#1  
قديم 31/10/2005, 10:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: الرياض - القاهرة
مشاركات: 369
للكبـار فقـط..

[align=center]

أي هلالي يعلم جيداً قوة الاتحاد، لكنه حينما يرفض الاهتمام به فهو بهذا الرفض يقدم رسالة قوية جداً على أن ما يملكه الاتحاد اليوم الهلال سبقه بسنين.. انظروا حولكم..
ولا تبعدوا بانظاركم
مرتزقة نادي الاتحاد والمطبلين له صالوا وجالوا ونحن نسمع صراخهم من كل مكان بانهم على اعتاب مهمه مكوكيه لم يكن هناك من هو مطابق للمواصفات الخارقه للعاده لكي يخوض هذه المهمه وانهم يلعبون البطولة الاسيوية وكانها بطولة ليس لها نظير سبحان الله الم يسال اي اتحادي نفسه من سبقهم الى هذا المكان الذي ازعجونا بوجودهم فيه... المفروض ان لا يطمح اي هلالي في أن يجعل من اتحاد جدة خصماً ونداً ومنافساً لفريق أزرق يراه على الدوام بمثابة الهامة التي لا تخنع ولا تهتز ولا تقبل الانحناء ولكن في نفس الوقت أي هلالي بالتأكيد لم يخرج عن صفوفنا كي يقول الاتحاد على سبيل المثال (ضعيفاً) بل لا يقبل أن يكون هكذا من باب الكبير لابد ان يكون كبيراً او اننا ككبار لابد ان نطبطب ونرتب على رؤوس الصغار عندما يلتصقون بارجلنا


من حقنا كهلاليين أن نمارس فوقيتنا وعلو كعبنا بحكم الماضي ووجود الحاضر ، ومن كامل حق الاتحاديين بحكم حاضرهم أن يمتدوا بين كل ميادين الرياضة رافعين الهامات ليظهروا رقيهم بألقاب تحققت في زمنية منصور وإدارته فكانت رداً على من يشكك في الإتي.
أما المنافسون للإتي فنظرتهم قد لا توازي نظرة الهلال ولا تشبهها، ذلك لأن الحسرة السائدة في إنتاجية ما يفعلونه كافية لاعتماد الصمت وضرب الكف بالكف، لأنهم في الأصل لا طالوا بلح الشام ولا عنب اليمن.
ولكن ينبغي على الحاضر الإتحادي أن لا يتنقص في كل ماهو حاضر للهلال... الذي ينظر لشخبطة اعضاء المركاز الاتحادي وعلى راسهم جستنية حيث انهم ينظرون حصول الاتحاد على البطولة العربيه مسواياً لكل البطولات المحليه للهلال الموسم الفائت وكان الهلال لم يسيطر على البطولات المحليه والتي اكاد اجزم ان الاقلام العربية المهتمة بالرياضة الكروية السعودية تكلمت عن هذا الانجاز اكثر من الاقلام الاتحادية... غريب هذا الامر ولكن لماذا غريب ؟ لاننا كهلاليين لا ننتقص من انجازات احد كما يفعلون نحن لسنا هكذا وليست من شيمنا ولكن نحن نعتمد خط سيرنا الثابت دائماً ونحصد الانتصار تلو الانتصار والكاس تلو الكاس ولم ننتقص من كان له نصيب في الذهب


الهلال مختلف في كل شيء طريقه واضح جلي ليس له أعداء لكن له منافسون وله حاقدون... والحاقدون ((الذين من حقدهم ننظر اليهم كاعداء)) لا يرون لانهم طيور ظلام وسلاحهم الكلام فقط اما الزعيم فسلاحه الذهب والهلال بصراحه ليس له سلاح غير سيف من ذهب قد يقول البعض ممن يقرأ كلامي ((لانني اكاد اكون واثقاً بان ليس كل من بقرأ كلامي هلالي)) ان هناك كتاب هلاليين.. اقول نعم لدينا ونحن نفخر بهم ولكن هم ليسوا ليهاجموا الانديه او التقليل من انجازاتهم وليسوا ليقولوا اللاعب الفلاني لابس قميص مكتوب عليه لاس فيغاس او حتى شارع الهرم بل ليوثقوا مايحصده الهلال من ذهب وليردوا على بعض الرعاع مثلهم بسبب مايقولونه من ترهات وتفاهات.. صدقوني مهما طالها التشكيك وهو سيطول مادام البلوي يضخ الى حساباتهم مسيلة الدموع (( قد ذكرت في مقال سابق ان مسيلة الدموع = 500 ريال )) فتشكيكهم بلا أدلة..
لكن ارديهم ان يوقفوا عقولهم لدقيقة لاقول لهم ان نجوم الهلال حقيقيون وليسوا مصطنعين أما الاتحاد فهو منظومة يدعمها البلوي بكافة السبل والوسائل لتظل على السطح ولكن لو أهتز أو مل أو حصل له اي شيء يبعده عن الاتحاد فسيرجع الاتحاد كما كان..
وللمعلومية فقط ان الذي لا يعتمد على اساليب علمية ولا عقليات احترافيه فسينتهي هذا الشي وسترون ان الاتحاد ليس الا فقاعة صابون صنعتها يدي البلوي ولكن الذي ارجوه ان تتذكروا كلامي هذا عندما تنفجر هذه الفقاعه وتتلاشي.


بعض الاعلاميين امثال الكاتب عدنان جستنية الذي يهاجم النجم الجماهيري في مناسبة وغير مناسبة بالرغم من التناقض في كتاباته عفواً اقصد شخبطاته... سؤال يطرح نفسه لماذا جستنية لاينتقد فريقه هل هو نادي ملائكي قد نزل من السماء ام ماذا ففي حال الفوز يبدأ المديح في الاتحاد وتبدأ سرد الحكايات الخرافيه التي لا تنتهي ولن تنتهي الا بنهاية اموال البلوي والثناء على رئيس ليس له حدود او حواجز وفي حال الخسارة يتوجه الى مواضيع إما في نادي الهلال أو سامي (العالمي) الذي اصبح شغله الشاغل ((واتوقع انا ان يشخبط ويقول ان لليونسيف ميول هلاليه والسبب ان شعار اليونسكو خلفيه بيضاء والشعار ازرق اللون)) او مواضيع اخرى ولاينتقد أخطاء ناديه أو مدربه وكان فريقه ناده مرفع ومنزه عن الاخطاء.


شي آخر احب ان اتكلم عنه لان جستنيه لا يكف التكلم عنه وهو اعتذار سامي عن المعسكر الاعدادي للمنتخب عجباً لهذا الرجل.. ألهذه الدرجة وصل به التجني على الهلال وعلى لاعبيه، أنسيت يا عدنان أن لاعب الاتحاد لكرة السلة علي المغربي قدم اعتذاره عن مشاركة في ثلاث بطولات رسمية هي البطولة العربية وبطولة الملك عبدالله الثاني والبطولة الآسيوية.. لماذا لم تتهمه بما اتهمت به اللاعب الهلالي رغم أنه اعتذر عن بطولات رسمية ولم يعتذر عن معسكر أو مباراة ودية.. وأعتقد أن السبب واضح وهو التعصب الذي يعيشه جستنيه.. ليس هذا فقط بل في إحدى كتاباته وهي بعنوان (الحمد لله رغماً عن أنوف أعجاز نخل خاوية).. ذكر أن عبدالله الدبل يصارع حالياً بالاتحاد الآسيوي لينتزع بالقوة لقب نادي القرن.. ام اقل لكم انه التعصب بعينه ويهدد الدبل بأنه إن لم يتوقف الحرجة عن ذلك فسوف يفضحه بذكر المواقف الحرجة الذي تعرض لها على حد قوله.. والذي اطلق عليه لقب الغبي رداً على كلامه ((ياجعل حيلهم بينهم)).


رغم ان الدبل لم يفعل شيئاً اطلاقاً من هذا القبيل... كما ان الدبل ظهر على شاشة القناة السعودية الرياضيه وذكر انه لا يوجد شيء في الاتحاد الاسيوي او في ملفاته باسم نادي القرن وقد كان يتكلم عن هذا الموضوع وكان الموضوع لا يعني له اي شيء، فبدل من أن يشجع الدبل بأن يعيد للكرة السعودية لقباً كان الأجدر به أحد أنديتها وهو الهلال راح يلذعه بالكلام ويدده ياللعجب الى هذا المستوى وصل التعصب لو كان الاتحاد ينافس الهلال على لقب فريق القرن وقال ماقال لكان هذا هو التعصب والمتعارف عليه من قبل الرياضيين ولكن ان يصل به التعصب الى درجة التخلف فلا استطيع الا ان اقول لا حول ولا قوة الا بالله واللهم الهمنا الصبر والسلوان على امثاله.


على جميع الهلاليين الاستعداد لما بعد مباراة العين حيث ان فاز الاتحاد وتاهل لكاس العالم القادمه فستكون هناك افراح وليالٍ ملاح لكن ليس على طريقة يافرحتنا حققنا انجاز جديد لنادينا او رفعنا اسم نادينا ورفعنا اسهمه بين الانديه المنافسه وبعدنا المسافات بيننا وبينهم لا والف لا... بل على طريقة نحن نادي الوطن والباقيين صفر على الشمال ولولانا لاكان اسم السعوديه وفي قاع القائمة الاسيوية ونحن الذين تاهلنا ولا يوجد غيرنا في مستوانا والهلال ليس نداً لنا لا هو ولا غيره... والهلال نادي عادي ولا يستحق ربع هذه الهاله الاعلاميه التي حوله ووتابع اخباره..



ولعلمكم ايها الهلاليون قبل هؤلاء المرتزقه ان الهلال تاهل لهذه البطولة عام 2002 م قبل ناديهم وبعد نادي النصر السعودي ولكن لم تقم لاسباب ماليه بحته حيث حصل اختلافات ماليه بين الشركة الراعية للبطولة والفيفا والذي تناساه الجميع بما فيهم الهلاليوون انفسهم ولكن طبعاً الهلاليين تناسوه غير متعمدين او غير واعيين لما حصل خلف كواليس الفيفا اما الباقون واخص هنا بكلامي هذا طيور الظلام فقد تناسوه متعمدين وانا استغرب من يقول ان الاتحاد لو فاز سيكون ثاني نادي سعودي يتاهل لكاس العالم للاندية بعد النصر وانا هنا اصر على استحقاق الفريق الهلالي للعب في كاس العالم ولكن الذنب ليس ذنبه ان بطولة كاس العالم للاندية الغيت علماً بان هناك من يقول من البيت الهلالي بان الهلال قد تم تعويضه بمبلغ مادي بدلاً من الغاء البطولة.


انا هنا اقول هذا الكلام كرسالة لكل هلالي يتحدث بأرقام الماضي، وهنا أيضا لأي صوت يقول الهلال تغير، كما أنا هنا للتوضيح لأي رأي يقول هذا زمن الاتحاد..
الهلال موجود في كل زمان ومكان وانا اسال الجميع هل هناك شهر يمر بدون ان نرى الهلال؟؟ لا يمكن
هل هناك ليلة تمر بدون ان يفكر جستنية كيف يسيء للهلال في مقالاته؟؟ ايضاً لا يمكن
فيلعم الجميع ممن يقرا كلامي ان الزعيم موجود مهما كان هناك فقاعات صابونيه حوله ومهما بلغ حجمها.






[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/10/2005, 10:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 618
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/10/2005, 10:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/10/2005, 10:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: الرياض - القاهرة
مشاركات: 369
نشكر لكم مروركم اخواني بس ماعندكم غير هالرموز......؟

يعني ماعندكم تعليقات شي نسيته شي غلطت فيه موضوع ماتكلمت فيه؟؟

نتمى من بقية القراء الاعزاء ابداء مرئياتهم بشكل اوضح


شكري للجميع




عظيم مر من هنا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/10/2005, 10:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: ::معقل الابداع الكاتلوني.::
مشاركات: 2,443
الله يسلم لك يدينك ويجعلك بالجنه


والله إنك مبدع


وأنت تقول مافيه شىء نسيته


ارد عليك اقول كامل والكامل وجه الله



اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/10/2005, 10:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو خالد 15
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 1,202
مشكوووور ويعطيــك العــافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/10/2005, 10:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
الله يعطيك العافية

وتسلم يمناك على الكلام الرائع

والاتحاد صدقوني 4 سنين وينتهي بسبب دعمه للفريق الأول وتجاهله للناشئين والشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/10/2005, 10:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 251
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/10/2005, 10:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/10/2005, 10:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السااام سااامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 1,780
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور اخوي على الكلام الرائع


وانا ودي اعرف وهم ينتقصون من الهلال وش موقفهم
وهو اللي طلهم العام من المربع شر تطليعه
وهالسنة بإذن الله بيأدبهم الأزرق أحلى تأديب كروي
ويعلمهم حجمهم الطبيعي
هم ومركازهم وصاحفيوا الغفلة المرتزقة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وبالنسبة لنجس النسة المدعو بمدير المركاز
فوالله اني أترفع عن الكتابة عنه

لا لشي

سوى أنه أصغر بكثييييييييييير من أن يحط راسه براس أسياده
وعليه أن يعلم مقدار حجمه الطبيعي كما هي حال فريقة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وبالنسبة للإعتذارات

انا اقول ارجعوا واعرفوا تاريخ اعتذارات لاعبيهم
محمد نور ومبروك زايد ولاعبي السلة وغيرهم
وتعرفون لما هذه الكتابات عن سيد وجن الملاعب
وفريق آسيا الأول غصبا عن الكل


ـــــــــــــــــــــــــــ

وتحياتي وشكري لك اخي العزيز
ولكل من ينتمي لهذا الكيان الأزرق
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/10/2005, 10:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
يعطيك العافية يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31/10/2005, 10:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2005
مشاركات: 116
[align=center]
موضووع اكثر من رائع اخوي ...

ومثل ماقلت الهلال موجود في كل زماان ومكاان ..

يعطيك الاااااف العوافي اخوي ..

تحياتي

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 31/10/2005, 10:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
كلامك سليمـ و رائع
..!!

و اكيد .. الزعيم موجود بكل مكان و زمان
..!!

ألف شكر لكـ .. و بالتوفيق للزعيم ان شاء الله ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31/10/2005, 10:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
المكان: ربـــ الأسياح ـــوع
مشاركات: 1,358
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مشكور وماقصرت وكلام حلو وجميل جداااااااااااااااااااا


كلامك سليم ومافيه أي حاجة والله يوفق الزعيم أينما كان
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31/10/2005, 11:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
حلو النقل من الجريدة الر ياضية ههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube