#1  
قديم 31/10/2005, 05:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: داخل قلب كل هلالي
مشاركات: 11
:: معاً........ نحو منتدى أفضل::

[align=center][align=center]* يسرني في البداية أن تكون هذه هي المشاركة الأولى لي وبذلك أكون قد ألتحقت في ركب المبدعين على هذه الشبكة.

**************************

* صراحة أنا متابع قديم للشبكة وللمواضيع المطروحه لكن من يلاحظ في الآونه الأخيره أصبح الطرح ضعيفا لدرجة أن الكتاب الجيدين أصبحوا يعدون على الأصابع وهذا خطر يهدد الشبكة .

*************************

* مع احترامي للجميع أصبحنا لا نقرأ حاليا الا المواضيع المثبته( تركنا مهمة الانتقاء لمشرفينا الأفاضل).
************************
* أما الردود فحدث ولا حرج أصبح أغلبية الأعضاء يرد حتى يتم زيادة عدد المشاركات ويتباهى برقمها المميز (أحد الأعضاء حدث عنده زيادة خيالية في عدد المشاركات مما اضطرني لمتابعة ردوده فوجدت أنها ابتسامات وعبارات شكر بسيطة)

***********************

* أنا لا أمانع من الشكر ورد الفضل لأ صحابه لكن ليس في جميع الردود ( بعض المواضيع تحتاج الى نقاش جاد )

**********************

* نلاحظ أن المتميزين والمبدعين على هذه الشبكة ظهورهم أو كتاباتهم تكون متقطعه فالإنسان مهما كان بعد كل استحضار ذهني يحتاج الى راحة حتى يعود بنفس الإبداع والقوة( فياليت البعض يتعلم من كتابنا الافاضل).

**********************

* من الملاحظات أيضا أن الأعضاء انشغلوا بغير الهلال وأعطوهم أكبر من حجمهم سواء أندية أو كتاب فلنترك الانشغال بالغير لهم ولنتفرغ لبطولاتنا وامجادنا وما ضر الهلال نعيقهم من قديم الزمان فالكلاب تنبح والقافلة تسير.

*********************

* يا أعضاء الشبكه على خطى( الهلالي ابو سارة, تغيب الشمس بحلم يومي , السامي كسمو الهلال, المشتاقة لرحمة الله,رحـــال ,عاشق أبو بندر,abu faissal) سيروا فهم خلاصة الكتاب في الاونه الاخيره.
**********************
* قالوا في المثل اذا قالت حذام فصدقوها وانا اقول اذا قال عويطه فصدقوه
فهو بعد ادارة الاخبار في المصداقيه

*********************

* أعجبني 10 روبينهو 10 فمشاركاته قليلة ومع ذلك ثبت له مقال ( يعني التثبيت ليس مقياسه كثرة المشاركات لكن قوة الطرح وجودته تعني التثبيت)

***********************

* يا إدارة المنتدى أعيدوا لنا كبار الكتاب نتمنى عدم الأكتفاء بفهد الصالح ( كاتبي المفضل) نحتاج إلى الكثير

********************

* اتمنى أني لم أكن ضيفا ثقيلا وليتذكر الجميع أن اختلاف الرأي لا يفسد للو د قضيه

******************

قفلة

ليس كل ما يلمع ذهباً وليس كل من حقق بطولة هلال [/align][/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/10/2005, 06:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/05/2005
المكان: في قلوب محبيني
مشاركات: 94
كلام جميل واعتقد انك اصبت الهدف

وجبتها على الجرح خصوصاً الاهتمام بغير الهلال

كالإهتمام بجستنية وغيره الباحثين عن الشهرة

والله صار الواحد مايقراً بعض المواضيع من سخافتها

وفيه مشكلة وهي وجود موضوع مكرر ولكن الصيغة تختلف وكذا العنوان مافيه احد يقراء ويتأكد قبل الطرح

ومشكور

النمـــــ الهلالي ــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/10/2005, 06:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 178
اخوي السفير00
تشرفنا بانضمامك00ويسعدنا ان يكون عضوا بمثل ماتحملة من افكار00
ايدك بقوة في ماقلتة 00وننتظر منك الكثير 00البداية تشير لذلك00
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/10/2005, 06:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: !!
مشاركات: 1,621
اخوي السفير00
تشرفنا بانضمامك00ويسعدنا ان يكون عضوا بمثل ماتحملة من افكار00
ايدك بقوة في ماقلتة 00وننتظر منك الكثير 00البداية تشير لذلك00



وأنا صراحة ما أهتم للمواضيع المثبته كثير أهتم بالي مو مثبته


ومشكور على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/10/2005, 06:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
[align=center]

[glow=000000][glow=FF6600]حـيـاك الـلـه أخـوي سـفـيـر الـتـعـصـب فـي مـنـتـدى الـزعـيـم،،


والـلـه إنـي مـعـك فـي كـل كـلـمـة قـلـتـهـا،،

نــنــتــظــر إبـداعـاتـك وأتـمـنـى إنـك تـكـون مـن الـكـتـاب الـمـمـيـزيـن أمـثـال (أبـو سـارة،هـلالي محايد،المشتاقة لرحمة الله،أبـونورة،أبونورة شايت الكوره، السامي كسمو الهلال،تغيب الشمس بحلم يومي)


تــحــيــاتــي لــك،،



مــن نــظــرة حــبــيــتــك،،[/align]
[/glow][/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/10/2005, 11:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 322
كلام اكثر من راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/11/2005, 01:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2004
مشاركات: 273
أتمنى ألا أرى أي موضوع يتحدث عن جستنية أو البلوي.

وأتمنى أن يرتفع مستوى المنتدى عن سفاسف الأمور.

ولعل ذلك بيد إدارة المنتدى -

كما آمل أن يكون هناك تشجيع للطرح المدعم بأبحاث متعمقة وأدلة صحيحة كما فعل الكاتب فالكونزا في طرحه الذي بين عدم قانونية استبدال اللاعب ديمبا باللاعب زاراتي.
فعلاً موضوع مميز مدعوم بالأبحاث في الجرائد البرازيلية وأحداث الدوري هناك وحال اللاعب الذي قرر فيه د. سالم الزهراني أنه مصاب بعاهة مستديمة.

وكل التوفيق لمن يكتب لمصلحة الرياضة السعودية ونادي الهلال...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/11/2005, 02:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
مشاركات: 166
كلامك جميل ياسفير التعصب

بس كلامك مو راكب على أسمك

كذلك كلامك خلق لك صوره جميله لدي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/11/2005, 04:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 499
مشكووور اخوي سفير التعصب ...

وانا معاك في كلامك الراااقي واتمنى من الاعضاء السماع لما تقول ..

والف شكر لك على موضوعك الرااائع . والله يشهد اني مارديت الا عشان الموضوع عجبني ويستاهل ... ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/11/2005, 04:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 160
صدقت لكن

لاحياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/11/2005, 04:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
( تركنا مهمة الانتقاء لمشرفينا الأفاضل).

والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/11/2005, 05:59 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: داخل قلب كل هلالي
مشاركات: 11
شكرا لتفاعلكم بصراحة تغمرون الواحد بالمحبه من اول اطلاله

اتمنى ان اكون عند حسن الظن

ولكم فائق تحياتي


محبكم سفير التعصب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/11/2005, 06:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: بعيونها .. بعد اذنها (L)
مشاركات: 270
الصراحه اصبت الحقيقه بمقالك
ومشوار الألف ميل يبدأ بخطوه وهذه اولى خطواتك


نتمنى لك التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/11/2005, 06:35 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
كلام رااااااائع مشكور يالغالي ...

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/11/2005, 06:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
المكان: في كل مكان تلقاني
مشاركات: 116
أخي الكريم سفير التعصب
السلام عليكم
ماأدري وش أقول لك لكن في إعتقادي
إن إسلوب الطرح عند بعض الإخوان سطحي للغاية
وينم عن عاطفتهم الهلالية وميولهم للاعب معين
أونجم بارز في النادي وتطاول عليه بالنقد أحد الكتاب
في الصحف وهذا لايقلل من قيمته كلاعب يرتدي شعار
الهلال الذي لم يرتديه إلا وهو أهل ويستحق بالفعل أن
ينتمي إلى هذا الكيان العظيم. وتجدهم أحياناً أخرى
يمجدون لاعباً دون آخر ويكيلون له المديح دون غيره
من اللاعبين وينسبون له الفضل في تحقيق بطولة معينة
ونسوا أن الهلال نادي متكامل لاعبين وجهاز فني وإداري
وطبي وجمهور و.... و......
أقولها وبصريح العبارة الهلال ليس نادي لاعب معين بل كلهم
(عينين في راس) من أول ماتأسس هذا الكيان حتى حاضرنا هذا
وسيظل في المستقبل كم هو نادي الهلال الكياااااااااان.
دعونا من المجاملات وإجعلوا من هذا المنتدى واجهة حضارية
تليق بهذا الكيااااااان وأن نعتمد في طرحنا على العقل الهلالي
لا العاطفة الهلالية حتى نرد بعضاً من الجميل لهذا الكيااااااان
ونجعل منه واجهة مشرفة تليق به ككياااااااااااااان.
أخوكم
ابوفارس15
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube