المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الألعاب المختلفه
   

منتدى الألعاب المختلفه خاص بفرق نادي الهلال لكرة الطائرة وكرة السلة والألعاب الأخرى

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/08/2001, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
سيليش تهزم كابرياتي في دورة سان دييغو


كابرياتي تعترض على الأصوات التي تصدر عن سيليش خلال المباراة.

04,أغسطس 2001, تمام الساعة 09:04 ص بتوقيت جرينتش لوس أنجلوس (أ.ف.ب)

- تأهلت السويسرية مارتينا هينغيس المصنفة أولى والأمريكيات فينوس وليامس الثانية وليندساي ديفنبورت الرابعة ومونيكا سيليش السابعة إلى الدور نصف النهائي من دورة سان دييغو الأمريكية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 656 ألف دولار.




و في ربع النهائي، فازت هينغيس على اليابانية آي سوغيياما 6-3 و6-4، و وليامس على الفرنسية ناتالي توزيا السادسة 6-2 و6-2، وديفنبورت على الفرنسية ساندرين تستو الثانية عشرة 6-2 و5-7 و7-6 (7-5)، وسيليش على مواطنتها جنيفر كابرياتي الثالثة 6-3 و6-3. وتلعب في نصف النهائي هينغيس مع سيليش، و فينوس وليامس مع ديفنبورت.

و لعل النتيجة الأبرز في ربع النهائي، خسارة كابرياتي الفائزة ببطولتي أستراليا المفتوحة ورولان غاروس هذا العام وحاملة لقب دورة سان دييغو عامي 1991 و1992 أمام سيليش، علما بأن لقب عام 91 كان على حساب سيليش بالذات عندما كان عمرها 15 عاما بعد أن حسمت الشوط الفاصل في المجموعة الثالثة.

و هذا هو الفوز الثاني لسيليش على كابرياتي منذ فوز الأخيرة عليها في ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة التي أحرزت لقبها، وكانت الأولى فازت على منافستها في نهائي دورة أوكلاهوما سيتي في شباط/فبراير الماضي 6-3 و5-7 و6-2.

و بات رصيد كابرياتي هذا العام 41 فوزا مقابل 8 هزائم. وقالت كابرياتي: "أعتقد بأنها أظهرت قدرتها الهجومية جيدا في هذه الدورة وبان ذلك واضحا من الكرة الأولى، وربما تأثرت بالأصوات التي كانت تطلقها فشعرت أنني غير قادرة على الدخول في أجواء المباراة".

و أضافت: "لا أريد أن أقلل من الطريقة الجيدة التي لعبت بها (سيليش) لكنه من الصعب التركيز لدى سماع هذه الأصوات في الجهة المقابلة من الملعب".

و احتجت كابرياتي في بداية المجموعة الثانية لدى حكم الكرسي دنيس اوفربيرغ على الصوت التي تطلقه سيليش لدى التصدي لكل كرة، فأبلغ بدوره مراقب الدورة كلير وود الذي أصغى لبعض الأشواط واعتبر أن سيليش لا تفعل ذلك عن قصد.


سيليش ترد

و ردت سيليش: "أنا متأكدة أن الكل يعرف شخصيتي وأسلوبي في اللعب، ولا أقوم أبدا بأشياء تزعج أي لاعبة، فلم أفعل أمرا خاصا في هذه المباراة ولم أغير شيئا ولذلك أعتقد بأنه ليس علي الدفاع عن نفسي".
و تابعت: "احترم كابرياتي كصديقة وكلاعبة، وأنا آسفة إذا اعتقدت بأنه حصل شيء في المباراة مزعج لها".

و لكن مهمة سيليش في نصف النهائي لن تكون سهلة أيضا لأنها ستقابل هينغيس التي تغلبت عليها في 12 من المواجهات الـ14 التي جمعهتما حتى الآن، منها في المرات السبع الأخيرة.

و حققت وليامس حاملة اللقب والفائزة ببطولة ويمبلدون الإنجليزية ودورتي ميامي الأمريكية وهامبورغ الألمانية هذا العام فوزا سهلا على الفرنسية توزيا 6-2 و6-2، وستقابل ديفنبورت في مباراة قوية في نصف النهائي وثأرية بالنسبة للأخيرة التي خسرت أمام وليامس في نصف نهائي بطولة ويمبلدون الشهر الماضي، علما بأنها خسرت نهائي البطولة ذاتها أمام وليامس عام 2000.

و قالت وليامس عن مباراتها المقبلة "ستكون كالمباريات الـ17 التي جمعتني مع ديفنبورت، ضربات قوية وإرسالات جيدة، وأعتقد بأنها ستكون مباراة مثيرة".


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube