#1  
قديم 28/10/2005, 07:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/01/2005
مشاركات: 47
Thumbs up نواف اللاعب القدوة والإنسان / ما قاله الكاتب خالد النويصر

ملاعب كرة القدم تزخر بالعديد من المواهب الذين ينثرون إبداعاتهم في المستطيل الأخضر ولكن اللاعب النجم عملة نادرة في عالم المجنونة كرة القدم ولذلك نلاحظ أننا نعرف هؤلاء النجوم بالاسم في جميع الدول المتقدمة في مجال كرة القدم فهم يعدون على الأصابع.
وملاعبنا ولله الحمد مر بها الكثير من اللاعبين الموهوبين الذين ساهموا في خدمة منتخباتنا الوطنية وأنديتهم بكل إخلاص وتفانٍ ومازال البعض منهم يمارس هوايته ويرسم إبداعاته في ملاعبنا ولكن عندما يكون حديثنا عن نوعية أخرى من النجومية.
يبرز اسم اللاعب النجم نواف التمياط من ضمن هؤلاء النجوم لأنه يعتبر من اللاعبين الذين يتمتعون بأخلاق عالية وأداء فني رفيع وراقٍ يجبر كل من يتابعه على احترامه سواء داخل الملعب أو خارجه، ويعد قدوة للجيل المقبل من اللاعبين لأنه لاعب متكامل من الناحية الفنية والأخلاقية.
وكذلك يعتبر قدوة لأنه مثال للاعب المنضبط في تمارينه وعلاجه ويكفيه فخراً أنه عاد للملاعب بعد إصابته الخطيرة وهي الرباط الصليبي وبعد توقف عن اللعب لمدة قد تصل إلى سنتين بكل حيوية ونشاط مع ناديه وفرض اسمه ضمن قائمة المنتخب الوطني رغم أن الكثيرين قد راهنوا على أنه لن يعود للملاعب كما كان سابقاً.
ولا شك أن الإصابة قد حرمته ألقاباً كثيرة على المستويين المحلي والعربي والآسيوي وأبرزها سفير النوايا الحسنة الذي كان مرشحاً لها بكل قوة وهو يستحق لأنه من اللاعبين القلائل الذين يحترمون ويقدرون الخصم وأكبر دليل على ذلك تصريحاته الإعلامية المتزنة قبل وبعد المباريات سواء مع المنتخب أو النادي وإعطاؤه للفريق الآخر حقه بكل أدب واحترام بعيداً عن التعصب الرياضي.
ويعد هذا النجم من أكثر اللاعبين مساهمة في الأعمال الإنسانية فقد قام بالعديد من الزيارات للجمعيات الخيرية مثل (جمعية الأطفال المعوقين والأيتام) وهذا أكبر دليل على أننا أمام نجم ولاعب غير عادي يسير حسب خطة أعدت بشكلٍ متقن فهنيئاً لنا بمثل هذا النجم في ملاعبنا ونتمنى أن يكون لدينا أكثر من نواف اللاعب القدوة والإنسان.
كلمة حق
النشاط الثقافي والاجتماعي الجيد والمكثف والخطوات الاستثمارية التي تقوم بها الإدارة الشبابية الجديدة تدل على وجود أعضاء مميزين في مجلس الإدارة الحالي يمتلكون فكراً جيداً بالإضافة إلى تميزهم علمياً وأخلاقياً، وهذا الأمر سينعكس مستقبلاً على مسيرة النادي النموذجي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/10/2005, 08:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
الله يكثر من أمثال الاعب النجم , الخلوق : نواف التمياط ...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/10/2005, 08:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
نواااااااااااف التمياط أتوقع انه أفظل لاعب بالأخلاق بالخليج العربي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube