#1  
قديم 08/11/2005, 12:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
المكان: شبكة الهلال (قلب) ..
مشاركات: 3,413
Post قالو ان نادي الهلال يرشي الحكام هذا رد لكل اتحادي شكك بنزاهة الهلال

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله

اول شي من العايدين مع انها متاخره

المهم ندخل في الموظوع ...,,.


قالو ان نادي الهلال يرشي الحكام هذا رد لكل اتحادي شكك بنزاهة الهلال



جميعنا راينا مبارة الهلال و الاتحاد في ((المربع الذهبي)) قالو ان الهلال ارشا الحكم

احسن من الي مايعطونه شي << ياحبه لتنكيت المهم قالو ان الهلال ظالم وعطا الحكم فلوس ومدري ايش


شفنا مبارة دوري ابطال العرب الحكم كيف كان في كلا المباراتين قلنا شي حنا الهلالين ماقلنا شي هذا الدليل الاول

الدليل الثاني كلنا شفنا مبارة جده الهلال و الاتحاد الي فاز الاتحاد 2_1 كلكم شفتو الظلم


والان يتهمونا انا ارشينا الحكم ؟؟؟ نحن لم نرشيه لكن الحكم مع الحق

وشفنا الخشونه الواظحه والله وعلم من الي عطا الجشع على المطلق فلوس وقاله كل ماتحكم مبارة هلال

اظلمه يا بلوي العبه واظحه

وفي النهايه تقبلو تحياتي [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/11/2005, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
يقولون اللي يقولون خلونا بفريقنا احسن
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/11/2005, 01:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 1,602
ما عليك منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/11/2005, 02:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
الهلال سيستمر بحصد البطولات والاتحاد والنصر سيستمرون بتشكيك ....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/11/2005, 02:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
قـــالوا هذا الكلام من القـــهر اللي فيهم يالغالي ،،،

الهلال حرمهم من 3 بطولات المُوسم المـــاضي .. !

أكيــد .. التبرير لازم ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/11/2005, 02:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 593
يا نـــاس انتوا خربتو سمعـة الزعيم ,اللي يشجع الزعيم ينزهون انفسهم عن هذه الاشياء,واللي يبحث عن هذه الاشياء مشكوك في هلالي]]]]]]]]]ته
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/11/2005, 02:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2003
مشاركات: 1,004
الله العالم بلي يرشي الحكااااااااام
هذا زمن كل من ايده اله ومن تحت الكراسي
الهلال مظلووووووم الحكام ضده بس هذا عذر العاجزين
المثل يقول : عذر البليد مسح السبووووووووووورة
تحياتي الك .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/11/2005, 03:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
الهلال سيستمر بحصد البطولات والي يتكلم يتكلم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/11/2005, 04:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
مشاركات: 863
الهلال سيستمر بحصد البطولات والاتحاد والنصر سيستمرون بتشكيك ....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/11/2005, 04:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/11/2005, 04:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 900
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/11/2005, 05:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
مشاركات: 203
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/11/2005, 05:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الـــــــــــــــــرياض
مشاركات: 6,081
خلونا منهم هم بحالهم وحنا بهلالنا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/11/2005, 05:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
ما عليك منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/11/2005, 05:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
المكان: القصيم - بريده
مشاركات: 244
الله العالم من يرشي الحكام
هههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube