#1  
قديم 30/10/2005, 05:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: الرياض - القاهرة
مشاركات: 369
بعـض البيـان.. في قصـف جستنيـه على البيـبان

[align=center]مشكلة كبيرة أن يتكلم عن الصلح بين الانديه خاصه اذا كان يقصد بين الهلال والاتحاد لان المعروف للجميع ان البلوي وحاشتيه التي انت على راسها قطع الله راس العدو "وليس نادي الاتحاد" هو سبب المشكلة بين الهلال والاتحاد ابتداءاً بخطف الجمعان واغرائات الدوخي عن طريق اخوه "حماده" لعلمكم انه عندما كان الهلال يعرض للدوخي 3 ملايين اتاني الخبر اليقين من شخص عزيز ومصدر موثوق عرفته عن طريق الوالد انه لن يوقع للهلال انا لست هنا بصدد هذه الصفقات حيث اننا في عصر الاحتراف ولا ازيد عن كلامي هذا ولكن الطريقه التي وصل اليها البلوي للدوخي كان تستثير الشعب الهلالي غصباً عنه وفي نفس الوقت تثير الاشمئزاز والتقليل بالهلال قبل لقائهم الاخير في النهائي والمزايدات على القحطاني والاتفاق بينه وبين الزامل وغيرها والسؤال اللي يتبادر للذهن لماذا البلوي لم يظهر بأي حلقة بالمواجهة هل هو خوف ؟"اكيد"... او على الاقل برنامج فيه اتصالات جماهيريه لانه يعلم بانه سيكون هناك هجوم عليه بسبب افعاله ضد الهلال وغير الهلال ولو ظهر على برنامج تلفزيوني ستتم حجرته على يد مشجع هلالي زاحف.



نحن الهلاليون نتهم البلوي باغراء لاعبيمنا ونحن بهذا نتهم لاعبيننا بعدم الولاء من حيث لانعلم والبلوي من حقه مفاوضة اي لاعب يرى انه يضيف لفريقة مثلما للهلال حق في مفاوضة اي لاعب
اتحادي ولكن شتان فاللاعب الهلالي يجدها فرصة للأنتقال للأتحاد ودليل ذلك انتقال العويران والدوخي عكس اللاعب الأتحادي الذي يفضل عدم الأنتقال لخارج الأتحاد لأنه بسهولة لن يجد خارج الأتحاد افضل مماهو موجود.



في مقال آخر اول ماقرأت العنوان اعتقدت ان المقصود رمز الوطن سامي لأن هذه الصفه تنقصه حتى تكتمل الصفات التي سبق ان حصل على حسنات منها وما شاءالله ما أكثرها وتفاجأت بأن المقصود
ليس السامي لكن ما اكثر المنصفين اخرهم الكاتب الكبير الاستاذ فتحي سند حين قال يستحق سامي الجابر أن يكون ضمن افضل كوكبة على مستوى العالم وهو ظاهره تستحق الدراسة

الكاتب الكبير بنيس قال عندما يلعب سامي لاارى إلا هو الوحيد في الملعب بين الفريقين الذي يلعب حتى لو كان واقف فعقله يلعب حتى في عقول المتعصبين.

كيف يكون سامي هو ابن الوطن؟؟ وهو الذي ترك معسكر المنتخب الذي اقيم في المانيا وذهب الي السياحه في باريس اهذا انسان عنده وطنيه او ذرة احساس بالمسؤوليه يترك الواجب الوطني ويذهب للسياحه هل هذا لاعب وطني اعتقد بل اجزم لا لا لاعب صناعه ورقيه بحته لاعب لا يحتر م شعار الوطن دعه جانبا..هذا كلام شخص اعرفه واعرف غيره الكثير والكثير ممن ردد هذه العبارة ولكني سأسلهم

سؤالاً واحد بسيط هل سامي ترك المعسكر بإذن ام من غير إذن؟ اجبيبوا بنعم او لا.

وان قلتم ان الاتحاد السعودي دلله فاقول ولما لا؟ فانتم قد دللكم البلوي بطائره خاصه ولم نتكلم مع انكم انتم من نادى
بالمواساة والمعادله بين اللاعبين.



مع اقتراب المواجهة النارية بين الاهلى والهلال كتب مقالة بل شخبطه كانت بعنوان مقالته كانت أتمناها هلالية و(خمسة)بالقليل كنت امني نفسي وانا اشرع فى قراءة مقال عدنان خيستينا ان اقرأ نقداَ فنياً موضوعياً بعيداً عن كل البعد عن الجوانب الشخصية واحاديث المدرجات لقد نسى الكاتب نفسه وراح يتمنى ويتمنى مع العلم انني واثق انه لم يتمنى فوز الهلال الا بسبب المثل القائل (( وش حدك على المريا فلان قال والله يا خوك الي امر منه )) اقول انه راح يكتب باسلوب بعيد كل البعد عن الموضوعية ويبقى الاهلي كبيراً بتاريخه وانجازاته ورجاله كما هو الهلال وبقية الانديه الكبيرة وفي

نفس المقال ذكر خيستينا انه يتمنى لو يشارك الهلال بكامل فريقه حيث انه ان فعل باكيتا فان الهلال سيكون ثقيلاً..

استهتار تام بالاهلي وكانه نكره لست ادري الم يعلم ان فريقه كان يقبع في الحضيض..؟؟

وكما اعلم ايضاً ((وعلى حد علمي)) ان سامي ورفاقه كانو في اجازه مفتوحه لكي يلعب الاشبال مع تطعيمهم بعناصر خبره.



كيف سيتطور الاعلامي الرياضي وفيه مثل هذي الاشكال التي لا ثقافه لها وانما راح يشخبط بامانيه وينثرها يمنةً ويساراً..
اين الوطنية عندما نطالب بأن يكون الزعيم نادي القرن؟ اين الوطنية عندما رشح نجم النجوم سامي القلوب ليكون من نخبة نجوم العالم ؟

اين انت واسألك مليون مره اين انت من الوطنيه التي تدعيها علماً بانك تعلم بان الاتحاد او احد لاعبينه لا يمكن ان يحصل على هذا المنصب او المقام الرفيع ولا في الاحلام والتي كان اخرها لطمة الذئب القاسية والتي سببت انحرافاً في راس جستنيه بمقدار 35 درجه ومن لم يصدقني فلياتي بمنقله رياضيه ويشتري الرياضيه غداً ولتقيسوا انحارف وجهه وعقليته.



في مقالة بتاريخ2005/10/16

لم يعجبه ان سامي كان لابسا قميصاً كتب عليه لاس فيغاس في حفل خيري... كمان انه حاول تحوير الحقيقه بقوله ان سامي لن يكون من افضل اللاعبين الـ30 على العالم وتوقع ان يكون هذا
الكلام مجرد طرطشه اعلاميه بسبب زيارة بكنباور..
((ولا اريد هنا ان اعيد كلامي عن جهله وفقر ثقافته وان اقول انه كانما انه موجه من قوى خر لها صريعاً بسبب مسيلة الدمووع))..

<< مسيلة الدموع = 500 ريال >>

اعيد واقول ان سامي الجابر لم يصبح من أفضل (30) ولكنه من أفضل (80) لاعباً بشهادة اقوى مواقع الاستفتاء والتي يعترف بها الفيفا وليس كما قلت كما أنه من أفضل عشرة لاعبين في آسيا
نحن نعلم ايها الابله انه من افضل عشرة في آسيا هذا ان لم يكن افضلهم على الاطلاق بإذن الله

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه أين من تعتقد بأنهم أفضل من سامي ليصلوا قائمة الـ (80) طبعاً لن ترى ذلك طالما أن عينيك مشغوله بملابس نجمنا الكبير الأسطورة سامي الجابر.

الاتحاد السعودي ليس له علاقه بالاختيار فهل من المعقول ان يوكل الاتحاد الدولي هذه المهمه للاتحاد السعودي (حلوة ذي يعني لو اختاروا بيكهام الحقباني <لاعب وسط نادي الفقر العالمي>كان حطوه في القائمه العالميه)

واحب اذكر بشيء اين المنتخب عندما اعتزل الجابر كيف اصبح حاله في كأس الخليج وكأس اسيا الاخيره (كان مثيراً للشفقه) ولكن عندما عاد الذئب ماذا حدث؟؟ تبدل الحال الى غير الحال واهدانا بمساعدة زملائه المونديال عادت للفريق الروح واذكرك ايضا ان المنتخب لم يعرف كأس العالم الا عندما ظهر هذا النجم فقد حقق مع منتخب الشباب كأس العالم 89 وبدأ المنتخب الاول ومن تلك اللحظه لم يغب عن كأس العالم حتى الان اليس هذا الاعب يستحق ان يكون لاعباً مميزاً فليعاود التفكير كل ذي لب.

شكرا لك يا جستينه على ماكتبت وقد حدث ماكان متوقعاً وسبق أن رديت على نفس موضوعك السابق وصدقني أن المحاباة والمجاملة هي سبب عدم تقدمنا الرياضي فلا نزال نفرح للتأهل لكأس العالم لمجرد التأهل! بعض الإعلاميين هداهم الله فليس لهم إلا التعرض للشخص والتجريح به متناسين لب الموضوع وكما اقول عدنان لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
لنفترض جدلا أن كلامك هو عين الصواب و أن الجابر لا يستحق كل هذه الهالة الإعلامية كما تحاول أن تقول فلماذا إذا كل هذا الإهتمام بكل ما يتعلق بالجابر حتى وصلت لنوع الملابس التي يرتديها؟
مسكين انت يا جستنيه
أليس من الأولى أن تسخر قلمك لناديك و مسيرته في البطولة الخارجية .



خاتمة عظيم :


سامي كابتن المنتخب وقد شارك بكاس العالم 3 مرات والرابعة في الطريق ان شاء الله وبطل الدوري وكاس والس العهد وبطل اسيأ والخليج وقد حصل مع الهلال 26 بطوله او اكثر...

اريد ان اسال كم عدد بطولات الاتحاد او النصر ؟؟

هناك من يقول ان سامي الجابر سنتر 9 مرات امام المانيا (( وكأن سامي كلن لوحده في الملعب امام المانيا.. او كانه كان يلعب في قلب الدفاع واخبروني انتم من كان مع عبدالله سليمان فك الله ضيقته على خط الدفاع ))

وانا اقول لاعبي الاتحاد لكرة السلة سنتروا مع المنتخب 100 مرة امام الصين فضيحة قال ايه فريق الوطن.

عظيم يا هلال

][/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/10/2005, 05:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 544
كفيت ووفيت 000
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/10/2005, 05:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
المكان: الرياض(الروضه)
مشاركات: 634
سامي يلعب حتى في عقول المتعصبين<<<<<<<<
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/10/2005, 05:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: الرياض - القاهرة
مشاركات: 369
شاكر لمروركم اخواني الاعزاء


عظيم مر من هنا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/10/2005, 05:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 116
مقال رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/10/2005, 05:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 377
لافــض فـــــوكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/10/2005, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعييييييييم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: سابقاً رنيه الفيحاء وحالياً في قلب الزعيم
مشاركات: 635
مشكوررررررررررررررررررررررررررررر

والله لايهينك

ويخس الخاسئون

أمثال خيستنيا الله لايكثرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/10/2005, 06:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 208
[align=center]كلام رائع وجميل

لاكن لا تتعب نفسك وتكتب عن هذا النكره
ولا يستحق هذا النجس أن تشغل بالك به حتى ولو دقيقه واحده ..

الشكر لك وسامي لاعب في عقولهم وليس في رجولهم فقط ..[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/10/2005, 06:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: الرياض - القاهرة
مشاركات: 369
الغالي صدام هالاشكال لازم تعرف مستواها

واذا انت تعرف الكلام الي انا قلته في مقالي ترى فيه غيرك يالطيب مايعرفه


حبيت انا اوضح بعض الامور فقط لا غير


عظيم مر من هنا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/10/2005, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,838
كفيت ووفيت يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/10/2005, 09:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,513
يعيطك العافية على هالموضوع

وخاصة الخاتمة ..................
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/10/2005, 09:22 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 9


من جد كلام حلووو وعظيم يا عظيم

كفيت ووفيت ;)

ويعطيك 1000 عافيه اخوي

وعساك على القووه يارب

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/10/2005, 01:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: الرياض - القاهرة
مشاركات: 369
انتو الاحلى يا جماعه وشكراً لتفاعلكم واذا فيه ملاحظات ياليت تكتبونها عشان نحاول نلافاها في المشاركات القادمه




عظيم مر من هنا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/10/2005, 01:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
مشكوررررررررررررررررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/10/2005, 01:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 575
الله يعطيك العافيه وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube