#1  
قديم 07/11/2005, 10:13 PM
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,133
باركتم لهم وهنأتموهم بمثاليتكم المعهوده ولكن ماذا بعد ؟؟؟

تحية طيبة لجميع الزعماء الكرام وكل عام وانتم بخير .....

فاز الاتحاد ببطولة آسيا للآندية وهذا الأمر لايعنيني لامن قريب ولا من بعيد ، ولكن الذي لاحظته وجود بعض الانقسام بين الزعماء من خلال تهنئة ذلك النادي من باب ان هذا الانجاز يسجل باسم الوطن والبعض رفض ذلك اعتمادا على بعض المواقف السابقة التي بدرت من مسؤولي ذلك النادي تجاه زعيمنا الغالي وهنا لدي بعض الأسئلة التي اود طرحها على الزعماء الكرام :

اولا : لو ان الزعيم هو من حقق البطوله باسم الوطن فهل سنجد منهم التهنئة في منتدياتهم كما فعلتم ، ام التشكيك المعتاد دائما منهم وهذا عائد الى حقدهم الدفين على كل ماهو ازرق ؟؟

ثانياً : ما الذي وجدناه من مسؤولي ذلك النادي من ادارة ولاعبين وجماهير في السابق حتى نهتم بتهنئتهم او مباركتهم ببطولتهم !!!!!!!!!!
@ أو ليس رئيس ذلك النادي من استفز رجالات الهلال وجماهيره بذلك التبرع السخيف بعد تأهل ناديه الى النهائي ؟؟؟
@ أو ليس رئيس ذلك النادي هو من وضع اعلان عطر ناديه في الصفحة الاولى كاملة من ملحق رياضي بعد فوز الزعيم في نهائي كاس ولي العهد في حركة لم يقدر فيها اولا مكانة راعي الحفل والتي لاتدل الا على سخافة ونقص عقلية ذلك الدب المتغطرس (( جسم البغال واحلام العصافير ))؟؟؟
@ أو ليست صحافة ذلك النادي هي من استمرت في التشكيك في بطولات الزعيم والتي كنا نسجلها باسم الوطن ولاحقت لاعبيه بالاشاعات والاكاذيب حتى وهم يؤدون مهمتهم الوطنية ؟؟؟
@ من الذي حرم نجوم الزعيم من المشاركة في انجازات منتخب الوطن في فترات سابقه أو ليسوا هم لاعبو ذلك النادي والأمثلة معروفة للجميع لاداعي لسردها ؟؟؟
@ او ليست جماهير ومنتديات ذلك النادي هي من استغلت تلك الحركة المثالية التي قام بها اميرنا الرائع عندما وضع يده بيد ذلك النكرة وبارك لهم الفوز بانها محاولة من ابو سلطان للتقرب من رئيسهم كما فعل جارنا المسكين ؟؟؟ شتان مابين الثرى والثريا .
@ أو ليست جماهير ذلك النادي هي من اعتدت على ارواح وممتلكات اخوة لكم جمعكم بهم عشق الزعيم لا لشي انما لانهم ذهبوا الى الملعب ليساندوا زعيمنا الغالي ؟؟؟

ثالثاً : حتى وأنتم تباركون لهم بطولتهم فهل تعتقدون انهم سيتوقفون عن استفزازكم ومحاولة التقليل من انجازات هلالكم ... أبدا هذا لن يحدث وسترون ذلك في اول مباراة قادمة للزعيم لان الطبع يغلب التطبع وذيل ( .......... ) دائما أعوج ، ولعلكم لاحظتم في صحافتهم كيف اعتبروا ناديهم هو صاحب المجد والعالمية الى جانب جارنا المنافس التعيس وكانهم تناسوا ان زعيمنا كان من المفترض ان يشارك قبلهم لولا بعض الظروف الخارجة عن الارادة ولكن اتحداكم ان يشيروا الى ذلك من قريب او بعيد ؟؟؟

عندما تجيبون على هذه الأسئلة بكل قناعة بعيداً عن الطيبة والمثالية الزائدة ، عندها ستعرفون الجواب الأكيد حول أهمية ان نبارك لهم بطولتهم حتى لو كانت مغلفة بشعار الوطنية ...

لا أقول هذا الكلام وكأني اكثركم غيرة على ناديكم ولكنها الحقيقة التي يجب ان يعيها الجميع فالتاريخ يسجل ويذكر ولن يرحم ايها الزعماء والجزاء دائما من جنس العمل كما يقولون .....

في النهاية آسف على الإطالة وكل عام والجميع بألف خير مرة أخرى ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/11/2005, 10:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 296
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للاتحاد

وشكرا



ملاحظه :
اسلوبك في الكتابه جيد جدا ولكن ياريت تستخدمه في الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/11/2005, 10:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 856
اخوي واقعي نعم مبروك للاتحاد ..ولاكننا لم نجعل منتدانا للتهاني لهم .ادخل موقعهم واتكلم على كيفك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/11/2005, 10:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: الــخــبـر ,,
مشاركات: 1,509
الصراحة لا العين والاتحاد كان ودي يفوزون

لمواقفهم السابقة مع الهلال


عموما اخوي هلالي عسل اقولها لك من الان موضوعك في الصميم وواقعي جداً لكن للاسف ماراح يثبت لسبب واحد وهو : الرسميات اللي مالها داعي في بعض الاحيان


ولو بيدي ثبته ب10 مسامير


اخوي راجع العبارة اللي بتوقيعي وراح تلاحظ ان قلبي على قلبك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube