#1  
قديم 01/11/2005, 05:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 927
ثلاث كلمات

بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وانتم بخير
اليوم اتمشا في المنتدى على رجليني طبعا مو مع السواق
المهم كل ما اشوف موضوع او رد واحيانا حتى التواقيع الا ماندر لازم الاقي احد ثلال كلمات ( بلوي . جستنيه. اتحاد ) وكلها طبعا تفسير لكلمة مرتزقه ماعلينا .......
لاكن السؤال الى هذه الدرجة شاغلة تفكيركم هذه الكلمات الى هذه الدرجة سوف ترتعبون عند قرب نهاية عقد كل لاعب لكي لا يخطفه البلوي الى هذه الدرجة تنتضرون كتابات جستنيه (على فكره جستنيه من اي فخذ ) خخخخخ لكي ترون ماكتب ثم تبدأون بالدفاع عن من بدأ جستنيه بسبه
اخواني الأعزاء يبدو لي في بعض الأحيان انكم تنسون في بعض الأحيان من يكون الزعيم ومن يكون خلفه
اخواني العزاء لو انتها عقد اي لاعب في الهلال فلا تخافو فلن يذهب لغير الهلال ولو ذهب فهو قطرة من بحر والهلال مليئ بالنجوم التي لايمكن ان تنتهي بأذن الله واكبر دليل هو نادي الشباب باع كل نجومه ومازال في القمه
اخواني الأعزاء لو لم نقرأ كل مايكتب جستنيه لما اصبحت هذه شهرته فهو للأسف ياخذ شهرته من الهلاليين عندما يبدأون بالتعليق على كتاباته حتى لو كانت ليست مديحا ولا تدافعوا عن نجومنا عندما يقلل جستنيه في حقهم فهم نجوم وكلام الناقصين لا يضر
اخواني الأعزاء لو ان جستنيه لم يجد اي هلالي يعلق على مقاله نهائيا اتضنونه يكون سعيدا او سيسأل نفسه لماذا قل قارؤا كتاباتي اخواني اعتبروه ليس في الوجود وضعوا هذا المثل امام عينيكم ( مادرت النجوم عن نباح الكلاب ) واحقروه ترى الحقران يقطع المصران
اخواني الأعزاء نحن لا نحتاج ان نذكر اسم الأتحاد فهو على ماقال اخوي عندما اكلنا عليه كل البطولات الأتحاد زي المطب الي وطيناه وتركناه خلفنا
اخواني الأعزاء نضفوا موقع الزعيم من هذه الكلمات واجعلوه يلمع بريقا بدونها
فلا تنسو انكم زعماء ولا تنسوا ماهو الزعيم فأعدائكم لم ينسو ولم تبرى جراحهم بعد .
اعلموني لو رأيتموني مخطئه فاانا مالي غنا عنكم ايه الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/11/2005, 05:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: في رياض المحبه
مشاركات: 3,256
والله كلام رائع
واتمنى ادخل المنتدى ولا القا اسماء هولاء :sad:
والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/11/2005, 05:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
لا تعلق

انا متسمر في الموقع من الصبح
والان شفت الاسماء المذكورة اعلاه


واذا تبي تتاكد روح للاسماء هتلاقي اسمي الاول او الثاني
يعني مرتز في الموقع لا رحت ولا جيت
ولا أذكر هذا الاسبوع بالذات اني دخلت مواضيع مشابهه
على العموم
يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/11/2005, 07:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2003
المكان: حصه بنت محمد
مشاركات: 1,241
كلام جميل بصراحة

هلالية مرة .. الكلام اللي كاتبته حلو مرة <=== طالعن علي

وبعدين خلوا الحساد يناهقون وش بيضرنا .. دام سامي مسكتهم والهلال حارقهم

يابعد عوووومري والله الهلال ... قسم بالله ;)

تحياتي لك بنت وشكرن على موزوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/11/2005, 07:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: وين مايروح الزعيم
مشاركات: 2,178
كلام جميل يدل على قلم صاحبه ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/11/2005, 07:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
كلامك صحيح

كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/11/2005, 07:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
المكان: في المويه وبالهلال
مشاركات: 250
( الاخت الزعيمه هلاليه مررره )
بالطبع هولاء ( لا يريدون الا الشهره )
وهل من احد لا يحب الشهره والذي يكتبه ( الغبي مزور الحقايق عدنان خستنيه مجرد (( كلام وكلام )
والكلام ( يجي ويروح ولابد ان ننساه )
بينما ما يعمله ( ابو عبايه منصور اللبوه )
فهذا لكي ( يخطف الانظار )
اولا تعرفي انه ابو فلاشات ( فهذا لا يريد الا ان يجعل الهلال ضعيف ولكن هيهات ان يفعل شي فرجال الهلال والنجم ياسر ( خوي الذيب ) ( جعلوه يرتدي العبايه )
فما بالكي ( بالقادم )
بينما االاتحاد 0 فكوني على ثقه من ان الهلال سيقتله مثلما قتل الاهلي المنتهي والنصر العقيم 0
لا سيما وان النمور ( مهدده بالا نقراض )

واخيرا مشكوره على روعه المشاركه وجمال التنظيم واناقه التنظيم وقوة الرد

وكل عام وانت تمام

ابن الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/11/2005, 08:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 927
خمس ردود بس

خمس ردود بس لا تبخلون تكفون
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/11/2005, 08:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: الرياض - القاهرة
مشاركات: 369
الاخت القديره هلاليه مررره


اشكرك على هذا الموضوع وان كنت ممن يفضل الرد على هؤلاء الرعاع وعدم السكوت لهم حتى يعرفوا قدرهم الا انني ساحاول الابتعاد عنهم في مقالات قادمه



تحيتي لك ولكل من رد على هذا الموضوع




عظيم مر من هنا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/11/2005, 08:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
اشكرك على هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/11/2005, 08:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم في الصميم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2003
المكان: بين النجوم
مشاركات: 1,905
كــــ،،ــــلآمـــ جـــ،،ـــمــــ،،ـــيـــ،،،ـــل والمـــ،،ــنـــ،،ــتـــ،،ـــشـــ،،ـــري


بــــ،،ــــس وٍيـــ،،ـــن الــــ،،ـــي يـــعـــ،،ـــمـــ،،ــل فـــ،،ــيـــ،،ــهــ ولآ يــ،،ــجـــ،،ــيـــ،،ــب طــ،،ــآريــ،،ــهـــ،،ــمــ. :sad:


وأنآ عندي إقترآح ‘‘

الي يجيب طآرٍيهمـ يغسل يدينهـ سبع مرٍآت أخرهـآ بالترٍآب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/11/2005, 08:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 174
تحياتي لكافه الزعماء ..

ان البلوي لايظهر الا عند انتهاء عقد احد الاعبين ... او بزوغ نجم لاعب جديد

والغريب ان الاعبين لايستفيدون من اخطاء غيرهم ...

انظروا الى خميس العويران .. بعد ان كان قائد المنتخب .. ومحوره الذهبي ..

اصبح الان شيء من الماضي ... انظروا للنجم الانيق خالد مسعد ... الى قهوجي ... الى الواكد.. الى الى

لكن في الجهة الاخرى انظروا الى طلال المشعل حماه الله شر الاصابات ...

بعد ان اعلن انه لن يترك الاهلي .. لابد انه شعبيته زادت وعشاقه كثروا

انظروا الى ياسر القحطاني ...

هؤلاء فعلا هم من سيبقى اسمهم في الملاعب ...

الى صاحب القال..

اشكرك على احرفك الجميله .. والتي خلطتها بروح المداعبه التي نادرا مايتميز بها عضو

وقله الردود ليس دليل على سوء المقال..

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/11/2005, 08:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: مع الزعيم
مشاركات: 634
[align=center]مساء الخير ،، هلاليه مرره

الحقيقه انها كثرت مواضيع الاتحاد وجستنية واتمنى ان تنتهي في منتدانا عاجلا غير آجل ،،

وبالنسبه لنهايه عقود اللاعبين وروحتهم للاتحاد ،، فـ أرد بالمثل اللي يقول ..[/align]

ما طاح من النجوم أخف للسماء
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/11/2005, 10:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 322
كلام رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/11/2005, 12:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الجامعـة الإسلاميـة
مشاركات: 2,026
بصراحة أكثر ماشدني في هذا الموضوع هي الأخطاء الإملائية
فكل (ظاء) قلبتيها (ضاد) وكل (ضاد قلبتيها (ظاء)
وكل ألف مقصورة صارت في موضوعك ممدودة
وكل ممدودة أصبحت مقصورة
وهذا ماشوه الموضوع وجعلني لا أستمتع به
أحبتي .. أنتم كـُتّاب
فتعلموا الإملاء ثم اكتبوا

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube