#1  
قديم 14/11/2005, 09:01 PM
مشرف سابق بمنتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: كــل مــا يــتـعـلـق بالـيـوفي تـجـدني فـيـه
مشاركات: 5,981
:: FootBall Manager 2006 .. مشوار التدريب يبدأ بـ خطوه ::

[align=center]

مـــلاحــظــه : إضـغـط على الـصـور لـ تـكـبـيـرهــــا ..

نعم إنها احد ابداعات شركه " Sega " العالميه المعروفه بـ ألعابها التي لطالما تربعت على عرش الالعاب الالكترونيه سواء في الماضي بشكل خاص والحاضر بشكل عام ..

فـ شركه " Sega " ارادت تقديم شيئ مميز .. شيئ لا يستطيع احد تقليدها فيه .. الا وهي اكبر لعبه " اداره فريق كره قدم " في العالم ..



حيث تقدم لنا شركه Sega بـ التعاون مع Sport Interactive لعبه لن ينساها أي شخص قد يجربها ويعرف مدى روعتها ..

فـ اسم اللعبه " FootBall Manager " الاصدار الجديد لـ موسم 2006 .. فاعتقد ان اغلبيه من لعب هذه اللعبه بـ اصدار موسم 2005 لن يواجه صعوبه في لعب الاصدار الجديد ولكن من لم يلعب هذه اللعبه من قبل .. فـ قد فاته الكثير والكثير ولكن سوف يشاهد الاكثر والافضل مع الاصدار الجديد لـ موسم 2006 ..

"" FootBall Manager ( تـقـــديـــم ) "" :

رغبت في اضافه هذه النقطه من اجل الاشخاص الذين لم يلعبوا هذه اللعبه الخياليه .. فانا اريد ان انقل اليهم ما استطعت تحقيقه مع هذه اللعبه من خلال تجربتي معها ..

لـعبه الـ FootBall Manager هي عباره عن اداره فريق تختاره انت منذ بدايتها وتبدا مشوارك التدريبي معهم طوال المواسم التي تشارك فيها وطالما انت مدرب في الفريق فانت لديك صلاحيات كثيره تستطيع تطبيقها وقتما تشاء ..

فانت مدرب وفي نفس الوقت اداري لـ النادي واقصد بـ اداري أي انك تستطيع شراء وبيع ومفاوضات اللاعبين الذين تود شرائهم وضمهم الى ناديك او بيعهم او فسخ عقودهم الـــخ ..

فمنذ بدايه اللعبه انت تستطيع ان تختار الدوري الذي تود اللعب فيه .. فهناك العديد من الدوريات المشهوره او بـ الاحرى أي دوري يخطر على بالك انت تستطيع اللعب فيه وبالنسبه لي طبيعي ان اختار الدوري الايطالي الـ " Sera A "



فـ من شاشه البدايه انت تستيطع اختيار " New Game " وبعدها سوف تبدا اللعبه بـ تحميل بيانات ادخال اليوزر الجديد حتى تبدأ لعبتك ومشوارك الاداري ..



كما تلاحظون في الصوره هناك جميع الدوريات ولكنت اخترت الذي يهمني فانت تستطيع تدريب اكثر من فريق بـ اكثر من يوزر .. ولكني طبعا فضلت ان اختار الدوري الايطالي وخصوصا دوري الدرجه الاولى فانت تستطيع ان تختار دوري الدرجه الثانيه الـخ .. " كل شخص حسب رغبته " فاللعبه تتيح لك جميع الخيارات التي تريدها ..



وبعدها تبدأ اللعبه من جديد بـ تحميل البيانات من اجل ادخال الان بيانات يوزرك .. فانت عليك الان ان تختار الفريق الذي تود ان تكون مدربا له في الدوري الايطالي او حسب الدوري الذي اخترته انت ..

فانا كما اشرت سابقا اخترت الدوري الايطالي وسميت نفسي " فابيو كابيلو " مدرب اليوفي طبعا .. ولكن انت تستطيع اختيار أي اسم يعجبك .. ولكن وضع اسم مدرب النادي الحال الحقيقي يزيد من متعه اللعب فانت سوف تكون مجسدا لـ شخصيه المدرب في هذه اللعبه ..

وبعدها ان تضع الاسم انت تستطيع ان تختارالعمر الذي سوف يكون المدرب عليه ؟؟ لذا يفضل ان تكون حذرا في اختيار العمر ..

وبعدها يتم وضع كلمه سر لـ اللعبه لكي لا يستخدمها احد غيرك .. وطبعا هذه الخيار تم توفيره من قبل مصممو اللعبه لمن يرغبون بت وضع كلمه المرور وهذا امر ينصح به .. طبعا وضع كلمه السر اختياري وليس اجباري في اللعبه .

وتبدأ الان بـ اختيار الفريق الذي تود تدريبه .. وطبعا اخترت فريق " اليوفنتوس " وبعدها تختار الفريق الذي تفضله غير اليوفي وتستطيع ان تختار أي فريق يطرأ على بالك او ان لا تخار فهذا اختيار لست مجبرا عليه ..

وبعدها تبدأ لعبتك بـ شكل عادي وسوف تتلقى في البدايه رساله ترحيب من رئيس النادي يرحب فيها بـ وجودك ضمن طاقم فريقه الاداري .. وايضا يتمنى لك التوفيق في اداره طويله الامد مليئه بـ النجاح وتحقيق البطولات ..

عموما بعدها سوف تجد الصافه مستغربه من اقاله مدرب اليوفي الحالي وتعيينك بديلا عنه .. لذا الصحافه لن تكون معك في باديئ الامر بسبب انك مدرب غير معروف ومن الغريب ان يتولى تدرب فريق مشهور .. لذا عليك ان تثبت نفسك ..

اثبات النفس ليس بالشكل السهل فانت عليك ان تضع التشكيله المناسبه ل الفريق وان تحقق على الاقل كأس الجوري الايطالي او بطوله واحده في الموسم الواحد .. فمنصبك في امان حتى تبدا نتائك في الفريق في النزول وبعدها سوف تتفاجأ بـ خبر اقالتك من النادي .. لذا النجاح هي بطاقتك الوحيده لـ الاستمرار مع النادي الذي انت تدربه ..

طبعا خلال مشوارك انت تستطيع ان تشتري أي لاعب حسب النقود التي تملكها .. فانت كل موسم سوف تتلقى مبلغا من اداره النادي من اجل شراء اللاعبين .. وايضا انت تستطيع زياده هذا المبلغ او تنقيصه من خلال بيع اللاعبين لديك او شراء اخرين .. لذا الامور في بادئه ونهايته منوط بك وبـ تفكيرك الاداري ..

لذا انت مدرب واداري للفريق بنفس الوقت وعليك ان تبدا مشوارك التدريبي في هذه اللعبه الواقعيه جدا .. فهذه نظره مبسطه عن اللعبه وهذا لمن لم يعلعبها من قبل وحلان الوقت لـ التكلم عن الامور الجديده ومقارنتها ب القديمه ..

"" الـبـروفــايـلات ""

قبل ان اتطرق الى معالم اللعبه من الداخل .. دعوني اعرفك قبل ذلك على لاعبي فريق اليوفي الموجودين في اللعبه ..

حيث سوف اظهر لكم مدى واقعيه اللعبه فسوف تشاهدون بروفايل خاص بـ كل لاعب ..

واليكم قائمه الفريق الاول لـ نادي اليوفي وشاهدو معي واقعيه اللعبه :

Marcelo Danubio Zalayeta

David Trezeguet

Zlatan Ibrahimovic

Adrian Mutu

Alessandro Del Piero

Emerson Da Rosa

Pavel Nedved

Manuele Blasi

Ruben Olivera

Giuliano Giannichedda

Mauro German Camoranesi

Patrick Vieira

Fabio Cannavaro

Gladstone Della Valentina

Alessandro Birindelli

Gianluca Pessotto

Robert Kovac

Jonathan Zebina

Federico Balzaretti

Giorgio Chiellini

Gianluca Zambrotta

Lilian Thuram

Gianluigi Buffon

Christian Abbiati

بـ داخل البروفايل سوف تشاهدون طاقات اللعبه المبدئيه في اللعبه .. واقصد بـ مبدئيه أي انها تزيد وتنقص حسب اداء اللاعب معك في الموسم ..

وطبعا سعر اللاعب في سوق الانتقالات يزداد ويقل بت نفس قصه الطاقات .. فـ مثلا مهاجم اليوفي زلالتان ابراهموفيتش تجدو سعره فوق الـ 40 مليون .. ولكن هذا لا يعني انه هذا سعره النهائي فـ اذا كان اللاعب مبدعا معك ويحرز اهدافا وله دور فعال في الفريق فسوف يزاداد سعره وقد يصل الى الـ 70 مليون .. وتستطيع ان تبيعه بـ السعر الذي يناسبك وصدقوني لن تصدقوا كم استطيع ان ابيعه ..

قــائمه بـ فريق اليوفي الاول :



قــائمه بـ فريق اليوفي الثاني :



قــائمه بـ فريق اليوفي الثالث :



عموما في كل بروفايل تجد اسم اللاعب الحقيقي وايضا عمره ووزنه الحقيقي وايضا تجد عدد مشاركاته مع منتخب بلاده اذا كان يشارك مع منتخب بلاده ..

فاذا لم يكن مشاركا واقصد بذلك عندما يكون لديك لاعب صغير انت تستطيع ان تجعله يلعب في فريقك واذا نجح في تقديم الاداء المثالي فسوف تشاهد انه تم استدعائه دوليا وسوف يزيد ذلك من طاقه اللاعب بشكل عام وبـ سعره في سوق الانتقالات بشكل خاص طبعا ..

وايضا سوف تجد بروفايل اخر انت تستطيع ان تختاره من يسار الشاشه ..



فـ مثلا لـ نذهب الى بروفايل لاعب اليوفي جيلادستون .. ونختار من يسار بروفايله البروفوايل الخاص بـه " Personal " ..

فسوف تجد اسمه بـ الكامل ومكان ولادته وايضا سوف تجد اصدقاء اللاعبين المقربين وبعض المعلومات الاخرى كما تشاهدوها في البروفايل ..

وتجدون تحت اهم رغبات اللاعب الحاليه .. فاحيانا اذا كان اللاعب قلق من البقاء معك في النادي فسوف تجد انه لا يريد البقاء معك .. فاي ملاحظه فسوف تجدها في تلك الخانه ..

واحيانا اللاعب تجده يريد تجديد عقده فسوف تجد بجانب اسمه في القائمه الرئيسيه " غير سعيد " وعليك فورا ان تذهب الى هذه الصفحه وتجد انه فعلا غير سعيد وهذه الصفحه تبين لك السبب وراء عدم سعاده اللاعب .. فهناك العديد من الاسياء وكما تلاحظون هناك ملاحظه منه ..

"" شــراء الــلاعـبـيـن وبـيـعـهــــم ""

طبعا كما اشرت سابقا .. انت اداري لذا تستطيع ان تشتري وتبيع اللاعبين الموجودين لديك ..

Jonathan Zebina

فـ اذا اردت مثلا بيع لاعب .. وانا هنا اريد بيع المدافع " Zebina " فكل ما عليك هو ان تذهب الى قائمه اللاعبين وتختار اللاعب وتضغط على اسمه لـ تنتقل الى بروفايله..

على يسار بروفايله في اسفل اليسار سوف تجد كلمه " Offer To Clubs " بـ معنى عرض اللاعب لـ جميع الانديه الراغبه بـ الحصول عليه ..



فعندما تضغط عليه فسوف تنتقل الى صفحه اخرى تجد فيها السعر الذي ترغب ببيع اللاعب وبعدها تضغط على خيار عرض اللاعب الى الانديه وتؤكد العمليه ..

انا طالبت بـ بيع Zebina بـ مبلغ 5 مليون يورو .. واحيانا تجد اهتماما من الانديه واحيانا لن تجد .. وحينها عليك ان تعدل عرضك اذا اردت فعلا بشده بيع اللاعب ..



عموما مبلغ الـ 5 مليون اثار اهتمام احد الانديه .. وفور انني رجعت الى قائمه فريق اليوفي وجدت بـ جانب اسم Zebina كلمه " Wnt " أي مطلوب من قبل انديه وفور ان تضغط على هذه الكلمه فسوف يظهر لك عدد الانديه المهتمه حاليا بـ الحصول على خدمات Zebina ..



وبعدها تنتظر العروض .. وانا فورا جائني عرض من قبل اداره فالنسيا الاسباني .. فسوف تجد ان الصحافه قد وضعت خبر عن اهتمام النادي الاسباني بـ Zebina ..

عموما انت لديك الحريه في قبول او رفض العرض .. وانا رايت العرض وقد اقنعني فـ نادي فالنسيا راغب في شراء Zebina بـ مبلغ 4 ملايين يورو وانت لديك الحريه كما ذكرت في قبوله او رلضه وانا قبلت العرض ..



واذا اردت ان ترفضه انت تستطيع ان تحدد عرض اخر وترى اذا النادي الاسباني راغب في قبول عرضك الجديد ..

اللعبه تدربك على المفاوضات .. حتى تعاشر الواقع وترى واقعيه اللعبه فانت كانك مدير حقيقي لـ الفريق ..

طبعا هذا بـ النسبه لـ بيع لاعب .. فماذا اذا اردت شراء لاعب ..

انا طبعا ابديت اهتمامي بـ الحصول على لاعب نادي برشلونه " leo messi " وفعلا قدمت العرض وقبلته اداره برشلونه ..



فالحكايه نفس الطريقه ولكن هنا عليك اختيار كلمه " Make an Offer " أي تقديم عرض .. وبعدها تقدم العرض الي يناسبك وتبدا اداره النادي بالتفكير به وانا كما ذكرت اداره برشلونه قد وافقت على عرضي ..



وبعدها انت تستطيع تقديم صفقه ل اللاعب .. فانت تستطيع اختيار الراتب ونوع مكان اللاعب .. اساسي او مع فريق الناشئين او كـ لاعب احتياطي او كـ لاعب دعم لـ الفريق ..

"" الـصـحـافــه وطـريـقـه الـتـعـامــــل مـعـهــا ""

طبعا اللعبه لن تكون وقعيه بدون كلام الجرائد والصحف .. بما معناه انه سوف تكون هناك كتابات من الصحافه في اللعبه ..

فانا قلت عندما يتم تعيينك كـ مدرب منذ بدايه اللعب تجد الصحافه قد كتبت خبر عن تعيينك ومدى تفاجئها بـ ذلك ..

عموما الصحافه في اللعبه لا تضع الا الاخبار الرسميه .. فليس هناك أي اشاعات .. بالنسبه ل الصحافه عندما تبدي اهتمامك بـ لاعب تجدها قد كتبت ان اداره ناديك مهتمه بـ الحصول على خدمات اللاعب الفلاني ..

سوف تكون هناك بوابه خاصه بـ الصحافه وكيف لك ان تتعامل معها .. فمثلا اللقاء القادم لدي سوف يكون ضد نادي الانتر .. ومدرب الانتر اصدر تصريح يفيد انه يسعى الى الفوز في اللقاء الذي سوف يجمع فريقه ضد فريقي ..



انت تستطيع ان ترد على التصريح ب اختيار كلمه الرد .. وبالتالي انت تستطيع اختيار أي رد قد وفرته لك اللعبه لـ اختياره .. فانت لا تستطيع ان تخرج عن الرودود الموجوده في اللعبه ..

فهناك الردود الاستفزازيه .. وهناك الردود الايجابيه التي تمدح فيها الخصم وفريقه .. وهناك الردود السلبيه اذا اردت اشعال الحرب الكلاميه بينك وبين المدرب الاخر ..

عموما ليس كل هذا ما تتضمنه الصحافه .. فعندما يستدعى لاعب دوليا يتم وضع خبر يفيد انه تم استدعاء لاعبك دوليا وانت تستيطع من خلاله تحديد المده التي تسمح فيها لـ اللاعب باللعب مع منتخب بلاده ..

فانت تستطيع استبعاده ومنعه من المشاركه او جعله يلعب شوط واحد فقط او تستطيع السماح له باللعب شوطا كاملا .. ولكن عندما يلعب لاعب شوطا كاملا من المحتمل ان يعود اليك مصابا لذا دائما نحن نختار ان يلعب شوطا واحدا فقط ..



وايضا في هذا الجزء تم تطوير الصحافه .. فالاخبار لن تتضمن ما يتعلق بفريقك انما بالفرق الاخرى .. فمثلا هنا خبر يظهر لي ان نادي الليفربول استطاع التاهل لـ المشاركه في بطوله دوري ابطال اوربا والدفاع عن لقبه ..

وايضا عندما لاعب من لاعبيك عندما يقدم اداء ممتاز في مباراه ما .. تجد بعد انتهاء اللقاء الصحافه تمدح لاعب ..



فمثلا هنا اللاعب كيليني قدم اداء ممتاز في اللقاء الذي جمع فريقي ضد نادي الانتر عندما فزت عليهم بـ ثلاثيه وحصلت على كأس السوبر الايطالي ..

فـ كيليني استطاع ان يساعدني في احراز هذه النتيجه الكبيره والصحافه تمدحه .. وعندما تمدحه الصحافه اللاعب يرتفع سعره تدريجيا في سوق الانتقالات لـذا الصحافه لها دور فعال في رفع اسعار اللاعبين ..



وايضا الصحافه تخبرك عندما يقدم مساعدك القني بـ تقرير عن اللاعبين المصابين .. فمثلا هناك لاعب مصاب .. فتجد مساعدك الفني يقدم تقرير عغن اللاعب المصاب وينصحك ايضا ..

وطبعا مثلا افدت بـ خصوص سوق الانتقالات فانت لن تسمع اخبارك فحسب .. انما اخبار اللاعبين الاخرين ..



فهناك لاعب باليرمو Zaccardo ابدت اداره بورتو اهتمامها بـ الحصول على خدماته .. واللاعب يفيد لـ الصحافه انه ينفي هذه الاخبار كما تشاهدون في الصوره ..

وابرز مافي الصحافه انها تختبر ذكائك .. فمثلا انا سوف اواجه المباراه القادمه في الدوري الايطالي ضد نادي تريفزو ..



وهذا النادي طبعا في المركز الاخير ب ترتيب الدوري .. والصحافه تسالني سؤال وعلى الجواب في اهل ان سوف افوز في هذه المباراه ب نتيجه تاريخيه .. وانت عليك اختيار الجواب المناسب ..

مع العلم على جوابك ان لا يكون فيه غرور او تواضع كثير عليك ان تحصر ردك بين الاثنين .. لانه لو اخترت الاختيار الاول فانت تقول انك سوف تحقق الفوز بكل تاكيد وينعكس هذا التعليق على لاعبيك ..

لذا عليك الحذر دائما في اختيار الردود ..



وطبعا اللعبه تفيدك باي شيئ تحتاجه .. مثل جدول المجموعات التي انت فيها مشارك بـ دوري الابطال فكما تشاهدون مجموعتي ليست بـ الصعبه ..

"" تـعـرف عـلى الأخـتـيــارت في الـقــائـمــه ""



ضمن القائمه الرئيسيه دعوني اعرفك على الاختيارات التي تساعدك في التنقل بين اللعبه بشكل سهلوتكون من خلالها مطلع على كل شيئ ..



فمثلا في القائمه الرئيسيه انت تجد فوق تحت اسمك الكبير كلمه " Manager " فانت من خلالها عندما تضغط عليها تستطيع اختيار فريقك والذهاب اليه فورا او كما في الاختيار الثاني انت تستطيع اختيار قائمه الانديه وترتيبها في الدوري الايطالي ..

والاختيار الثالث سوف تجد فيه ببروفايلك الخاص طبعا .. والاختيار الرابع تجد فيه اهم الوظائف الشاغره في الانديه بـ الدوري الايطالي ..

وطبعا الاختيار الخامس سوف تنتقل الى الصحافه واهم الاخبار الموجوده .. وايضا السادس ليس ب المهم انما السابع انت من خلاله تستطيع مطالبه اداره نادي ب تمديدك بـ نقود لـ كي تشتري لاعبين ولكن عليك الحذر عندما تطلب منهم .. فانت عليك ان تجعلهم هم يعطونك في الوقت الذي يجدوه مناسبا وحسب ناجحك في الموسم ..

اما بـ النسبه لـ الاختيار الثامن انت من خلاله تجد فيبه اللاعبين الذي اداره ناديك مرتبطه ب مفاوضات معهم ..

فانت تستطيع اضافه اللاعبين الى هذه القائمه من دون تقديم عرض .. والاختيار الذي يليه هذا يساعدك في البحث عن لاعب تريدهولم تجده في النادي الذي انت تعتقد انه موجود فيه ..

وبعدها الاختيار فيه التدريبات الــــخ ..



هذا بـ النسبه لـ الاختيارات الموجوده في قائمه " Manager "أما بـ النسبه لـ كلمه " world " فانت من خلالها تستطيع الذهاب الى بطوله او دوري يخطر بـ بالك كما هو مبين في الصوره ..

أما بـ النسبه لـ الاختيار " links " فانت من خلاله تستطيع أي اختيار يتعلق ب الدوري الذي انت مشارك فيه ..

فانا مثلا مشارك في الدوري الايطالي وهذا الاختيار يساعدني على اختيار أي نادي في الدوري الايطالي والذهاب اليه ..



اما بـ النسبه لـ الاختيار " Options " فانت من خلال تستطيع تخزين اللعبه وحفظها في جهازك في أي مكان ترييد والمزيد من الاختيارات

مثل الذهاب الى قائمه افضل المدربين في العالم .. او اللعب عن طريق الانترنت الــخ ..

"" شـرح الـقـائـمـه في بروفايل اللاعب ""



طبعا عندما تختار كلمه " Personal " من بوفايل اللاعب .. سوف تجد في اسفل اليسار اختيارات لذا سوف اساعدكم في شرحها لمن لا يعرفها ..



فـ مثلا الاختيار الاول " Move To " انت من خلاله تستطيع نقل اللاعب الى الفريق الاول .. او الى الفريق الثاني او الى الفريق الثالث " الصغار " بـ الترتيب ..



الاختيار الثاني " Get Physio Report " هذا من خلاله تستطيع ان تطلب من الطاقم الفني .. الطبي منهم و التدريبي تقارير عن هذا اللاعب .. وسوف يقدمون لك تقرير عنه اذا كان اللاعب جيد ام لا ..

فهذا الاختيار تستطيع ايضا استعماله اذا اردت شراء لاعب .. فانت تستطيع ان تستشير طاقمك الفني عن هذا اللاعب وسوف تجدهم يقدمون لك تقرير عنه اذا كان سوف يكون مفيد لـ النادي ام لا .. ولكن انت لا تستطيع ان تعتمد على تقريرهم انت عليك ان تكون لديك ثقه بـ اللاعب سواء كان التقرير عنه جيد ام لا ..



الاختيار الثالث ويعتبر اضافه جديده في جزء الـ " 2006 " هو انك الان تستطيع اختيار نوع التدريب لـ لاعبك فانت تستيطع اعطائه راحه وتختار المده يوم او يومين الى اسبوع كـ حد اقصى او تجعله يتدرب الــخ ..

أما بـ النسبه لـ الاختيار الرابع فهذا من خلاله انت تستطيع وضع نوعيه وضع اللاعب في اللاعب فانت تستطيع وضعه على قائمه اللاعبين المنتقلين من النادي او لا ..

الاختيار الخامس يمنحك حريه تجديد عقد لاعبك .. فعليك ان تقدم عرض مقنع لـ لاعب اذا ارد فعلا تجديد عقده وكان عرضك مقنعا ومتاسبا له ولت وكيل اعماله ..

الاختيار السادس قد شرحته من قبل .. وهذا يمنحك حريه عرض خدمات اللاعب لـ الانديه وبيعه ..

الاختيار السابع خطير جدا .. وهذا يجعلك تطلق سراح اللاعب وتفسخ عقده معك ولكن وقتها عليك ان تدفه له تعويض مالي .. لذا لا انصحك ب تجربه هذا الخيار الا عندما تيأس بشكل كامل من لاعبك ..



الاختيار الثامن .. هذا يسمى الاختيار التاديبي .. فاحيانا تشاهد ان لاعبك قد تخلف عن التدريبات وسوف يخبرك مساعدك الفني بذلك ..

لذا عليك ان تهدد اللاعب بخصم راتبه او بـ خصمه فعلا فانت تستطيع خصم اسبوع او اسبوعين ..

وبعدها سوف تجد اللاعب اما ان يتقبل هذا التحذير او تجده قد تفاجأ به .. لذا عليك ان تكون حذر بـ ذلك الاختيار لانه لو اللاعب وجدد التحذير الذي قدمته له مفاجا او غير مستحق .. فسوف تجده قد بدأ يكرهك ويقرر ان ينتقل من النادي .. واحيانا قد يستكيك الى اداره النادي ..

واداره النادي لن تتعاطف معك فسوف تفسخ عقدك وتطرد اذا بالغك في استعمال ذلك الاختيار وهذا حصل معي فعلا ..



الاختيار الاخير يجعلك تستطيع ان تقارن اللاعب ب أي لاعب تجده عندك او تود اختياره .. وهذا يفي
دك عندما تريد ان تشتري لاعب وتقارنه ب اللاعب الذي يكون في نفس مركزه لديك في الفريق لترى من الافضل ..

"" طـريـقـه لـعـب الـمـبـــاراه ""

لعلكم تتسالون كيف سوف نلعب مباراه .. هل هناك لاعبين حقيقين .. كيف سوف يكون اشكال اللاعبين هل هي واقعيه ؟؟ ..

اوكي .. لنبدأ بشكل تدريجي .. الان انا سوف اواجه فريق الفيولا في اللقاء القادم في الدوري ومدربهم قد سبقني في التصريح فانت تستطيع ان تسبقه بالتصريح ولكن هنا هو سبقني بـ التصريح ..



عموما في تصريح كما تشاهدون انه يقول لي ان فريق الذي لم يهزم بعد مازال هناك الكثير لـ يقدمه لكي يحافظ على الصداره .. لذا هذا يعتبر تصريح استفزاي فانت حر بـ الرد عليه ام لا ..

انا سوف ارد عليه لانه مدرب غبي وما يعرف انه راح اصقعه الحين " لوووووووووووول "

طبعا من اجل الرد عليك ان تختار كلمه الرد على التصريح كما موضح في الصوره المرفقه ...



حسنا .. في الجزء السابق لم يكن هناك تنسيق لـ التصاريح فالتصاريح الايجابيه والسلبيه كانت موجوده مه بعض من دون تنظيمها كما في هذا الجزء ..

فكما تلاحظون في الصوره تم تنسيق التصاريح بحيث تختار الذي يناسبك .. فالجزء الاعلى في التصاريح مخصص لـ التصاريح الـ الاستفزازيه ..

القسم الاوسط مخصص لـ التصاريح الـ سلبيه التي تحتوي على استفزايه كبيره ..

القسم الاخير يتضمن التصاريح الايجابيه التي تتضمن مدح المدرب الــخ ..

وهذه تعتبر الاضافه الاولى الجديده في جزء الـجديد لـ " 2006 " ..

النقطه الجديده الثانيه .. هي ان الصحافه تضع تقديم مبسط لـ تاريخ اللقائين التي سوف تجمع فريقك مع الفريق الخصم .. وتعتبر اضافه قويه ..



فعندما تكون انت الاكثر فوزرا في تاريخ اللقائات .. سوف تجد الصحافه تضع عنوان ان الفريق الخصم يواجه صعوبه في مواجه فريق نظرا الى تاريخ اللقائات ..

اما عندما تكون الاقل فوزا .. فسوف تلاحظ ان الصحافه تربكك وتفيد انك تواجه مهمه صعبه في هذه المباراه كما هو الحال في الحقيقه طبعا ..

عموما مباراتي مع الفيولا انتهت بـ فوزي بت هدفين مقابل هدف .. ولعبت بعدها مباراه ضد نادي اودنيزي واستطعت الفوز بـ ثلاثيه ..



المهم .. مباراتي الان ضد نادي اسكولي .. وطبعا هذا يعتبر فوز سهل بالنسبه لي نظرا ل نتائج فريقي ضد نادي اسكولي في المواسم السابقه ..



طبعا من خلال قائمه اللاعبين انت عليك ان تختار كلمه " Tactics " وهي الاختيار الذي سوف تتمكن من خلال تكوين تشكيله الفريق لهذه المباراه ..

الان .. من خلال قائمه اللاعبين انت تستطيع اختيار المشاركين في المباراه والتشكيله التي تريدها ..



وايضا تستطيع تحريك مكان اللاعب عن طريق تحريكه كما هو مبين في الصوره .. ولمن لعب الجزء السابق فسوف يلاحظ ان في هذا الجزء تم اضافه مراكز جديده لـ اللاعبين ..

بعد ذلك .. انت تستطيع وضع خصائص مميزه لكل لاعب .. فعدن الضغط بجانمب اسم اللاعب في القائمه سوف تتغير قائمه التشكيله لتظهر لك قائمه اخرى ..



في هذه القائمه انت تستيع اضافه الخاص ل لاعبك .. فمثلا لـ لاعبي الهجوم انت تستطيع تحديد مدى تفكيره في الهجوم وايضا تستطيع اعطائه الحريه في احتفاظ بالكره لاطول مده ممكنه ..

وايضا انت تستطيع اعطائه خاصيه ان يكون في منطقه جزاء الخصم دائما او قريب منها .. وايضا انت تستطيع ان تجعله يرفع لك الكرات من البعيد وهذا الاختيار يتم اعطائه لـ لاعبي الجناح ..

او مثلا انت تستطيع جعله يكون في الدفاع لا يتحرك وهذا مميز لـ لاعبي الدفاع وغيره الكثير كما هو موضع بـ الصوره ..



الان حان الوقت لـ خوض المباراه وانا مثلكم لا اعرف ماذا سوف تكون النتنيجه .. فاللاعبين سوف يكمونو مجدرد دوائر صغيره في الملعب .. وتشاهدها تلعب ضد بعضها ..

قد تبدوا سخيفه بالنسبه للبعض ولكني متاكد انها سوف تبدوا عكس ذلك عندما تلعبوا اللعبه وتشاهدو مدى واقعيتها فعلا ..



عموما خلال المباراه سوف تسمع اصوات الجمهور وهو يشجع .. وسوف تجد معلق كتابي كما هو موضح في الصوره يعلق على مجريات اللقاء ..

انتهى الشوط الاول بـ النتيجه السلبه بتعادل الفريقين بدون اهداف .. ولكن الاضافه الثالثه الجديد في هذا الجزء هو انك تستطيع مناقشه فريقك خلال الاستراحه ..

أي يعني انك تستطيع التعليق والتكلم معهم ب خصوص ادائهم اذا كان جيد ام لا ام انت سعيد بذلك ام لا .. فتعتبر اضافه قويه وواقعيه جدا ..



وبعد انتهاء المباراه انت سوف تعود بشكل عادي الى فريقك وتعطيهم رايك النهاءي ب ادائهم في اللقاء حسب النتيجه ..

"" أهـــم الأضـــافــــات في FootBall Manager 2006 "

1 . امكانيه التحدث مع اعضاء فريقك بين الشوطين ..

2 . الصحافه اصبحت اكثر توسع في نقل الاخبار ..

3 . اضافه الانتقالات الجديد لجميع الفرق الموجوده ..

4 . عند اصابه لاعهب في المباراه تظهر علامه المصاب في شاشه المباراه لكي تعرف انه مصاب وتعتبر اضافه ممتازه جدا ..

5 . اضافه نمط جديد في تمارين لاعبيك ..

6 . اضافه وتنسيق التصارح لامن حيث التصاريح الايجابيه والسيلبيه وايضا التصاريح الاستفزازيه بين المدربين ..

7 . اللعبه اكثر امتتاعا خصوصا في المباريات .. فقد اصبح امكانك جعل تكتيك فريق افضل من الشريط السابق ..

8 . مساعدك الفني يبلغك بـ الاصابات اول بـ اول ..

9 . الصحافه تعطيك نتائج تاريخ لقائات الفريق الذي سوف تواجه في أي مباراه ..

10 . امكانيه مناقشه عقدك مع اداره ناديك فهناك عقد قابل ل التفاوض وهنماك أي راتب تحصل عليه من اداره ناديك ..

"" الأضــــافـــــه الأبــــرز في الـشـريـط ""



الاضافه الابرز في الشريط هي ان الشاشه الرئيسيه لديك لن تكون قائمه لاعبيك .. انما سوف تكون قائمه فيها كل شيئ تحتاجه موجود في شاشه واحد ..

ففي الشاشه سوف تشاهد مباريات القادمه في الدوري وسوف ترى من اكثر اللاعبين احرازا ل الاهداف لديك وايضا من اكثر لاعب لديك يصنع الاهداف ..



وايضا تاريخ عقدك مع ناديك وكم الراتب .. وايضا هناك ترتيبك في الدوري كل هذا مجموع في صفحه واحد كما هو موضوع في الصوره ..

في الختام اتمنى هذا التقرير المفصل عن هذه اللعبه قد حاز على اعجابكم ورضاكم الكامل .. وفي النهايه احب ان اضع لكم اهم انجازات الذين اعرفهم مع هذا الشريط ..

اهم انجازاتي الشخصيه مع نسخه " 2005 " :

1 : التدريب في الدوري الايطالي والنجاح فيه حتى موسم 2017 .. والتدريب في الدوري الانجليزي والنجاح فيه حتى موسم 2015 ..

والتدريب في الدوري الاسباني والنجاح فيه حتى موسم 2010 ..

2 : تحقيق جميع البطولات من دون خساره ولا بطوله طوال فتره تدريبي لـ الفريق ..

انجاز لم يحققه احد الا شخص واحد :

1 : تكوين فريق مكون من لاعبين لا تتجاوز اعمارهم الـ 24 .. مع رصيد مبلغ 500 مليون يورو .. وطبعا هو صديق عزيز مقرب لي ..

2 : وصول سعر زلالتان الى 70 مليون مع تحقيق 200 هدف مع اليوفي خلال اربع مواسم ..

فهذا انجاز لم يحققه الا لاعب واحد ويعتبر الابرز بينهم ممن لعبوا الشريط ..

ملاحظه . النسخه اشتراها لي صديق عزيز من الانترنت وهي متوفره الان في الاسواق بـ نسخ اصليه ..

[/align]
  #2  
قديم 14/11/2005, 09:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: [P][A][R][I][S]-[N]
مشاركات: 876
اولا احييك اخي على هذا المووضوع الاكثر من رائع

واريد ان اسائلك بعض الاسئلة

هل استطيع الاعب يعني في الملعب مثل we

واقولك تصلح مدرب للهلال


اهم انجازاتي الشخصيه مع نسخه " 2005 " :

1 : التدريب في الدوري الايطالي والنجاح فيه حتى موسم 2017 .. والتدريب في الدوري الانجليزي والنجاح فيه حتى موسم 2015 ..

والتدريب في الدوري الاسباني والنجاح فيه حتى موسم 2010 ..

2 : تحقيق جميع البطولات من دون خساره ولا بطوله طوال فتره تدريبي لـ الفريق




IPhone developer
Nokia developer



من يشوف لي الـ sakab (سكب)
يبــوس لي عينيهـ
عآشق الانتر&الهلال .. << سابقا
  #3  
قديم 15/11/2005, 05:51 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 29
حبيت اضيف شي انك يمديك تشتري اي لاعب سعودي تبيه <--------------- حتى لاعبين الشعلة حاطينهم
بس لازم تحط في الشاشة اللي تختار فيها الدوري
Load all players from: saudi arabia




[align=justify][/align]
  #4  
قديم 15/11/2005, 06:40 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
مشاركات: 1,430
[align=center]تاكي

ماقدرت أطلع بدون ماسجل إعجابي بهالموضوع الضخم

فالله يعطيك ألف عافية يالغالي على هالمجهود المميز ....

و قريباً بإذن الله راح أكون فابيو كابيلو

تحياتي لك [/align]
  #5  
قديم 15/11/2005, 10:38 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 02/03/2003
المكان: الـــريــاض
مشاركات: 3,591
[align=center]


يعطيك الف الف الف عافية ما قصرت يالغالي موضوع روعة تستحق عليه الثناء والاعجاب

ولا اخفي اعجابي الشديد الى درجة الادمان بهذه اللعبة

شكراً لك تاكي[/align]







ارقد وآمن انت الاول في العالم
  #6  
قديم 15/11/2005, 11:55 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: مــــــــــــــــــــيـلان
مشاركات: 12,694
مشكور اخوي تاكي صراحه لو بأتكلم عن انجازاتي في هذي اللعبه راح اتعب وانا مدمن على ها اللعبه واجلس عليها بالخمس ساعات ولا احس بالوقت





يعني خلاص بتروح
  #7  
قديم 15/11/2005, 12:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 963
هل هي أفضل من ال lma manger ?

ما أظن ;) , عموماً لي عوده أن كتبه الله






كيف تمضي ؟
وهذا الهواء هواؤك ..
والماء ماؤك..
والفرح!!...هل ستأخذه معك ؟؟

سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

[align=center]
الكاتب المغربي الشهير محمد بنيس كتب عن عدم ارتياحه للون
الأصفر لأن منه الضحكة الصفراء والصحف الصفراء ولأن الإصفرار
عند الإنسان من أعراض المرض وصفار البيض يزيد من الكوليسترول
وحيث إن الأصفر لون الصحراء صار العالم يحارب التصحر !!!!
(((( وقال إن أصفر البرازيل لو لم يزينه الأزرق لانفضح أمام العالم ))))
[/align]
  #8  
قديم 15/11/2005, 03:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2004
المكان: الريـــاض
مشاركات: 794
مشكور على الوضوع الاكثر من رائع واضح ان الشريط روعه،،،
هل الشريط نزل بالاسواق؟
هل الشريط على بلي ستشن 2 ؟
اتمنى ااجابه الاسئله،، (مشكور مره ثانيه )






.. سبحــان اللـه وبحمــدة .. سبحــان اللـه العظيــم ..
  #9  
قديم 16/11/2005, 08:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/09/2003
المكان: الخــبــر
مشاركات: 142
Thumbs up

الله يعطيك العافيه




خذني معك لاصير جسم ٍ بلا روح ,, حيث انها تقفي الى اقفيت روحي
  #10  
قديم 16/11/2005, 11:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 547
Thumbs up مشكووووووووووووووووووووووور

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور يابو دحيم والله الشريط مرة يحمس من زمان وأنا أدور شريط زي كذا


وبالنسبة للي حاسدين الأخ على إن مواضيعه مثبته أقولهم أنا شفت أغلب المواضيع المثبتة وكلها تستاهل التثبيت وأولها هذا الموضوع وأغلب مواضيع الأخ داحم مثبته يعني كل مواضيعه مميزة



هذا رأيي بدون زعل




Sami
  #11  
قديم 16/11/2005, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 903
هل هو بلاي ستيشن2
  #12  
قديم 16/11/2005, 02:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 903
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي91
هل هو بلاي ستيشن2

جاوبني
  #13  
قديم 16/11/2005, 04:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 903
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي91
هل هو بلاي ستيشن2


اقصد هل هو على البلاي ستيشن2
  #14  
قديم 16/11/2005, 04:38 PM
مشرف سابق بمنتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: كــل مــا يــتـعـلـق بالـيـوفي تـجـدني فـيـه
مشاركات: 5,981
إقتباس
للمرةالثالثة اقول جاوب على سؤالي

سلامات يا حبيبي .. ب التقرير موضح لك اخي العزيز ان اللعبه على جهاز الـ Pc وانا فهمت سؤالك مره وحده مافي داعي تكرره
  #15  
قديم 16/11/2005, 04:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 903
انت ماوضحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube