#16  
قديم 07/11/2005, 05:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
مشاركات: 863
والله يوسف يستأهل انه يجاب له كل فرق العالم والمنتخبات لكن على قول المثل العين بصيره واليد قصيره.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07/11/2005, 09:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 166
يا خووووي
مو مشكله وش الفريق اللى راح يحضر
حنا نحضر للملعب علشان نشوف الاسطوره في آخر مباراه يلعبها
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 07/11/2005, 09:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 619
يــوسف هو الذي رفض المنتخب البرازيلي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 07/11/2005, 09:07 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
احمد ربك وتذكر الزول ماجد ماسووله حفل اعتزال النثراويه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 07/11/2005, 09:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
مشاركات: 41
يا خي الواحد يحمد ربه وفلنسيا فريق كبير ويكفيك أنه فايز على ريال مدريد
وثاني شيء ياخي شف النصر هذا ماجد عبدالله إلا الآن ما سوو حفل إعتزال له
وصراحة أبو يعقوب يستاهل كل خير
وشك خاص للأمير/عبدالله بن مساعد
جزاه الله حير
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 07/11/2005, 09:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
بالعكس انا اشوف ان المسأله استغلال

وماله داعي التبذير الزايد علزوم

واهم شي ابو يعقوب راضي والمبالغ الزياده

تكون له ازين من انها تروح على مباراة وبالعكس اشوف

نادي فلنسيا افضل من ناحيه تجانس العناصر ومتعه المبارة

وخل النادي الاهلي عبرة يوم جابو ماردونا والاموال الطائله الي صرفوها

وبعدها سنين عجاف اللهم لاشماته (فاعتبروا ياولي الألباب)
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 07/11/2005, 10:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: manchester\oxford road
مشاركات: 1,314
يا رجال احمدوا ربكم غيركم ما جابوا احد لنجمهم المفضل

بعدين وش فيهم فالنسيا فايزين بالدوري الموسم قبل الماضي

بعدين الكويت الكويتي نادي مو لاعب واحد

(مشكور اخووووووووووي ابو هلال)
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 14/11/2005, 06:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 167
اول شي شكرا لهتمامك زين انو فالنسيا بيلعب واقتراحك حلو بس اهم شي انو يلعب ابو يعقوب وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 14/11/2005, 06:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الدمـ ـ ـ ـ ـامــــ
مشاركات: 494
الميزانية تمنع
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 14/11/2005, 07:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
ناقصنا ثمانية ثانية.
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 14/11/2005, 07:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
مشاركات: 14
[b] والله يستاهل ابو يعقوب

الحـــــــــــــــــــــــــــــــــضور الحضور ويستاهل ابو يعقوب .

شباب من اللي عنده لقطة ليوسف الثنيان في الجناح وحواله خمسة أو سته لاعبين وقاعد يدور عليهم

وهم كل لاعب يناظر الثاني ما صدقوا .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube