المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/08/2001, 11:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخـــــ عــــــــــالــمــيـــــــه ــبـــار ليوم السبت 14 / 5 - 4 / 8 ..


اخواني الاعضاء اتأسف عن عدم كتابة اخبار يوم الجمعه بسبب مرضي ...

-------------------

* الكرواتي بوبان إلى سلتا فيغو على سبيل الإعارة

أعلن رئيس نادي سلتا فيغو الإسباني هوراسيو غوميز يوم الخميس أن فريقه لكرة القدم سيحصل على خدمات الدولي الكرواتي زفونومير بوبان على سبيل الإعارة لمدة عام واحد من ميلان الإيطالي.
و كان بوبان (32 عاما) انضم إلى ميلان عام 1992، وبات ثالث لاعب ينضم إلى صفوف سلتا فيغو بعد مهاجم مرسيليا الفرنسي فلوريان موريس ومواطنه لاعب وسط باريس سان جرمان بيتر لوسين.
و أعار ميلان مدافع منتخب الأرجنتين للشباب الحائز على بطولة العالم الأخيرة في بوينس آيرس فابريسيو كوليتشيني وحارس مرماه الإيطالي غابرييل الديغاني إلى ألافيس الإسباني بعدما حصل على خدمات أبرز الركائز الأساسية للأخير الموسم الماضي المدافع الأيمن الروماني كوسمين كونترا والمهاجم الدولي خافي مورينو مقابل 3.5 مليار بزيتا (نحو 18 مليون دولار).
و قد اعتزل بوبان المباريات الدولية في 1999 بعد أن مثل منتخب بلاده في 51 مباراة، وعانى بوبان من إصابات خلال الموسمين الماضيين.
و كان رحيل بوبان من ميلانو متوقعا بعد أن تعاقد الفريق مع صانع الألعاب البرتغالي روي كوستا في يوليو/تموز الماضي.

-----------

* زندن ينتقل إلى تشلسي مقابل 10 ملايين دولار

وقع لاعب وسط منتخب هولندا لكرة القدم وفريق برشلونة الإسباني بودوين زندن يوم الخميس عقدا مدته أربع سنوات انتقل بموجبه إلى صفوف تشلسي الإنجليزي مقابل 10.7 مليون دولار.
و كان زندن (24 عاما) يصارع طوال الموسم الماضي للعب أساسيا في برشلونة وذلك منذ تعاقد النادي الكاتالوني مع الهولندي الآخر مارك أوفرمارس من أرسنال الإنجليزي مطلع الموسم.
و سبق للاعب الهولندي أن أعرب مرارا عن رغبته بترك برشلونة إذا لم يمنح فرصة المشاركة أساسيا. وانضم زندن إلى برشلونة بطلب من مدربه السابق الهولندي لويس فان غال مطلع موسم 98-99 مقابل 700 مليون بزيتا (4.3 مليون دولار) وينتهي عقد معه عام 2003 مع أن النادي الكاتالوني حدد قيمة فسخ عقده بـ5 مليار بزيتا (نحو 30 مليون دولار).
و ارتفع المبلغ الذي أنفقه تشلسي هذا الصيف مقابل ضم عدد من اللاعبين إلى 45.8 مليون دولار بعد أن كان تعاقد مع المدافع الفرنسي وليام غالاس ومواطنه الدولي إيمانويل بوتي والدولي الإنجليزي فرانك لامبارد.
و كان زيندن قد رفض الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في وقت سابق من هذا الصيف كما فشلت صفقة لانضمامه إلى لاتسيو الإيطالي.

-----------

* توصية بايقاف ديفيدز ثمانية اشهر

اوصت لجنة مكافحة العقاقير التابعة للجنة الاولمبية الايطالية يوم الجمعة بمعاقبة لاعب خط الوسط الهولندي ادجار ديفيدز لاعب نادي يوفنتوس بالايقاف ثمانية اشهر بسبب تعاطيه عقاقير محظورة رياضيا.
وقالت اللجنة في بيان صحفي انها سلمت ملف قضية ديفيدز الى الاتحاد الايطالي لكرة القدم.
كما اوصت اللجنة بفرض غرامة مالية على ديفيدز قدرها 200 مليون ليرة ايطالية (91 الف دولار) واخضاع اللاعب لفحوص عشوائية مدة ستة اشهر بعد انتهاء الايقاف.
وديفيدز هو احد تسعة لاعبين ثبت تعاطيهم منشطات محظورة خلال الموسم الماضي في دوري كرة القدم في ايطاليا.
ويخضع ديفيدز حاليا لايقاف مفتوح تمهيدا للتحقيق معه ومعاقبته.

-----------

* الأهلي المصري يلتقي ريال مدريد في مباراة القرن اليوم

يستقبل استاد القاهرة الدولي في التاسعة من مساء اليوم حدثاً فريداً لم يشهده منذ 40 عاماً حيث تهبط عليه كوكبة نجوم العالم في كرة القدم ممثلين لنادي ريال مدريد الاسباني لأداء مباراة ودية ضد النادي الأهلي المصري في احتفال الناديين بفوزهما بلقبي القرن في أفريقيا وأوروبا والذي سيجعل مصر اليوم في عيد.
تنطلق ضربة البداية في التاسعة مساء، وكانت ضربة البداية في تاريخ ريال مدريد على أرض مصر في شهر مارس (اذار) عام 1961 عندما كان يمثل هذا الفريق أفضل نجوم العالم أيضاً والذين سطروا أسماءهم بحروف من ذهب وهم دي ستيفانو وبوشكاش وهيديكوتي وخنتو ولعبوا مباراتين أمام الزمالك وانتهت بفوز الاسبان 4/1 ثم لعبوا أمام خليط من لاعبي مصر وفازوا 7/1 أيضاً.
واليوم يعيد التاريخ نفسه، ويعود نجوم ريال مدريد زين الدين زيدان ولويس فيجو وروبرت كارلوس وسافيو وهييرو وراؤول جونزاليز ليعيدوا ذكريات مضت عليها 40 سنة ليخطوا بأقدامهم استاد القاهرة في سهرة كروية يترقبها العالم مصرياً وعربياً وأفريقياً وأوروبياً، فالكل حريص على متابعة نجوم العالم وماذا سيفعل معهم أبناء النادي الأهلي.
ومن هنا يأتي السؤال: ماذا سيفعل فريق قد تصل تكلفته إلى خمسة ملايين جنيهات في مواجهة فريق يصل سعره إلى مليار جنيه اي اكثر من 200 مليون جنيه استرليني، نعم فسعر اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان يصل بمفرده إلى 280 مليون جنيه ولويس فيجو مايقرب من 250 مليون جنيه وروبرتو كارلوس 100 مليون جنيه وجونزاليز 140 مليون جنيه بخلاف باقي اللاعبين.
ولكن مسؤولي النادي الأهلي لم ينظروا إلى ما تسفر عنه نتيجة هذا اللقاء قدر رؤيتهم لتحقيق حلم يراود كل مصر والعرب، فعندما فاز الأهلي بلقب القرن قرر أن يحتفل بهذا الانجاز، وكانت الفكرة المجنونة بأن تتم استضافة أكبر نادي في العالم، وتقدم الأهلي بطلبه وظلت المفاوضات معلقة لفترة طويلة في واقعة مسؤولي ريال مدريد على المشاركة مقابل مليون ونصف المليون دولار في الوقت الذي رفضوا فيه عرضاً يابانياً يصل إلى خمسة ملايين من الدولارات، حيث رأى أبناء ريال مدريد ان المشاركة مقابل مليون ونصف المليون دولار في الوقت الذي رفضوا فيه عرضاً يابانياً يصل الى خمسة ملايين من الدولارات، أن زيارة مصر هي الأهم وأن أداء مباراة أمام الأهلي بطل القرن الأفريقي ستكون أفضل في معناها وتمت الموافقة.
ورغم الشروط القاسية التي طلبها مسؤولو ريال مدريد مثل التأمين الكافي والطائرة الخاصة والفندق المغلق وعدم اجراء أي أحاديث صحافية أو التقاط صور مع البعثة والغاء العديد من فقرات أعدها الأهلي لهم، إلا أن الأهلي وافق ونفذ كل الطلبات بهدف أن تحقق الزيارة مكاسبها المادية والأدبية له ولمصر وللعرب ، وحتى يدرك الاسبانيون ونجوم العالم أن مصر قادرة على احتضان الأغلى والأرقى وأنه بلا شك ستتمتع بأكثر مما يتخيل.
وقد جاء اختيار هذا الموعد بناء على طلب الفريقين لأنه سيأتي في فترة اعداد الفريقين للموسم الجديد، لذلك فانه من المتوقع أن يأتي هادئاً وجميلاً.
وقد نفدت جميع التذاكر من الأسواق بسبب الاقبال غير العادي على مشاهدة اللقاء التاريخي الذي قد لا يتكرر مرة أخرى.
والطريف في لقاء اليوم أنه يجمع في كثير من الأمور من حيث التاريخ والانجازات لأن كلا من الأهلي وريال مدريد قد حقق العدد الأكبر من البطولات على مستوى الأندية في بلده، بل الأهلي يفوق ريال مدريد في عدد مرات الفوز بالدوري والكأس، فريال مدريد فاز بالدوري 27 مرة وبالكأس 17 مرة، والأهلي فاز بالدوري 28 مرة وبالكأس 30 مرة، رغم أن الأهلي تأسس بعد أن تأسس ريال مدريد بخمسة أعوام وبالتحديد عام .1907 ويتميز ريال مدريد بأنه صاحب الزي الأبيض كما اشتهر الأهلي المصري بأنه صاحب الزي الأحمر. أما التشابه الأكبر فهو في كيفية أداء المباراة حيث يلعب الفريقان بطريقة واحدة وهي رأس حربة واحد وخلفه ثلاثة معها ثم لاعبان ارتكاز ورباعي الدفاع.
ورغم أن هذه الطريقة تبدو كأنها دفاعية إلا أنها هجومية شرسة حيث يقوم الثلاثي خلف المهاجم بالتقدم المستمر للأمام ويكون دفاعهم من وسط الملعب في ريال مدريد. يلعب جونزاليز في مركز رأس الحربة وخلفه الثلاثي المرعب لويس فيجو وزيدان وسافيو، وفي الوسط لاعبا الارتكاز هيليجرا وماكليلي وفي الدفاع مالجادو وهيرو وكارانكا وروبرتو كارلوس وخلفهم الحارس سيزار.
وفي الأهلي يلعب علاء ابراهيم في الهجوم وخلفه الثلاثي خالد بيبو ومحمد جودة وأحمد أبومسلم ثم في الارتكاز هادي خشبة وحسام غالي وفي الدفاع أبو المجد ووائل جمعة وسمير كمونة وسعيد عبد العزيز.
ويعتمد الفريق الاسباني على مهارة جونزاليز في خطف الأهداف التي يصفها له ثلاثي الرعب فيجو وزيدان وسافيو سواء بالانطلاق للعمق والتمرير القصير أو التمرير الطويل، كما يعتمد الفريق على انطلاقات ماكيلي وهيرو وأصحاب اللياقة البدنية العالية والقذائف المفاجأة بجانب مدفعجي العالم روبرتو كارلوس الذي يشغل الجانب الأيسر في صفوف ريال مدريد.
وفي الأهلي يعتمد داسيلفا المدير الفني على علاء ابراهيم قناص الفريق وخلفه قوة هجومية ممثلة في خالد بيبو أفضل لاعب في الفريق ومحمد جودة وأبو مسلم نجم منتخب الشباب الذي يجيد المراوغة والانطلاق والتمرير المتقن.
أما لاعب الارتكاز هادي خشبة وحسام غالي فبجانب تمتعهما بلياقة بدنية قوية فانهما أىضاً يجيدان الانطلاق وامداد المهاجمين بجانب دورهما الدفاعي.
وكذلك الأمر بالنسبة لخط الدفاع الذي يعتمد فيه المدرب على قوة بنيان سمير كمونة ووائل جمعة مع سرعة وانطلاق أبو المجد مصطفى وسعيد عبد العزيز الذي يمثل مع سمير كمونة قوة التصويب.
ويبقى السؤال الأخير، هل سيوقف أبو المجد مصطفى هجمات كارلوس وهل سينجح كمونة في تعطيل ماكينة تهديف راؤول ، وهل سيقف خشبة وحسام غالي سداً منيعاً أمام زيدان وهل سيتمكن أبو مسلم وعبد العزيز من مواجهة فيجو وهل ينجح علاء ابراهيم في هز شباك ريال مدريد؟!

-----------

* لقاء بايرن ميونيخ مع شالكه أبرز مباريات المرحلة الثانية في الدوري الألماني

تتجه الانظار اليوم الى الملعب الاولمبي في ميونيخ الذي سيكون مسرحا لمباراة القمة بين بايرن ميونيخ حامل اللقب وشالكه وصيفه في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم.
ويسعى بايرن ميونيخ، بطل اوروبا، الى ضرب عصفورين بحجر واحد خلال استقباله شالكه، الاول الثأر لخسارته امام شالكه ذهابا وايابا العام الماضي، والثاني تعويض خسارته امام بوروسيا مونشنغلادباخ العائد الى الدوري صفر/1 في افتتاح الدوري.
ويغيب عن بايرن ميونيخ صانع العابه وقائده ستيفان ايفنبرغ بسبب الاصابة في قدمه اليمنى، كما يحوم الشك حول مشاركة المدافع الدولي الفرنسي ويلي سانيول. في المقابل يخوض البيروفي كلاوديو بيتزارو مباراته الرسمية الاولى مع بايرن ميونيخ منذ انتقاله الى صفوفه قادما من فيردر بريمن مقابل 7 ملايين دولار. وكان بيتزارو موقوفا في المرحلة الاولى. وابدى حارس مرمى بايرن ميونيخ الدولي اوليفر كان، الذي اختير افضل حارس في العام للمرة الثانية على التوالي، تفاؤله بخصوص نتيجة المباراة، وقال: «انه امر طبيعي ان تواجهنا مشاكل في بداية الموسم، اننا نحتاج الى وقت لفرض سيطرتنا».
في المقابل، يخوض شالكه، بطل مسابقة الكأس، مباراته الاولى هذا الموسم في الدوري بعد تأجيل مباراته ضد هانزا روستوك في المرحلة الاولى الى 21 اغسطس (آب) الحالي بسبب اشغال تجديد ملعبه.
وأبدى مدرب شالكه الهولندي هوب ستيفنس تخوفه من مواجهة بايرن ميونيخ، وقال «نادرا ما يخسر بايرن ميونيخ مباراتين متتاليتين». وتتميز المرحلة بمباراة قمة ثانية تجمع بين هرتا برلين خامس الموسم الماضي وبوروسيا دورتموند الثالث.
ويسعى هرتا برلين، حامل لقب كأس رابطة الاندية المحترفة في 21 يوليو (تموز) الماضي على حساب شالكه، الى تحقيق فوزه الاول هذا الموسم بعد تعادله مع مضيفه سانت باولي الصاعد حديثا الى الدوري صفر/صفر، فيما يسعى بوروسيا دورتموند الى تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على نورمبرغ 2/صفر. ولا تخلو مباراة كايزرسلوترن المتصدر بفارق الاهداف مع بوروسيا مونشنغلادباخ الساعي الى استعادة امجاده في دوري النخبة. وفي باقي مباريات الغد، يلعب فولفسبورغ مع سانت باولي، وفيردر بريمن مع اينرجي كوتبوس، وهامبورغ مع شتوتغارت، وكولن مع تي اس في ميونيخ، وهانزا روستوك مع باير ليفركوزن. ويلعب غدا نورمبرج مع فرايبورج.

-----------

* سافيولا يترك فريق برشلونة لزيارة والده المريض في الأرجنتين

غادر مهاجم فريق برشلونة، خافيير سافيولا امس معسكر التدريب الذي اقامه فريقه في مدينة برانجينس السويسرية من اجل السفر جوا الى الأرجنتين بصورة عاجلة، اثر اشتداد حدة المرض الذي يعاني منه والده. واستيقظ سافيولا في الساعة الثانية بعد منتصف الليل على جرس مكالمة هاتفية من الأرجنتين اخبرته ان حالة ابيه، المصاب بمرض خطير منذ فترة، قد ساءت. واستأذن اللاعب من مدرب برشلونة، كارلوس ريشاك، لمغادرة معسكر التدريب، واستقل صباح امس طائرة من مطار جنيف الى مدريد، حيث غادر مطار مدريد ـ باراخاس الدولي على متن طائرة اخرى الى بوينوس آيرس، رفقة وكيله القانوني الفريدو كابريرا بريثويلا، الذي ينتظره في مطار مدريد. وكان اللاعب الأرجنتيني الدولي يعتزم نقل والده في الأسبوع المقبل الى برشلونة، كي يواصل العلاج بجانبه في احد مستشفيات عاصمة اقليم كاتالونيا الاسباني. ولن يعود سافيولا الى الالتحاق بمعسكر برشلونة التدريبي في برانجينس، الذي ستنتهي مدته اليوم بعد لقاء الفريق مع سبورتينج لشبونة، ومن غير المعروف متى سيعود سافيولا الى برشلونة نظرا الى ان الأمر مرهون بتطور حالة والده الصحية.

-----------

* سيلتيك الاسكوتلندي يتعاقد مع ثلاثة لاعبين

قال ناطق باسم نادي سيلتيك بطل دوري الدرجة الممتازة الاسكوتلندي لكرة القدم ان ناديه تعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد هم جون هارتسون وستيف جوبي ومومو سيلا.
واجتاز المهاجم هارتسون (26 عاما) الفحص الطبي ووقع مع النادي عقدا لمدة اربعة اعوام.
ولم يكشف النادي الاسكوتلندي عن التفاصيل المالية لصفقة شراء هارتسون من كوفنتري سيتي الانجليزي الا ان وسائل اعلام قدرت الصفقة بنحو ستة ملايين جنيه استرليني (نحو 8.6 مليون دولار). اما المهاجم جوبي الذي كان يلعب لليستر سيتي الانجليزي فوقع عقدا لمدة ثلاثة اعوام مع بطل اسكوتلندا.
وبالنسبة للغاني الدولي سيلا الذي كان يلعب لسان جونستون الاسكوتلندي فانضم الى سيلتيك بناء على عقد مدته خمسة اعوام.

-----------

* حكيم عليوان ينتقل إلى تورونتو رابتوز مقابل 22 مليون دولار

وقع لاعب ارتكاز هيوستن روكتس حكيم عليوان الاميركي الجنسية، النيجيري الاصل، عقدا لمدة اربع سنوات مع تورونتو رابتوز احد اندية الدوري الاميركي لكرة السلة مقابل 22.5 مليون دولار.
وكان عليوان رفض عرضا من فريقه هيوستن لتمديد عقده معه (انتهى في 1 يوليو/ تموز الماضي) مقابل 13 مليون دولار.
وسبق لهذا اللاعب العملاق (38 عاما و2.13 م) ان شارك مع المنتخب الاميركي للاحلام «دريم تيم 3» الفائز بلقب مسابقة السلة في دورة الالعاب الاولمبية في اتلانتا عام 1996، وهو اختير ايضا في العام ذاته ضمن افضل خمسين لاعبا في تاريخ السلة الاميركية، لكنه يعاني منذ نحو ثلاث سنوات من مشاكل صحية في دقات القلب والدورة الدموية.
ولم يخض عليوان في الموسم الماضي سوى 58 مباراة بسبب آلام في فخذه الايسر، وبالتالي لم يكن معدله مرتفعا اذ سجل 11.9 نقطة و7.4 متابعة دفاعية في المباراة الواحدة. وكان تورونتو مدد لمدة ست سنوات عقد نجمه فينس كارتر مقابل مبلغ قدره 88 مليون دولار. من جهة اخرى، ضم سان انطونيو سبيرز اللاعبين ستيفن جاكسون وتشارلز سميث.
وكان جاكسون (23 عاما) يلعب في صفوف نيوجيرزي نتس ومعدله الموسم الماضي 8.2 نقاط و2.7 متابعة و1.8 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة، اما سميث (25 عاما) فانتقل من اودينيزي الايطالي ومعدله 24.2 نقطة، ويعود اخر ظهور له في الدوري الاميركي الى عام 1999

----------

* الياباني هيروياما يمدد عقده مع بورتانو البارجوياني

مدد صانع ألعاب المنتخب الياباني لكرة القدم نوزومو هيروياما عقد الاعارة مع فريق سيرا بورتانو من الباراغواي حتى نهاية العام الحالي حسب ما اكد النادي السابق للاعب جف يونايتد ايتشيهارا. وكان هيروياما (23 عاما) انتقل على سبيل الاعارة الى بورتانو في 23 فبراير (شباط) الماضي وانتهى عقده معه في 31 يوليو (تموز) الماضي.
واستدعى مدرب المنتخب الياباني، الفرنسي فيليب تروسييه، هيروياما الى التشكيلة التي شاركت في كأس كيرين في يونيو (حزيران) الماضي والتي احرزت اليابان لقبها. وكان الدولي هيديتوشي ناكاتا قد انتقل من روما بطل ايطاليا الى مواطنه بارما لمدة 4 سنوات لقاء 26 مليون دولار، والدولي الاخر جونيشي ايناموتو الى ارسنال الانجليزي.

----------

* الفيفا تسمح لرونالدينيو باللعب مع ناديه الجديد

سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعب البرازيلي رونالدينيو باللعب مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي في انتظار تسوية نهائية مع ناديه الأصلي غريميو البرازيلي. ومنح الفيفا رونالدينيو رخصة مؤقتة ريثما تصدر لجنة احوال اللاعبين قرارا نهائيا بعد حصولها على المزيد من الوثائق من الناديين، وكان خلاف قانوني قد حرم اللاعب الواعد من اللعب لمدة ستة أشهر، ذلك أن نادي غريميو يطالب باريس سان جيرمان بدفع حوالي سبعة وعشرين مليون دولار، في حين يعتبر رونالدينيو أنه صار حرا بموجب قانون بيليه لأن عقده قد انتهى مع غريميو في شهر فبراير الماضي.

----------

* مرسيليا تعادل على أرضه وبوردو 0-0

تعادل اولمبيك مرسيليا وجيروندان بوردو سلبا 0 - 0 في المباراة التي اجريت بينهما مساء امس على ملعب "ستاد فيلودروم" في مرسيليا وحضرها 60 الف متفرج في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وهو التعادل الثاني لمرسيليا في مباراته الثانية في البطولة، وهو كان الفريق الافضل في كلا الشوطين وصنع مهاجموه فرصا عدة للتسجيل، الا ان تألق حارس مرمى بوردو اولريش راميه حال دون ترجمتها.

ترتيب الفرق :

1 - جيروندان بوردو 4 نقاط من مباراتين (2 - 0).

2 - اوسير 3 (5 - 0).

3 - تروا 3 (3 - 0).

4 - راسينغ لنس 3 (2 - 0).

5 - لوريان 3 (1 - 0).

وتتابع اليوم بقية المباريات كالآتي واذكر اولا الفريق المضيف:

نانت - راسينغ لنس.

اوسير - باريس سان جيرمان.

غانغان - باستيا.

ليل - لوريان.

اولمبيك ليون - سيدان.

متز - تروا.

موناكو - مونبلييه.

سوشو - ستاد رين.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/08/2001, 12:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
ماتشوف شر أخوي صقر مبرقع إن شاء الله
ألف شكر على هالأخبار الجميلة اللي تتحفنا بها كل يوم الله يقويك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/08/2001, 03:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
ماتشوف شر يا صقر والف حمدلله على سلامتك

والله افتقدنا بالبارحة ركن مهم وهي اخبارك التي تضعنا في قلب الحدث

الف لا باس عليك وماتشوف شر يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/08/2001, 04:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2001
المكان: الرياض <-> الجبيل الصناعيه
مشاركات: 1,797
خطاك السو اخوي صقر مبرقع طهور انشالله وما تشوف شر ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/08/2001, 05:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 233
الحمد الله على سلامك اخوي صقر مبرقع وماتشوف شر انشاء الله

الله يعطيك العافية على مجهودك الرائع


تحياتى اليك .......
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/08/2001, 05:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشايب فهد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 719
----------------------
مشكور يا صقر مبرقع على هالاخبار
--------------------------
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube