#1  
قديم 30/10/2005, 11:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 12
نمر الكره السعوديه والموج الازرق

[align=center][rams]http://www.alhilalclub.net/music/save.gif[/rams]زعيم نصف الأرض الهلال

استماع

احب ان يكون رابطه الهلال على شرف يوسف الثنيان


يوسف الثنيان... هذا اللاعب الأسطورة .. الذي واجه من الظلم .. ما يكفي لتحطيم أكبر لاعبي العالم ... سحر الجميع بفنونه .. وأجبر الفرق على تقديره.. لقن المدافعين أصول التسحيب .. ولقن الكباتنة فنون رفع الكوؤس .. لا أعلم ماذا ألقبه أو ماذا أسميه ؟؟.. ولكن سأقول يوسف الثنيان .. لأن كل ألقابه ليست سوى مجرد أشتقاقات منه ..

مـــــن حـــــيــــــاتــــــه الــــــخـــــــاصــــــة

يوسف بن ناصر الثنيان ولد بالرياض عام 1384 الموافق عام 1965 ميلاديا .. والتحق بمدرسة أبوبكر الرازي في المرحلة الأبتدائية .. ثم انتقل لمدرسة عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - ليتمم المرحلة المتوسطة و يحقق شهادة الكفاءة ... و اختتم دراسته بحصوله على شهادة الثانوية التجارية ....
وأيماناً من يوسف بأن الزواج سيتمم نصف الدين وأنه سيكون مدعاة لأستقراره الفني فقد تزوج يوسف في عام 1411 تقريباً ... وله حالياً أربعة من البنات ....

(( الوعد عند الركنية ))

بـدايــــة الأســــطــــورة

أكتشف كشافو نادي الهلال يوسف الثنيان أثناء دورة رمضانية .. وعرضوه على المدرب اليوغسلافي بروسيتش والذي طالب بضمه للنادي ... و رغم رفض والد يوسف - رحمه الله - ألا أن أصرار الهلاليين وعلى رأسهم الشيخ عبدالرحمن بن سعيد .... و أصرار يوسف ساهم في رضوخ والد يوسف للأمر الواقع ... فانضم يوسف الى الهلال سنة 1400 . وعمره 16 عاما ... و شارك مع ناشئي الهلال.... و من ثم رفع لدرجة الشباب و سجل خلال موسم 1403 ما يقارب 12 هدفا كان أهمها على الأطلاق هدفه في المرمى الأتحادي .. مما مكن الهلال من تحقيق بطولة المملكة للشباب .... فكانت تلك البطولة كالقطرة الاولى بين غيث البطولات الثنيانية ...



هذا جزاء الي يعاند يوسف

الأســطــــورة تــكــتـــمل

في العام الذي يليه - 1404 - انتقل يوسف للفريق الهلالي الأول مع كبار لاعبي الهلال .. وشارك في فترات متقطعة .... و استطاع الهلال تحقيق كأس الملك في ذالك الموسم ..
و في عام 1405 .. استغل يوسف الفرصة التي أتيحت له أيما أستغلال ... فشارك لأول مرة كأساسي أمام القادسية ....... و حقق الدوري الممتاز مع الهلال بعد أن سجل 13 هدفا جعلته كوصيف لهداف الدوري - زميله المهاجم هذال الدوسري - .. كما حقق الهلال المركز الثاني في كأس الملك ..

وفي عام 1406 أكمل يوسف الثانية والعشرين من عمره .... وجمع المجد من أطرافه فحقق بطولة الدوري الممتاز مع الهلال بعد أن سجل هدفاً مهماً أمام نادي النصر فضمن البطولة للهلال .... كما ساهم في أحراز أول بطولة خارجية للهلال بعد أن ساهم في أحراز بطولة الأندية الخليجية ال4 والتي أقيمت بالرياض وقد سجل فيها يوسف هدف الفوز الهلالي أمام نادي البحرين البحريني .... ووصل يوسف مع الهلال للمباراة النهائية لكأس الأتحاد وخسرها الهلال ليحل في المركز الثاني كما شارك مع الهلال في الوصول للمركز الثالث في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري والتي أقيمت بتونس .... فكان لزاما على الجهاز الفني للمنتخب من ضم يوسف للتشكيلة التي توجهت لكوريا لتشأرك في دورة الألعاب الآسيوية وسجل خلالها أول أهدافه الدولية الرسمية بالتخصص أمام المنتخب الكويتي في مرمى الشمري .... وقد كان مجموع ما سجله يوسف مع الهلال في هذا الموسم خلال جميع البطولات ما يفوق ال 15 هدفا ...



يأســـرك بولائــــه .. فــهـنـيــئا لـنـا بـــه

اما في العام 1407 فلم يحقق إلا بطولة وحيدة مع الهلال ألا وهي كأس الأتحاد من أمام نادي الأتفاق .. ووصل يوسف مع الهلال للمركز الثاني في كأس الملك وكذلك في بطولة الدوري الممتاز .. كما شارك يوسف مع الهلال في بطولة الأندية الخليجية ال 5 والتي أقيمت بالكويت وحل الهلال فيها ثانياً ... كما شارك مع الهلال في البطولة الآسيوية ال 6 للأندية أبطال الدوري والتي أقيمت بالرياض .. وحقق فيها الهلال المركز الثاني خلف نادي فريوكا الياباني ..

وفي عام 1408 حقق يوسف الدوري الممتاز مع الهلال .. كما أستطاع الوصول مع الهلال للمباراة النهائية للبطولة الآسيوية والتي أنسحب فيها الهلال بعد أن رفض الاتحاد السعودي اشراك اللاعبين الدوليين !! ..




أفرح .. يا بخت الفرحة فيك

أما في سنة 1409 .. فلم يوفق مع الهلال في المحافظة على لقب الدوري الممتاز وحل مع الهلال في المركز الثالث ... ولكنه عوض الجمهور بكأس الملك من أمام النصر وبالثلاثة ..... .. وشارك مع المنتخب في كاس الآمم الآسيوية والتي أقيمت بدوحة قطر ... وحققها مع المنتخب السعودي وكان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لقب أفضل لاعبي البطولة ... ولكن الأتحاد الآسيوي بقدرة قادر حوّل اللقب لأحد لاعبي كوريا الجنوبية (( صاحب الرقم 16 )) !! .. وقد شارك يوسف مع المنتخب في تصفيات كأس العالم 90 والتي لم يوفق المنتخب في الوصول أليها وقد سجل خلالها يوسف هدفين

تسديدة قوية أرضية .. تسكن المرمى النصراوي ..

وفي العام التالي - 1410 - أوقف لمدة ثلاثة أشهر لبصقه على الحكم عمر المهنا فلم يشارك مع الهلال في تحقيق كأس الأتحاد السعودي ولكنه عاد ليشارك في أخر الموسم وحصل مع الهلال على بطولة الدوري الممتاز ....

اما في عام 1411 فكان موسم نحس على الهلال حيث لم يحقق أي بطولة !!

ولكن يوسف عاد مع الهلال في العام الذي يليه - 1412 - وحقق معه البطولة الآسيوية لأندية أبطال الدوري بعد أن ساهم في هدف التعادل في نهائي البطولة أمام الأستقلال الأيراني ... ثم شارك مع المنتخب في كأس الآمم الآسيوية وسجل خلالها هدفين وحقق مع منتخبنا الميدالية الفضية ...... وكذلك في كأس العرب بسوريا والتي حقق فيها الوصافة مع المنتخب ايضا .. ثم أوقف يوسف أثناء مشاركته مع المنتخب في كأس الخليج بقطر لمدة سنة لأسباب مجهولة !!

هدفه على الأستقلال .. في الدور الثاني .. هدف لا ينساه كل هلالي

ولم يشارك في العام الذي تلى عام 1412 بسبب الأيقاف الغامض - كما أسلفت -

وعاد يوسف عام 1414 بعد أن حرم من المشاركة ولم يتمكن الهلال في ذالك الموسم من أحراز أي بطولة !!

أما في العام الذي يليه 1415 فعاد ليحقق مع الهلال أول عقد البطولات العربية أمام شقيقه الأتحاد بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية ... ثم حقق مع الهلال كأس ولي العهد من أمام الرياض ... ثم عاد ليحقق المركز الثاني مع الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخساراة أمام النصر ..

و في عام 1416 أتمم يوسف ال 32 من عمره .. ولكنه كان في قمة شبابه الفني ... فحقق العديد من الأنجازات خلال هذا الموسم ... فحقق مع الهلال كأس الأتحاد السعودي من أمام الأتفاق ..و رغم فشل الهلال في تحقيق بطولة النخبة الاولى وحلوله في المركز الثالث فلم يحبط ذلك نفسية يوسف القوية .. فعاد ليحقق مع الهلال البطولة العربية للاندية ابطال الدوري للمرة الثانية على التوالي بعد أن جندل الهادي بن رخيصة - رحمه الله - وجعل شكري الواعر يفغر فاه وهو يشاهد كرة أبو يعقوب وهي تهز شباكه ..... ثم عاد يوسف للوصول مع الهلال لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الأهلي في عقر داره بهدفين .. والتي غاب يوسف عنها بسبب حصوله على الكرت الأصفر الثاني أمام الأتحاد في المربع الذهبي ..
أما على صعيد المنتخب فقد عاد يوسف للمشاركة بعد غياب دام 4 سنين !! ... واجتاز مع المنتخب تصفيات كأس الآمم الآسيوية الاولية وسجل خلالها يوسف 4 اهداف ..

هدفه على نادي الترجي .. وسط حضور جماهيري غفير لن تنساه مدرجات استاد الملك فهد .. تسبب في أيذاء رئيس النصر المتواجد بالمنصة !!



الطريقة الوحيدة لايقاف يوسف

هدفه على نادي النصر خلال موسم 1416 (( تعليقة مضحي ))

أما في عام 1417 فقد جمع المجد من أطرافه - كما يفعل دائما - فوصل مع الهلال للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين وحل الهلال في المركز الثاني بعد الخسارة من الأتحاد .. ثم عاد يوسف ليشارك في بطولة النخبة العربية وحل مع الهلال في المركز الأخير .. كما شارك مع الهلال في البطولة ال13 والتي أقيمت بمصر وحل فيها مع الهلال في المركز الثالث .. وعلى النقيض من هذا تماماً كان يوسف في قمة عطائه آسيوياً فحقق مع الهلال البطولة الأسيوية ال7 للأندية فسجل هدف الفوز الهلالي (( الهدف الثاني )) بعد أن أنقض النمر على تمريرة الذئب الرائعة وأسكنها شباك المرمى ... كما حصل مع الهلال على بطولة السوبر الآسيوية ليكمل عقد البطولات الأسيوية مع الهلال ويكون النادي الوحيد واللاعب الآساسي الوحيد الذي جمع كل البطولات الاسيوية ... فمرر لحاسم النهائيات (( سامي )) كرة التعادل في مباراة الأياب والتي ضمنت البطولة للهلال ..



الضحكة الماكرة .. بعد كل هدف ثنياني

هدفه على ناجويا .. خداع ذئب .. وانقضاضة نمر

أما على صعيد المنتخب .. فقد شارك في كأس الآمم الآسيوية حيث شارك يوسف وكان له النصيب الأوفر من تأهل منتخبنا لدور الأربعة بعد أن دخل ومنتخبنا متأخر بهدفين فسجل هدفين .. و أسهم في مثليهما .. عدا أفتتاحه لكوبري في سور الصين .. فأختير كأفضل لاعب آسيوي لشهر فبراير وحرم من لقب أفضل لاعبي أسيا في ذاك العام حيث حل في المركز الرابع وكان زميله محمد الدعيع في المركز الثالث.. بينما تصدر علي دائي القائمة !!



الف مبروك لكاس اسيا .. رفعها بيد يوسف

تمريرته الحاسمة للذئب في نهائي السوبر الاسيوي

اما في عام 1418 ... فكان موسما رائعا على يوسف .. فحقق البطولة الخليجية للأندية بعمان وسجل خلالها هدف وحيد أمام الرفاع الغربي البحريني .. وحقق كأس خادم الحرمين الشريفين من أمام الشباب .. ثم انتقل للمشاركة مع المنتخب في كأس العالم .. فحرمه كارلوس البرتو من المشاركة في اغلب المباريات الودية ثم شارك في مباراة الدنمارك الأولى في أخر ربع ساعة .. وعاد ليشارك أمام جنوب افريقيا وسجل خلالها أول أهدافه الدولية من ضربة جزاء .. بعد أن غاب أمام فرنسا ..




آآآآآآآآآه لو أعطيت الفرصة .. فقط

اما في عام 1419 فقد غاب يوسف عن نصفه الأول بسبب مشاركاته مع المنتخب .. ولكنه حقق مع الهلال المركز الثاني في كأس ولي العهد خلف الشباب .. ثم حقق المركز الثالث مع الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين .. أما مع المنتخب فحقق يوسف بطولة العرب (( بطولة يوسف )) فصنع هدفين لمنتخبنا في المباراة النهائية .. وسجل هدف التعادل لمنتخبنا أمام الكويت في دور الأربعة .. كما صنع اللاعب عبيد الدوسري و أعاده للتهديف بعد أن عانى كثيراً من أضاعة الفرص .. ثم شارك في كأس الخليج ال14 في البحرين وحقق المركز الثاني مع المنتخب .. وسجل خلال البطولة هدف وحيد أمام منتخب البحرين ..

في عام 1420 حقق يوسف مع الهلال بطولة الأتحاد رغم غيابه عن المباراة النهائية .. ثم حقق مع الهلال كأس المؤسس من أمام الأهلي بهدفين لهدف .. كما حقق مع الهلال كأس ولي العهد بعد الفوز على الشباب بثلاثية نظيفة .. كما حقق مع الهلال بطولة الأندية الآسيوية من أمام جابيللو أيواتا الياباني .. كما شارك مع الهلال في البطولة الخليجية التي أقيمت بالكويت وحل فيها مع الهلال في المركز الثاني ..



لقطة لا تتكرر .. ألا كل مائة سنة


هدف الموت ... على النصر .. ويا فرحة ما تمت يا نصر

وفي عام 1421 - العام الماضي - لم يشارك في أول الموسم وعاد مع الهلال في بطولة النخبة في سوريا وحققها مع الهلال .. ثم عاد وشارك مع الهلال في بطولة الاندية الاسيوية و سجل فيها هدف الهلال أمام بيروزي وتعرض بعدها للأيقاف الظالم من الأتحاد الآسيوي !!



قلتها من زمان .. مخاوي المنصات

أنجازات يوسف

رغم مشاركات يوسف المتقطعة ورغم الايقافات الظالمة .. فقد حقق يوسف رقم قياسي من البطولات للاعب (( 27 بطولة )).. رغم أنه لولا الله ثم غيابه وايقافه لحقق ما يقارب ال 32 بطولة على الأقل !! .. وهذا هو السجل الذهبي لهذه البطولات :

مع الهلال :
۝ كأس المؤسس (( 1420 ))
۝ كأس الملك مرتان (( 1404 - 1409 ))
۝ بطولة الدوري الممتاز 4 مرات (( 1405 - 1406 - 1408 - 1410 ))
۝ كأس خادم الحرمين الشريفين مرتين (( 1416 - 1418 ))
۝ كأس ولي العهد مرتين (( 1415 - 1420 ))
۝ كأس الأتحاد السعودي 3 مرات (( 1407 - 1416 - 1420 ))
۝ بطولة المملكة للشباب مرة (( 1403 ))
۝ بطولة مجلس التعاون الخليجي مرتين (( 1406 - 1418 ))
۝ البطولة العربية للأندية أبطال الدوري مرتين (( 1415 - 1416 ))
۝ بطولة النخبة العربية مرة (( 1421 ))
۝ بطولة الاندية الاسيوية مرتين (( 1412 - 1420 ))
۝ بطولة السوبر الاسيوية (( 1417 ))

مع المنتخب :
۝ بطولة أمم آسيا مرتين (( 1409 - 1417 ))
۝ بطولة العرب (( 1419 ))
۝ التأهل لكأس العالم 1998

أهدافه الرسمية مع الأخضر

خلال مسيرة يوسف .. تعرض يوسف لكثير من الأيقافات .. وكثيرمن الغيابات .. ورغم ذلك أستطاع يوسف تسجيل 18 هدف في المباريات الرسمية فقط .. وهي نسبة رائعة جداً للاعب وسط .. وهذه الأهداف الثمانية عشر :

۝ هدف على الكويت في دورة الألعاب الأسيوية بكوريا عام 1406
۝ هدف على سوريا في تصفيات كأس العالم 1990
۝ هدف على الصين بتصفيات كأس العالم 1990
۝ هدف على أمريكا بكأس القارات 1992 (( أجمل هدف بالرأس في أستاد الملك فهد ))
۝ هدف على الصين بكأس اسيا 1992 باليابان
۝ هدف على تايلند بكأس اسيا 1992 باليابان
۝ هدفين على اليمن التصفيات الأولية لكأس أسيا عام 1995
۝ هدفين على قيرقزستان في التصفيات الأولية لكأس اسيا 1995
۝ هدف على قيرقزستان في التصفيات الأولية لكأس اسيا 1995
۝ هدف على البحرين بكأس الخليج 1996
۝ هدفين على الصين في كأس الآمم الآسيوية عام 1996 (( كوبري سور الصين ))
۝ هدف على الكويت بتصفيات كأس العالم 1997
۝ هدف على جنوب افريقيا في كأس العالم 1998
۝ هدف على الكويت (( شربكة الفضلي )) في كأس العرب 1998
۝ هدف على البحرين بكأس الخليج 1998



في هذا الملعب ظلم يوسف

عــــالــــــم مــن الــــظــــلــــم

أذا قلنا أن يوسف الثنيان واجه ظلماً لم يواجه أي لاعب قط !! فنحن لا نبالغ .. نحن لا نريد تمييزا ليوسف - رغم أستحقاقه - و لكن لا يترك الحبل على الغارب للبقية ..بينما هو يواجه ظلم كبير .. سأذكر القليل من الظلم الذي وقع له .. ولكم الحكم :

۝ بصق يوسف على المهنا وأقف لثلاثة أشهر .. بينما الخوجلي يعتدي على الحكم و يوقف لمبارتين فقط مع شكر لرئيس ناديه !! يبدو أن اللوائح لا تطبق ألا على المواهب الوطنية !!


۝ أوقف يوسف في أيران لأعتدائه على الحكم - كما يشاع - دون دليل مادي أطلاقا .. بينما علي دائي يعتدي على حكم مباراة البحرين وايران بالصور وأمام شاشات التلفاز .. ولا من شاف ولا من دري !!

۝ أوقف يوسف في كأس الخليج مع اللاعب فهد الهريفي و لكن الفرق أن يوسف حرم من المشاركة بكأس العالم !!

۝ في بطولة اسيا بقطر كانت كل الترشيحات تصب في خانة يوسف لتحقيق لقب أفضل لاعب في البطولة وبقدرة قادرة تحول اللقب لأحد لاعبي كوريا (( صاحب رقم 16 )) !!

۝ عام 96 استطاع يوسف تحقيق العديد من البطولات أهمها كأس اسيا للمنتخبات وكاس خادم الحرمين الشريفين والبطولة العربية ولكن اللقب ذهب للأيراني علي دائي الذي لم يحقق أي أنجاز !!

۝ شارك ماجد في كأس العالم 94 من باب التشريف ولكن يبدو أن هذا التشريف لن يكون ليوسف عام 2002 .. لأن التكريم ليس للمواهب الوطنية !!

مــن تــــاريــــخ الــــنــــمـــــر

أضحك كثيرا لمن يقول أن يوسف مجرد مستعرض بالكرة .. أو أنه لا يصلح ألا للعب الحواري .. ولكن لأ أبلغ من الأرقام فهي الكافية بالرد عليهم :

۝ أكثر لاعب عربي وآسيوي تحقيقًا للبطولات ب27 بطولة
۝ حقق جميع البطولات الخليجية
۝ حقق جميع البطولات الاسيوية
۝ اللاعب الآسيوي الوحيد الذي حقق جميع البطولات الاسيوية كأساسي بالأضافة لنادي الهلال !! (( معلومة غير أكيدة ))
۝ اللاعب السعودي الوحيد الذي حقق بطولة اسيا 88 و 96
۝ أكثر اللاعبين الأسيويين حملا للكؤوس ككابتن وربما عالميا ً !! بما يقارب 15 بطولة
۝ حقق أكثر من ثلثي بطولات الهلال !!
۝ مجموع بطولاته مع الهلال فقط يفوق مجموع ما حققه نادي النصر طوال تاريخه !!
۝ مجموع بطولاته مع الهلال فقط يفوق ما حققه نادي الأهلي طوال تاريخه !!
۝ مجموع ما حققه مع الهلال فقط يفوق ما حققه نادي الأتحاد طوال تاريخه !!
۝ مجموع ما حققه يوسف مع الهلال فقط يساوي ضعف ماحققه ماجد عبدالله مع النصر والمنتخب !!
۝ مجموع بطولاته مع الهلال فقط يفوق مجموع ما حققه 149 نادي سعودي !!
۝ سجل مع الهلال ما يفوق ال 100 هدف

بالأضافة للكثير من الأحصائيات التي لا يتسع المجال لذكره .. فلا أدق من وصف من يتهم يوسف باللاعب الأستعراضي فقط ألا بالجهل الكروي !!

ثناينيات


هو من صنع المجد للرقم 15


۝ أذا كانت كأس العالم 86 تلقب بكأس ماردونا فأن كأس العرب 98 هي كأس يوسف

۝ لا يعلم البعض أن أول من قال كلمة (( أزهلها )) هو يوسف عندما قالها لفينجادا قبيل دخوله في مباراة الصين 96 وبالفعل زهلها فينجادا ففاز الأخضر ونزلت دموع مليار ونصف لينزل أكبر معدل دموع بالعالم .. هذا عدا عن كوبري سور الصين الذي أفتتحه النمر .

۝ عندما أوقف يوسف عام 1410 قالوا لن يعود وعاد وأحرز مع الهلال بطولة الأندية الاسيوية .. وعندما أوقف عام 1412 قالوا لن يعود فعاد واحرز مع الأخضر كأس امم اسيا .. وبعد كأس العالم قالوا يوسف انتهى فعاد واحرز للمملكة كأس العرب .. فاصبروا يا جماهير الأزرق والأخضر يوسف سوف يعود ؟؟



سجل ضحية في هذه البطولة رضا عبد زاده

۝ يوسف والمنصات صنوان لا يفترقان ..فلا غرابة أن يكون يوسف هو .. مخاوي المنصات ..

× هذه الألقاب المشتقة من أسم يوسف وهي (( الدكتور - النمر - الفيلسوف - الكمبيوتر - F15 - أبو يعقوب - أبو ناصر - العبقري - ملك المهارات ))

۝ لا يعلم البعض و أداراة الهلال بأن يوسف بأمكانه اللعب في البطولة العربية لأن الأتحاد العربي لا يقع تحت الأتحاد القاري .. كما يمكنه المشاركة بكأس العالم لأن الأيقاف قاري وليس دولي !!





صنع الكثير من النجوم للكرة السعودية

۝ حب النصراويين ليوسف .. ليس حبا فيه .. بل كرها لسامي ..

۝ لو سألنا الظلم هل ما يتعرض له يوسف هل يسمى ظلم ؟؟ لتبرأ منه لانه أكبر من أن يكون ظلماً !!

۝ إلى الهلاليين في النت .. ألا يستحق يوسف منكم لمسة حب بسيطة .. ولو بموقع ..!!

وهذ بالتاكيد قليل بحق يوسف

مع تحيات هذا الزعيم ياغشيم

ولكم مني هذا الاهداء


[rams]http://www.alhilalclub.net/music/save.gif[/rams][/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/10/2005, 12:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
يعطيك الف عافية ويلايت تجيب مقطع فديولنمراللة لايهينك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/10/2005, 01:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
وينك يا أبو يعقوب .....
خلاص انتهى الفن والهندسه في الكره بعد رحيل أبو يعقوب ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/10/2005, 01:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
أخوي أسير صدقت والله أنتهى الفن اللي كنا نتمتع به :sad: :sad:
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/10/2005, 01:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 618
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube