#1  
قديم 15/11/2005, 02:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 92
دعوا منهم على شاكلة أحلام فلهم مآرب أخرى

أحلام وما أدراك ما أحلام
هل تتذكرون كيف إختصرت المسافات نحو الشهره ...........
بخطوات قليلة ومتهوره (من أمن العقوبه أساء الأدب)
1- التخلي عن الأحباب والأصدقاء السابقين وقطع كل جهات الإتصال بهم.
2- تغير الشكل الخارجي بكل ماتعنيه الكلمة.
3- مهاجمة والتشكيك بنه أعلى منها (م. ع)

أسألوا أنفسكم بغ النظر عن الميول أين (رباب وعتاب و ............الخ) اينهم من أحلام

هذه مقدمة لكل محب هلالي بأن يسأل نفسه لماذا يظهر بين وقت وآخر من يسب الهلال ومنتسبيه.
مع أن الهلال ومنتسبية إن لم يكنوا معتدلين فإن بعض حقوقهم ضائعه...............
1- مواقف الرئاسة مع الهلال= إلغاء بطولات + إقاف لاعبين + إقاف إداريين فقط من الهلال
2- مواقف الإتحاد الآسيوي مع الهلال= جداول بطولات + إقاف لاعبين + عدم الإعتراف بالألقاب
3- مواقف الإتحاد العربي مع الهلال= جداول بطولات + عدم تسجيل لاعبين + عدم صرف حقوق
4- مواقف الحكام مع الهلال= بعد التقاعد تظهر الحقائق
5- مواقف التلفزيون السعودي مع الهلال= يكفي آخر موقف عدم نقل المبارات النهائية

الذي أريد أن أصل إليه هو أن لا تنطلي عليكم مافعلته أحلام بطيب الذكر.
أتركوا من يتكلم أو يسب أو يجرح أو يؤلف ولاتردوا عليهم لأن مغزاهم ليس إغاضتكم ولكن مغزاهم الوصول إلى قمم الشهرة التي لم تساعدهم أخلاقهم ومؤهلاتهم على الوصول إليها.
(المثل الشعبي يقول: الخصران يقطع المصران)
كللوا مجهوداتكم لخدمة الزعيم فقط فقط، ولتنبيه المسئولين برسائل قصيره حول مايحاك ويخطط له ضد زعيم أندية الوطن والعرب وآسيا منذ عام 1411هـ.
وسلامتكم والقادم أحلى بإذن الله....................
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/11/2005, 03:39 PM
أرسنالي مخضرم
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: حـــائــل
مشاركات: 480
أقحــمتهم يا رائع ، فالتشبيه مضمونه به .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/11/2005, 03:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: الــــريــــــاض
مشاركات: 1,658
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/11/2005, 04:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد 22
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: ROMA
مشاركات: 787
وش دخل أحلام في السالفه

والمثل الشعبي يقول الحقران يقطع المصران مو الخصران
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/11/2005, 04:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
مشاركات: 324
تسلم يمينك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/11/2005, 04:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/11/2005, 07:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد 22
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: ROMA
مشاركات: 787
رجعت لك ناقد هالأسلوب أسلوب صحفي في جريدة الرياضي ..

الأسبوع الماضي كان كاتب مقال إسمه ( أكاديمية أحلام ) .. ومضمون المقال نفس هذا المضمون بالضبط عن شهرة أحلام وقصتها مع محمد عبده .. بس لإن الكاتب إتحادي فكان يتكلم كيف الإتحاد ومنصور البلوي روّضوا اللي يهاجمونهم ومدوا لهم يد السلام بدل المشاكل وغيرها ( على طريقة محمد عبده لمّا عطى أحلام لحن رغم أنها قالت عنه في بداياتها مو لحاله يستحق فنان العرب في أكثر من واحد غيره يستحقون ) .

يمكن تعرفه . ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/11/2005, 09:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube