلي في المركز الخامس برصيد 9 نقاط اثر تعادله السلبي مع الاتفاق يليه الطائي في المركز السادس برصيد 7 نقاط بعد خسارته امام الوحدة يليه النصر في المركز السابع برصيد 5 نقاط بعد تعادله الايجابي مع الانصار بهدف لمثله وقفز الاتحاد الى المركز الثامن برصيد 4 نقاط بعد فوزه الكبير على الحزم بسبعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف. وتأخر الانصار الى المركز التاسع برصيد 3 نقاط بعد تعادله مع النصر بهدف لمثله يليه الاتفاق في المركز العاشر برصيد 3 نقاط بعد تعادله السلبي مع الاهلي وتخلف عن الانصار بفارق الاهداف. يليه الحزم في المركز الحادي عشر برصيد نقطتين بعد خسارته في لقاء الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل سبعة اهداف واخيرا أبها في المركز الثاني عشر برصيد نقطة يتيمة بعد خسارته من الشباب بأربعة اهداف نظيفة.
نتائج مباريات الاسبوع السادس
الاتفاق - الاهلي (صفر - صفر).
الشباب - ابها (4 - صفر).
الوحدة - الطائي (3-1).
الهلال - القادسية (1 - صفر).
الحزم - الاتحاد (3-7).
الانصار - النصر (1-1).
الاهداف
سجل خلال مباريات هذا الاسبوع 21 هدفا وبذلك يرتفع عدد اهداف الدوري الى 104 اهداف اي بواقع 3ر5 هدف في المباراة الواحدة.
سجل اهداف هذا الاسبوع عيسى المحياني وفيصل السلطان وجوزيف جوب (هدفين) بالاضافة الى 15 لاعبا سجلوا بقية الاهداف وهم: نشأت اكرم, عبده عطيف, حمادجي, علاء الكويكبي, احمد الصويلح, سعيد الودعاني, حمزة ادريس, عبدالمجيد الطارقي, اسامة المولد, محمد نور, فهد السبيعي, سمير فلاح, عبدالرحمن محمد ومنصور الثقفي ودينيس ريكاردو.

ضربات الجزاء
احتسبت ضربتا جزاء خلال مباريات هذا الاسبوع سجلهما عيسى المحياني في مرمى الطائي وحمزة ادريس في مرمى الحزم. وبذلك يرتفع عدد ضربات الجزاء الى الرقم 13.
البطاقات الحمراء
ظهرت البطاقة الحمراء 3 مرات خلال مباريات هذا الاسبوع وكانت من نصيب ابراهيم الهزازي من الاهلي وحمادجي من الطائي وجابر حقوي من القادسية وبذلك وصل عدد البطاقات الحمراء الى 14 بطاقة.
ترتيب الهدافين
الاول: عيسى المحياني برصيد 10 اهداف.
الثاني: محمد القصاص برصيد 5 اهداف.
الثالث: حمادجي, بيرسيادر, عبدالحق العريف برصيد 4 اهداف.
الرابع: محمد ابو عذاب, ياسر القحطاني, عبده عطيف, نشأت اكرم, باولو روجيرو برصيد 3 اهداف.
الخامس: فهد السبيعي, روبرتو سيلفا, حسين النجعي, وليد الجيزاني, جوزيف جون, احمد الصويلح, محمد العنبر, ناجي مجرشي, فيصل السلطان, عبدالعزيز السعران, فلامير يانو, علاء الكويكبي, ماجد الهزاني برصيد هدفين.
الهدافون السعوديون والاجانب
سجل 41 لاعبا سعوديا 68 هدفا اي بواقع 65 بالمائة مقابل 36 هدفا سجلها 16 لاعبا اجنبيا بواقع 35 بالمائة.
ترتيب الهدافين الاجانب
الأول: محمد القصاص برصيد 5 اهداف.
الثاني: حمادجي، بيرسيادر وعبدالحق العريفي برصيد 4 اهداف.
الثالث: نشأت اكرم، باولو روجرو برصيد 3 اهداف.
الرابع: روبرتوسيلفا، جوزيف جوب، فلاميريانو برصيد هدفين.
الخامس: تشيكو، سيلسوكوستا، ادريانو، باتريك كازادي، اوترام، كماتشو دينيس ركياردو برصيد هدف واحد.
الاكثر والاقل فوزا
الهلال اكثر الفرق فوزا وفاز في 5 مباريات والنصر والاتحاد اقل الفرق فوزا وفازا في مباراة واحدة فقط.
الاكثر والاقل خسارة
ابها اكثر الفرق خسارة حيث خسر 5 مباريات اما اقل الفرق خسارة فهي الهلال والشباب والطائي والنصر والانصار حيث خسرت مباراة واحدة فقط.

فرق لم تخسر واخرى لم تكسب
الشباب والاهلي والاتحاد لم تخسر اية مباراة حتى الآن وابها والحزم والاتفاق والانصار لم تكسب اية مباراة حتى الان.
اقوى واضعف هجوم
الشباب يملك اقوى هجوم حيث سجل 19 هدفا اما اضعف هجوم فهو الاتفاق وابها وسجل كل منهما 5 اهداف.
اقوى واضعف دفاع
الهلال والاهلي والطائي يملكون اقوى دفاع حيث لم تلج مرماهم سوى 4 اهداف اما اضعف دفاع فهو دفاع ابها والحزم وولج مرمى فريقيهما 19 هدفا.



بعد إلغاء معسكر تونس
أولمبي الهلال يلتقي بالوصل الإماراتي
ابتعاد الجابر عن التدريبات وراحة للدوليين




ألغت ادارة نادي الهلال فكرة اقامة معسكر للفريق الكروي الاولبي والذي كان مقررا اقامته في تونس واستبدلته بدعوة اماراتية بالمشاركة في دورة كروية يشارك فيها العديد من الفرق العربية والخليجية.
من جهة اخرى يلاقي الفريق الاولمبي بنادي الهلال غدا الخميس فريق الوصل الاماراتي على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، في لقاء ودي يعقبه حفل عشاء على مسابح النادي.
ومنح الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي بقيادة باكيتا اللاعبين الدوليين الحرية في حضور تدريبات الفريق امس على ان يكون تدريب اليوم إلزاميا لجميع اللاعبين بعد خوضهم لقاء منتخبنا الودي الاول مع نظيره الغاني وذلك استعدادا لمواجهة الوحدة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الجمعة القادم في مكة.
من جهة ثانية اكد برنابوك اخصائي العلاج الطبيعي ابتعاد قائد الفريق سامي الجابر عن التدريبات حتى يتجاوز الازمة الصحية والتي يصاحبها ارتفاع في درجة الحرارة جعلته بعيدا عن التدريبات لمدة خمسة ايام منذ انطلاقة تدريبات الفريق بعد اجازة العيد.



الوكرة اعتذر عن ملاقاة "الاولمبي"
الجمعان يقدم اعتذاره والجابر يواصل الغياب


قدم مهاجم الفريق الهلالي الاول لكرة القدم عبدالله الجمعان اعتذاره لادارة النادي عن تدريبات الفريق الكروي مساء امس الثلاثاء مما اعطى الجماهير الهلالية التي حضرت المران ردة فعل تجاه غياب اللاعب بعد ظهوره الاول منذ فترة في مباراة الفريق امام القادسية الماضية كما واصل سامي الجابر غيابه الاضطراري بسبب الانفلونزا وارتفاع درجة الحرارة مما يعني غيابه عن لقاء الوحدة القادم الذي سيشهد عودة العناصر الدولية التي شاركت في لقاء المنتخب الماضي الودي امام غانا وبقى مدرب الفريق الهلالي باكيتا على الثنائي الاولمبي سعد الذياب وماجد المرشدي للاستعانة بخدماتهما وسيعلن اليوم الاربعاء اليوم عن القائمة التي ستغادر الى مكة المكرمة استعدادا للقاء الوحدة بعد غد الجمعة على ملعب الشرائع الذي سيؤدي الفريق عليه مرانه يوم غد الخميس حيث يسافر الفريق الهلالي عند الساعة الثانية ظهرا. وعلى صعيد آخر اعتذر فريق الوكرة القطري عن ملاقاة الهلال الاولمبي غدا الخيمس لظروفه الخاصة حيث كان من المنتظر حضوره اليوم الاربعاء لذا تم الغاء فكرة اقامة لقاء ودي كروي بين الفريقين.



صيد الميدان

@ بدأ يتعرى أمام الجميع.. وما زال للحديث بقيه..!
@ أصبح في موضع الشبهة وكل الذين حوله يتغامزون عليه حتى أصبح عصبيا "حبتين"..!
@ قالوا في الأمثال "وافق شن طبقة" وهذا المثل ينطبق على الثنائي المرح "سحويل وسهويل"..!
@ المسؤول الإعلامي في النادي الكبير قال في المطبوعة الشرقية مالم يقله في مطبوعة ناديه.
@ هذا الرجل بدأ يفقد عقله بسبب ميوله الذي طغى على كل شيء في تصرفاته..!!
@ مدرب الفريق الأوروبي عرف اللعبة جيدا مع النادي.
@ يشعر عندما يتحدث زملاؤه مع بعضهم في مطبوعته .. بأنهم يتهامسون عليه "ولسه"..!






[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 16/11/2005 عند الساعة » 09:52 AM
  #2  
قديم 16/11/2005, 03:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: نــفـــود نـــجــــد
مشاركات: 92
الفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
  #3  
قديم 16/11/2005, 03:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
مشاركات: 47
السلام عليكم

مشكورين

في امان الله
  #4  
قديم 16/11/2005, 03:33 AM
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 07/07/2002
المكان: أينما يكون الزعيـم
مشاركات: 5,317
Thanks
  #5  
قديم 16/11/2005, 03:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,620
يعطيكم العافية
  #6  
قديم 16/11/2005, 03:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,455
[align=center]ألــف شكــر والله يعطيـكم العاافيـة ..[/align]
  #7  
قديم 16/11/2005, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
الله يعطيكم العافيه

منتظرين بقيه الصحف
  #8  
قديم 16/11/2005, 04:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبولافي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: @ الموج الازرق@
مشاركات: 2,855
الله يعطيكم العافيه ..
  #9  
قديم 16/11/2005, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,039
يمال العافيه بس يا عاشق بو يعقوب
وبالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 16/11/2005, 04:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,765
يعطيكم العافيه
  #11  
قديم 16/11/2005, 04:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 767


مشكوووووووووووووووووووووووووووووورين
  #12  
قديم 16/11/2005, 05:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/10/2004
المكان: سان فرانسيسكو
مشاركات: 1,056
تسلم عيونك يازعيم
  #13  
قديم 16/11/2005, 05:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
يعطيكم العافية
  #14  
قديم 16/11/2005, 05:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
المكان: في سكون الليل
مشاركات: 670
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورين
  #15  
قديم 16/11/2005, 05:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
</u></center>
<TABLE BORDER=1 WIDTH=100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds Background="http://vb.alhilal.com/news/Alhilal_kingdoom_back.jpg"><TR><TD ALIGN=CENTER><h1><font size="4" face="Arial" color="white">
يعطيك الف عافيه
:::
بالتوفيق للزعيم في مباراة يوم الجمعه
وبالتوفيق للمنتخب البحريني الشقيق
:::
صباحك ورد

<br><br><br><font size="4" face="simplified arabic" color="#fef1bc"></marquee></TD></TR></TABLE></center></normalfont>
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube