#1  
قديم 15/11/2005, 07:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 566
الشهري: العالم يتطور ونحن غارقون بجدل بيزنطي بين الذئب والجلاد..!

[align=center]الشهري يخرج عن صمته ويصارح "الميدان":
العالم يتطور ونحن غارقون بجدل بيزنطي بين الذئب والجلاد..!
التجريح طالني وهذه قصة منع "صدى الملاعب" وهاجسي ترك الإعلام الرياضي
[/align]

[align=center][/align]
بدر الصقري ـ حائل
(ميدان سات) التقى في حديث مقتضب مع الاعلامي الرياضي المميز في قناة MBC محمد الشهري واجرى معه هذه الدردشة السريعة.
@ في البداية بودنا ان نسألك عن اصداء البرنامج الشهير حروف وألوف والذي قمت بتقديمه مؤخرا؟
ـ اولا دعني اقدم لك الشكر الجزيل ولجريدة "اليوم" الغراء ولكل القائمين عليها، ثم احمد الله سبحانه وتعالى الذي هداني ووفقني الى مثل هذه البرامج، والتي اصبح لها رصيد كبير من المتابعين كما هو الحال لشعبية البرامج الرياضية، وابشرك من خلال هذا اللقاء انني وجدت اصداء طيبة وشكرا كبيرا من اصحاب السمو الامراء والمعالي الوزراء وكذلك جميع الاحبة في الوطنين الاسلامي والعربي.
@ ومن كان يقف معك ويدعمك على وجه التحديد؟
ـ هناك على سبيل المثال الشيخ محمد البراهيم واخوه الشيخ وليد البراهيم وكل العاملين معي في القناة اضافة الى الاعلام والذي كان لبعض وسائله وقفات معي لن انساها مدى الحياة.
@ ولكن هناك من يتهم البرنامج بالتنسيق المبكر لبعض الاتصالات؟
ـ صدقني اخ بدر اقسم بالله العظيم ثلاثا ان مثل ذلك الشيء الذي تذكره لم يحصل بتاتا ولن ارضى بذلك تحت اي ظرف على الاطلاق كما ان هناك اعداء للنجاح يحاولون دوما وضع العراقيل في طريق اي شخص يحاول النجاح ايضا هناك اشخاص لا تصدق الا بما تراه، اما الاتصالات في حروف وألوف فهي عشوائية والدليل على ذلك دول وجنسيات المشاركين بالبرنامج.
@ وهل تقديمك لهذا اللون الجديد من البرامج دلالة على هجرك المجال الرياضي؟
ـ في الحقيقة وبدون مجاملة اتمنى من كل قلبي وامنية اتمنى تحقيقها وهي هجر المجال الرياضي بلا رجعة.
@ أفهم من كلامك إنك غير مرتاح في مجال الاعلام الرياضي؟
ـ للاسف اقولها وبكل جرأة الاعلام الرياضي لدينا مريض ومريض جدا وهو على وشك الوفاة وزاخر بالمهاترات والتجريح والسب والشتم وانه في مجال الرياضة السعودية لا اخفيك سرا اننا بدأنا نعود للعصور الحجرية السالفة واقولها واكتبوها عني ان العالم يتقدم ويتحضر ونحن للاسف نعود الى الوراء.
@ ألهذه الدرجة وصل بك الحال من التشاؤم؟
ـ صدقني يا أخي المثل يقول (ما يذوق النار الا واطيها) وانا لست جديدا على الوسط الرياضي السعودي ويكفيني خبرة عقد من الزمان ولكن اقولها وبكل جرأة لايوجد هناك ما يشجع على البقاء في الوسط الرياضي وانا اقولها وبكل حرقة وأسى وكان الله في عون الاميرين سلطان بن فهد ونواف بن فيصل.
@ وماذا عن برنامجك الشهير (صدى الملاعب)؟
ـ وسط هذه الاجواء المشحونة داخل الوسط الرياضي والتعامل غير المثالي من قبل بعض المنتمين لوسطنا الرياضي، فان معالي الشيخ الوليد البراهيم قد وجه بايقاف برنامج صدى الملاعب وامر باستحــــداث برامج متنـــوعة غير رياضية تتـــوافق مع عطـــاءات وامكانات محمد الشهري.
@ وهل لنا ان نعرف السبب الحقيقي وراء ايقاف صدى الملاعب؟
ـ صدقني لاشيء يشجع على الاستمرار فالكل هنا يكيل لك بمكيالين وحتى الضيوف انفسهم لا يساعدونك على الاستمرار في تقديم البرنامج ولك ان تتخيل ان هناك بعض رؤساء الاندية لا يحضرون للبرنامج بسبب هزيمة فرقهم اضافة الى ان الكثير من اللاعبين لا تسعفهم ثقافتهم في انجاح مثل هذه البرامج. وهذا يسبب لي احراجا مع المشاهدين.
@ وأنت برأيك أيهما أفضل ماجد عبدالله أم سامي الجابر؟
ـ يا أخي انا لا احب المقارنات وكلاهما من النجوم والاساطير التي لن تتكرر على الكرة السعودية فماجد نجم بارع والجابر لاعب خارق وكل يختلف عن الآخر كما ان لكل زمن دولة ورجالا فكل منهما له وقته وزمانه، ومن منبر (الميدان) اتمنى من الاعلام الرياضي ان يكف عن مثل هذه المقارنات والتي هي في الاصل ليست في صالح الكرة السعودية.
@ وماذا عن برنامجك الاذاعي (جلسة رياضية)؟
ـ هو مستمر الى الآن ولم يطرأ عليه أي جديد.
@ هل من كلمة أخيرة تود قولها؟
ـ اتمنى من كل قلبي ان اغادر الوسط الرياضي الاعلامي وباسرع ما يمكن وشكرا لـ(الميدان).

[align=center]************************************

**********************
أخوكم/ أبــو زيــاد
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/11/2005, 07:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 381
Thumbs up

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/11/2005, 07:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 499
الله يلوم اللي يلومك يالشهري ...


يعطيك العافيه اخوي سيف العشق على مواضيعك الرااائعه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/11/2005, 07:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 406
في الصميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم يا شهري

شكراً أبا زياد على الصيد الثمين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/11/2005, 08:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
مشاركات: 382
حلقة الثنيان في صدى الملاعب ما أعطاه فرصة يتكلم إلا (20) دقيقة كله علشان التحليل للدوري الأستكلندي والثنيان زعل في آخر الحلقة وقال: ماأدري من اللي يتابع الدوري الأستكلندي والثنيان يتكلم قام المخرج غطى على صوته بشارة البرنامج والله كرهت البرنامج عقب الحركة هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/11/2005, 08:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحــب الـشـلـ 10ـهـوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: مع الشلهوب وميسي
مشاركات: 5,953
هطايه واجد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/11/2005, 12:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 254
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube