#1  
قديم 27/10/2005, 09:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M O T A Y A M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2002
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,546
اقتراح مني ،، واقتراح منك لإعتزال الأسطوره يوسف الثنيان

[align=center]السلام عليكم ...

اعلم ان اللجنة القائمة على اعتزل يوسف الثنيان تضع كل جهدها في سبيل انجاح هذا المهرجان

الكبير للاعب الكبير وخصوصاً اذا علمنا ان هذه اللجنة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله

بن مساعد ووجود اعضاء نعلم ان لهم الخبرة الشيئ الكثير في سبيل الوصول إلى النجاح الكبير

للمهرجان .

بصراحه ،، لا اعلم عن الكثير من الأمور التنظيمية التي ستقوم بها اللجنة ( وإن كنت لا اشك ابداً في

بحثها عن أفضل الاقتراحات ) إلا ان المثل الشعبي القائل ( قوم تعاونوا ما ذلوا ) اثبت مع مرور

الزمان ان هذه المثل او المقوله هي صحيحه في اكثر الأحوال ..

ما اردته في هذا الموضوع ان نساعد اللجنة ولو بشيئ قليل باقتراحات قد واقول قد يغفل عنها

المنضمون لهذا المهرجان الكبير ...

وسوف اضع اقتراح بسيط من عندي لكنه في اعتقادي انه تنظيمي سعتبر ان شاء الله لبنه اولى

في سبيل اصلاح بعض الاخطاء التي توجد عندنا في الأمور التنظيمية في الملاعب :

في أوربا مثلاً نعلم انه في كل الملاعب توجد المقاعد المخصصة للجمهور ولكل مقعد من هذه المقاعد

رقم او رمز خاص به ، فعند ذهابك للملعب وشراء تذكرتك فبائع التذاكر سيفتح لك خريطة للملعب

موضحاً بها أرقام المقاعد ومقسمه ولكل جهة لها سعرها الخاص ، ولأننا لا نريد التكلفة المادية

العالية فلا نطالب بوضع اسعار مختلفة لكل مقعد ، فالاسعار الموجودة هي معقولة نوعاً ما إلا

إن كانت هناك تعرفة خاصة لتذكرة هذا المهرجان فالوضع يختلف.

بعد ان تقوم باختيار مقعدك وبمجرد حصولك على التذكرة فإذاً انت قد حجزت لك مقعدك الخاص

الذي يجلس عليه غيرك ، فلذلك والمتابع لمباريات كالدوري الإيطالي أو الأسباني أو الإنجليزي

لا تجد الجمهور يبدأ في التوافد او الدخول للمدرجات إلى قبل المباراة بخمس إلى عشر دقائق

تبدأ في ملاحظة ان الجمهور بدأ يملاء المدرجات ...

لذلك اقترح ان يكون لكل مقعد تذكرة خاصة به ، ولا يكون للاسف كما يحدث في كل المبارايات

شخص جالس وبجنبه مقعد او اثنين وفي بعض الحالات عشر مقاعد فاضية وعندما تريد الجلوس

قام لك هذا الشخص وقالك لو سمحت ==> في بعض الاحيان يقول لو سمحت وفيه بعضهم

شوي يطقك ويقول لك يا هيه تراها >> ( محجوزه )

في بهذه الطريقة فكل شخص يعلم ان مكانه محجوز مسبقاً ولا يحتاج أن يأتي من منزله وهو متلطم

وطلبون السيارة طاقه على الأخير علشان يحجز موقع له ....

فلماذا لا نجعلها سابقة لمهرجان اعتزال النجم يوسف الثنيان ؟؟؟

الاقتراح الآخر >>> بعد ياكثر طلباتك

لماذا لا يتم تسويق الساحات الموجودة خارج الملعب (ويكون دخلها للاعب المحتفى به او حتى

ليغطي بعض تكاليف المهرجان) لبعض محلات مثلاً القهوة ( كوفي شوب ) او لبعض المطاعم حتى

يكون الذهاب للملعب وحتى ان كان بدري يعتبر كأنه نزهة للشخص او تجمع للاصدقاء قبل الدخول

للملعب .

اعلم اني قد اطلت ، فالعذر والسموحة ...

ونرحب باقتراحاتكم ايضاً ، اللي اتمنى في النهاية ان تعرض على اللجنة المنظمة للمهرجان

مع تحياتي للجميع.[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube