#1  
قديم 29/10/2005, 02:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 70
سامي الجابر سفير النوايا الحسنه بقرار (( الامم المتحده ))

بثت وكاله الانباء الانباء الالمانيه (( د . ب . ا )) ظهر امس خبار يؤكد ان الامم المتحده قررت تعيين لاعب المنتخب السعودي لكره القدم ونادي الهلال سامي عبدالله الجابر (( 33 )) عاما والمذيعه في التلفزيون السعودي منى ابوسليمان سفيرين للنوايا الحسنه .

وقالت مصادر مطلعه ان الاختيار وقع على هاتين الشخصيتين لعده اعتبارات اولها الشهره على المستوى المحلي الدولي والتي بدورها تساهم في خلق شخصيات قادره على تقديم ادوار انسانيه تدعم اهداف البرنامج الانمائي للمنظمه .

وكان نائب الممثل المقيم للبرنامج الخاص بالامم المتحده الانمائي في السعوديه جميل شموط قد كشف في 25 من الشهر الحالي عزم الامم المتحده على تعيين امراه سعوديه سفيره للنوايا الحسنه لاول مره في تاريخ السعوديه .

ملق الشرق الاوسط اجرى اتصالا بسامي الجابر الذي امتنع عن ابداء رايه , وقال : لايمكنني ان عل على هذا الخبر في ظل ان هيئه الامم المتحده لم تبلغني باى شى رسمي حيال ذلك واحب ان اؤكد بانني لم اتلقى اى اتصال اليوم (( امس )) من هذه الجهه .

من جانبه كشف تركي المقيرن الرئيس التنفيذي لشركه هاتريك وكيل اعمال اللاعب سامي الجابر عن وجود اجتماعات سابقه بين هيئه الامم المتحده وسامي الجابر تمحورت هذه الاجتماعات حول رغبه الهيئه في ضمه الى قائمه المشاهير من نجوم كره القدم امثال الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو للقيام بدوره في المساهمه بتقديم ادوار انسانيه تدعم اهداف البرنامج الانمائي للمنظمه .

واشار المقيرن في اتصال هاتفي امس ان الاجتماعات بدأت خلال شهر سبتمبر الماضي وان الهيئه قامت باخذ تصور كامل عن السيره الذاتيه للاعب وكذلك الادوار التي قام بها على المستوى المحلي من زيارات خيريه للمنظمات والجمعيات والدور التي تستحق الدعم .

وقال : يجب ان نعلم قبل الحديث عن هذا الخبر بان سامي الجابر يقوم بدوره كلاعب شهير في بلاده وشاهدناه في هذا الشهر يقوم بزيارات للجنه اصدقاء المرضى وجميعه اطفال المعاقين وقبل ذلك مشاركته في دعم الماراثون الخيري لدار السجناء بالرياض , وفي تقديري ان كل هذه الامور تؤكد ان الجابر يقوم بدوره على الشكل المطلوب وانه يقوم بها تلقائيا ايمانا منه باهميه العمل الانساني الذي يلفت انظار القادرين الى هذه الجهات التي تحتاج للدعم المالي والمساعده المعنويه .

وشدد وكيل اعمال اللاعب سامي الجابر على ان الحديث عن هذا الموضوع سابق لاوانه في ظل ان الخبر الرسمي لم يعلن بعد رغم وجود اجتماعات سابقه بين اللاعب ومكتب هيئه الامم المتحده في الرياض خلال الاسابيع الاربعه الماضيه .

واضاف اللاعب عمد في الاجتماعات السابقه الى اهميه ان يعرف ادوار الهيئه والبرامج التي تنفيذها سنويا , واحب ان اوضح بان الادوار والنشاطات التي ستعني بالجابر لن تكون جديده فهو يقوم بها سابقا على مستوى بلاده ويتشرف بها مستقبلا على جميع المستويات .

بقى ان نشير الى ان هيئه الامم المتحده التي تاخذ من نيويورك مقرا لها سبقت ان عينت البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والاسباني راؤول سفراء للنوايا الحسنه في هيئتها للقيام بادوار متعدده تخدم اهدافها وبرامجها المتنوعه واعلنت قبل اسابيع سعيها لاعتماد البرازيلي روبينهو سفيرا للنوايا الحسنه ولم يعلن ذلك رسميا حتى الان .

وسيكون هذا الاختيار بالنسبه للجابر هو الاول من نوعه على المستوي الاسيوي وكذلك العربي حيث لم يسبق لهئيه الامم المتحده ان اعلنت سفيرا للنوايا الحسنه من قاره اسيا .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube