#1  
قديم 29/10/2005, 08:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
Talking فضيحة لمنتديات العالمي .. التزوير عنواننا !!

[align=center]كلنا تابعنا الأحداث الأخيرة بين شبكة الزعيم وشبكة العالمي وكل يتهم الآخر بالتزوير ..

طبعاً الاخ أبو لما فضح النصراويين في شبكة العالمي وأشار إلى التزوير في عدد الأعضاء ..

وطالعنا قبل فترة في جريدة الرياضية رد مشرف منتدى العالمي على كلام ابو لما وان

الهلاليين هم اللي زوروا ومن هالكلام الفاضي

وتكلموا عن نقطة مهمة وهي أرقام اليوزرات في الشبكة .. وتسائلوا عن عدم وجود أسماء

عديدة في شبكة الزعيم تبدأ من 1 وحتى 4500 على ما أعتقد ..

عموماً هذي في صالح شبكة الزعيم .. وتعتبر إدانة قوية لتزويركم !!


تبون تفهمون أكثر ؟

الحين نجي لشبكة الزعيم ;)

في شبكة الزعيم ( اليوم السبت 29/10/2005 )
المواضيع: 233,032, مشاركات: 2,539,981, أعضاء: 111,853
مرحبا بالعضو الجديد » مجنون راؤول

آخر عضو مسجل ... رقمه 121290
ولو تبي تعرف من هذا الرابط :
http://vb.alhilal.com/u121290.html


أي ان شبكة الزعيم لم تحتسب الـ 9437 عضو الغير موجودة أسماءهم .. إما حذف أسماء

من قبل الإدارة أو أي طريقة تم فيها حذف اليوزرات


طيب لو نروح لمنتدى العالمي << التزوير العالمي ;)


أما في شبكة العالمي ( اليوم السبت 29/10/2005 )
المواضيع: 90,337, المشاركات: 941,802, عدد الأعضاء: 100756
نرحب بالعضو الجديد » الـسبـــعا ن

آخر عضو مسجل ... رقمه 100756
ولو تبي تعرف من هذا الرابط :
http://www.alnassrclub.com/vb/member.php?u=100756

يعني سبحان الله !! كل الأسماء المسجلة موجودة ولم تحذف !!
طيب ممكن تشوفون الموضوع هذا للأخ ( سلام ياهلال ) عشان نعرف وين راحت الأسماء هذي

الدليل الفاضح للتزوير النصراوي الواضح ::: صور وحقائق :::



يعني فضيحة جديدة في حق منتدى التزوير !!


عموماً نعيد كلام مشرفهم اللي قاله وهو مايعرف مغزاه : لاترمي الناس بالحجارة إذا كان بيتك من زجاج ;)

وإن عدتم عدنا
[/align]
  #2  
قديم 29/10/2005, 08:14 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
شكرالك اخوي هلالي جدا وفعلا الحقائق كلها واضحه وامام الجميع
  #3  
قديم 29/10/2005, 08:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: وين مايروح الزعيم
مشاركات: 2,178
يشرفني اني اكون اول من يرد عليك وكثر من الفضائح
  #4  
قديم 29/10/2005, 08:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
مشاركات: 1,389
يا ابن الحلال عااارفينهم من زماااان

وعااارفين ان ماوراهم الا الدجه
  #5  
قديم 29/10/2005, 08:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
أخوي النصراويه معروفين بالتزوير من زماااان ...
  #6  
قديم 29/10/2005, 08:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
مشكووور والله يعطيك العافية
  #7  
قديم 29/10/2005, 09:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: الرياض - القاهرة
مشاركات: 369
انا صراحة ماعاد اقدر اخبي لك حبي يا هلالي جدا ً

اهنيك على عقليتك الناضجه في تحليل الامور

ماشاء الله عليك


عظيم مر من هنا ...
  #8  
قديم 29/10/2005, 09:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
يارجال النصر ما وراه الا الدجة
  #9  
قديم 29/10/2005, 09:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,294
ليست بغريبه على النصراوووين مسااااااااااااااكين عقل الله يرحم حالهم












هالفرحه دوووووووووم
  #10  
قديم 29/10/2005, 09:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 575
  #11  
قديم 29/10/2005, 10:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 388
السلام عليكم

بقول لكم عن موضوع طرحه احد الاعضاء النصراويين

وهو يتشكاء من الاسماء الهلالية الكثيرة بالمنتدى
وهذا الكلام صار او ما حطو الاستايل الجديد

وبصراحة انا شكيت في الموضوع لانه بعد كم يوم ما عاد لقيت موضوعه
وكنه ملح وداب والمشكلة يومها ما كان تفعيل اشتراكي شغال في منتدى الزعيم

عموما شكي هو انهم حصلو على قادة بيانات لموقع هلالي
والدليل الاسماء اللي وجدوها في موقعهم بأسماء هلالية بحته
وزاد تاكيدي يوم تم اختفاء موضوع الشخص اللي كشفهم من غير دراية
لانه قال في طرحه معقوله كل هالاسماء الهلالية موجودة والادارة الموقره
فعلت لهم وبعد كذ تسوي اي بحث عن الاعضاء لا يستجيب لك البحث

هذا والله اعلم مجرد شك لاني لست مسجل في منتداهم حتى اتأكد
من اقوالهم في ما بينهم ولكني ادخل واقراء المواضيع

وشوف اسلوبهم الغريب في ما بينهم حتى السب يطول اعضاءهم المرموقين
المعروفين بنصراويتهم ومشكلتهم مثل ما شككو في بطولات الهلال يشككو في اعضائهم
بئن هذا عبد لممدوح وهذا وهذا جاري لجلوي
يعني صدق المثل اللي يقول ( من شب على شيء شاب علية )
يعني قاعدين يشككون فينا لين طالهم الامر بأيديهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا بقول لكم الاغرب
يقولون على منتدى الزعيم ( الزعيق ونسو انهم انهم يزاعقون فيما بينهم
وهذا دليل عليهم انهم هم الزعقاء ولست انا من يقول هم قالوها بألسنتهم

يقولون عن الهلاليين ومنتدى الزعيم بنات ولافيهم احد يفهم
ويمدحون ماجد بقوة ويقلون على سامي يماني وناسين ان ماجدهم
من جذوره سوداني يعني اليماني ارحم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم كذ موضوع عندهم غريب الشكل وطباع
واراء تضحك المجنون على اقوالهم وعلى ذالك احنا اللي ما نفهم
طيب يا فاهمين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واخر ضحكه بقولها عنهم
هم ادعائهم بان نادي الهلال بنات ولا يشرفهم انهم يعرفون هلالي
طيب هذا الرد الغريب ما يبون بنات ويبون خالد عزيز ورحبو بالجمعان
يوم صارت بعض الاقاويل بان الهلال بيعطيهم الجمعان

على شان كذ انا اطلب من كل هلالي لا يزعل على اي نصراوي
لان ليس له عقل ولا دين

ودليلي وصيت الرسول صلى الله علية وسلم
ان نحسن النية في ما بيننا كمسلمين ومن كفر مسلم فقد كفر

وعلى شان كذ اقول لكم ارتاحو وخلوهم يزاعقون بأعلا صوتهم
لان من ليس له عقل فهو غير مصدق

تحياتي

مع السلامة
  #12  
قديم 29/10/2005, 11:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: U_S_A
مشاركات: 527
لا تعليق
  #13  
قديم 29/10/2005, 11:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
مشاركات: 511
ههههههههههه

مشكور والله فضحتهم الله زيدهم من جرف لدحديرررررررررره
  #14  
قديم 29/10/2005, 11:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: ::معقل الابداع الكاتلوني.::
مشاركات: 2,443
شكرالك اخوي هلالي جدا وفعلا الحقائق كلها واضحه وامام الجميع
  #15  
قديم 29/10/2005, 11:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
النثراوية المساكين
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube